مُذكِرات عميق
385 subscribers
477 photos
47 videos
6 files
93 links
هُنا حلبة الأفكار وصِراع الكلمات
هُنا موطن الأحلام وكلمات الشعور التي لا تُقال.
هنا طفل صغير ينام على أريكة أحرفه.
أنا أكتب ولستُ بكاتب!

June 16
- رشيد أحمد 

بوت التواصل : @Deepthinkin_bot
Download Telegram
إذا كان هذا الأذى صنيع المحبة
فماذا تصنع الكراهية ؟
التراكمات
صنعت مني شخصاً
غاضباً، غاضباً على أتفه الأسباب.
عندما تصل إلى نهاية يومك
تخلص من كل مايثقلك
أنسى كل ماحصل لك
أجمع كل ما أنهكك وقم بحذفه.
معتاد على الوحدة
هكذا أنا يمر يومي دائماً
دون أن أبعث لأحدهم رسالة و دون أن يبعثوا لي أيضاً .
أشعر بالإرتياح وأنا أجلس بمفردي دون أن يأتيني إتصال مزعج، أو رسالة مزعجة، يعجبني البقاء في زاوية غرفتي لوحدي، أخوض حربي لوحدي، وأخوض تفاكيري وقراراتي بمفردي دون مساعدةً من أحد.
لم أعد اريد
أن أكتب عن الحب.
👌2🌚1💔1
يتساقط البرتقال في إشبيلية واسبانيا..
- أخبرنا ما الذي يتساقط في بلدك؟

= أحلامنا
👌1
عندما أحببتكِ لم أفكر مرتين ولم أستشر أحداً بك كنتِ قراري بمفردي، كنتِ الهدف الذي رسمت طريقي عليه والنقطة الذي أردت الوصول إليها بشيء أو بأخر لم يكن مجرد شعور طفل مراهق كمن يتعلق بأي شيء جميل يراه وينجذب إليه ويعجب به فقط. لا لقد كان أكثر من ذلك.. منذُ أن رأيتكِ في ذلك اليوم وأنتِ مازلت مرسومة في خيالي، متأصلة بأحشاء دماغي، متعلقة بجدران قلبي، ومتواجدة بمقلتي عيني.. منذُ الصغر وحين رأيتكِ كنتِ متألقة، جميلة، رائعة العينين، خجولة النظرات.. أحببتكِ كحب الكاتب وشغفه لمداعبة الجمل والمفردات، كحب لاعب كرة القدم لمعشوقته الكرة حين يراقصها بين أقدامه، كحب الأب لأبنه والأم لبنتها.. أحببتكِ كحب روميو لجوليت، وكحب عنتره لعبله.
منذُ لحظة مروركِ من أمامي كنت أختلس النظرات كسارق لا يريد أن يكتشفه أحد متلبساً بجريمة حُبّك، لقد كنت أُخبئكِ بداخلي دون معرفة الجميع.. كنتِ بمثابة القصة الذي لا يعرفها أحد غيري، الرواية التي أقراها بمفردي كل يوم واللوحة الفنية التي أرسمها بمخيلتي كل مامر طيفُكِ علي.. لقد كنتِ وجهتي الصحيحة الذي راهنتُ عليها، والطرق كلها تؤدي إلى حُبّك ولا فرار لي ولا لكِ من هذا الحب.
1🕊1💘1
عليكِ أن تعرفي جيداً أنني عندما أحببتكِ، أحببتكِ دون قرار بعمقي وشعوري الحقيقي، لم أحبكِ يومًا لتأثير الأشياء من حولي أو بمشورة أحدهم أو لغرض ما أو ظرف.. أحببتكِ أنتِ مثلما أنتِ وكيفما كنتِ، أحببتكِ لذاتك بجميع أشيائك أكثر من أي شيء آخر.
2
أُحبكِ،
بطريقة لا يعرفها أحد غيري
ولا يستحقها أحد غيرك.
2
فُستانكِ كائنٌ
حي أيتها المجرمة
‏وإلا لما بكى على حبل الغسيل
‏أثناء إنتزاع رائحتُكِ منه.
أحبكِ
كطالب الطب لتخصصه، والمهندس لمخططاته، والشاعر لأبياته وقافيته، والكاتب لمنشوراته، أحبكِ كمحامي يدافع عن قضيته أمام وجه العدالة ولاتوجد له قضية سواكِ، كجندي يحارب الجميع ويتلقى جميع الطعنات لأجلك، كقبطان وأنت سفينته الذي يحاول العبور بها إلى بر الأمان، كلاعب كرة قدم وأنتِ هدفه.. أحبكِ كمشجع مُخلص لريال مدريد.
🔥1
في هذا الوقت بالتحديد من الليل
عادةً أتحدث مع شخص بعيد أحبه بصدق
لا أعلم أين أختفى في الفترة الأخيرة.
إن رأيتموه.. أخبروه أنني أسأل عليه
و اريد أن أعرف أنهُ بخير فحسب.
1
وأذكر ربكَ إذا نسيت.
2🕊1💘1
و قد تؤذيك
أجمل صفاتك، أحياناً .
#بصراحة
هل تستمتع بما نكتب هنا ؟
3
لا تأسى يا صاحبي،
ليجعلن الله لك في كل مصيبة خيرًا كثيرا،
ثم تذكر حزنك فتضحك عليه.
4👌1🕊1
من لم يجد الأمان في عائلته
سيبقى خائفاً للأبد.
2👌2👍1👏1
من أقسى ما قرأت في العِتاب:
يقول أحدهم: مره زعلت شخص وتركته مدة ليهدأ، فسألني بطريقة عتاب : "هنت عليك تتركني زعلان؟ رديت عليه : كنت قاصد أتركك لحين تهدأ ونقدر نتفاهم، رد عليا بجملة لن أنساها أبداً : "لو خايف عالبيت من النار تاكله لازم تطفيها وهي مولعة، لو النار هديت لوحدها بتكون خلاص أكلت كل حاجة، في أشياء البُعد يخليها تبرد، لا تفتكروا لو سبتوا أحبابكم لحالهم تحت مبدأ خليه فترة وبيهدأ ممكن أنهم يرجعوا، لا، عمرهم ما بيرجعوا مثل قبل .
"قد تعود المياة لمجاريها لكنها لا تعود صالحة للشرب" .
🕊2👌1💔1
ماذا سيحدث لو تقاسمنا السهر؟
عيناكِ لي ولكِ القصائدُ والقمر.
3🕊1💘1
أنا لستُ إنساناً كاملاً
ولا يجب عليّ أن أكون كذلك.
3👌1🕊1
ماذا سيحدث
لو تفاعلتم مع المنشورات ي قوم؟
🤷‍♀2🕊1🌚1