لو حطيت 20$ بكل صفقة وصلت 220$ ماشاءالله الوضع نار في الـ VIP
قيمة القناة 100$
للتواصل @Dare_support
قيمة القناة 100$
للتواصل @Dare_support
🔥3
حياكم الله يا ابطال.. تبي تنسخ صفقات الذهب ؟ 💰💰
يا هلا فيكم إذا تبي تمشي على نفس خطى صفقاتي وتريح بالك، اتبع هالخطوات وبإذن الله فالك الأرباح:
1. البداية من هنا (التسجيل)
أول شيء سجل حساب جديد عن طريق هالرابط عشان تكون معنا في الفريق:
https://bingx.com/partner/RZ0HTM
2. ادخل على النسخ
بعد ما تخلص تسجيل، هذا الرابط يوديك لصفحة النسخ مباشرة:
https://general.bingx.com/47X9cw
3. أهم نقطة في الإعدادات!
وأنت تفعل النسخ، تأكد إنك تختار Fixed Ratio أو النسبة الثابتة، عشان يدخل معك في الصفقات بنفس النسبة اللي أدخل فيها أنا.
---
أجوبة لأسئلتك:
- كم أقل مبلغ أبدأ فيه؟ تقدر تبدأ من 100$ بس.
- وش الشروط؟ بس تكون مسجل عن طريق رابطنا عشان تكون تحت إدارتي.
نصيحة: تأكد إن فلوسك في محفظة العقود الاجلة ( future ) عشان النسخ يشتغل معك.
سؤال استفسار لا تتردد في انك تتواصل معي مباشرة !
@Dare_support
يا هلا فيكم إذا تبي تمشي على نفس خطى صفقاتي وتريح بالك، اتبع هالخطوات وبإذن الله فالك الأرباح:
1. البداية من هنا (التسجيل)
أول شيء سجل حساب جديد عن طريق هالرابط عشان تكون معنا في الفريق:
https://bingx.com/partner/RZ0HTM
2. ادخل على النسخ
بعد ما تخلص تسجيل، هذا الرابط يوديك لصفحة النسخ مباشرة:
https://general.bingx.com/47X9cw
3. أهم نقطة في الإعدادات!
وأنت تفعل النسخ، تأكد إنك تختار Fixed Ratio أو النسبة الثابتة، عشان يدخل معك في الصفقات بنفس النسبة اللي أدخل فيها أنا.
---
أجوبة لأسئلتك:
- كم أقل مبلغ أبدأ فيه؟ تقدر تبدأ من 100$ بس.
- وش الشروط؟ بس تكون مسجل عن طريق رابطنا عشان تكون تحت إدارتي.
نصيحة: تأكد إن فلوسك في محفظة العقود الاجلة ( future ) عشان النسخ يشتغل معك.
سؤال استفسار لا تتردد في انك تتواصل معي مباشرة !
@Dare_support
❤8
خليكم مستعدين .. مخاطرتنا ٣٪ و الوضع آمن لأبعد درجة
ارباحكم في جيبوكم 0% مشاركة ربح 🤩
ارباحكم في جيبوكم 0% مشاركة ربح 🤩
DareEngine 💸
صباح الخير كثير اشخص ما يمديهم يدخلون الناسخ و السبب مسجلين في احالة شخص اخر او حسابهم قديم كيف تنقل تحت احالتنا ؟ 1- تسوي حساب جديد وتسجل عن طريق الرابط : https://bingx.com/partner/RZ0HTM 2- تنقل تحقق الحساب القديم الى الحساب الجديد عن طريق الخطوات التالية…
طريقة نقل احالتك تحت احالتنا اذا كنت مسوي حساب قديم :
DareEngine 💸
حياكم الله يا ابطال.. تبي تنسخ صفقات الذهب ؟ 💰💰 يا هلا فيكم إذا تبي تمشي على نفس خطى صفقاتي وتريح بالك، اتبع هالخطوات وبإذن الله فالك الأرباح: 1. البداية من هنا (التسجيل) أول شيء سجل حساب جديد عن طريق هالرابط عشان تكون معنا في الفريق: https://bingx.com/partner/RZ0HTM…
صباح الخير ✨
من يوم الأحد القادم بإذن الله راح نبدا تداولتنا على الذهب في الناسخ
عند البعض فتحت صفقتين كانت تجربة فقط عشان نتأكد انه شغال و الامور ١٠٠٪
من يوم الأحد القادم بإذن الله راح نبدا تداولتنا على الذهب في الناسخ
عند البعض فتحت صفقتين كانت تجربة فقط عشان نتأكد انه شغال و الامور ١٠٠٪
DareEngine 💸
حياكم الله يا ابطال.. تبي تنسخ صفقات الذهب ؟ 💰💰 يا هلا فيكم إذا تبي تمشي على نفس خطى صفقاتي وتريح بالك، اتبع هالخطوات وبإذن الله فالك الأرباح: 1. البداية من هنا (التسجيل) أول شيء سجل حساب جديد عن طريق هالرابط عشان تكون معنا في الفريق: https://bingx.com/partner/RZ0HTM…
خلاص الان يمديني اقولكم الناسخ اموره ماشية تمام عند الكل بعضكم كان عنده مشكلة في النسخ لما فتحت صفقتين
لكن الان كل شيء تمام .. باذن الله تداولنا راح يبدا يوم السبت مع افتتاح السوق
وهذي طريقة الدخول في الناسخ
خلال ٧ أيام ١٨٪ ربح وباذن الله مع الوقت راح نوصل اعلى من كذا بكثير
الي داخلين خلال اليومين هذي عندكم خسارة بسيطة جدًا .. لكن تتعوض باذن الله شيء بسيط وراح يرجع واكثر
لكن الان كل شيء تمام .. باذن الله تداولنا راح يبدا يوم السبت مع افتتاح السوق
وهذي طريقة الدخول في الناسخ
خلال ٧ أيام ١٨٪ ربح وباذن الله مع الوقت راح نوصل اعلى من كذا بكثير
الي داخلين خلال اليومين هذي عندكم خسارة بسيطة جدًا .. لكن تتعوض باذن الله شيء بسيط وراح يرجع واكثر