مُذكِرات عميق
385 subscribers
477 photos
47 videos
6 files
93 links
هُنا حلبة الأفكار وصِراع الكلمات
هُنا موطن الأحلام وكلمات الشعور التي لا تُقال.
هنا طفل صغير ينام على أريكة أحرفه.
أنا أكتب ولستُ بكاتب!

June 16
- رشيد أحمد 

بوت التواصل : @Deepthinkin_bot
Download Telegram
تخيّل أنّك عرفت كل شيء في حياتك منذ البداية، المدن التي ستزورها، الأصدقاء الذين سيشاركونك وقتك، وسلسلة الوظائف التي ستلتحق بها، تخيّل أنّك عرفت اللحظات المفصليّة التي ستمّر بها، ورأيت بنفسك المواقف التي ستغيّر معتقداتك الشخصيّة للأبد، تخيّل أنّك شاهدت سيناريو حياتك بالكامل، وتعرّفت على حبّك الأول، موهبتك الخاصة، بطولاتك، لحظات بكاءك، عيوبك، ونقاط قوتك وضعفك، تخيّل أنّك تعرف كل شيء عنك، ما الذي ستعيش من أجله؟ وما الذي ستبحث عنه حينها؟ كيف ستتباهى بصمودك؟ وكيف للصدفة أن تُدهشك؟ ستفقد الصدفة قيمتها، والمعاناة أهميتها، والحب شعوره، والليل وقته، والأيام بهجتها، ولأنّ كل شيء أصبح معروف بالنسبة لك، ستتوقف عن البحث عمّا تريد، عن التساؤل المُستمر عمّا يدور حولك، عن الشعور بالدهشة، وعن اكتشاف الحياة، لذا كان المجهول نعمة، والصبر ضرورة، والحُب صدفة، والفقد مُخيف، والصداقة توافَق، والوعي مراحل، والحياة احتمالات، والفرصة سريعة، والمعاناة درس مُكثف، والنجاح بالتدريج .
صدقوني..
الذي لا يحتويك بالكلمة اليوم،
لن يحتويك بالقلب غدًا.
🔥2👌2
مُذكِرات عميق pinned «صدقوني.. الذي لا يحتويك بالكلمة اليوم، لن يحتويك بالقلب غدًا.»
كمن يعذب في المنتصف،
لم يرى نور الإنتصار، ولا رماد الهزيمة .
1
عندما يصيبنا التعب،
تعود الأفكار
التي هزمناها منذ وقت طويل
للهجوم علينا مجدداً.
1👍1
عندما يعجز الإنسان عن التعبير
عما بداخله
يلجأ للعزلة والهدوء
لدرجة أن لا شيء يلفته.
1👍1
القلق يُشبه
دفع دين لا تدين به أصلاً،
إنهُ استنزاف لطاقة اليوم بسبب مخاوف الغد،
وغالبًا لا يأتي الغد بما كنت تخشاه،
وفّر طاقتك لما يحدث فعلاً، لا لما تتخيله .
1
أكتب أغلب الأوقات
حتى أُزيل الغبار عن صدري.
1
مُذكِرات عميق
صدقوني.. الذي لا يحتويك بالكلمة اليوم، لن يحتويك بالقلب غدًا.
#مرحبًا
هذا السطر من أعمق ما كتبت في حياتي
قد يكون عاديًا بالنسبة للبعض, وتافهًا عند البقية
لكنهُ يشرحُ تفصيلةً في عمق نفسي..
فكلما قرأته يغلبني الصمت ويبحر عقلي
في تفكير عميق جدًا.

لا تمروا من عند تلك العبارة دون أن تتفاعلوا فيها أرجوكم.
👍1
يا الله هذا ليس أنا
وتلك لم تكن طبيعتي في يومًا ما
من وقت ليس ببعيد كنت جميلاً
بلا ندوب بلا أرق بلا تعب بلا خسائر
في قلبي شخص مليء بالشغف وثقته في البشر لم تخدش..

أما الأن أنا غير قادر على الكلام، التبرير، التضحية، الحب، وحتى البكاء، استهلكوني بالكامل
فلا افعل شيء سوى التخطي تخطي يومي حزني، أحلامي، وحتى حاجتي للكلام فأرجوك انتشلني مما أنا فيه.
1
محتاج شخص
اصحيه الساعة الرابعة بعد منتصف الليل
اقول له "أنا زعلان " طبطب عليّا.
3
فكرة الدموع أصبحت قديمة،
هل جربت أن تبكي بأفكارك ؟
1
نص نال إعجابك في القناة. @Deeper_guybot
لعل الذي غادرك،
صنع فرصة لألف شخصٍ يودّ شراء ضحكتك.
2👌1
من يشبهون الشمس،
يأتون بكامل الضوء، ولا يغادرون
دون أن يتركوا حروقًا صغيرة.
1
لكنك لا تعرف شعور أن تقف بثبات دائماً وأنت بحاجة لأن ترتمي وتستريح، أن تُنازع وبداخلك إنهيارات مستمرة دون أن يبدوا عليك مظهر المهزوم، لا تعرف أبداً صعوبة أن تزيف أيامك الحقيقة.
1
النفسية محتاجه " عِناق ".
ي شباب
هذه الأيام أنا أداوم في راوند العيون
اللي عنده مشاكل في عيونه يخبرني.
اشتي اذاكر
بس المزاج معكر.. حد يرفع معنوياتي؟
لا النومُ يأتي ولا أنتِ.
👏1
عانقيني في الخيال ليهدأ قلبي.
👌1