❤2
DareEngine 💸
https://t.me/DareEnginePio القناة فيها شروحات من الألف الى الياء للبوت الي نشتغل فيه
اي شخص حابب يسجل انصحه الان من بدري
عشان اي بوت افكه يفك عندك 👍🏻
عشان اي بوت افكه يفك عندك 👍🏻
قفلنا البوت الف مبروك لكم على ٦٦٪ وواجهنا هبوط قوي في البوت لكن عززت والحمدلله عدت بخير
🔥4❤2
طريقة التسجيل معانا
الصراحة ما أعرف الي ما سجل الى الان أيش منتظر
الارباح قاعدة تفوته من ٥ ايام فوق ١٠٠٪ في ٥ ايام
الصراحة ما أعرف الي ما سجل الى الان أيش منتظر
الارباح قاعدة تفوته من ٥ ايام فوق ١٠٠٪ في ٥ ايام
🔥3
مساء الخير
- احرص على ضرورة التسجيل قبل لا نفتح اي بوت لان وقت ما نفتح البوت ماراح يفتح عندك اذا سجلت بعد تشغيل البوت
لازم تسجل قبل
خليك حريص و الفرص لا تفوتك
- احرص على ضرورة التسجيل قبل لا نفتح اي بوت لان وقت ما نفتح البوت ماراح يفتح عندك اذا سجلت بعد تشغيل البوت
لازم تسجل قبل
خليك حريص و الفرص لا تفوتك
مساء الخير للجميع
تحديث لوضع السوق
السوق حاليا يواجه هبوط حاد جدا والبوتات وضعها سيء بعد ما طلعنا ربح ١١٢٪ هبط الى سالب ٧٩٪ نحن الان في منطقة خطرة جدًا قريب اللكودة لكن ننتظر الى ان يتحسن الوضع وهذا الحل الوحيد الموجود حاليا أننا ننتظر الى ان يتحسن
وراح نعوض ( هذا شيء انا متأكد منه ) 100%
سبب الهبوط هو تدخل أمريكا في الحرب وضع العالم يسبب توتر في السوق كامل
لكن بإذن الله راح نعوض الشيء الي حصل وراح ننتظر
تحديث لوضع السوق
السوق حاليا يواجه هبوط حاد جدا والبوتات وضعها سيء بعد ما طلعنا ربح ١١٢٪ هبط الى سالب ٧٩٪ نحن الان في منطقة خطرة جدًا قريب اللكودة لكن ننتظر الى ان يتحسن الوضع وهذا الحل الوحيد الموجود حاليا أننا ننتظر الى ان يتحسن
وراح نعوض ( هذا شيء انا متأكد منه ) 100%
سبب الهبوط هو تدخل أمريكا في الحرب وضع العالم يسبب توتر في السوق كامل
لكن بإذن الله راح نعوض الشيء الي حصل وراح ننتظر
👍4❤1
طريقة الدخول في بوت التداول :
إتبع كل الخطوات الي في قناة الشرح
وأي سؤال او استفسار تواصل معي مباشرة
@Dare_Support
إتبع كل الخطوات الي في قناة الشرح
وأي سؤال او استفسار تواصل معي مباشرة
@Dare_Support