كلية الهندسة _ قسم الهندسة المدنية.
2.27K subscribers
8.09K photos
95 videos
647 files
446 links
Download Telegram
السلام عليكم ،
572 للتبديل ب597S20
1
🔔 نموذج حصر طلبات تسجيل المقررات الدراسية 🔔

📌 هذا النموذج مخصص للحصر فقط، وذلك لمعرفة المقررات التي تستدعي زيادة عدد مجموعاتها أو رفع سقف التسجيل بها.

📌يرجى عند تعبئة النموذج الالتزام بكتابة رمز المقرر فقط دون ذكر اسم المقرر أو أي بيانات إضافية

.📌 رابط النموذج

https://forms.gle/a8yQviAkRwj5ixTy8
1
https://t.me/+ck8M7m5dBwhmOTJk



قناة سويل 1 مجموعة 1، 2، 3 ( مجموعات د. الشريف)
م.ملاك
🔥21
https://www.facebook.com/share/p/1HLMDE6ULx/?

الكلام هذا يخص الجميع جدد او قدامى راهو الوضع متأزم والقسم معاش عندهم حلول للموضوع ياريت كلكم توقفو معا بعض وتتعاونو لانه مهزلة ل صايرة الحق ،
😢91
عودنا والعود أحمدو وما توفيقنا الا بالله ..
جماعة الهاربر و البربرتي @EngEliasAbuoun2006UOT
دايرلكم مسابقه علي كورس مجاني خليكم جاهزين اليوم في الليل هنا 🔥
14
Forwarded from Renad♥️
السلام عليكم باش مهندسين باش مهندسات

اعتقد رسالة الشؤون لينا واضحة بخصوص المشاكل ، صدقوني من غيرنا كطلبة ما يقدروش يديروا شي اول سؤال حيسألوه : وينهم الطلبة اللي تتكلم عليهم؟ من قالك يبوا هذا كله؟ حيشدوها كنقطة ضعف علينا و فعلاً هذا اللي صار السيمستر اللي فات و بعد ما مشوا شوية طلبة تغير الجدول


ف وقفة نص ساعة ساعة قدام مكتب رئيس القسم صدقوني حتغير القسم للافضل و يعرفوا انه حني مش ساكتين زي ما تعودوا علينا

مطالبنا واضحة و صريحة و من ابسط حقوقنا :

- توفير مقاعد كافية لكل الطلبة
اي طالب من حقه ينزل مواده طالما مستوفي كل الشروط و الزحمة مش مشكلتنا حني
- جدول الامتحانات تلاتة اسابيع زينا زي باقي الاقسام
- عدد نقاط القبول يكبر لان الزحمة حني ندفعوا في ثمنها الا لو يبوا يكونوا قد مسؤولية رقم كبير

يا ريت الكل يجي و ما تستناش حد يحلك مشكلتك
42😁2
نتفقوا ع يوم معين بحيث يقدر يجي اكبر عدد من الطلبة
من رأيي يوم الخميس الجاي شن رايكم؟
14
خلاص بيبدا التجمع من غدوا باذن الله مع الحداش ونص قدام مكتب رئيس القسم
وبإذن الله مايصير الا كل الخير
31😁1
اهي نزلت واضحة وصريحة من الدراسة والامتحانات ،(معاش فيه مقاعد في مواد القسم)

ملاحظة / صغارهم واولاد صحابهم والخ الخ نزلولهم موادهم وامورهم تمام ،

يعني يا بتتجمعوا وبتمشوا لرئيس القسم تشكوله وهوا يتصرف يا تسكتوا علي الحق واتجي علي روسكم،
13😁1
كلية الهندسة _ قسم الهندسة المدنية.
اهي نزلت واضحة وصريحة من الدراسة والامتحانات ،(معاش فيه مقاعد في مواد القسم) ملاحظة / صغارهم واولاد صحابهم والخ الخ نزلولهم موادهم وامورهم تمام ، يعني يا بتتجمعوا وبتمشوا لرئيس القسم تشكوله وهوا يتصرف يا تسكتوا علي الحق واتجي علي روسكم،
اللي عنده قروب واللي عنده صفحة ينزل فيها خلو القضية تطلع للرأي العام

لو رئيس القسم مدارش حل نمشو للعميد

ومدارش حل برضو ح نديرو اضراب للمحاضرات، ياانزلو كلنا زي بعض ونقرو معا بعض يابلاش منها بكل .
35😁4🔥1
إعلان هام

على الطلبة الذين قبلت اعذارهم لإجراء الامتحان التعويضي لمادة CE264 أخذ العلم بان الامتحان سيكون يوم الاربعاء القادم 10/09/2025على تمام الساعة التاسعة صباحا في مكتب م. سهام

#مكتب_شؤون_الطلبة_قسم_الهندسة_المدنية
جاهزين جماعة الهاربر؟؟؟؟
4
سؤال مسابقة الهاربر
وأول 4 أشخاص يجاوبوا صح حيفوزوا معانا بكورس مجاني لجزئية النصفي

في حالة اردنا زيادة مقاومة الخرسانة فإن العامل الأول المسؤول عن زيادة ونقصان المقاومة هو ….



رابط قناة الهاربر 

https://t.me/+fI3HNt27B4xiMzhk
5