كلية الهندسة _ قسم الهندسة المدنية.
2.27K subscribers
8.09K photos
95 videos
647 files
446 links
Download Telegram
الناس انجازاتها حااجات قوية وتتخرج بكري
اعظم انجازاتي 🙂:
😁13🔥4
🔔 تحديث 3 لتسجيل المواد الدراسية 🔔

📌 تم تأخير تسجيل مقررات CE500 نتيجة خلل فني. كما تم إسقاط مقرر CE597S12 لكل من قام بتسجيله مسبقاً.
سيُعاد فتح التسجيل لهذه المقررات بعد 30 دقيقة من الآن.
2
2
رابط المنظومة

https://sms.uot.edu.ly/eng/
🔔 تحديث 4 لتسجيل المواد الدراسية 🔔

📌 سيرفع سقف التسجيل بالمجموعات لمواد القسم اليوم الجمعة على تمام الساعة 19:00.

📌تم فتح مجموعتين جديدتين لمقرر CE221، وتجدونهما مدرجتين بالجدول الدراسي.

📌مرفق ادناه رابط الجدول الدراسي " أخر تحديث"

https://docs.google.com/spreadsheets/d/1OU-uQ3seaXT2eaUZPkWTeMDveKecNbLq/edit?usp=sharing&ouid=100600364763247002815&rtpof=true&sd=true
2
5
السلام عليكم
بالله نبي كتاب سويل 2
وشيت كربان ستيل 2
اي حد عنده واحد منهم يبعتلي خاص لو سمحتوا @manarmis
3
رسمي معاش بيزيدو مقاعد ف عدد من المواد؟

سمعت كلام والله اعلم🌚
السلام عليكم في حد نزل ،
597S20
السلام عليكم ،
572 للتبديل ب597S20
1
🔔 نموذج حصر طلبات تسجيل المقررات الدراسية 🔔

📌 هذا النموذج مخصص للحصر فقط، وذلك لمعرفة المقررات التي تستدعي زيادة عدد مجموعاتها أو رفع سقف التسجيل بها.

📌يرجى عند تعبئة النموذج الالتزام بكتابة رمز المقرر فقط دون ذكر اسم المقرر أو أي بيانات إضافية

.📌 رابط النموذج

https://forms.gle/a8yQviAkRwj5ixTy8
1
https://t.me/+ck8M7m5dBwhmOTJk



قناة سويل 1 مجموعة 1، 2، 3 ( مجموعات د. الشريف)
م.ملاك
🔥21
https://www.facebook.com/share/p/1HLMDE6ULx/?

الكلام هذا يخص الجميع جدد او قدامى راهو الوضع متأزم والقسم معاش عندهم حلول للموضوع ياريت كلكم توقفو معا بعض وتتعاونو لانه مهزلة ل صايرة الحق ،
😢91
عودنا والعود أحمدو وما توفيقنا الا بالله ..
جماعة الهاربر و البربرتي @EngEliasAbuoun2006UOT
دايرلكم مسابقه علي كورس مجاني خليكم جاهزين اليوم في الليل هنا 🔥
14
Forwarded from Renad♥️
السلام عليكم باش مهندسين باش مهندسات

اعتقد رسالة الشؤون لينا واضحة بخصوص المشاكل ، صدقوني من غيرنا كطلبة ما يقدروش يديروا شي اول سؤال حيسألوه : وينهم الطلبة اللي تتكلم عليهم؟ من قالك يبوا هذا كله؟ حيشدوها كنقطة ضعف علينا و فعلاً هذا اللي صار السيمستر اللي فات و بعد ما مشوا شوية طلبة تغير الجدول


ف وقفة نص ساعة ساعة قدام مكتب رئيس القسم صدقوني حتغير القسم للافضل و يعرفوا انه حني مش ساكتين زي ما تعودوا علينا

مطالبنا واضحة و صريحة و من ابسط حقوقنا :

- توفير مقاعد كافية لكل الطلبة
اي طالب من حقه ينزل مواده طالما مستوفي كل الشروط و الزحمة مش مشكلتنا حني
- جدول الامتحانات تلاتة اسابيع زينا زي باقي الاقسام
- عدد نقاط القبول يكبر لان الزحمة حني ندفعوا في ثمنها الا لو يبوا يكونوا قد مسؤولية رقم كبير

يا ريت الكل يجي و ما تستناش حد يحلك مشكلتك
42😁2