إعلام طلبة كلية اللغات
🔻 وثائق مُنجزة بأمكان اصحابها مراجعة شعبة التسجيل لغرض استلامها . https://t.me/BLanguages
من البارحة نازله بس ماكو وقت انشر ( أغلب الوقت بالعمل ) 🥲
❤4
حبايبي اعتذر جدا ع تأخير بالرد وخاصة المرحلة الأولى ( الخاص صاير ازدحام 💔 ) من ثلاث جهات ( الانستاا - الفيس بوك - التليغرام ) احاول ارد ع كل ان شاء الله
وللملاحظة انا الي ادير البيجات وبنفس الوقت ارد على استفساراتكم.. بمعنى لا تكتبلي سؤالك بالانستاا والفيس والتليغرام 🤍
وللملاحظة انا الي ادير البيجات وبنفس الوقت ارد على استفساراتكم.. بمعنى لا تكتبلي سؤالك بالانستاا والفيس والتليغرام 🤍
❤5
وزارة التعليم تعلن إطلاق استمارة التقديم الى قناة التعليم الحكومي الخاص الصباحي ( الموازي )
الرابط للتقديم :-
http://www.dirasat-gate.org
ويستمر لغاية انتهاء الدوام الرسمي من يوم الاربعاء الموافق 2022/11/9 .
ملاحظة || يمكن لطلبة خريجي السنوات السابقة 2021/2020 و 2022/2021 التقديم الى هذه القناة
https://t.me/BLanguages
الرابط للتقديم :-
http://www.dirasat-gate.org
ويستمر لغاية انتهاء الدوام الرسمي من يوم الاربعاء الموافق 2022/11/9 .
ملاحظة || يمكن لطلبة خريجي السنوات السابقة 2021/2020 و 2022/2021 التقديم الى هذه القناة
https://t.me/BLanguages
👍4❤1
إعلام طلبة كلية اللغات
وزارة التعليم تعلن إطلاق استمارة التقديم الى قناة التعليم الحكومي الخاص الصباحي ( الموازي ) الرابط للتقديم :- http://www.dirasat-gate.org ويستمر لغاية انتهاء الدوام الرسمي من يوم الاربعاء الموافق 2022/11/9 . ملاحظة || يمكن لطلبة خريجي السنوات السابقة 2021/2020…
َ
الي بباله قسم باللغات ويحب يقدم عليه وبنفس الوقت خايف انو ما يطلع.. يگدر يقدم على الموازي بس ( لا يسجل ) شلون؟؟!.. ع سبيل المثال اني اريد اسباني وما متأكد اذا معدلي يقبلني اسباني او لا.. المهم اني رح اسجل بالمركزي واكتب الأقسام الي ارغبها من الأعلى إلى الأدنى وانتظر يطلع قبولي بالقسم وبنفس الوقت اقدم على موازي اللغات ( للاحتياط ) خف ما يطلعلي اسباني بالمركزي ( عندي إمكانية ) اذا ما عندك إمكانية غلس ع موازي 😬 .. إذا طلعلي اسباني بالمركزي فالحمدلله و اذا ما طلع فـ رح اكمل تسجيلي بموازي اللغات و اكتب الأقسام الي ارغبها من جديد والاسباني اول واحد ونگول ان شاء الله يطلع .
وأيضا نذكركم للمرة الثالثة
اذا سجلتوا بالموازي ينلغي القبول المركزي ما يحقلكم ترجعون للقبول القديم.. وكـان الله يحب المُحسنين 😪
https://t.me/BLanguages
الي بباله قسم باللغات ويحب يقدم عليه وبنفس الوقت خايف انو ما يطلع.. يگدر يقدم على الموازي بس ( لا يسجل ) شلون؟؟!.. ع سبيل المثال اني اريد اسباني وما متأكد اذا معدلي يقبلني اسباني او لا.. المهم اني رح اسجل بالمركزي واكتب الأقسام الي ارغبها من الأعلى إلى الأدنى وانتظر يطلع قبولي بالقسم وبنفس الوقت اقدم على موازي اللغات ( للاحتياط ) خف ما يطلعلي اسباني بالمركزي ( عندي إمكانية ) اذا ما عندك إمكانية غلس ع موازي 😬 .. إذا طلعلي اسباني بالمركزي فالحمدلله و اذا ما طلع فـ رح اكمل تسجيلي بموازي اللغات و اكتب الأقسام الي ارغبها من جديد والاسباني اول واحد ونگول ان شاء الله يطلع .
