مُذكِرات عميق
384 subscribers
477 photos
47 videos
6 files
93 links
هُنا حلبة الأفكار وصِراع الكلمات
هُنا موطن الأحلام وكلمات الشعور التي لا تُقال.
هنا طفل صغير ينام على أريكة أحرفه.
أنا أكتب ولستُ بكاتب!

June 16
- رشيد أحمد 

بوت التواصل : @Deepthinkin_bot
Download Telegram
مرحبًا 1447
1
أريد أن أكتب كثيرًا عن هذا العام، عن المحاولات التي لا تنتهي ولا أعلم مصيرها، عن الخذلان الذي لا يُعَد، عن التفكير والخوف، عن كل طريق لم يؤول لنهاية مرجوّة، وعن الأحلام التي لا أعلم هل ستتحقق أم سأظل أشقى بها !
عن وقوفي بين البين والضياع الذي أشعره بكل خطوة، عن الرفاق الذين لم يعودوا بالشكل الذي كانوا عليه، أثقلني هذا العام، لكنّه أنضجني أكثر، علمّني أن الإنجازات ليس شرطًا أن تكون ضخمة وملموسة، وأن صمودي رُغم ما أُلاقيه إنجاز، وتمسّكي بالأمل رُغم ما يدفعني للعكس إنجاز، وحفاظي على قلبي أخضرًا رغم زُرقته مما يُكابده إنجاز، وأن الحرب الأكبر والجهاد الأعظم أن تقسو عليّ الأشياء فلا تعلمني إلا اللين والرقّة، علمني هذا العام أن الأشياء التي لن توضع في شهادات ولن يعرفها العالم هي التي تُشكلنا، لو كان لي أُمنية بالعام الجديد، فهي ألّا أضِل، أن تتضّح لي حقيقة الأمور من البداية، ألّا أهب للتجارب والناس عمري، فأعود بالنهاية خاليًا حتى من نفسي .
3👍2🕊1
صلاة الفجر ي رفاق.
🔥1
يسلك المرء ألف طريق لمواساة نفسه،
ثم لا يواسيه إلا أن يشعره أحدهم
أنهُ مقبول على الدوام، بكل ما فيه.
🔥1
القلب الرقيق نعمة.
👌1
احم احم ي شباب
بكره عرسي ..كلكم معزومين.
😁5
#لقطات
من جلسة تصوير #أخي الكبير
الدكتور إسماعيل المنقذي.
7🔥1
مُذكِرات عميق
Photo
احم احم
طبعًا أنا في هذه الصورة الشخص اللي على اليسار.
🔥4
مُذكِرات عميق
احم احم طبعًا أنا في هذه الصورة الشخص اللي على اليسار.
ههههههههه لا تصدقوا..
أنا الشخص اللي على اليمين بالكوت الأزرق.
5
افعلوا قلوب حمراء ي حلوين.
5
لا غابت الشمس..
تشرق ضيقة العاشقين.
صلاة الفجر ي رفاق.
يا ربّ أنا عبدك الذي تعرفه،
ليس الذي يعرفه الناس .
حبيبتي
أنتِ لستِ جميلة..
جمالكِ يأتي من عباراتي ونصوصي .
🌚1
مُذكِرات عميق
Photo
إلى حتى الآن
أكثر من مليون شخص سألني
" رشيد ليش ما تزوجت مع الدكتور إسماعيل؟ "
ي شباب لي منعكم
شوفوا لي جواب لهذا السؤال..
طبعا أي واحد يسألني أجيب له جواب من كوكب زحل و اغيّر الموضوع واهرب.
هههههههه
طبعا كذبتي البيضاء في كل مرة :
لا لا ي غالي أنا عادنا معي دراسة في الجامعة
وإن شاء الله بعد الجامعة نتزوج
ههههههههههه
المشكلة مش هنا..
المشكلة إن اللي بين أقول له هذا الرد
يضحك عليا ويقول هههههههههههه
مسكين يا رشيد ضحكوا عليك وما خلوك تتزوج.

بل بل بلي بل بل
🌚3💔1
أصدقائي في مصر والجزائر وليبيا والعراق والسعودية وغيرها في قناة مذكرات عميق.
هذا هو اللبس اليمني التقليدي..
لبس #تراث يمني عريق وأصيل.

طبعا هذا أنا في الصورة.
6🔥1🌚1