مُذكِرات عميق
386 subscribers
477 photos
47 videos
6 files
93 links
هُنا حلبة الأفكار وصِراع الكلمات
هُنا موطن الأحلام وكلمات الشعور التي لا تُقال.
هنا طفل صغير ينام على أريكة أحرفه.
أنا أكتب ولستُ بكاتب!

June 16
- رشيد أحمد 

بوت التواصل : @Deepthinkin_bot
Download Telegram
هناك تعب لا يعالجه النوم، مدفونٌ في عظامك، تجلس على أرضية حجرة نومك، وما يدور في رأسك كله هو: أريد العودة إلى البيت. لو أنه ليس هنا، هل هو تطلع لمكانٍ آخر؟ أو حنينٌ إلى وقتٍ مضى؟ أم أن نفسك هي البيت الذي تتوق إلى العودة إليه؟
أحيانًا يُهاجمني حزنٌ
لا يجب أن يكون حزني.
عندنا مطر.. وعندكم؟
أيتها الحبيبة
الآن المطر يتساقط بغزارة
تعالي نخرج نلعب تحته.. نبلل أنفسنا،
نلعب بالماء، نبرد ونضحك معا
هيا يا عزيزتي..
ضحكتنا الطويلة تشتاقُ لنا بشدّة.
2👎1
أنا لا أعرف من يتفاعل مع المنشورات
لا تقلقوا.. لن أعرف من أنتم
تفاعلوا ولا تخجلوا. ههههههه
😁2👎1🍓1
عندما كانت نفسيتك مُحطمة, كيف تجاوزت..؟

@Deeper_guybot
أخيرًا
كرستيانو رونالدو قرر يطلب الزواج
من الأرجنتينية جورجينا رودريغيز
بعد مسيرة عشق طويلة مليئة بالحب
والرومانسية اللطيفة حيثُ كان من ضمن
مخرجات مدّة العشق هذه إنجاب طفلين
غير شرعيين إلى جانب ثلاثة أطفال غير شرعيين أيضًا لا يعرف أحد من أمهم.

عزيزي رونالدو
حتى في قصص الحب حطمت كل الأرقام القياسية.
‏يبدو أنني
نسيتُ كيف أكتب بشكلٍ جيد،
وكيف أضحك بشكلٍ جيد،
وكيف أنام بشكلٍ جيد،
وكيف أطبخ الشاي بدون أن أنسى إضافة السكر.
🕊2
محزن أن الإنسان يأخذ دروسه المؤلمة،
من الأشياء التي ضمّها بين ضلوعه وأستأمنها.
جو اليوم حالي،
لكن ينقصهُ بعض المادّيات.
اه..
لو أدري أين مخرج الطوارئ من حياتي!
لم أجد الغرباء الذين حذرتني أمي منهم،
يبدو أنها كانت تقصدني أنا..
للفرح ضريبة
لا نملكُ ثمنها.
من يعيد لي عمري
الذي سرقه سوء الحظ
وراح يلعب الغُمّيضة!
لستُ أعيش في غُربة
الغُربات هي من تعيش بي.
كل شيء مؤقت في هذا العالم.
👌1
خابت ظنون المحبّة يا سنِين الهوى .
أكره الأشخاص الذين لا يمكن توقع تصرفاتهم، وتعلمت أن هذا قد يجعلني واحد من أولئك الأشخاص أيضًا. لا أحب الذين يسببون القلق، لكنني أدركت الآن أنني قد أكون هكذا أيضًا. أحب الوفاء بالوعود، لكنني أدركت أنني قد أصبح إنسان لا تستطيع الوفاء بوعوده أحيانًا.
💔1
محزن أن الإنسان
يأخذ دروسه المؤلمة،
من الأشياء
التي ضمّها بين ضلوعه وأستأمنها.
👍1💔1
لا تغترّ بما تراه من الآخرين، فمهما ظننت أنّك عرفت أحدهم حقّ المعرفة، تبقى هناك مسافة خفيّة بين ظنّك وحقيقته. في داخل كل إنسان أبواب لم تُفتح، وحدائق لم تُزرع، وجراح لم تُرو، وما يظهر لك ليس كل ما فيه، وما يبوح به ليس كل ما يحمله. فلا تُقيّدهم في تصوّراتك، ولا تظلمهم بأحكامك، ففي كل إنسان تعرفه، إنسان لا تراه .
👌1
كلنا لدينا يومًا ما،
لم يُغادرنا حتى الآن .
👍1💔1
مساء الخير..
اليوم لا يوجد اقتباس محفز،
إذا أردت أن تستسلم، استسلم.
1💔2🔥1
ولكن هيهات، ثمّة أشياء لا يُمكن إخفاؤها، ثمّة دموع واضحة يراها حتى الأعمى وإن لم تنهمر من العيون، ثمّة غصّة في القلب لا بُد أن تظهر مهما حاولنا وأدَها، ثمّة ندوب في الروح لا يُمكن التحايل لإخفائها، ندوب الروح كشمس الظهيرة مهما حاولت الغيوم حجبها إلا أن شيئاً منها يتسلل ويُضيء ويقول لك : أنا هنا .
والآن تحملُ أحلامًا  مبعثرة
‏هل هان حلمك أم أنت الذى هانا؟
🤷‍♀1💔1