https://www.facebook.com/share/p/1HLMDE6ULx/?
الكلام هذا يخص الجميع جدد او قدامى راهو الوضع متأزم والقسم معاش عندهم حلول للموضوع ياريت كلكم توقفو معا بعض وتتعاونو لانه مهزلة ل صايرة الحق ،
الكلام هذا يخص الجميع جدد او قدامى راهو الوضع متأزم والقسم معاش عندهم حلول للموضوع ياريت كلكم توقفو معا بعض وتتعاونو لانه مهزلة ل صايرة الحق ،
Facebook
Log in or sign up to view
See posts, photos and more on Facebook.
😢9❤1
عودنا والعود أحمدو وما توفيقنا الا بالله ..❤
جماعة الهاربر و البربرتي @EngEliasAbuoun2006UOT
دايرلكم مسابقه علي كورس مجاني خليكم جاهزين اليوم في الليل هنا 🔥
جماعة الهاربر و البربرتي @EngEliasAbuoun2006UOT
دايرلكم مسابقه علي كورس مجاني خليكم جاهزين اليوم في الليل هنا 🔥
❤14
Forwarded from Renad♥️
السلام عليكم باش مهندسين باش مهندسات
اعتقد رسالة الشؤون لينا واضحة بخصوص المشاكل ، صدقوني من غيرنا كطلبة ما يقدروش يديروا شي اول سؤال حيسألوه : وينهم الطلبة اللي تتكلم عليهم؟ من قالك يبوا هذا كله؟ حيشدوها كنقطة ضعف علينا و فعلاً هذا اللي صار السيمستر اللي فات و بعد ما مشوا شوية طلبة تغير الجدول
ف وقفة نص ساعة ساعة قدام مكتب رئيس القسم صدقوني حتغير القسم للافضل و يعرفوا انه حني مش ساكتين زي ما تعودوا علينا
مطالبنا واضحة و صريحة و من ابسط حقوقنا :
- توفير مقاعد كافية لكل الطلبة
اي طالب من حقه ينزل مواده طالما مستوفي كل الشروط و الزحمة مش مشكلتنا حني
- جدول الامتحانات تلاتة اسابيع زينا زي باقي الاقسام
- عدد نقاط القبول يكبر لان الزحمة حني ندفعوا في ثمنها الا لو يبوا يكونوا قد مسؤولية رقم كبير
يا ريت الكل يجي و ما تستناش حد يحلك مشكلتك
اعتقد رسالة الشؤون لينا واضحة بخصوص المشاكل ، صدقوني من غيرنا كطلبة ما يقدروش يديروا شي اول سؤال حيسألوه : وينهم الطلبة اللي تتكلم عليهم؟ من قالك يبوا هذا كله؟ حيشدوها كنقطة ضعف علينا و فعلاً هذا اللي صار السيمستر اللي فات و بعد ما مشوا شوية طلبة تغير الجدول
ف وقفة نص ساعة ساعة قدام مكتب رئيس القسم صدقوني حتغير القسم للافضل و يعرفوا انه حني مش ساكتين زي ما تعودوا علينا
مطالبنا واضحة و صريحة و من ابسط حقوقنا :
- توفير مقاعد كافية لكل الطلبة
اي طالب من حقه ينزل مواده طالما مستوفي كل الشروط و الزحمة مش مشكلتنا حني
- جدول الامتحانات تلاتة اسابيع زينا زي باقي الاقسام
- عدد نقاط القبول يكبر لان الزحمة حني ندفعوا في ثمنها الا لو يبوا يكونوا قد مسؤولية رقم كبير
يا ريت الكل يجي و ما تستناش حد يحلك مشكلتك
❤42😁2
نتفقوا ع يوم معين بحيث يقدر يجي اكبر عدد من الطلبة
من رأيي يوم الخميس الجاي شن رايكم؟
من رأيي يوم الخميس الجاي شن رايكم؟
❤14
كلية الهندسة _ قسم الهندسة المدنية.
السلام عليكم باش مهندسين باش مهندسات اعتقد رسالة الشؤون لينا واضحة بخصوص المشاكل ، صدقوني من غيرنا كطلبة ما يقدروش يديروا شي اول سؤال حيسألوه : وينهم الطلبة اللي تتكلم عليهم؟ من قالك يبوا هذا كله؟ حيشدوها كنقطة ضعف علينا و فعلاً هذا اللي صار السيمستر اللي…
حتى من غدوة ل يقدر يجي
لانه الموضوع ح ياخذ وقت مرات مايصيرش حل طول والوقت مش ف صالحنا
لانه الموضوع ح ياخذ وقت مرات مايصيرش حل طول والوقت مش ف صالحنا
❤7
خلاص بيبدا التجمع من غدوا باذن الله مع الحداش ونص قدام مكتب رئيس القسم
وبإذن الله مايصير الا كل الخير✨
وبإذن الله مايصير الا كل الخير✨
❤31😁1
كلية الهندسة _ قسم الهندسة المدنية.