وأيضا نذكركم للمرة الثالثة
اذا سجلتوا بالموازي ينلغي القبول المركزي ما يحقلكم ترجعون للقبول القديم.. وكـان الله يحب المُحسنين 😪
https://t.me/BLanguages
❤9😢1
- اللغات ما بيها مسائي ( متوقف )
- ما بيها لغة كردية ( متوقفه )
- اختيار الأقسام حسب المعدل ( ترتبون الأقسام بالتقديم حسب رغبتكم من الأعلى إلى الأدنى و تنقبلون حسب المعدل )
- الي يريد يسوي إعادة ترشيح ضروري يكمل تسجيل باللغات
https://t.me/BLanguages
- ما بيها لغة كردية ( متوقفه )
- اختيار الأقسام حسب المعدل ( ترتبون الأقسام بالتقديم حسب رغبتكم من الأعلى إلى الأدنى و تنقبلون حسب المعدل )
- الي يريد يسوي إعادة ترشيح ضروري يكمل تسجيل باللغات
https://t.me/BLanguages
👍7
إعلام طلبة كلية اللغات
َ الي بباله قسم باللغات ويحب يقدم عليه وبنفس الوقت خايف انو ما يطلع.. يگدر يقدم على الموازي بس ( لا يسجل ) شلون؟؟!.. ع سبيل المثال اني اريد اسباني وما متأكد اذا معدلي يقبلني اسباني او لا.. المهم اني رح اسجل بالمركزي واكتب الأقسام الي ارغبها من الأعلى إلى الأدنى…
َ
زين وإذا طلعلي اسباني بالمركزي؟ الموازي شلون؟
اذا انقبلت اسباني فلا تسجل بالموازي ( اتركه ) رح ينلغي وحده
زين وإذا طلعلي اسباني بالمركزي؟ الموازي شلون؟
اذا انقبلت اسباني فلا تسجل بالموازي ( اتركه ) رح ينلغي وحده
👍13❤1
بخصوص الوثيقة
اغلب المدارس الوثيقة ما كامله عدها فـ عادي تجيبون تأييد بالدرجات ( مُصدّق ) معنون لكلية اللغات تكملون بي تسجيلكم مؤقتاً لبين ما تكمل الوثيقة ومن تكمل تجيبوها .
ملاحظة || ضروري تحتفظون بنسخة من الوثيقة / التأييد لأن رح تحتاجوا بعدين
https://t.me/BLanguages
اغلب المدارس الوثيقة ما كامله عدها فـ عادي تجيبون تأييد بالدرجات ( مُصدّق ) معنون لكلية اللغات تكملون بي تسجيلكم مؤقتاً لبين ما تكمل الوثيقة ومن تكمل تجيبوها .
ملاحظة || ضروري تحتفظون بنسخة من الوثيقة / التأييد لأن رح تحتاجوا بعدين
https://t.me/BLanguages
إعلام طلبة كلية اللغات
بخصوص الوثيقة اغلب المدارس الوثيقة ما كامله عدها فـ عادي تجيبون تأييد بالدرجات ( مُصدّق ) معنون لكلية اللغات تكملون بي تسجيلكم مؤقتاً لبين ما تكمل الوثيقة ومن تكمل تجيبوها . ملاحظة || ضروري تحتفظون بنسخة من الوثيقة / التأييد لأن رح تحتاجوا بعدين https:/…
نسخة الكم و الاصلية مع 6 نسخ ملون للكلية
👍2
وزير التعليم يوافق على تمديد التقديم للدراسات المسائية في الجامعات حتى نهاية الدوام الرسمي من يوم الأربعاء الموافق 2022/11/9
اللغات ما بيها مسائي
https://t.me/BLanguages
اللغات ما بيها مسائي
https://t.me/BLanguages
👍1
وزير التعليم يدعو كليات الآداب واللغات إلى دراسة واقع تخصصاتها وتطوير برامجها
👏39👍4❤3👎1
لنكُن واقعياً أكثر..!
طلبة اللُغات بحاجة ماسّة لتطوير الجانب العلمي! طريقة و واقع الدراسة الحالية في اللغات ليست كافية لتطوير مستويات الطلبة..!
بل هُم بحاجة إلى برامج تدريسية أقوى من الحالية و بأمكانها أن تُمكن الطالب من إتقان اللغة وخصوصا ان الطلبة مروا بدراسة الكترونية " سيئه جدا " لم ترفع من مستوى الطلبة درجة! حيث إن الاغلبية منهم ذات مستوى مُتدني واضح وبالتأكيد سببه الأول الطالب والثاني التعليم على وجه الخصوص كونَ طلبة اللغات يفتقدون دعم الوزارة حيث تنعدم الوظائف لخريجين اللغات ويفتقدون المُنح المجانية للدراسة في الخارج ( لأجل تطوير المستوى ) وهذه البعثات تعتبر مُحفز أيضا للطلبة لتطوير مستوياتهم .. والخ..من الأسباب الي تُقلل من طالب اللغات ويشعر إن شهادته الجامعيه بلا معنى وبهذا لن يكون هناك إرادة في التعليم .
لذلك نرجوا من سيادة العميد المحترم النظر بالجانب العلمي أكثر و الارتقاء به لمتسويات اكبر مما هو عليه ولا سيما أيضا العمل على المُنح/البعثات الدراسية المجانية للخارج .
كلية اللغات جامعة بغداد
https://t.me/BLanguages
طلبة اللُغات بحاجة ماسّة لتطوير الجانب العلمي! طريقة و واقع الدراسة الحالية في اللغات ليست كافية لتطوير مستويات الطلبة..!
