مُذكِرات عميق
386 subscribers
477 photos
47 videos
6 files
94 links
هُنا حلبة الأفكار وصِراع الكلمات
هُنا موطن الأحلام وكلمات الشعور التي لا تُقال.
هنا طفل صغير ينام على أريكة أحرفه.
أنا أكتب ولستُ بكاتب!

June 16
- رشيد أحمد 

بوت التواصل : @Deepthinkin_bot
Download Telegram
لاتنسوا قراءة سورة الكهف
فإنها نورٌ ما بين الجمعتين .
👍2
تحبوني؟
🌚2
الله لا يذيقكم شعور
مذاكرة ثلاث ساعات متواصلة،
وأنتم ما زلتم في أول ورقتين.
👍1🌚1
ماذا تفعل
عندما يداهمك كل شيء حولك ؟
أعتذر حين أقوم
بتصرفات غير متوقعة
أنا أيضاً تتعثر بي الظروف وتخذلني الأيام.
ماذا لو.. ؟ @Deeper_guybot
مُذكِرات عميق
ماذا سيحدث لو تعانقنا؟
لن تتوقف الحرب الروسية الأوكرانية.
ولن تفتح مصر معبر رفح لدخول المساعدات إلى غزة.
ولن يستعيد العرب الأندلس مجددًا .
ولن تتوقف الحروب في البلدان العربية.
ولن تنهض اليمن من تحت الركام.

لو تعانقنا لن يحدث كل هذا يا جميلة.
هيا يا عزيزتي دعينا نتعانق ولا نكترث لهذا العالم البائس.. العالم المليئ بالهُراء والفوضى الغير مفهومة.. دعينا نتعانق ونفسد الروتين الممل ونكسر حاجز الخجل والخوف.
هيا يا أميرتي..
دعينا نتعانق ونعيش اللحظة لنسافر في الخيال ونحلم بالمستحيل.
هيا يا عزيزتي نتعانق هيا..
👍1
لو كان النوم عملةً
لانهارت مع أول أرق ولأصبح الليل
سوقًا سوداء لتبادل الغفوات
بسعر خيالي يحتكره أصحاب الأحاسيس
الباردة والضمائر الميتة.
اللهم اكفنا شر فواجع الأقدار
ومُرّ القضاء وارزقنا اللهم حُسّن الخاتمة.
يعود الوّد بعد فوات آوانهِ
ليقول لي : هذا عقاب تعجُلّك.
لا يزال يجد بعض الأمور مُدهشة حتى وإن أصبحت عادةً تتكرّر كل يوم: شعوره بأقدامه على الأرض، شعوره برئتيه تتسعان وتبلعان الهواء الذي يتنفسه، معرفته أنه إذا استمر في وضع كل قدم أمام الأخرى فسيصل إلى حيث يريد الذهاب، لا يزال يجد الأمر مُدهشًا بعد استيقاظه بقليل في بعض الصباحات، وعندما ينحني لربط خيط حذائه، يشعر بسعادة كثيفة تغمره، سعادة طبيعية جدًا، يحسّ بأنه في وئام مع العالم، بأنه حيّ في الحاضر، الحاضر الذي يُطوّقه ويخترقه بخبرٍ مُبهج، إنهُ حي، ويكتشف في داخله سعادة لا حدّ لها، لا يهم ما إذا كانت سعادة كبيرة حقاً أم لا، فهو يجدها استثنائية، وهذا وحده كفيل بأن يُبهجه .
الحياة أيامٌ صامتة
نحن من نصنع صخبها
بسعادتنا المُزيفة.
الجميلات سمينات.
💯21💔1
أنا أُقاوم الحياة...
مساء الخير
لمكسوري الخاطر
وسلامًا على أعينهم المُنهكه
وتبًا للحمقى
الذين تسببوا بجميع ما حدث.
👍1
متشبثٌ بكِ
كتشبث أهل غزة بأرضهم .
لا أحد يعلم ما أصابك..
لا أحد يعلم
كيف هي معركتك الخاصة مع الحياة،
ما الذي زعزع أمانك وقتل عفويتك،
كم كافحت وكم خسرت،
لا أحد يعلم حقًا من أنت.
أملك الشجاعة الكافية
لمواجهة أصعب أمور الحياة لكني
أعجز عن مواجهة المواقف المحرجة
أُصاب بالتبلد ولا أستطيع الكلام
يتلعثم لساني وتضيع مفرادتي وكأني شخص
لا أستطيع التعبير عما بداخلي ولا أملك الردود
الكافية للخروج من بعض المواقف
كل ما أجيده هو الصمت.
1
أحيانًا،
يكون الغريب العابر أفضل من الأخ.
1