Forwarded from Mohammed Elhijajji
❤6
Forwarded from CE242
السلام عليكم ورحمة الله
سيكون الامتحان النصفي شامل لكل المواضيع التي تم تغطيتها في المحاضرات من المعادن لعند علاقات الوزن والحجم.
لاي أسئلة او استفسارات او حل مسائل ستكون محاضرة اليوم من الساعة 12.30 الى 2.00 بالقاعة C8 مخصصة لذلك.
مع تمنياتي لكم جميعا بالتوفيق.
سيكون الامتحان النصفي شامل لكل المواضيع التي تم تغطيتها في المحاضرات من المعادن لعند علاقات الوزن والحجم.
لاي أسئلة او استفسارات او حل مسائل ستكون محاضرة اليوم من الساعة 12.30 الى 2.00 بالقاعة C8 مخصصة لذلك.
مع تمنياتي لكم جميعا بالتوفيق.
❤3
#مفقودات
عندي بطاقتي الشخصيه اليوم نسيتها ف قاعة شقليله بالك حد شافها
الاسم محمد خالد شلبي
كنت مقعمز ف الطاوله رقم760
عندي بطاقتي الشخصيه اليوم نسيتها ف قاعة شقليله بالك حد شافها
الاسم محمد خالد شلبي
كنت مقعمز ف الطاوله رقم760
❤4😢1
مساحة 2
تعديل قيمة Ct2 =67.96
تكون نهاية محطة E.C من دون طرحها من 100
لذلك حتي قيمة d2 حتتعدل
#CE232
تعديل قيمة Ct2 =67.96
تكون نهاية محطة E.C من دون طرحها من 100
لذلك حتي قيمة d2 حتتعدل
#CE232
❤2
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
لااااا لازم نغيروا اسم القناة لقسم الهندسة الحديدية 🌚
😁42🤡3
كلية الهندسة _ قسم الهندسة المدنية.
لااااا لازم نغيروا اسم القناة لقسم الهندسة الحديدية 🌚
داخلي ما داخلي سكرين ما سكرين مش شوري راه😂😂
😁9
#تنويه
غداً لا يوجد محاضرة كتابة تقرير و 512
غداً لا يوجد محاضرة كتابة تقرير و 512
❤13
لا توجد محاضرة كونكريت 2 غداً
❤11
حسبي الله فيك ياميرهوف ع الدوخة الي مدوخهالي 🙂🙂🙂
😁12
السلام عليكم ،
جماعة المواصفات بالله اتفقوا علي موعد خلي يندار الامتحان في الاسبوع الثالث لان كان بنقعدو بالشكل هذا كل واحد بجوه حيقعد في موعده وتنضرو كلكم بسبب ضغط المواد ،
فمشوا اموركم مفرقتش بين خميس او اثنين وموضوع عندي تسليم عندي تقرير عندي كدا مش حاجة كبيرة علي خاطرها بدير ضرر لباقي زملائك ،
خلو الامور بسيطة وسلسة اي يوم في الاسبوع الثالث افضل بهلبا من ان الامتحان يقعد ف موعده الرسمي ،
وبالتوفيق جميعاً
جماعة المواصفات بالله اتفقوا علي موعد خلي يندار الامتحان في الاسبوع الثالث لان كان بنقعدو بالشكل هذا كل واحد بجوه حيقعد في موعده وتنضرو كلكم بسبب ضغط المواد ،
فمشوا اموركم مفرقتش بين خميس او اثنين وموضوع عندي تسليم عندي تقرير عندي كدا مش حاجة كبيرة علي خاطرها بدير ضرر لباقي زملائك ،
خلو الامور بسيطة وسلسة اي يوم في الاسبوع الثالث افضل بهلبا من ان الامتحان يقعد ف موعده الرسمي ،
وبالتوفيق جميعاً
❤9😁1
كود سويل 2 نصفي (2).pdf
6.7 MB
شيت كودات سويل 2 نصفي
تجميع من باش مهندسة معانا بارك الله فيها
تقريباً فيه كل شي ولو في اي نواقص نبهونا عليها فالتعليقات
تجميع من باش مهندسة معانا بارك الله فيها
تقريباً فيه كل شي ولو في اي نواقص نبهونا عليها فالتعليقات
❤5🔥3