مساء الخير للجميع
تحديث لوضع السوق
السوق حاليا يواجه هبوط حاد جدا والبوتات وضعها سيء بعد ما طلعنا ربح ١١٢٪ هبط الى سالب ٧٩٪ نحن الان في منطقة خطرة جدًا قريب اللكودة لكن ننتظر الى ان يتحسن الوضع وهذا الحل الوحيد الموجود حاليا أننا ننتظر الى ان يتحسن
وراح نعوض ( هذا شيء انا متأكد منه ) 100%
سبب الهبوط هو تدخل أمريكا في الحرب وضع العالم يسبب توتر في السوق كامل
لكن بإذن الله راح نعوض الشيء الي حصل وراح ننتظر
تحديث لوضع السوق
السوق حاليا يواجه هبوط حاد جدا والبوتات وضعها سيء بعد ما طلعنا ربح ١١٢٪ هبط الى سالب ٧٩٪ نحن الان في منطقة خطرة جدًا قريب اللكودة لكن ننتظر الى ان يتحسن الوضع وهذا الحل الوحيد الموجود حاليا أننا ننتظر الى ان يتحسن
وراح نعوض ( هذا شيء انا متأكد منه ) 100%
سبب الهبوط هو تدخل أمريكا في الحرب وضع العالم يسبب توتر في السوق كامل
لكن بإذن الله راح نعوض الشيء الي حصل وراح ننتظر
👍4❤1
طريقة الدخول في بوت التداول :
إتبع كل الخطوات الي في قناة الشرح
وأي سؤال او استفسار تواصل معي مباشرة
@Dare_Support
إتبع كل الخطوات الي في قناة الشرح
وأي سؤال او استفسار تواصل معي مباشرة
@Dare_Support
صباح الخير
حبيت أتكلم في موضوع مهم جدًا ⚠️
انتبه واحذر من اي شخص يدخلك قروب بأسم
( استثمار ) او ( تداول )
ويرسل لك اثباتات وصور تحويل ارباح او صور المحادثات
كل المحادثات و الاثباتات هذي مزورة و الموضوع كله احتيال وسرقة
مباشرة اول ما تحول له راح توصل الحوالة البنكية الى حساب شخص وبعدها تتحول الى شخص ثاني وكذا .. تم النصب عليك
مافيه اي شيء اسمه ارباح يومية مضمونه
ولا فيه شيء اسمه ربح شهري او اسبوعي
هذا نصب انتبهوا انتبهوا
مالك و حلالك .. انت الي ابخس فيه
لا تحول فلوسك لأي شخص مقابل خدمة تداول و الخ
حبيت أتكلم في موضوع مهم جدًا ⚠️
انتبه واحذر من اي شخص يدخلك قروب بأسم
( استثمار ) او ( تداول )
ويرسل لك اثباتات وصور تحويل ارباح او صور المحادثات
كل المحادثات و الاثباتات هذي مزورة و الموضوع كله احتيال وسرقة
مباشرة اول ما تحول له راح توصل الحوالة البنكية الى حساب شخص وبعدها تتحول الى شخص ثاني وكذا .. تم النصب عليك
مافيه اي شيء اسمه ارباح يومية مضمونه
ولا فيه شيء اسمه ربح شهري او اسبوعي
هذا نصب انتبهوا انتبهوا
مالك و حلالك .. انت الي ابخس فيه
لا تحول فلوسك لأي شخص مقابل خدمة تداول و الخ
👍9❤2
https://t.me/DareEnginePio
طريقة تشغيل البوت
القناة فيها شروحات من الألف الى الياء للبوت الي نشتغل فيه
طريقة تشغيل البوت
القناة فيها شروحات من الألف الى الياء للبوت الي نشتغل فيه
👍2
ماشاءالله تبارك الله الي داخلين معانا ومستمرين
طمنونا كيف أرباحكم ؟ 💸💸
طمنونا كيف أرباحكم ؟ 💸💸
❤2👍2
السلام عليكم
هذا رابط قروب البوت :
تستخدم الرابط بعد ما تسجل في التطبيق وخلاص امورك كلها تمام .. اخر خطوة هي انك تدخل البوت عن طريق الرابط هذا وتحدد المبلغ ولا تنسى تشيك على قناة الشرح او تواصل معنا اذا احتجت شي
@Dare_support
أحذر المحتالين ⚠️
