مُذكِرات عميق
384 subscribers
477 photos
47 videos
6 files
94 links
هُنا حلبة الأفكار وصِراع الكلمات
هُنا موطن الأحلام وكلمات الشعور التي لا تُقال.
هنا طفل صغير ينام على أريكة أحرفه.
أنا أكتب ولستُ بكاتب!

June 16
- رشيد أحمد 

بوت التواصل : @Deepthinkin_bot
Download Telegram
وكأن الحياة حين مرت بك، مرّت خفيفة، بلا نكهة، بلا أثرٍ يُذكر، بلا صوت يُوقظ الذاكرة،
كأنها عبرت على أطراف أصابعها، لم تترك لك حكاية تتكئ عليها حين يشتد البرد،
ولا لحظة ارتباكٍ يليق بها أن تُحفر في القلب.
لكنك لست بائس يا صديقي،
فما يبدو فراغًا قد يكون سكونًا ينتظر الانبعاث،
وما يُضحكك من بساطتها، قد يُبكي غيرك من شدّة التعقيد.
ليست كل الحياة صاخبة،
بعضها يأتي همسًا، وبعضها يُولد متأخرًا،
وبعضها لا يُزهر إلا حين تُصافحه يد تُشبهك،
وحين تهمس لك الأيام، أخيرًا، بأنك لم تكن بلا قصة،
بل كنت تمهيدًا لنصٍ لم يُكتب بعد.
لا تضحك من حياتك، بل ابتسم لها...
فربما كانت صامتة الآن،
لأنها تنتظر منك أن تبدأها بصوتك أنت.
ولأني أُحبكِ
أحببت كل شيء متعلق بك
أحببت كل الأشياء التي تحبينها..
حتى تلك التي لم أكن أحبها بتاتًا.
صح شكلنا مرتب ولبسنا حلو
ونطلع سيارات ونشل قات كل يوم وتلفونات
وحركات وواثقين بنفسنا بس الحراف موجود.
نص عجبك في القناة؟ @Deeper_guybot
ليلة أخرى
يتسلل فيها
الحنين
إلى صدري.
آثار التعب
تحت عيوني تزيدني وسامة .
سيوران كان محقًا حين كتب
لا أقاوم العالم، أقاوم قوة أكبر
أقاوم تعبي من العالم .
معكِ أدركتُ
أن الحب
لا يحتاج إلى جداول يومية
ولا إلى عهود مكتوبة
إنّه ببساطة
عملية استيطان هادئة
تألفُ المكان كما هو
تقبل طبيعته
وتقلبات مناخه
وتحبّه
أيًا كان شكلُ الطقس في الغد.
نص يؤلمك كلما قرأته؟ @Deeper_guybot
الآن نقدر نقول
الحرب العالمية الثالثة بدأت.
👌2
ليس كل ما يدركهُ المرء يلقاه.
اللهم إليك أشكو ضعف قوتي، وقلة حيلتي، وهواني على الناس، يا رب العالمين، أنت رب المستضعفين، وأنت أرحم الراحمين، وأنت ربي، إلى من تكلني إلى بعيدٍ يتجهمني أم عدو ملكته أمري، إن لم يكن بك غضب علي فلا أبالي غير أن عافيتك هي أوسع لي.
1🔥1
صلاة الفجر ي رفاق.
1
ولكنني أرى البركة كلها في أولئك الذين يُقاتلون في حروبٍ غير عادلةٍ، غير متحلّين بحلاوة الأمل الهزيل، مختارين فضيلة المقاومة وإن انطوت عليها الهزيمة، مترفّعين عن نصر المساهمة الذي لا يمكن أن يُخلِّف في ألسنتهم سوى طعم الرماد.
المُهم ‏
ألّا يخلُو يومكَ من القرآن.
3
مساء الخير..
ذاك المنحدر الذي حطم فيك كل شيء،
ستشكرهُ يومًا ما.
1
فمتى نلتقي؟
وانسى تعبي .. وتضمّيني ؟
2
بما أن لا أحد يفهمك.. أخبرنا ماذا تريد؟
@Deeper_guybot
أريد أن تهدأ، أن يخف هذا الشغف الذي يعتريك، وأريدك أن تعلم بأن الأشياء التي نتمناها دائمًا لا يتوجب عليها الحدوث، وبأن الذكريات التي تُحاول صنعها لن تكون سوى في دماغك، أنا لا أنسى، ولكني لا أُريد أيًا مما تفعله، لا أريد سماع الأغنيات التي تحبها، ولا أريد جعلك من أولوياتي، ولا أريد منك أن نتعلق في شيءٍ لن يزيدك إلا ألماً، أريدك أن تهدأ، وتقرأ كُل هذا بقلبٍ صبور، أنا لا أهتم حقًا إن كان مكاني في صدرك مهمًا أم إن كان في هامشٍ لا تقرأه، أنا لا أهتم إن كان سؤالك عني بدافعٍ إيجابي أو سلبي، أنا لا أريدك أن تستمر في هذا، هذهِ المساحة مساحتي، ولا أجد أي كرسيٍ يتسع لك هنا، لا أريدك أن تحمل حزنًا على عاتقيك بسببي، وأعلم بأن الفرح يتلبّسك حين تُحادثني ولكني لا أرى أيّ جدوى من كُل هذا، إنه يزيد النفس ألماً دون أن نشعر، لا أريد أيًا من هذه المحبة، أتركها لنفسك، أو فرّغها في الأوراق إلى أن يجف الحبر من يدك، أريدك ان تبتعد عني، وعن جميع الأشياء التي تخصني، وأريدك أن تهدأ في ذات الوقت، لا أُريد ان تجرحك الكلمات في ذهابي، ولكني لا أُريد أن أُجرح كذلك .
1
الجميلات قصيرات.
🔥2🌚2💯1
أعوذ بالله من عُمرٍ بلا هدف
ومن مسيرٍ على درب الضلالات.
4👌1