وكيف
لونا : هلأ بتشربي حبة منوم من هاي يلي عطيتي منها للباشق وبتنامي ع الارض ع أساس انا ضربتك وباخد تيابك وبلبسن
ريم : يلا بسرعة ... بس انتبهي عحالك كتير منيح
__________
انفتح باب غرفة لونا ...كانت لابسة تياب ريم وحاطة طاقية على راسا .. وتركت ريم ع الارض نايمة
طلعت لبرات الفيلا محدا حكاها ... مشت لورا الفيلا .. لانوومافيها تطلع من البوابة .. بعد ما اتأكدت انو محدا عم يراقبا او يلحقا راحت بسرعة وبعد صعوبة كبيرة قدرت تنطت من على السور .. بعد مانزلت ع الارض وصارت برات الفيلا .. ماصدقت انها صارت حرة ... وبلشت تركض ..
لونا : لازم اوصل ع شي تلفون بسرعة وخبر ركان مين بكون الباشق قبل ما يحسو على اختفائي ... وصلت ع الطريق العالم كان شبه فاضي لانو الساعة بعد ١٢ بليل .. لقت علبه تلفون ركضت لعندا ...طلعت من جيبا شوية فراطة اختدن من ريم وحطتون بقلب التلفون وصارت ترن ع ركان طول لحتى رد
ركان ؛الو
لونا : ركان انا لونا
ركان : لوونا .. وينك انتي وكيفك قوليلي انتي منيحة
لونا : ركان ماوقتو هالحكي ..سماع مني منيح
ركان : معك
لونا : الباشق بكون ..
صوت طلقة وقعت السماعة من ايدا .. كان مصدومة كانت الطلقة جاي بنص التلفون ...
التفتت وكان الباشق ومعو رجالوو
الباشق : ههههههه ... شو يا حضرة الضابط معد تعرفي تقعدي عاقلة ... جيبوها
يتبع ......
لونا : هلأ بتشربي حبة منوم من هاي يلي عطيتي منها للباشق وبتنامي ع الارض ع أساس انا ضربتك وباخد تيابك وبلبسن
ريم : يلا بسرعة ... بس انتبهي عحالك كتير منيح
__________
انفتح باب غرفة لونا ...كانت لابسة تياب ريم وحاطة طاقية على راسا .. وتركت ريم ع الارض نايمة
طلعت لبرات الفيلا محدا حكاها ... مشت لورا الفيلا .. لانوومافيها تطلع من البوابة .. بعد ما اتأكدت انو محدا عم يراقبا او يلحقا راحت بسرعة وبعد صعوبة كبيرة قدرت تنطت من على السور .. بعد مانزلت ع الارض وصارت برات الفيلا .. ماصدقت انها صارت حرة ... وبلشت تركض ..
لونا : لازم اوصل ع شي تلفون بسرعة وخبر ركان مين بكون الباشق قبل ما يحسو على اختفائي ... وصلت ع الطريق العالم كان شبه فاضي لانو الساعة بعد ١٢ بليل .. لقت علبه تلفون ركضت لعندا ...طلعت من جيبا شوية فراطة اختدن من ريم وحطتون بقلب التلفون وصارت ترن ع ركان طول لحتى رد
ركان ؛الو
لونا : ركان انا لونا
ركان : لوونا .. وينك انتي وكيفك قوليلي انتي منيحة
لونا : ركان ماوقتو هالحكي ..سماع مني منيح
ركان : معك
لونا : الباشق بكون ..
صوت طلقة وقعت السماعة من ايدا .. كان مصدومة كانت الطلقة جاي بنص التلفون ...
التفتت وكان الباشق ومعو رجالوو
الباشق : ههههههه ... شو يا حضرة الضابط معد تعرفي تقعدي عاقلة ... جيبوها
يتبع ......
بيت رن
لونا : هية غرفتو للمغضوب
ريم : مشان الله سترينا
لونا ،: خلص رجعيني
ريم : بكون احسن ..
رجعو ع الغرفة ولونا قعدت على التخت وحكت
لونا : ريم بدي منك طلب
ريم : اذا قدرت عليه تكرمي
_________________
بالبيت عند الاء
سامي كان عم يلعب ابن الاء
اجا مؤيد والاء معن الضيافة
الاء : اخي ليش ماجبت نوال معك
سامي : بصراحة ماني جاي عن سبق اصرار ههههه كنت قريب قلت بمر وبسلم عليكن
مؤيد :يامية اهلا وسهلا
اخدت الاء ابنها وعطتو لسامي فنجان قهوة
مؤيد : سامي صحي شو صار مع لونا
سامي رجع الفنجان ع الطاولة وحكي بغصة : مابعرف ..
مؤيد : وركان ماعم يدور عليها
سامي : بتعرف شو قاهرني اكتر الشي هو انو محدا سأل عنها ماتت عاشت محدا فارقة معو
مؤيد : حرام لونا .. عنجد بتقطع القلب عاشت اكتر ايام حياتا وحدانية ..
