قفلنا البوت هذا ٤٠٪ في ٥ أيام .. ترا الناس الي دخلوا بعد ما فتحنا البوت البوت ما أشتغل عندهم
عشان كذا انصح الكل يسجل و يودع الان
عشان كذا انصح الكل يسجل و يودع الان
❤1👍1
هبوط حاد في بوت Ada وقفلناه على خسارة وبإذن الله تبشرون بالعوض في البوتات الجاية
نعوض على القروب كامل قروب البوت
نعوض على القروب كامل قروب البوت
مشاكل عالمية .. وسبب الهبوط الرئيسي مشكلة حاصلة بين ترامب و ايلون ماسك يعني ونحن الي نخسر ولا كيف
القادم راح يعجبكم بإذن الله ❤️
القادم راح يعجبكم بإذن الله ❤️
👍9❤1
❤2
DareEngine 💸
https://t.me/DareEnginePio القناة فيها شروحات من الألف الى الياء للبوت الي نشتغل فيه
اي شخص حابب يسجل انصحه الان من بدري
عشان اي بوت افكه يفك عندك 👍🏻
عشان اي بوت افكه يفك عندك 👍🏻
قفلنا البوت الف مبروك لكم على ٦٦٪ وواجهنا هبوط قوي في البوت لكن عززت والحمدلله عدت بخير
🔥4❤2
طريقة التسجيل معانا
الصراحة ما أعرف الي ما سجل الى الان أيش منتظر
الارباح قاعدة تفوته من ٥ ايام فوق ١٠٠٪ في ٥ ايام
الصراحة ما أعرف الي ما سجل الى الان أيش منتظر
الارباح قاعدة تفوته من ٥ ايام فوق ١٠٠٪ في ٥ ايام
🔥3
مساء الخير
- احرص على ضرورة التسجيل قبل لا نفتح اي بوت لان وقت ما نفتح البوت ماراح يفتح عندك اذا سجلت بعد تشغيل البوت
لازم تسجل قبل
خليك حريص و الفرص لا تفوتك
- احرص على ضرورة التسجيل قبل لا نفتح اي بوت لان وقت ما نفتح البوت ماراح يفتح عندك اذا سجلت بعد تشغيل البوت
لازم تسجل قبل
خليك حريص و الفرص لا تفوتك
مساء الخير للجميع
تحديث لوضع السوق
السوق حاليا يواجه هبوط حاد جدا والبوتات وضعها سيء بعد ما طلعنا ربح ١١٢٪ هبط الى سالب ٧٩٪ نحن الان في منطقة خطرة جدًا قريب اللكودة لكن ننتظر الى ان يتحسن الوضع وهذا الحل الوحيد الموجود حاليا أننا ننتظر الى ان يتحسن
وراح نعوض ( هذا شيء انا متأكد منه ) 100%
سبب الهبوط هو تدخل أمريكا في الحرب وضع العالم يسبب توتر في السوق كامل
لكن بإذن الله راح نعوض الشيء الي حصل وراح ننتظر
تحديث لوضع السوق
السوق حاليا يواجه هبوط حاد جدا والبوتات وضعها سيء بعد ما طلعنا ربح ١١٢٪ هبط الى سالب ٧٩٪ نحن الان في منطقة خطرة جدًا قريب اللكودة لكن ننتظر الى ان يتحسن الوضع وهذا الحل الوحيد الموجود حاليا أننا ننتظر الى ان يتحسن
وراح نعوض ( هذا شيء انا متأكد منه ) 100%
سبب الهبوط هو تدخل أمريكا في الحرب وضع العالم يسبب توتر في السوق كامل
لكن بإذن الله راح نعوض الشيء الي حصل وراح ننتظر
👍4❤1