بل هُم بحاجة إلى برامج تدريسية أقوى من الحالية و بأمكانها أن تُمكن الطالب من إتقان اللغة وخصوصا ان الطلبة مروا بدراسة الكترونية " سيئه جدا " لم ترفع من مستوى الطلبة درجة! حيث إن الاغلبية منهم ذات مستوى مُتدني واضح وبالتأكيد سببه الأول الطالب والثاني التعليم على وجه الخصوص كونَ طلبة اللغات يفتقدون دعم الوزارة حيث تنعدم الوظائف لخريجين اللغات ويفتقدون المُنح المجانية للدراسة في الخارج ( لأجل تطوير المستوى ) وهذه البعثات تعتبر مُحفز أيضا للطلبة لتطوير مستوياتهم .. والخ..من الأسباب الي تُقلل من طالب اللغات ويشعر إن شهادته الجامعيه بلا معنى وبهذا لن يكون هناك إرادة في التعليم .
لذلك نرجوا من سيادة العميد المحترم النظر بالجانب العلمي أكثر و الارتقاء به لمتسويات اكبر مما هو عليه ولا سيما أيضا العمل على المُنح/البعثات الدراسية المجانية للخارج .
كلية اللغات جامعة بغداد
https://t.me/BLanguages
❤50👏25👍20
إعلام طلبة كلية اللغات pinned «لنكُن واقعياً أكثر..! طلبة اللُغات بحاجة ماسّة لتطوير الجانب العلمي! طريقة و واقع الدراسة الحالية في اللغات ليست كافية لتطوير مستويات الطلبة..! بل هُم بحاجة إلى برامج تدريسية أقوى من الحالية و بأمكانها أن تُمكن الطالب من إتقان اللغة وخصوصا ان الطلبة مروا…»
إعلام طلبة كلية اللغات
َ الكفيل موظف مدني فقط و متقاعد يحضر معكم مع مستمسكاته الشخصية و الكفالة والهوية
َ
🔻 تنويـه
بخصوص الكفيل المتقاعد يحضر معكم مع مستمسكاته الشخصية + هوية التقاعد فقط ليسَ بالضروره ان يجلب كفالة من التقاعد العامة.. يكتفي بالهوية أما الموظف المدني يحضر معكم مع مستمسكاته الشخصية و الكفالة ( يجلب الكفالة من دائرته ) + هوية الدائرة
كلية اللغات جامعة بغداد
https://t.me/BLanguages
🔻 تنويـه
بخصوص الكفيل المتقاعد يحضر معكم مع مستمسكاته الشخصية + هوية التقاعد فقط ليسَ بالضروره ان يجلب كفالة من التقاعد العامة.. يكتفي بالهوية أما الموظف المدني يحضر معكم مع مستمسكاته الشخصية و الكفالة ( يجلب الكفالة من دائرته ) + هوية الدائرة
كلية اللغات جامعة بغداد
https://t.me/BLanguages
👍6❤5
إعلام طلبة كلية اللغات
المستمسكات المطلوبة للتسجيل في كلية اللغات من المحتمل أن يبدأ التسجيل الأسبوع القادم https://t.me/BLanguages
َ
تأكيدا لِما نشرناه سابقاً
يبدأ تسجيل طلبة المرحلة الأولى الأحد
ومِن الله التوفيق
https://t.me/BLanguages
تأكيدا لِما نشرناه سابقاً
يبدأ تسجيل طلبة المرحلة الأولى الأحد
ومِن الله التوفيق
https://t.me/BLanguages
❤12👍10
🔻 هــــاام
فتح باب التسجيل للأقسام الداخلية لطلبة المرحلة الأولى
التسجيل يبدأ الأحد
فتح باب التسجيل للأقسام الداخلية لطلبة المرحلة الأولى
التسجيل يبدأ الأحد
👍12
إعلام طلبة كلية اللغات
🔻 هــــاام فتح باب التسجيل للأقسام الداخلية لطلبة المرحلة الأولى التسجيل يبدأ الأحد
َ
الى طلبة المرحلة الاولى فقط نودَّ إعلامكم سيتم فتح التسجيل في الاقسام الداخلية يوم الاحد المصادف ٦-١١-٢٠٢٢ لذلك يرجى مراجعة شعبة الاسكان في جامعة بغداد (الجادرية) قرب كلية التربية بنات مع جلب كافة المستمسكات المطلوبة
رابط الحجز لطلبة المرحلة الاولى
https://forms.gle/aYsJDhmZeG69LW647
كلية اللغات جامعة بغداد
https://t.me/BLanguages
الى طلبة المرحلة الاولى فقط نودَّ إعلامكم سيتم فتح التسجيل في الاقسام الداخلية يوم الاحد المصادف ٦-١١-٢٠٢٢ لذلك يرجى مراجعة شعبة الاسكان في جامعة بغداد (الجادرية) قرب كلية التربية بنات مع جلب كافة المستمسكات المطلوبة
رابط الحجز لطلبة المرحلة الاولى
https://forms.gle/aYsJDhmZeG69LW647
كلية اللغات جامعة بغداد
https://t.me/BLanguages
👍3