اهي نزلت واضحة وصريحة من الدراسة والامتحانات ،(معاش فيه مقاعد في مواد القسم) ملاحظة / صغارهم واولاد صحابهم والخ الخ نزلولهم موادهم وامورهم تمام ، يعني يا بتتجمعوا وبتمشوا لرئيس القسم تشكوله وهوا يتصرف يا تسكتوا علي الحق واتجي علي روسكم،
اللي عنده قروب واللي عنده صفحة ينزل فيها خلو القضية تطلع للرأي العام
لو رئيس القسم مدارش حل نمشو للعميد
ومدارش حل برضو ح نديرو اضراب للمحاضرات، ياانزلو كلنا زي بعض ونقرو معا بعض يابلاش منها بكل .
لو رئيس القسم مدارش حل نمشو للعميد
ومدارش حل برضو ح نديرو اضراب للمحاضرات، ياانزلو كلنا زي بعض ونقرو معا بعض يابلاش منها بكل .
❤35😁4🔥1
على الطلبة الذين قبلت اعذارهم لإجراء الامتحان التعويضي لمادة CE264 أخذ العلم بان الامتحان سيكون يوم الاربعاء القادم 10/09/2025على تمام الساعة التاسعة صباحا في مكتب م. سهام
#مكتب_شؤون_الطلبة_قسم_الهندسة_المدنية
كلية الهندسة _ قسم الهندسة المدنية.
اللي عنده قروب واللي عنده صفحة ينزل فيها خلو القضية تطلع للرأي العام لو رئيس القسم مدارش حل نمشو للعميد ومدارش حل برضو ح نديرو اضراب للمحاضرات، ياانزلو كلنا زي بعض ونقرو معا بعض يابلاش منها بكل .
بالله ف قروب تاني منزلين يبو 4 اسابيع الامتحانات
الي بيتكلم يعرف شن يقول مش من هب وذب يتكلم
الي بيتكلم يعرف شن يقول مش من هب وذب يتكلم
😁14❤1
سؤال مسابقة الهاربر
وأول 4 أشخاص يجاوبوا صح حيفوزوا معانا بكورس مجاني لجزئية النصفي ✅
في حالة اردنا زيادة مقاومة الخرسانة فإن العامل الأول المسؤول عن زيادة ونقصان المقاومة هو ….
رابط قناة الهاربر
https://t.me/+fI3HNt27B4xiMzhk
وأول 4 أشخاص يجاوبوا صح حيفوزوا معانا بكورس مجاني لجزئية النصفي ✅
في حالة اردنا زيادة مقاومة الخرسانة فإن العامل الأول المسؤول عن زيادة ونقصان المقاومة هو ….
رابط قناة الهاربر
https://t.me/+fI3HNt27B4xiMzhk
Telegram
Harbor Engineering CE427
قناة مخصصة لمقرر هندسة مواني 427
❤5
اي كورس يبي اعلان ما في مشكله يدخل 4 طلاب بالمجان عن طريق مسابقه غير هكي ما نبو منه غير رحمة الوالدين و يتفضل يبعتلي خاص
❤11
السلام عليكم ، بعد التواصل مع دكتور المادة ،
محاضرات المواصفات 463 حتبدا من الاسبوع القادم بإذن الله ،
محاضرات المواصفات 463 حتبدا من الاسبوع القادم بإذن الله ،
❤12
🔔 تحديث 7 لتسجيل المواد الدراسية 🔔
📌تم إلغاء مقرر CE507 لهذا الفصل الدراسي.
📌 تم فتح مجموعتين جديدتين G6,G7 لمقرر CE203، وتجدون توقيتهما مدرجًا في الجدول الدراسي.
📌 يُرجى العلم بأنه جارٍ العمل على حل بعض عراقيل التسجيل من خلال فتح مجموعات جديدة لعدد من المقررات، مع زيادة سقف التسجيل لبعض المجموعات الحالية ان امكن.
📌سيتم الإعلان عن مواعيد المراجعة وتقديم الطلبات فور الانتهاء من اضافة المجموعات الجديدة.
📌تم إلغاء مقرر CE507 لهذا الفصل الدراسي.
📌 تم فتح مجموعتين جديدتين G6,G7 لمقرر CE203، وتجدون توقيتهما مدرجًا في الجدول الدراسي.
📌 يُرجى العلم بأنه جارٍ العمل على حل بعض عراقيل التسجيل من خلال فتح مجموعات جديدة لعدد من المقررات، مع زيادة سقف التسجيل لبعض المجموعات الحالية ان امكن.
📌سيتم الإعلان عن مواعيد المراجعة وتقديم الطلبات فور الانتهاء من اضافة المجموعات الجديدة.
❤12
اللي بيصير انه موقفنا ثابت وهذا دليل انه الطلبة قادرين يغيرو الموضوع ،
المشكلة الاولى والاهم انه كل طالب ياخذ حقه وينزله مواده كلهم ،
والمشكلة الثانية الجدول يرجع زي قبل اسبوعين ونص ،
تعديل : للعلم بس انه اي حد توا غيّر رأيه ومشح يجي ، نحب نقولك انه المنشور هذا متع القسم نزل بعد ماسمعو انه ح نتلقطو غدوة .
المشكلة الاولى والاهم انه كل طالب ياخذ حقه وينزله مواده كلهم ،
والمشكلة الثانية الجدول يرجع زي قبل اسبوعين ونص ،
تعديل : للعلم بس انه اي حد توا غيّر رأيه ومشح يجي ، نحب نقولك انه المنشور هذا متع القسم نزل بعد ماسمعو انه ح نتلقطو غدوة .
❤26