الاء : ولا القهر والذل يلي شافتو .... بس بدي افهم مين الو مصلحة يخطفا ...
سامي : مابعرف انا كتير بهي الشغلات بس يلي فهمتو لما فاقت قالت انو في مجرم شافتو .. وبظن هو يلي خطفا
الاء : الله يحميها ولايضرا
سامي : امين
_______________
ريم : مستحيل يلي عم تطلبيه
لونا : بترجاكي
ريم : بتعرفي اذا انكشفت عقابي هو الموت
لونا : لا مارح تنكشفي وانتي قدا .. بليييز ... انا لازم اطلع من هون
ريم : يعني ومابتطلعي قبل ماجبلك يلي بدك اياه
لونا : لا مابقدر ومشان ساعدك وتطلعي من هون
ريم : طيب بفكر وبردلك خبر
لونا : بترجاكي ياريم
ريم : بس بشرط انا مادخلني كيف بدك تهربي انا علي جبلك يلي طلبتيه وبس
لونا : وانا موافقة
______________
تاني يوم فاتت ريم ع المطبخ وحطت ببريق الشاي يلي عم يتجهز من الفطور حطت بقلبو حب دوا بدون محدا ينتبهلا .. طلعت من المطبخ ع غرفتا وهية عم تتذكر حكي لونا
#فلاااش_باااك
لونا : ريم بدي مساعدتك
ريم : شو قوليلي
لونا : بدي تجبيلي اي معلومة عن الباشق
ريم : كيف هيك
لونا : بتحطيلو شي دوا بالاكل او العصير اي شي ... دوا يخليه يحس بالصداع ووهو اكيد رح يطلب منك حب مسكن و انتي بتعطيه حبة مهدء ومنوم ولما بنام بتفوتي تفتشي بغرفتو تدوري ع اي شي تثبتلي هويتو لانو صار لازم اطلع من هون ولازم يكون معي شي معلومة عنو .. ولاتخافي انا لما اطلع رح ساعدك تطلعي من هون
#بااااك
ريم : الله يستر ..
___________
قعد الباشق ورا السفرة وبلش ياكل
مسك فنجان الشاي وشرب منو شفة ورجعو لمكانو ... ونده للخادمة
اجت الخادمة بسرعة وريم قلبا عم يرجف من الخوف
الخادمة : امريني يابيك
الباشق : فطرت لونا
تنهدت ريم انو ما انتبه ع طعمة الشاي
الخادمة : عم نجهزلا الفطور هلأ بندخلو
الباشق : ماشي تمام فيكي تروحي
رن تلفونو
الباشق : الو ... عم تحكي جد .... كتييير منيح واخيرا رح نشوف مين ورا هالقناع ... اي ماشي ناطر منك خبر
سكر وعمل اتصال
الباشق: كيفك سيدي ... سيدي الغول طلب يقابلني ... امرك .. امرك .. لا تاكل هم الامور كلا تحت السيطرة... اكيد كلو مخطتلو .. سلام
شرب فنجان الشاي وقام
_________________
فاتت ريم لعند لونا وقالتلا : شرب الشاي
لونا : اوووه ... بليز ياريم لاتخزليني
ريم : رح حاول .. بس انا خايفة كتير
لونا : لا تخافي اصلا مارح تجبيلي اي شي ملموس بس بدي تجبلي اسمو بالهوية هي اذا كان معو هوية ..
ريم : يارب .. تمضي هالشغلة ع خير
بعد ساعة ... فاتت الخادمة لعند لونا وريم
الخادمة : ريم انتي هون وانا عم دور عليكي
ريم قلبا صار يدق بسرعة : ليش شوفي
الخادمة : المعلم بدو اياكي .. راسو واجعو وبدك تعطيه مسكن
ريم : اي .. اي جاي
طلعت الخادمة
ريم : انا كتير خايفة ومتلبكة
لونا : لااا تخافي .. اوكي ... لازم نطلع من هون
اخدت نفس عميق وطلعت
بغرفة الباشق
كان متمدد على التخت وماسك راسو
ريم : خير معلم
الباشق : راسي دابحني من الوجع عطيني اي شي يهديه صرت شربان حبيتن وماعم يهدا
ريم : يمكن من قلة النوم .. رح اعطيك حبة مهدء ومنوم شو رأيك
الباشق : اي شي المهم يهدا الوجع
طلعت من جيبا الدوا وعطتو
الباشق : خلص روحي
طلعت .. ورجعت بعد شوي كان في حارس ع باب غرفتو
ريم : بدي فوت اتطمن عليه
فتحلا الباب وفاتت .. صارت تتلفت حوليها وتفرك ايدها ببعضن وهية متوترة .. قربت شوي شوي وصارت تفتش بالجوارير مالقت شي .. فتحت الخزانة كمان مالقت شي ... ضربت عينا على جاكيتو يلي كان لابسو .. قربت وصارت تفتش فيه لحتى طلعت بأيدا بطاقتو .. طالعتا واول ماشافت شو مكتوب عليها شهقت ...رجعتا ع مكانا وطلعت بسرعة ...
