مُذكِرات عميق
384 subscribers
477 photos
47 videos
6 files
93 links
هُنا حلبة الأفكار وصِراع الكلمات
هُنا موطن الأحلام وكلمات الشعور التي لا تُقال.
هنا طفل صغير ينام على أريكة أحرفه.
أنا أكتب ولستُ بكاتب!

June 16
- رشيد أحمد 

بوت التواصل : @Deepthinkin_bot
Download Telegram
عندما تهتم بأشياء أكثر عددًا مما يجب، وعندما تهتم بكل شيء، وبكل شخص، فسوف تشعر بأن من حقك أن تكون مرتاحًا، سعيدًا، وبأن كل شيء ينبغي أن يكون مثلما تريده تمامًا، لكن هذه حالة مرضية، وسوف تأكُلك حيًا، سوف ترى في كل نزاعٍ معك ظلمًا واقعًا عليك، وسوف ترى في كل تحدٍّ فشلا لك، وفي كل إزعاج إهانة شخصية، وفي كل اختلاف خيانة، سوف تكون محصورًا داخل جدران رثائك لنفسك، ضمن جحيم على قياس رأسك، ليس وقوده شيئًا غير تبجّحك بنفسك وما تظن أنك تستحقه، جحيمٌ يُكرر و يُعيد تلك الحلقة الجحيمية التي تُكرر نفسها في حركة مستمرة لا تصل بك إلى أي مكان .
💔4
يا قلب.. لا تفقد الأمل
فالمعجزات تختبئ فيما لا نراهُ.
1
ي شباب الجو حار.. ولا أنا دلوع؟
👍1
كالعادة.. ليلٌ وذكرايات.
🔥1
مرحبًا 1447
1
أريد أن أكتب كثيرًا عن هذا العام، عن المحاولات التي لا تنتهي ولا أعلم مصيرها، عن الخذلان الذي لا يُعَد، عن التفكير والخوف، عن كل طريق لم يؤول لنهاية مرجوّة، وعن الأحلام التي لا أعلم هل ستتحقق أم سأظل أشقى بها !
عن وقوفي بين البين والضياع الذي أشعره بكل خطوة، عن الرفاق الذين لم يعودوا بالشكل الذي كانوا عليه، أثقلني هذا العام، لكنّه أنضجني أكثر، علمّني أن الإنجازات ليس شرطًا أن تكون ضخمة وملموسة، وأن صمودي رُغم ما أُلاقيه إنجاز، وتمسّكي بالأمل رُغم ما يدفعني للعكس إنجاز، وحفاظي على قلبي أخضرًا رغم زُرقته مما يُكابده إنجاز، وأن الحرب الأكبر والجهاد الأعظم أن تقسو عليّ الأشياء فلا تعلمني إلا اللين والرقّة، علمني هذا العام أن الأشياء التي لن توضع في شهادات ولن يعرفها العالم هي التي تُشكلنا، لو كان لي أُمنية بالعام الجديد، فهي ألّا أضِل، أن تتضّح لي حقيقة الأمور من البداية، ألّا أهب للتجارب والناس عمري، فأعود بالنهاية خاليًا حتى من نفسي .
3👍2🕊1
صلاة الفجر ي رفاق.
🔥1
يسلك المرء ألف طريق لمواساة نفسه،
ثم لا يواسيه إلا أن يشعره أحدهم
أنهُ مقبول على الدوام، بكل ما فيه.
🔥1
القلب الرقيق نعمة.
👌1
احم احم ي شباب
بكره عرسي ..كلكم معزومين.
😁5
#لقطات
من جلسة تصوير #أخي الكبير
الدكتور إسماعيل المنقذي.
7🔥1
مُذكِرات عميق
Photo
احم احم
طبعًا أنا في هذه الصورة الشخص اللي على اليسار.
🔥4
مُذكِرات عميق
احم احم طبعًا أنا في هذه الصورة الشخص اللي على اليسار.
ههههههههه لا تصدقوا..
أنا الشخص اللي على اليمين بالكوت الأزرق.
5
افعلوا قلوب حمراء ي حلوين.
5
لا غابت الشمس..
تشرق ضيقة العاشقين.
صلاة الفجر ي رفاق.