DareEngine 💸
شرح كامل لطريقة التسجيل في المنصة الجديدة ( PIONEX ) منصة اقل شيء اقوله عنها ممتازة جدًا في البوتات الي هي أساس شغلنا رابط التسجيل : https://www.pionex.com/ar/signUp?r=0eodx44Y2Pr ضروري التسجيل يكون عن طريق الرابط وبأذن الله خلال اليومين هذي راح انزل لكم…
سجلوا في المنصة يا غوالي
باذن الله بتجيكم بوتات 🔥🔥
باذن الله بتجيكم بوتات 🔥🔥
👍15❤2
مساء الخير عليكم 🌹
الي حابب يدخل معانا دخله قوية في بوتات التداول يسجل في المنصة هذي التسجيل سهل جدا
وترقبوا الجديد 🔥
الي حابب يدخل معانا دخله قوية في بوتات التداول يسجل في المنصة هذي التسجيل سهل جدا
وترقبوا الجديد 🔥
👍7❤2
المنصة مركزة بشكل كبير على البوتات يعني بتجيكم بوتات فاااااخر من الأخر 😂❤️
❤3👍1
DareEngine 💸
شرح كامل لطريقة التسجيل في المنصة الجديدة ( PIONEX ) منصة اقل شيء اقوله عنها ممتازة جدًا في البوتات الي هي أساس شغلنا رابط التسجيل : https://www.pionex.com/ar/signUp?r=0eodx44Y2Pr ضروري التسجيل يكون عن طريق الرابط وبأذن الله خلال اليومين هذي راح انزل لكم…
هذي طريقة التسجيل في منصة pionex
❤1
السلام عليكم
هذا رابط قروب البوت :
https://link.pionex.com/sl/cb?id=HBjg8jma&referral=0eodx44Y2Pr
تنبيه ⚠️
الدخول يكون لمرة واحدة في قروب البوت وهذا شيء جدا ممتاز ومريح لكم ولي وأحسن بكثير 🤍
هذا رابط قروب البوت :
https://link.pionex.com/sl/cb?id=HBjg8jma&referral=0eodx44Y2Pr
تنبيه ⚠️
الدخول يكون لمرة واحدة في قروب البوت وهذا شيء جدا ممتاز ومريح لكم ولي وأحسن بكثير 🤍
👍5❤1
Media is too big
VIEW IN TELEGRAM
طريقة الإيداع في منصة pionex منصة البوت
تحتاج طبعا منصة يكون فيها p2p عشان تقدر تودع دولار وتبدأ
وهذا شرح كامل
أي سؤال او إستفسار تواصل معنا @Dare_support
تحتاج طبعا منصة يكون فيها p2p عشان تقدر تودع دولار وتبدأ
وهذا شرح كامل
أي سؤال او إستفسار تواصل معنا @Dare_support
👍2❤1
مساء الخير مستمرين في ٣ بوتات فاتحينها الى الان
البوتات معطيه اداء ممتاز مقفله تقريبا كلها ٣٠ صفقة الى الان ومستمرين مع الهبوط هذا لكن الأوضاع ان شاءالله تمام
ما أنصح ابدا اي واحد يطلع الان من البوت
البوتات معطيه اداء ممتاز مقفله تقريبا كلها ٣٠ صفقة الى الان ومستمرين مع الهبوط هذا لكن الأوضاع ان شاءالله تمام
ما أنصح ابدا اي واحد يطلع الان من البوت
يا صباح الورد وحدة من البوتات انفجرت وللأن ٣٠٪ ومستمرين ولا أنصح اي واحد يقفل الان
باقي البوتات فيها تحسن كبير وشغالة تقفيل صفقات
باقي البوتات فيها تحسن كبير وشغالة تقفيل صفقات
👍4
قفلنا البوت هذا ٤٠٪ في ٥ أيام .. ترا الناس الي دخلوا بعد ما فتحنا البوت البوت ما أشتغل عندهم
عشان كذا انصح الكل يسجل و يودع الان
عشان كذا انصح الكل يسجل و يودع الان
❤1👍1
هبوط حاد في بوت Ada وقفلناه على خسارة وبإذن الله تبشرون بالعوض في البوتات الجاية
نعوض على القروب كامل قروب البوت
نعوض على القروب كامل قروب البوت
مشاكل عالمية .. وسبب الهبوط الرئيسي مشكلة حاصلة بين ترامب و ايلون ماسك يعني ونحن الي نخسر ولا كيف
القادم راح يعجبكم بإذن الله ❤️
القادم راح يعجبكم بإذن الله ❤️
👍9❤1