_______
فتحت الباب وفاتت لعند لونا ...
لونا قامت بسرعة لعندا
لونا : شوو لقيتي شي
ريم : هزت راسا
لونا : اي شوو اسمو قولي
_______________
المسا لونا رايحة جاي بالغرفة وعم تعض ع اصابيعا
فاتت لعندا ريم
لونا : شو كيف الوضع برا
ريم : طبيعي
لونا : الباشق هوون
ريم : لا
لونا : انا لازم اطلع اليوم قبل بكرا لانو الشي يلي عرفتو كتييير خطير
ريم :
لونا : هية غرفتو للمغضوب
ريم : مشان الله سترينا
لونا ،: خلص رجعيني
ريم : بكون احسن ..
رجعو ع الغرفة ولونا قعدت على التخت وحكت
لونا : ريم بدي منك طلب
ريم : اذا قدرت عليه تكرمي
_________________
بالبيت عند الاء
سامي كان عم يلعب ابن الاء
اجا مؤيد والاء معن الضيافة
الاء : اخي ليش ماجبت نوال معك
سامي : بصراحة ماني جاي عن سبق اصرار ههههه كنت قريب قلت بمر وبسلم عليكن
مؤيد :يامية اهلا وسهلا
اخدت الاء ابنها وعطتو لسامي فنجان قهوة
مؤيد : سامي صحي شو صار مع لونا
سامي رجع الفنجان ع الطاولة وحكي بغصة : مابعرف ..
مؤيد : وركان ماعم يدور عليها
سامي : بتعرف شو قاهرني اكتر الشي هو انو محدا سأل عنها ماتت عاشت محدا فارقة معو
مؤيد : حرام لونا .. عنجد بتقطع القلب عاشت اكتر ايام حياتا وحدانية ..
الاء : ولا القهر والذل يلي شافتو .... بس بدي افهم مين الو مصلحة يخطفا ...
سامي : مابعرف انا كتير بهي الشغلات بس يلي فهمتو لما فاقت قالت انو في مجرم شافتو .. وبظن هو يلي خطفا
الاء : الله يحميها ولايضرا
سامي : امين
_______________
ريم : مستحيل يلي عم تطلبيه
لونا : بترجاكي
ريم : بتعرفي اذا انكشفت عقابي هو الموت
لونا : لا مارح تنكشفي وانتي قدا .. بليييز ... انا لازم اطلع من هون
ريم : يعني ومابتطلعي قبل ماجبلك يلي بدك اياه
لونا : لا مابقدر ومشان ساعدك وتطلعي من هون
ريم : طيب بفكر وبردلك خبر
لونا : بترجاكي ياريم
ريم : بس بشرط انا مادخلني كيف بدك تهربي انا علي جبلك يلي طلبتيه وبس
لونا : وانا موافقة
______________
تاني يوم فاتت ريم ع المطبخ وحطت ببريق الشاي يلي عم يتجهز من الفطور حطت بقلبو حب دوا بدون محدا ينتبهلا .. طلعت من المطبخ ع غرفتا وهية عم تتذكر حكي لونا
#فلاااش_باااك
لونا : ريم بدي مساعدتك
ريم : شو قوليلي
لونا : بدي تجبيلي اي معلومة عن الباشق
ريم : كيف هيك
لونا : بتحطيلو شي دوا بالاكل او العصير اي شي ... دوا يخليه يحس بالصداع ووهو اكيد رح يطلب منك حب مسكن و انتي بتعطيه حبة مهدء ومنوم ولما بنام بتفوتي تفتشي بغرفتو تدوري ع اي شي تثبتلي هويتو لانو صار لازم اطلع من هون ولازم يكون معي شي معلومة عنو .. ولاتخافي انا لما اطلع رح ساعدك تطلعي من هون
#بااااك
ريم : الله يستر ..
___________
قعد الباشق ورا السفرة وبلش ياكل
مسك فنجان الشاي وشرب منو شفة ورجعو لمكانو ... ونده للخادمة
اجت الخادمة بسرعة وريم قلبا عم يرجف من الخوف
الخادمة : امريني يابيك
الباشق : فطرت لونا
تنهدت ريم انو ما انتبه ع طعمة الشاي
الخادمة : عم نجهزلا الفطور هلأ بندخلو
الباشق : ماشي تمام فيكي تروحي
رن تلفونو
الباشق : الو ... عم تحكي جد .... كتييير منيح واخيرا رح نشوف مين ورا هالقناع ... اي ماشي ناطر منك خبر
سكر وعمل اتصال
الباشق: كيفك سيدي ... سيدي الغول طلب يقابلني ... امرك .. امرك .. لا تاكل هم الامور كلا تحت السيطرة... اكيد كلو مخطتلو .. سلام
شرب فنجان الشاي وقام
_________________
فاتت ريم لعند لونا وقالتلا : شرب الشاي
لونا : اوووه ... بليز ياريم لاتخزليني
ريم : رح حاول .. بس انا خايفة كتير
لونا : لا تخافي اصلا مارح تجبيلي اي شي ملموس بس بدي تجبلي اسمو بالهوية هي اذا كان معو هوية ..
