Forwarded from صارحني 📨
💌 وصلتك رسالة جديدة
⏱ وقت الرسالة: 2025/07/04 - 12:23:51 PM
----
- أهلًا بعاثر الحظ، لمن أثقلت
الأيام على قلبه ، لمن تاه به
الطريق، وأغلقت أبواب الأمل
في وجهه، لمن سقط مرات عدة
فعزم أن لا يسقط لنفسه بل أن
ينهض بها، لمن رأى الخيبات
واحدة تلو والأخر وصبر ، أهلًا
لمن تذوق خذلان الأيام ثم طمأن
قلبه أن عاقبة العسر يسر،
وعاقبة الكسر جبرٌ جميل،
أهلًا لمن زاد صبره وفير،
وحبل إيمانه لم ينبتر ، أهلًا
بك أملًا لمن فقد آماله، وشمس
لمن حل الظلام عالمة ، أهلًا بك
حيث لا بأس ، وأنه محتمٌ سيمر ..
----
- تبرع لإستمرار عمل بوت صارحني 🎁
⏱ وقت الرسالة: 2025/07/04 - 12:23:51 PM
----
- أهلًا بعاثر الحظ، لمن أثقلت
الأيام على قلبه ، لمن تاه به
الطريق، وأغلقت أبواب الأمل
في وجهه، لمن سقط مرات عدة
فعزم أن لا يسقط لنفسه بل أن
ينهض بها، لمن رأى الخيبات
واحدة تلو والأخر وصبر ، أهلًا
لمن تذوق خذلان الأيام ثم طمأن
قلبه أن عاقبة العسر يسر،
وعاقبة الكسر جبرٌ جميل،
أهلًا لمن زاد صبره وفير،
وحبل إيمانه لم ينبتر ، أهلًا
بك أملًا لمن فقد آماله، وشمس
لمن حل الظلام عالمة ، أهلًا بك
حيث لا بأس ، وأنه محتمٌ سيمر ..
----
- تبرع لإستمرار عمل بوت صارحني 🎁
صارحني 📨
💌 وصلتك رسالة جديدة ⏱ وقت الرسالة: 2025/07/04 - 12:23:51 PM ---- - أهلًا بعاثر الحظ، لمن أثقلت الأيام على قلبه ، لمن تاه به الطريق، وأغلقت أبواب الأمل في وجهه، لمن سقط مرات عدة فعزم أن لا يسقط لنفسه بل أن ينهض بها، لمن رأى الخيبات واحدة تلو والأخر وصبر…
صدقوني
عاد به بشر كلامهم يجبر الخاطر.
عاد به بشر كلامهم يجبر الخاطر.
مُذكِرات عميق
#شرفونا في حفل زفاف #أخي الكبير الدكتور إسماعيل أحمد المنقذي🤍
اتفاعلوا بقلوب حمراء ي حلوين.
❤5
مرحبًا يا رفاق
أنا رشيد أحمد مجددًا
عدتُ إليكم بعد حفلة زفاف أخي الكبير
الدكتور إسماعيل أحمد..
الآن حان الوقت لنعود إلى أعمالنا و دراستنا.
حان الوقت لنعود إلى بيئة الطب.
أنا رشيد أحمد مجددًا
عدتُ إليكم بعد حفلة زفاف أخي الكبير
الدكتور إسماعيل أحمد..
الآن حان الوقت لنعود إلى أعمالنا و دراستنا.
حان الوقت لنعود إلى بيئة الطب.
❤3🔥1🌚1
أصبحت أحب وحدتي أكثر من قبل،
ففيها أسمع صوتي بوضوح،
وأفهم قلبي حين يهمس،
وأقترب من نفسي دون تكلّف،
لا صخب، لا خذلان… فقط هدوءٌ يُرمم ما كسرته الأيام.
ففيها أسمع صوتي بوضوح،
وأفهم قلبي حين يهمس،
وأقترب من نفسي دون تكلّف،
لا صخب، لا خذلان… فقط هدوءٌ يُرمم ما كسرته الأيام.
🔥1
أحبكِ
لأنكِ الوحيدة
التي تلتقط بين السطور
أنينًا يخشى الإفصاح.
أنتِ التي تسمعين في كلمة "بخير"
نبرةً تُحارب الإنكسار،
وترين خلف الردود المطمئنة
عيونًا تبحث عن ملاذ.
لأنكِ الوحيدة
التي تلتقط بين السطور
أنينًا يخشى الإفصاح.
أنتِ التي تسمعين في كلمة "بخير"
نبرةً تُحارب الإنكسار،
وترين خلف الردود المطمئنة
عيونًا تبحث عن ملاذ.
🔥2
إلى قصيرتي
التي لم تطول!! ..
لماذا لم تطولي ؟
وتصبحين بنفس طولي كي أراكِ بوضوح!
لماذا تبدين كنملة صغيرة ..
لماذا؟
فحين أراكِ
اجلس على ركبتي
اووه مهلا ..!
لماذا لم تلبسي الكعب
لكني اخاف ان تدهسيني
رجلي!
اووه
إذاً لاخيار أمامي
سوف أحُبك ِ
وأنتي قصيرة.
التي لم تطول!! ..
لماذا لم تطولي ؟
وتصبحين بنفس طولي كي أراكِ بوضوح!
لماذا تبدين كنملة صغيرة ..
لماذا؟
فحين أراكِ
اجلس على ركبتي
اووه مهلا ..!
لماذا لم تلبسي الكعب
لكني اخاف ان تدهسيني
رجلي!
اووه
إذاً لاخيار أمامي
سوف أحُبك ِ
وأنتي قصيرة.
😁2❤🔥1🔥1🌚1
أنتِ تصلحين لأن تكوني ملائكية
أو دعينا نقول تركية،
فالتربة التي أتيتِ منها خصبة ورائعة جدًا
ومن المستحيل أن تكوني من هنا.
أو دعينا نقول تركية،
فالتربة التي أتيتِ منها خصبة ورائعة جدًا
ومن المستحيل أن تكوني من هنا.
🌚2