🔔 تحديث 13 لتسجيل المواد الدراسية 🔔
📢📢 تسجيل مواد القسم عبر المنظومة الإلكترونية سيقفل بنهاية دوام اليوم الخميس، علما بأن معظم المواد مازالت متاحة للتسجيل، لذا على من لم يقم بالتسجيل الإسراع باستكمال إجراءاته قبل موعد الإقفال.
📌 على الطلبة الذين لم يتمكنوا من تسجيل مادة أو أكثر نتيجة لعراقيل مثل: عدم رصد درجة، أو عدم معادلة مقرر دراسي، او عدم وصوله الى الحد الادنى من الوحدات الفصلية أو لكون الطالب بالفصل الأخير، التقدم بطلب كتابي إلى د. مصطفى التاغدي علما بأن تقديم الطلبات سيكون اليوم الخميس وبعد غد السبت فقط، ثم سيقفل باب التقديم نهائيا.
📢📢 تسجيل مواد القسم عبر المنظومة الإلكترونية سيقفل بنهاية دوام اليوم الخميس، علما بأن معظم المواد مازالت متاحة للتسجيل، لذا على من لم يقم بالتسجيل الإسراع باستكمال إجراءاته قبل موعد الإقفال.
📌 على الطلبة الذين لم يتمكنوا من تسجيل مادة أو أكثر نتيجة لعراقيل مثل: عدم رصد درجة، أو عدم معادلة مقرر دراسي، او عدم وصوله الى الحد الادنى من الوحدات الفصلية أو لكون الطالب بالفصل الأخير، التقدم بطلب كتابي إلى د. مصطفى التاغدي علما بأن تقديم الطلبات سيكون اليوم الخميس وبعد غد السبت فقط، ثم سيقفل باب التقديم نهائيا.
❤2
السلام عليكم
في حد عنده قروبات طبيعة وورش معمل عالتيلي ووين ينزلو في الإعلانات؟
في حد عنده قروبات طبيعة وورش معمل عالتيلي ووين ينزلو في الإعلانات؟
Forwarded from Aisha Nasser
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في حد يبي يبدل طبيعة معمل واحد من هذم القروبات من 6 ل قروب 2 ؟اي انه انا نبي 2 ونعطيه 6
في حد يبي يبدل طبيعة معمل واحد من هذم القروبات من 6 ل قروب 2 ؟اي انه انا نبي 2 ونعطيه 6
كلية الهندسة _ قسم الهندسة المدنية.
صحية 2 مجموعة 3 التغت حق ؟
اي مجموعة السبت ولا؟
من الخاص
السلام عليكم باش مهندسة كيف حالك🩷
بالله ممكن تنزليلي في القناة لو حد عنده حاجة للمواد هادو معش يبيهم
231
221
203
311
264
242
السلام عليكم باش مهندسة كيف حالك🩷
بالله ممكن تنزليلي في القناة لو حد عنده حاجة للمواد هادو معش يبيهم
231
221
203
311
264
242
❤3
Forwarded from CE 463 FALL 2025
اعلان لطلبة المجموعة رقم 3
لايوجد محاضرة ليوم الغد السبت الموافق 20/9
لايوجد محاضرة ليوم الغد السبت الموافق 20/9
كان في حد بيحضر عند اشرف الزاوي غدوا .
يكلمني بالله يدير فيا معروف .
نبيه في وقت المحاضرة يقولي جي ولالا بس
يكلمني بالله يدير فيا معروف .
نبيه في وقت المحاضرة يقولي جي ولالا بس