ريم : يارب .. تمضي هالشغلة ع خير
بعد ساعة ... فاتت الخادمة لعند لونا وريم
الخادمة : ريم انتي هون وانا عم دور عليكي
ريم قلبا صار يدق بسرعة : ليش شوفي
الخادمة : المعلم بدو اياكي .. راسو واجعو وبدك تعطيه مسكن
ريم : اي .. اي جاي
طلعت الخادمة
ريم : انا كتير خايفة ومتلبكة
لونا : لااا تخافي .. اوكي ... لازم نطلع من هون
اخدت نفس عميق وطلعت
بغرفة الباشق
كان متمدد على التخت وماسك راسو
ريم : خير معلم
الباشق : راسي دابحني من الوجع عطيني اي شي يهديه صرت شربان حبيتن وماعم يهدا
ريم : يمكن من قلة النوم .. رح اعطيك حبة مهدء ومنوم شو رأيك
الباشق : اي شي المهم يهدا الوجع
طلعت من جيبا الدوا وعطتو
الباشق : خلص روحي
طلعت .. ورجعت بعد شوي كان في حارس ع باب غرفتو
ريم : بدي فوت اتطمن عليه
فتحلا الباب وفاتت .. صارت تتلفت حوليها وتفرك ايدها ببعضن وهية متوترة .. قربت شوي شوي وصارت تفتش بالجوارير مالقت شي .. فتحت الخزانة كمان مالقت شي ... ضربت عينا على جاكيتو يلي كان لابسو .. قربت وصارت تفتش فيه لحتى طلعت بأيدا بطاقتو .. طالعتا واول ماشافت شو مكتوب عليها شهقت ...رجعتا ع مكانا وطلعت بسرعة ...
_______
فتحت الباب وفاتت لعند لونا ...
لونا قامت بسرعة لعندا
لونا : شوو لقيتي شي
ريم : هزت راسا
لونا : اي شوو اسمو قولي
_______________
المسا لونا رايحة جاي بالغرفة وعم تعض ع اصابيعا
فاتت لعندا ريم
لونا : شو كيف الوضع برا
ريم : طبيعي
لونا : الباشق هوون
ريم : لا
لونا : انا لازم اطلع اليوم قبل بكرا لانو الشي يلي عرفتو كتييير خطير
ريم :
#الباشق
#بقلم_مريم_اليوسف
#الجزء_التاسع
اجا ركان ع مكان التلفون هو ورجال الشرطة .. وشاف التلفون مقوس ومافي حدا ضرب بأديه التنين على التلفون من قهرو
جميل : سيدي شو بتأمرنا
ركان : ولا شي رجعو ع الفرع
_______________
رموها ع الارض بغرفتا يلي كانت فيها
لونا : وينا ريم
الباشق : ههههه صفيناها
لونا : ليييش
الباشق : لانها خاينة والخاين عقابو الموت
لونا : بس هية مالها ذنب حرام عليك
الباشق لرجالو : طلعو لبرا
طلعو كلن لبرا وضل هو ولونا لحالن .... وقفت لونا قدامو وقالت ليش قتلتا
الباشق: لانها كشفت سري
لونا : وهي انا كشفتو ليش ماقتلتني يا باشق ولا بتحب قلك يا حضرة المقدم حازم
الباشق : هههههههه اي قعدي قعدي
لونا : كيف بدي اقعد وانت قتلت رفيقتي
الباشق : ماقتلت حدا اقعدي والقصة ابدا مو متل انتي مفكرة
لونا : ريم ما ماتت
الباشق : لا
لونا : انت شو قصتك
الباشق : اقعدي بالاول
قعدت لونا وقالت : شو عملتلك هالبلد لحتى تخونا
الباشق : قلتلك فهمانة القصة غلط
لونا : وين الصح بالموضوع
الباشق : انا بكون الضابط حازم من المخابرات ..
لونا : هي عرفتا وغيرو
الباشق : انا فيكي تقولي متل العميل السري داخل بأسم مجرم ع البلد مشان امسك كل المجرمين
لونا : جاي تضحك علي .. انت في برقبتك دم
الباشق : اذا ماصار دم مابصير مجرم
لونا : بس انت ملاحق
الباشق : اجابري بدي اتلاحق ماني مجرم .
