DareEngine 💸
4.47K subscribers
328 photos
8 videos
1 file
71 links
Download Telegram
مشاكل عالمية .. وسبب الهبوط الرئيسي مشكلة حاصلة بين ترامب و ايلون ماسك يعني ونحن الي نخسر ولا كيف
القادم راح يعجبكم بإذن الله ❤️
👍91
10.56%
خفيفة لطيفة نعوض فيها
أي سؤال او إستفسار انا متواجد
@Dare_support
👍2
https://t.me/DareEnginePio

القناة فيها شروحات من الألف الى الياء للبوت الي نشتغل فيه
2
DareEngine 💸
https://t.me/DareEnginePio القناة فيها شروحات من الألف الى الياء للبوت الي نشتغل فيه
اي شخص حابب يسجل انصحه الان من بدري
عشان اي بوت افكه يفك عندك 👍🏻
ثاني بوت وعلى السريع ماشاءالله
4🔥2
🤩🤩
6
قفلنا البوت الف مبروك لكم على ٦٦٪؜ وواجهنا هبوط قوي في البوت لكن عززت والحمدلله عدت بخير
🔥42
21%
سريعة ماشاءالله ألف ألف مبروك عليكم وبالعافية 🌹🤍
4
طريقة التسجيل معانا
الصراحة ما أعرف الي ما سجل الى الان أيش منتظر
الارباح قاعدة تفوته من ٥ ايام فوق ١٠٠٪؜ في ٥ ايام
🔥3
وفيه اكثر باذن الله
6🔥2
27% فرصة ممتازة اخذناها
وفيه أكثر وأكثر 🔥🔥
🔥61
مساء الخير

- احرص على ضرورة التسجيل قبل لا نفتح اي بوت لان وقت ما نفتح البوت ماراح يفتح عندك اذا سجلت بعد تشغيل البوت
لازم تسجل قبل

خليك حريص و الفرص لا تفوتك
قناة شرح البوت من الألف الى الياء
في يوم
شغالين على تكبير المحفظة ماشاءالله باقي شوي وتتدبل محافظكم 🔥
7
👍51
مساء الخير للجميع

تحديث لوضع السوق

السوق حاليا يواجه هبوط حاد جدا والبوتات وضعها سيء بعد ما طلعنا ربح ١١٢٪؜ هبط الى سالب ٧٩٪؜ نحن الان في منطقة خطرة جدًا قريب اللكودة لكن ننتظر الى ان يتحسن الوضع وهذا الحل الوحيد الموجود حاليا أننا ننتظر الى ان يتحسن

وراح نعوض ( هذا شيء انا متأكد منه ) 100%

سبب الهبوط هو تدخل أمريكا في الحرب وضع العالم يسبب توتر في السوق كامل

لكن بإذن الله راح نعوض الشيء الي حصل وراح ننتظر
👍41
ألف ألف مبروك لكل واحد صبر
الحمدلله مرحلة وعدت والبوت كان معطي فعالية قوية مع الهبوط هذا الشغل النظيف 🔥🔥
9
طريقة الدخول في بوت التداول :

إتبع كل الخطوات الي في قناة الشرح
وأي سؤال او استفسار تواصل معي مباشرة
@Dare_Support
👍4
👍6
👍4