https://link.pionex.com/sl/cb?id=HBjg8jma&referral=0eodx44Y2Pr
تنبيه ⚠️
الدخول يكون لمرة واحدة في قروب البوت وهذا شيء جدا ممتاز ومريح لكم ولي وأحسن بكثير 🤍
هذا رابط قروب البوت :
تستخدم الرابط بعد ما تسجل في التطبيق وخلاص امورك كلها تمام .. اخر خطوة هي انك تدخل البوت عن طريق الرابط هذا وتحدد المبلغ ولا تنسى تشيك على قناة الشرح او تواصل معنا اذا احتجت شي
@Dare_support
أحذر المحتالين ⚠️
https://link.pionex.com/sl/cb?id=HBjg8jma&referral=0eodx44Y2Pr
تنبيه ⚠️
الدخول يكون لمرة واحدة في قروب البوت وهذا شيء جدا ممتاز ومريح لكم ولي وأحسن بكثير 🤍
DareEngine 💸
بالأمس فتحنا هذا البوت الله يبارك فيه وننتظر الصعود 🔥
بالأمس فتحنا البوت واليوم قفلناه 🔥🔥🔥
30% سريع سريع
30% سريع سريع
🔥4
شباب الي ما دخل في البوتات الان فرصة كويسة
مافيه اي بوت شغال اذا فتحنا بوت راح يفتح عندكم الحقوا
اي سؤال او استفسار انا متواجد @Dare_Support
مافيه اي بوت شغال اذا فتحنا بوت راح يفتح عندكم الحقوا
اي سؤال او استفسار انا متواجد @Dare_Support
❤3
السلام عليكم ( سحب الأرباح )
اذا دخلت معي في البوت وحققت ربح وحابب تسحب هذا الربح يمديك بطريقتين
- P2P ( نفس طريقة الإيداع )
- Redot pay Card ( بطاقة سحب الأرباح كاش )
السؤال الثاني ( هل أسحب ارباحي بعد كل بوت )
هذا شيء راجع لك ١٠٠٪ وأنت الحر فيه لكن البوت نظام ربحه تراكمي
مثلا دخلت معي بمبلغ 1000$
البوت قدر يحقق لك ٥٠٪ ( 500$) وصار معك ١٥٠٠$
البوت الجاي يدخلك بمبلغ 1500$
هذا بشكل مبسط ولا فيه تقسيمة لرأس المال عشان يحافظ عليه وينمية بشكل مستمر
و الخيار لك
للتواصل أو الإستفسار @Dare_support
اذا دخلت معي في البوت وحققت ربح وحابب تسحب هذا الربح يمديك بطريقتين
- P2P ( نفس طريقة الإيداع )
- Redot pay Card ( بطاقة سحب الأرباح كاش )
السؤال الثاني ( هل أسحب ارباحي بعد كل بوت )
هذا شيء راجع لك ١٠٠٪ وأنت الحر فيه لكن البوت نظام ربحه تراكمي
مثلا دخلت معي بمبلغ 1000$
البوت قدر يحقق لك ٥٠٪ ( 500$) وصار معك ١٥٠٠$
البوت الجاي يدخلك بمبلغ 1500$
هذا بشكل مبسط ولا فيه تقسيمة لرأس المال عشان يحافظ عليه وينمية بشكل مستمر
و الخيار لك
للتواصل أو الإستفسار @Dare_support
❤6
مساء الخير على الجميع
قبل يومين تقريبًا واجهنا خسارة قوية في البوت بسبب ارتفاع قوي في السوق ووصل البتكوين فيها الى 185,000$
الخسارة تعتبر بسيطة للأشخاص الي سبقوا ودخلوا اكثر من بوت يعتبر ما خسروا الا الارباح وباذن الله بسيطة تتعوض في بوتين او ثلاثة
اما الاشخاص الي داخلين قريب خسارتهم اعلى وشغالين على التعويض في بوت نسبته ٢٥٪ الى الان شغال وداخلين فيه
قبل يومين تقريبًا واجهنا خسارة قوية في البوت بسبب ارتفاع قوي في السوق ووصل البتكوين فيها الى 185,000$
الخسارة تعتبر بسيطة للأشخاص الي سبقوا ودخلوا اكثر من بوت يعتبر ما خسروا الا الارباح وباذن الله بسيطة تتعوض في بوتين او ثلاثة
اما الاشخاص الي داخلين قريب خسارتهم اعلى وشغالين على التعويض في بوت نسبته ٢٥٪ الى الان شغال وداخلين فيه
👍4❤2