لونا : مشان هيك عطتيني عنوان بيت صباح
الباشق : اي .. انتي قبضتي عليهن وانا ضليت برا .. وكنت بعرف انك مارح تجيبي سيرتي لحدا وكمان انا يلي وصلتكن لصالة القمار لانو كانت بتجمع مجرمين كتار وكمان انا يلي وصلتكن لبيت الدعارة وبعتت هي البنت لركان
لونا :طول هالفترة نحنا ماشين متل ما انت عم تمشينا
الباشق : صح
لونا :وزيدان بتعرف انو مامات
الباشق :كلشي بعرفو
لونا : امممم والبنات يلي طالعة فايتة لعندك
الباشق: هاد شي شخصي وبعدين هنن عم يبيعو حالن انا ماعم اجبر حدا
لونا : مين معك
الباشق : من فوق معي كتير بس هون ولا واحد من رجالي بيعرف انو انا عميل بالمخابرات
لونا : بس انا وريم عرفنا
الباشق : صح .. ريم خفيتا حاليا
لونا ؛ وانا
الباشق : انتي عايزك
لونا : بشو
الباشق : بعدين بتعرفي ... بس هلأ بدي تحفظي هالسر وتوثقي فيني انا مشواري بلش يخلص وقريبا
قام وقال لاتعيدها ووثقي فيني
طلع وهية ضلت شاردة بكلامو محتارة تصدقو ولا لأ ..
#فلاااش_بااااااك
ريم : لونا طلبت مني اعمل هيك
حازم :بتعملي كلشي وبتحطيلي دوا وبدي تمثلي حتى لو كنتي لحالك لانو البيت كلو كاميرات .. ويلي فيه اعداء اكتر مايكونو معي
ريم:اي ماشي .. رح اتصرف وكأني مابعرفك ورح اسرق المعلومات سرقة
حازم :برافو عليكي
ريم :بس ليش كل هاد
حازم :ههههه بدي خلي لونا تعيش شوية مغامرة وكمان صار وقت تعرف مين انا
____________
مر يومين ولونا قاعدة بغرفتا وماتشوف حدا بس يجيبولا الاكل ويروحو
المسا وهية نايمة فاقت ماسكة راسا بقوة ..
لونا : اااه شو هالوجع هاد ... ااااخ ...
كل مالو الوجع عم يزيد... لحتى فقدت السيطرة على حالا وصارت تصرخ بأعلى صووتا
وتخبط ع الباب
لونا : ااااااااااخ ... لك فتحووو رح موووت .. ااااااخ
وصارت تضرب راسا بالحيط ..
انفتح الباب وفاتو الرجال .. شافو حالتا وهي عم تصرخ من الوجع وعم تضرب راسا بالحيط ... حاولو يهدوها ويمسكوها
_شبك شو بدك .. ليش هيك عم تعملي بحالك
لونا : رااسي رح ينفجر ... جبيولي اي شي اشربو ..
_جيبولا باندول
راح وحاد جبلا ظرف باندول لونا سحبتو منو بسرعة وفتحت اربع حبات وشربتن
_لك شووعملتي
ماردت عليه رجعت مسكت راسا وتهز بمكانا وتصرخ من الوجع
_انا رايح خبر المعلم خليكن انتو هون لاتتركوها
طلع ... ولونا بعدا عم تصرخ
بعد شي ربع ساعة اجا الباشق ومعو دكتور
الباشق : الكل لبرا
طلعو وضل هو والدكتور عند لونا
الباشق : لونا خبريني شبك
لونا : رااااسي رح ينفجر
وصارت تضربو بحرف التخت
الباشق قعد حدا وسحبا لعندو وضما على صدرو وهية صارت تخبط راسا بصدرو
الدكتور كان مجهزة ابرة عطاها اياها ... والباشق صار يلمسلا على شعرا لحتى هدت وبلشت تدبل
الباشق : لونا انتي منيحة
ماردت
نيما محلا وطلع مع الدكتور
الباشق : شو في دكتور
الدكتور : لا تنسى انو جايتا ضربة ع راسا بوقت الحادث
الباشق : اييي
الدكتور : بدنا نعملا صورة طبق محوري مشان نعرف شو صاير معا
الباشق ؛ بس انا حاليا مابقدر اخدها ع المشفى
الدكتور : هلأ عهمل وانتو راقبوها اذا اجتا الحالة مرة تانية وان شاء الله تمر على خير
الباشق : ان شاء الله
فاقت الصبح وصارت تتطلع حوليها وتذكرت كلشي صار معا ... قامت فتحت الباب لقتوومفتوح طلعت وصارت تتمشى بالفيلا ... نزلت خطوتين ع الدرج بس شافت الباشق عم يفطر وضهرو الها ... وهية مكانا لفت مشان ترجع ع غرفتا
الباشق بدون مايتلفت : لونا تعالي
صارت تتطلع حوليها انو من وين شافا
نزلت لعندو
