مُذكِرات عميق
احم احم طبعًا أنا في هذه الصورة الشخص اللي على اليسار.
ههههههههه لا تصدقوا..
أنا الشخص اللي على اليمين بالكوت الأزرق.
أنا الشخص اللي على اليمين بالكوت الأزرق.
❤5
مُذكِرات عميق
Photo
إلى حتى الآن
أكثر من مليون شخص سألني
" رشيد ليش ما تزوجت مع الدكتور إسماعيل؟ "
ي شباب لي منعكم
شوفوا لي جواب لهذا السؤال..
طبعا أي واحد يسألني أجيب له جواب من كوكب زحل و اغيّر الموضوع واهرب.
هههههههه
طبعا كذبتي البيضاء في كل مرة :
لا لا ي غالي أنا عادنا معي دراسة في الجامعة
وإن شاء الله بعد الجامعة نتزوج
ههههههههههه
المشكلة مش هنا..
المشكلة إن اللي بين أقول له هذا الرد
يضحك عليا ويقول هههههههههههه
مسكين يا رشيد ضحكوا عليك وما خلوك تتزوج.
بل بل بلي بل بل
أكثر من مليون شخص سألني
" رشيد ليش ما تزوجت مع الدكتور إسماعيل؟ "
ي شباب لي منعكم
شوفوا لي جواب لهذا السؤال..
طبعا أي واحد يسألني أجيب له جواب من كوكب زحل و اغيّر الموضوع واهرب.
هههههههه
طبعا كذبتي البيضاء في كل مرة :
لا لا ي غالي أنا عادنا معي دراسة في الجامعة
وإن شاء الله بعد الجامعة نتزوج
ههههههههههه
المشكلة مش هنا..
المشكلة إن اللي بين أقول له هذا الرد
يضحك عليا ويقول هههههههههههه
مسكين يا رشيد ضحكوا عليك وما خلوك تتزوج.
بل بل بلي بل بل
🌚3💔1
أصدقائي في مصر والجزائر وليبيا والعراق والسعودية وغيرها في قناة مذكرات عميق.
هذا هو اللبس اليمني التقليدي..
لبس #تراث يمني عريق وأصيل.
طبعا هذا أنا في الصورة.
هذا هو اللبس اليمني التقليدي..
لبس #تراث يمني عريق وأصيل.
طبعا هذا أنا في الصورة.
❤6🔥1🌚1
مُذكِرات عميق via @like
مُذكِرات عميق
Photo
ذلحين بصراحة بصراحة
من هو وسيم أكثر..
أنا 🤍
إسماعيل أخي 💛
من هو وسيم أكثر..
أنا 🤍
إسماعيل أخي 💛
🌚5
Forwarded from صارحني 📨
💌 وصلتك رسالة جديدة
⏱ وقت الرسالة: 2025/07/04 - 12:23:51 PM
----
- أهلًا بعاثر الحظ، لمن أثقلت
الأيام على قلبه ، لمن تاه به
الطريق، وأغلقت أبواب الأمل
في وجهه، لمن سقط مرات عدة
فعزم أن لا يسقط لنفسه بل أن
ينهض بها، لمن رأى الخيبات
واحدة تلو والأخر وصبر ، أهلًا
لمن تذوق خذلان الأيام ثم طمأن
قلبه أن عاقبة العسر يسر،
وعاقبة الكسر جبرٌ جميل،
أهلًا لمن زاد صبره وفير،
وحبل إيمانه لم ينبتر ، أهلًا
بك أملًا لمن فقد آماله، وشمس
لمن حل الظلام عالمة ، أهلًا بك
حيث لا بأس ، وأنه محتمٌ سيمر ..
----
- تبرع لإستمرار عمل بوت صارحني 🎁
⏱ وقت الرسالة: 2025/07/04 - 12:23:51 PM
----
- أهلًا بعاثر الحظ، لمن أثقلت
الأيام على قلبه ، لمن تاه به
الطريق، وأغلقت أبواب الأمل
في وجهه، لمن سقط مرات عدة
فعزم أن لا يسقط لنفسه بل أن
ينهض بها، لمن رأى الخيبات
واحدة تلو والأخر وصبر ، أهلًا
لمن تذوق خذلان الأيام ثم طمأن
قلبه أن عاقبة العسر يسر،
وعاقبة الكسر جبرٌ جميل،
أهلًا لمن زاد صبره وفير،
وحبل إيمانه لم ينبتر ، أهلًا
بك أملًا لمن فقد آماله، وشمس
لمن حل الظلام عالمة ، أهلًا بك
حيث لا بأس ، وأنه محتمٌ سيمر ..
----
- تبرع لإستمرار عمل بوت صارحني 🎁
صارحني 📨
💌 وصلتك رسالة جديدة ⏱ وقت الرسالة: 2025/07/04 - 12:23:51 PM ---- - أهلًا بعاثر الحظ، لمن أثقلت الأيام على قلبه ، لمن تاه به الطريق، وأغلقت أبواب الأمل في وجهه، لمن سقط مرات عدة فعزم أن لا يسقط لنفسه بل أن ينهض بها، لمن رأى الخيبات واحدة تلو والأخر وصبر…
صدقوني
عاد به بشر كلامهم يجبر الخاطر.
عاد به بشر كلامهم يجبر الخاطر.
مُذكِرات عميق
#شرفونا في حفل زفاف #أخي الكبير الدكتور إسماعيل أحمد المنقذي🤍
اتفاعلوا بقلوب حمراء ي حلوين.
❤5
مرحبًا يا رفاق
أنا رشيد أحمد مجددًا
عدتُ إليكم بعد حفلة زفاف أخي الكبير
الدكتور إسماعيل أحمد..
الآن حان الوقت لنعود إلى أعمالنا و دراستنا.
حان الوقت لنعود إلى بيئة الطب.
أنا رشيد أحمد مجددًا
عدتُ إليكم بعد حفلة زفاف أخي الكبير
الدكتور إسماعيل أحمد..
الآن حان الوقت لنعود إلى أعمالنا و دراستنا.
حان الوقت لنعود إلى بيئة الطب.
❤3🔥1🌚1
أصبحت أحب وحدتي أكثر من قبل،
ففيها أسمع صوتي بوضوح،
وأفهم قلبي حين يهمس،
وأقترب من نفسي دون تكلّف،
لا صخب، لا خذلان… فقط هدوءٌ يُرمم ما كسرته الأيام.
ففيها أسمع صوتي بوضوح،
وأفهم قلبي حين يهمس،
وأقترب من نفسي دون تكلّف،
لا صخب، لا خذلان… فقط هدوءٌ يُرمم ما كسرته الأيام.
🔥1