عيني الي يدير بيج اللغات الرسمي.. ياريت نشوف منكم تساهل ومرونه اكثر وتطولون خلك شوي وي الطلبة 🤍
شيء طبيعي بعدهم مرحلة اولى ما يعرفون آلية التسجيل ولا اي شيء يخص الكلية.. تگدرون تنزلون فيديو توضيحي تجمعون بي كل اسئلة طلبة المرحلة الأولى بخصوص التسجيل وغيره وبهذا تكونوا جاوبتوا على اغلب الأسئلة الي تدور ببال بقية الطلبة .
شيء طبيعي بعدهم مرحلة اولى ما يعرفون آلية التسجيل ولا اي شيء يخص الكلية.. تگدرون تنزلون فيديو توضيحي تجمعون بي كل اسئلة طلبة المرحلة الأولى بخصوص التسجيل وغيره وبهذا تكونوا جاوبتوا على اغلب الأسئلة الي تدور ببال بقية الطلبة .
❤49👏7👍5😁2
إعلام طلبة كلية اللغات
َ الى طلبة المرحلة الاولى فقط نودَّ إعلامكم سيتم فتح التسجيل في الاقسام الداخلية يوم الاحد المصادف ٦-١١-٢٠٢٢ لذلك يرجى مراجعة شعبة الاسكان في جامعة بغداد (الجادرية) قرب كلية التربية بنات مع جلب كافة المستمسكات المطلوبة رابط الحجز لطلبة المرحلة الاولى htt…
َ
زملائي طلبة المرحلة الأولى.. الأقسام الداخلية تحجزون فقط بعدها تنتظرون تطلع الأسماء المقبولة يعني مو تراجعون الأحد
زملائي طلبة المرحلة الأولى.. الأقسام الداخلية تحجزون فقط بعدها تنتظرون تطلع الأسماء المقبولة يعني مو تراجعون الأحد
👍2
طلبة المرحلة الأولى
غداً لا تنسون احضار قبولكم كهذه الصوره سكرين ( للاحتياط ) علمود يسمحولكم بدخول مجمع الكليات .
https://t.me/BLanguages
غداً لا تنسون احضار قبولكم كهذه الصوره سكرين ( للاحتياط ) علمود يسمحولكم بدخول مجمع الكليات .
https://t.me/BLanguages
👍3
شرح الموازي على القناة 👇
1- https://t.me/BLanguages/2141
2- https://t.me/BLanguages/2143
3- https://t.me/BLanguages/2149
4- https://t.me/BLanguages/2150
5- https://t.me/BLanguages/2152
علما || ينسد التقديم 11/9
كلية اللغات جامعة بغداد
https://t.me/BLanguages
1- https://t.me/BLanguages/2141
2- https://t.me/BLanguages/2143
3- https://t.me/BLanguages/2149
4- https://t.me/BLanguages/2150
5- https://t.me/BLanguages/2152
علما || ينسد التقديم 11/9
كلية اللغات جامعة بغداد
https://t.me/BLanguages
👍4
آلية اختيار الأقسام حسب المعدل
بالتقديم الإلكتروني + الفايل الورقي
اكتبوا ترتيب الأقسام حسب رغبتكم يعني ..
1- ألماني
2- اسباني
3- روسي
4- تركي
وهكذا لحد القسم العاشر
إذا معدلكم يقبل ألماني رح تنقبلون واذا ما قبلكم فـ رح تنقبلون الإختيار الثاني اسباني وإذا ما انقبلتم اسباني ف رح تنقبلون روسي وهكذا..
واضح؟
جيد
https://t.me/BLanguages
بالتقديم الإلكتروني + الفايل الورقي
اكتبوا ترتيب الأقسام حسب رغبتكم يعني ..
1- ألماني
2- اسباني
3- روسي
4- تركي
وهكذا لحد القسم العاشر
إذا معدلكم يقبل ألماني رح تنقبلون واذا ما قبلكم فـ رح تنقبلون الإختيار الثاني اسباني وإذا ما انقبلتم اسباني ف رح تنقبلون روسي وهكذا..
واضح؟
جيد
https://t.me/BLanguages
👍10❤5👎1
شباب اغلب الأسئلة الي دا تطرحوها الي شرحتها على القناة، تعبوا نفسكم شوي و شوفوا المنشورات فوق 🥲
وإذا اكو شيء ما شارحه اني بخدمتكم 🤍
وإذا اكو شيء ما شارحه اني بخدمتكم 🤍
❤8
أما بخصوص معدلي شنو يقبل يا قسم والخ.. فهذا مو اني الي احدده إذا رح تنقبل او لا ، إذا اكول تركي فـ مو معنى رح تنقبل تركي ( اني اكول انو القسم التركي وحسب خبرتي يقبل معدلك ) والقبولات تبقى يم الكلية ( الكلية تقبل حسب معدل كل قسم وحسب الإستيعاب أيضا والخ.. ) 💚
❤6👏2👍1
الي يريد يقدم موازي
" ضروري يكمل تسجيل باللغات "
الي يريد يسوي إعادة ترشيح
" ضروري يكمل تسجيل باللغات "
https://t.me/BLanguages
" ضروري يكمل تسجيل باللغات "
الي يريد يسوي إعادة ترشيح
" ضروري يكمل تسجيل باللغات "
https://t.me/BLanguages
👍5
وزير التعليم العالي يوافق على منح 10 درجات قرار مساعدة لطلبة الراسبين في الدراسات العليا .
https://t.me/BLanguages
https://t.me/BLanguages
❤10👍2👎2