لونا : صب
#بقلم_مريم_اليوسف
#الجزء_التاسع
اجا ركان ع مكان التلفون هو ورجال الشرطة .. وشاف التلفون مقوس ومافي حدا ضرب بأديه التنين على التلفون من قهرو
جميل : سيدي شو بتأمرنا
ركان : ولا شي رجعو ع الفرع
_______________
رموها ع الارض بغرفتا يلي كانت فيها
لونا : وينا ريم
الباشق : ههههه صفيناها
لونا : ليييش
الباشق : لانها خاينة والخاين عقابو الموت
لونا : بس هية مالها ذنب حرام عليك
الباشق لرجالو : طلعو لبرا
طلعو كلن لبرا وضل هو ولونا لحالن .... وقفت لونا قدامو وقالت ليش قتلتا
الباشق: لانها كشفت سري
لونا : وهي انا كشفتو ليش ماقتلتني يا باشق ولا بتحب قلك يا حضرة المقدم حازم
الباشق : هههههههه اي قعدي قعدي
لونا : كيف بدي اقعد وانت قتلت رفيقتي
الباشق : ماقتلت حدا اقعدي والقصة ابدا مو متل انتي مفكرة
لونا : ريم ما ماتت
الباشق : لا
لونا : انت شو قصتك
الباشق : اقعدي بالاول
قعدت لونا وقالت : شو عملتلك هالبلد لحتى تخونا
الباشق : قلتلك فهمانة القصة غلط
لونا : وين الصح بالموضوع
الباشق : انا بكون الضابط حازم من المخابرات ..
لونا : هي عرفتا وغيرو
الباشق : انا فيكي تقولي متل العميل السري داخل بأسم مجرم ع البلد مشان امسك كل المجرمين
لونا : جاي تضحك علي .. انت في برقبتك دم
الباشق : اذا ماصار دم مابصير مجرم
لونا : بس انت ملاحق
الباشق : اجابري بدي اتلاحق ماني مجرم .
لونا : مشان هيك عطتيني عنوان بيت صباح
الباشق : اي .. انتي قبضتي عليهن وانا ضليت برا .. وكنت بعرف انك مارح تجيبي سيرتي لحدا وكمان انا يلي وصلتكن لصالة القمار لانو كانت بتجمع مجرمين كتار وكمان انا يلي وصلتكن لبيت الدعارة وبعتت هي البنت لركان
لونا :طول هالفترة نحنا ماشين متل ما انت عم تمشينا
الباشق : صح
لونا :وزيدان بتعرف انو مامات
الباشق :كلشي بعرفو
لونا : امممم والبنات يلي طالعة فايتة لعندك
الباشق: هاد شي شخصي وبعدين هنن عم يبيعو حالن انا ماعم اجبر حدا
لونا : مين معك
الباشق : من فوق معي كتير بس هون ولا واحد من رجالي بيعرف انو انا عميل بالمخابرات
لونا : بس انا وريم عرفنا
الباشق : صح .. ريم خفيتا حاليا
لونا ؛ وانا
الباشق : انتي عايزك
لونا : بشو
الباشق : بعدين بتعرفي ... بس هلأ بدي تحفظي هالسر وتوثقي فيني انا مشواري بلش يخلص وقريبا
قام وقال لاتعيدها ووثقي فيني
طلع وهية ضلت شاردة بكلامو محتارة تصدقو ولا لأ ..
#فلاااش_بااااااك
ريم : لونا طلبت مني اعمل هيك
حازم :بتعملي كلشي وبتحطيلي دوا وبدي تمثلي حتى لو كنتي لحالك لانو البيت كلو كاميرات .. ويلي فيه اعداء اكتر مايكونو معي
ريم:اي ماشي .. رح اتصرف وكأني مابعرفك ورح اسرق المعلومات سرقة
حازم :برافو عليكي
ريم :بس ليش كل هاد
حازم :ههههه بدي خلي لونا تعيش شوية مغامرة وكمان صار وقت تعرف مين انا
____________
مر يومين ولونا قاعدة بغرفتا وماتشوف حدا بس يجيبولا الاكل ويروحو
المسا وهية نايمة فاقت ماسكة راسا بقوة ..
لونا : اااه شو هالوجع هاد ... ااااخ ...
كل مالو الوجع عم يزيد... لحتى فقدت السيطرة على حالا وصارت تصرخ بأعلى صووتا
وتخبط ع الباب
لونا : ااااااااااخ ... لك فتحووو رح موووت .. ااااااخ
وصارت تضرب راسا بالحيط ..
انفتح الباب وفاتو الرجال .. شافو حالتا وهي عم تصرخ من الوجع وعم تضرب راسا بالحيط ... حاولو يهدوها ويمسكوها
_شبك شو بدك .. ليش هيك عم تعملي بحالك
لونا : رااسي رح ينفجر ... جبيولي اي شي اشربو ..
