باش مهندس نبيك اتنزلي في القروب اندور في رابع لمشروع CE462 ويكون في المجموعه الاولى لان الدكتور يبي لازم من نفس المجموعه
الي قاعد بروحة يتواصل مع المهندس يخش معاهم @Yousefghubtan
الي قاعد بروحة يتواصل مع المهندس يخش معاهم @Yousefghubtan
من يبدل معاي مجموعة معمل الطرق من يبي مجموعة 8 ويكون من مجموعة5 او 6🥲
حتى في محاضرات الاونلاين مفيش مقاعد
CE462
CE462
😁18
جماعة البلدنق ،
عندنا زميلنا محمد الترهوني قاعد بروحة ياريت الي ناقصهم واحد يشوفوه يدخلوه معاهم ،
المجموعة رقم 2
@Altarhoni21
عندنا زميلنا محمد الترهوني قاعد بروحة ياريت الي ناقصهم واحد يشوفوه يدخلوه معاهم ،
المجموعة رقم 2
@Altarhoni21
السلام عليكم
جماعة البلدنق
بالله لو في مجموعة فيها 3 ويبو حد رابع يقولي قروب 2 ✈
جماعة البلدنق
بالله لو في مجموعة فيها 3 ويبو حد رابع يقولي قروب 2 ✈
😁2❤1
Forwarded from Sameha Os
السلام عليكم
جماعة البلدنق
بالله لو في مجموعة فيها 3 ويبو حد رابع يقولي قروب 2 ✈
جماعة البلدنق
بالله لو في مجموعة فيها 3 ويبو حد رابع يقولي قروب 2 ✈
السلام عليكم
د. ابتهال اليوم غابت على المحاضرة يعني مفيش تنزيل اليوم لطلبة لستنوا في تنزيل المحاضرة
د. ابتهال اليوم غابت على المحاضرة يعني مفيش تنزيل اليوم لطلبة لستنوا في تنزيل المحاضرة