أريد أن أكتب كثيرًا عن هذا العام، عن المحاولات التي لا تنتهي ولا أعلم مصيرها، عن الخذلان الذي لا يُعَد، عن التفكير والخوف، عن كل طريق لم يؤول لنهاية مرجوّة، وعن الأحلام التي لا أعلم هل ستتحقق أم سأظل أشقى بها !
عن وقوفي بين البين والضياع الذي أشعره بكل خطوة، عن الرفاق الذين لم يعودوا بالشكل الذي كانوا عليه، أثقلني هذا العام، لكنّه أنضجني أكثر، علمّني أن الإنجازات ليس شرطًا أن تكون ضخمة وملموسة، وأن صمودي رُغم ما أُلاقيه إنجاز، وتمسّكي بالأمل رُغم ما يدفعني للعكس إنجاز، وحفاظي على قلبي أخضرًا رغم زُرقته مما يُكابده إنجاز، وأن الحرب الأكبر والجهاد الأعظم أن تقسو عليّ الأشياء فلا تعلمني إلا اللين والرقّة، علمني هذا العام أن الأشياء التي لن توضع في شهادات ولن يعرفها العالم هي التي تُشكلنا، لو كان لي أُمنية بالعام الجديد، فهي ألّا أضِل، أن تتضّح لي حقيقة الأمور من البداية، ألّا أهب للتجارب والناس عمري، فأعود بالنهاية خاليًا حتى من نفسي .
عن وقوفي بين البين والضياع الذي أشعره بكل خطوة، عن الرفاق الذين لم يعودوا بالشكل الذي كانوا عليه، أثقلني هذا العام، لكنّه أنضجني أكثر، علمّني أن الإنجازات ليس شرطًا أن تكون ضخمة وملموسة، وأن صمودي رُغم ما أُلاقيه إنجاز، وتمسّكي بالأمل رُغم ما يدفعني للعكس إنجاز، وحفاظي على قلبي أخضرًا رغم زُرقته مما يُكابده إنجاز، وأن الحرب الأكبر والجهاد الأعظم أن تقسو عليّ الأشياء فلا تعلمني إلا اللين والرقّة، علمني هذا العام أن الأشياء التي لن توضع في شهادات ولن يعرفها العالم هي التي تُشكلنا، لو كان لي أُمنية بالعام الجديد، فهي ألّا أضِل، أن تتضّح لي حقيقة الأمور من البداية، ألّا أهب للتجارب والناس عمري، فأعود بالنهاية خاليًا حتى من نفسي .
❤3👍2🕊1
يسلك المرء ألف طريق لمواساة نفسه،
ثم لا يواسيه إلا أن يشعره أحدهم
أنهُ مقبول على الدوام، بكل ما فيه.
ثم لا يواسيه إلا أن يشعره أحدهم
أنهُ مقبول على الدوام، بكل ما فيه.
🔥1
مُذكِرات عميق
احم احم طبعًا أنا في هذه الصورة الشخص اللي على اليسار.
ههههههههه لا تصدقوا..
أنا الشخص اللي على اليمين بالكوت الأزرق.
أنا الشخص اللي على اليمين بالكوت الأزرق.
❤5
مُذكِرات عميق
Photo
إلى حتى الآن
أكثر من مليون شخص سألني
" رشيد ليش ما تزوجت مع الدكتور إسماعيل؟ "
ي شباب لي منعكم
شوفوا لي جواب لهذا السؤال..
طبعا أي واحد يسألني أجيب له جواب من كوكب زحل و اغيّر الموضوع واهرب.
هههههههه
طبعا كذبتي البيضاء في كل مرة :
لا لا ي غالي أنا عادنا معي دراسة في الجامعة
وإن شاء الله بعد الجامعة نتزوج
ههههههههههه
المشكلة مش هنا..
المشكلة إن اللي بين أقول له هذا الرد
يضحك عليا ويقول هههههههههههه
مسكين يا رشيد ضحكوا عليك وما خلوك تتزوج.
بل بل بلي بل بل
أكثر من مليون شخص سألني
" رشيد ليش ما تزوجت مع الدكتور إسماعيل؟ "
ي شباب لي منعكم
شوفوا لي جواب لهذا السؤال..
طبعا أي واحد يسألني أجيب له جواب من كوكب زحل و اغيّر الموضوع واهرب.
هههههههه
طبعا كذبتي البيضاء في كل مرة :
لا لا ي غالي أنا عادنا معي دراسة في الجامعة
وإن شاء الله بعد الجامعة نتزوج
ههههههههههه
المشكلة مش هنا..
المشكلة إن اللي بين أقول له هذا الرد
يضحك عليا ويقول هههههههههههه
مسكين يا رشيد ضحكوا عليك وما خلوك تتزوج.
بل بل بلي بل بل
🌚3💔1
أصدقائي في مصر والجزائر وليبيا والعراق والسعودية وغيرها في قناة مذكرات عميق.
هذا هو اللبس اليمني التقليدي..
لبس #تراث يمني عريق وأصيل.
طبعا هذا أنا في الصورة.
هذا هو اللبس اليمني التقليدي..
لبس #تراث يمني عريق وأصيل.
طبعا هذا أنا في الصورة.
❤6🔥1🌚1