_جيبولا باندول
راح وحاد جبلا ظرف باندول لونا سحبتو منو بسرعة وفتحت اربع حبات وشربتن
_لك شووعملتي
ماردت عليه رجعت مسكت راسا وتهز بمكانا وتصرخ من الوجع
_انا رايح خبر المعلم خليكن انتو هون لاتتركوها
طلع ... ولونا بعدا عم تصرخ
بعد شي ربع ساعة اجا الباشق ومعو دكتور
الباشق : الكل لبرا
طلعو وضل هو والدكتور عند لونا
الباشق : لونا خبريني شبك
لونا : رااااسي رح ينفجر
وصارت تضربو بحرف التخت
الباشق قعد حدا وسحبا لعندو وضما على صدرو وهية صارت تخبط راسا بصدرو
الدكتور كان مجهزة ابرة عطاها اياها ... والباشق صار يلمسلا على شعرا لحتى هدت وبلشت تدبل
الباشق : لونا انتي منيحة
ماردت
نيما محلا وطلع مع الدكتور
الباشق : شو في دكتور
الدكتور : لا تنسى انو جايتا ضربة ع راسا بوقت الحادث
الباشق : اييي
الدكتور : بدنا نعملا صورة طبق محوري مشان نعرف شو صاير معا
الباشق ؛ بس انا حاليا مابقدر اخدها ع المشفى
الدكتور : هلأ عهمل وانتو راقبوها اذا اجتا الحالة مرة تانية وان شاء الله تمر على خير
الباشق : ان شاء الله
فاقت الصبح وصارت تتطلع حوليها وتذكرت كلشي صار معا ... قامت فتحت الباب لقتوومفتوح طلعت وصارت تتمشى بالفيلا ... نزلت خطوتين ع الدرج بس شافت الباشق عم يفطر وضهرو الها ... وهية مكانا لفت مشان ترجع ع غرفتا
الباشق بدون مايتلفت : لونا تعالي
صارت تتطلع حوليها انو من وين شافا
نزلت لعندو
لونا : صب
اح الخير
الباشق : صباح النور اقعدي فطري معي
لونا : سحبت كرسي وقعدت وقالت : انت كم الك عين
الباشق : هههه كتيير .. يلا فطري
لونا : صحة ما الي نفس
الباشق : لا مابصير يلا كلي
اخدت فنجان شاي وصارت تشربو
لونا : شو صار مبارح
الباشق : المفروض انا اسألك
لونا : راسي كان عم يوجعني بشكل مو طبيعي .. وبتذكير اخر شي لما اجيت انت والدكتور
الباشق : اي قال الدكتور انو بسبب الاصابة يلي براسك
لونا : وهيدا الوجع بدو يجيني بأستمرار
الباشق: ماعندي علم ..
لونا : انا طقت خلاقي بدي اطلع
الباشق : رح تطلعي قريبا
لونا : طيب انت شو ناوي
الباشق التفت حوليه وقال بعد نص ساعة بشوفك بغرفتي
ترك السفرة وقام
________
بعد نص ساعة
دقت عليه الباب وفاتت
حكي فورا
الباشق : في شخص اسمو الغول .. هاد من اخطر المجرمين .. بس لحدا الان مابعرف هويتو ... وبدي واصلو
لونا : وماقدرت توصل لاي طرف خيط
الباشق : مبلا وصلنا .. اخر اتصال طلع من عندو اتبعنا موقع الاتصال وطلع صارد من الفرع الامن الجنائي
لونا بصدمة : من عنا
الباشق : صح .. مشان هيك انا قلتلك بتلزميني
لونا : يعني ؟
الباشق : انا عم حاول اتواصل معو بصفتي الباشق مشان تتوطد العلاقة بيني وبينو ... وبدي اعرف هويتو
لونا : وهو اذا شافك اكيد رح يعرفك
الباشق : مارح كون انا يلي رح قابلو رح ابعتلو حدا من طرفي
لونا : متل ما انت خايف ع هويتك هوكمان
الباشق : اكيد مارح يجي بس اكيد رح يبعت حدا مقرب منو
لونا : ليش شو الصفقة يلي بيناتكن
الباشق : بدي اهديه هدية محرزة واكيد رح يبعت حدا ثقة مشان يستلم هالهدية
لونا : شو هية الهدية
الباشق : مجوهرة ثمينة بتبلغ قيمتها حوالي مليونين دولار
لونا : افف .. ومن وين هالمجوهرة
الباشق :اجتني هدية ههههه
لونا : هههه السارق من السارق ك الوارث عن ابيه
الباشق : بس انا ماني عم اسرق
لونا : دخلك شو بتفرق كل الطرق وحدة .... بس انا شو مطلووب مني
الباشق : اليوم في حفلة وخلالها رح يتم تسليم المجوهرة ....وانا وانتي رح نقعد ورا الكاميرات وبدي اذا عرفتي شي حدا بخص حدا عنكن بالفرع بتقوليلي عليه
لونا : شو مفكرني بعرف كل يلي عنا بالفرع او بعرف حدا بخصن
الباشق : اكيد الغول مانو شرطي او مساعد .. اكيد حدا رتبتو عالية
لونا : مافي حدا رتبتو علية بالفرع عنا غير ركان واللواء
الباشق : وانا حصرا مخصص هالتنين
لونا : ركان مستحيل يكون هو
الباشق : واللواء
لونا : كمان مستحيل
الباشق: اليوم ببين معنا
_______________
المسا
طلعو ركبو بسيارة الباشق ولونا ووراهم سيارات
لونا : مين يلي رح يسلم الهدية
الباشق : شخص موثوق
لونا : بس يكون كبير شوي بالعمر
الباشق: ليش؟
لونا : مشان يكون مقنع اكتر ... انو اذا بعتت شب اكيد رح يشكو
الباشق : لا اطمني شخص مناسب جدا
لونا : ع فكرة انا ليش راكبة معك بنفس السيارة
الباشق: شو مانك حابة تركبي معي
لونا : ليش لحتى حب بس قصدي انو ليش مانك حاطط علي حرس
الباشق : ليش ناوية تهربي
لونا : ممكن ... لانو انا لسه ماوثقت فيك منيح وكل الخرط يلي عم تقلي اياه مافات لعقلي
شحط فرام واتطلع فيها وقال : خرط؟؟؟؟ خرط يا لونا
لونا : اي شو مفكر ممكن صدقك كم كلمة قلتلي اياها وانا اصلا عم سايرك لحتى شوف لوين بدك توصل
الباشق :معك حق ماتوثقي وانا غلطت لما حطيتك بمحل ثقة
صار يزم بالسيارة ..
نزلو رجالو من السيارات يلي وراه واجو لعندو
الباشق : خدوها وانتبهو عليها منيح
فتحت السيارة ونزلت
الباشق : شكلك تعودتي عهيك معاملة
لونا : هه
__________________
بمكان تاني
واقف اللواء مع واحد
اللواء : بدي تحفظلي ملامح الباشق كتير منيح ... بدي اعرف مع مين عم اشتغل
_امرك .. وغيرو
اللواء : بدي تنتبه منيح كتير ومابدي اي غلط ... ولا تنسى انت هو الغول
_حاضر ... يلا بتوصيني شي
اللواء : لا الله معك وانتبه ع حالك
_________________
قاعدة لونا بغرف فيها شاشة عم تراقب قداما ناس وحدا الباشق
لونا بمسخرة : وين بدن يلتقو الغول والباشق
الباشق : في غرفة بالطابق التاني رج يجتمعو فيها .. والباشق رح يسلم الهدية للغول
لونا : هه
الباشق : كأنو ماعجبك
لونا : كلو مسخرة بمسخرة يعني ويمكن هو اكيد بيعرف انو هادك يلي هنيك مو الباشق الحقيقي
الباشق : بعمل يلي علي
بعد شوي صارت تفتل لونا ع الكرسي من كتر الملل
الباشق : لونا
لونا : خير
الباشق : انتي ليش مانك مرتبطة
لونا : هه مافي شب بيستاهل ارتبط فيه
الباشق : قصدك مافي شب يستحملك
اتطلعت فيه نظرة طويلة بعدين دارت وجها
حس انو جرحا
الباشق : لونا انا
قاطعتو وقالت : عنجد انا هيك
الباشق : طبعا لا بس كنت حكيكي متل الطريقة يلي بتحكيني فيها
لونا : بس هو عنجد هيك .. صار عمري ٢٧ سنة وبعدني وحيدة شو السبب ياترى
الباشق : يمكن نصيبك لسه ما اجا
لونا : انت شو وضعك
الباشق : متل مانك شايفة ...
لونا : بس ماني شايفة شي ... وين عيلتك اكيد عندك عيلة
الباش
الباشق : صباح النور اقعدي فطري معي
لونا : سحبت كرسي وقعدت وقالت : انت كم الك عين
الباشق : هههه كتيير .. يلا فطري
لونا : صحة ما الي نفس
الباشق : لا مابصير يلا كلي
اخدت فنجان شاي وصارت تشربو
لونا : شو صار مبارح
الباشق : المفروض انا اسألك
لونا : راسي كان عم يوجعني بشكل مو طبيعي .. وبتذكير اخر شي لما اجيت انت والدكتور
الباشق : اي قال الدكتور انو بسبب الاصابة يلي براسك
لونا : وهيدا الوجع بدو يجيني بأستمرار
الباشق: ماعندي علم ..
لونا : انا طقت خلاقي بدي اطلع
الباشق : رح تطلعي قريبا
لونا : طيب انت شو ناوي
الباشق التفت حوليه وقال بعد نص ساعة بشوفك بغرفتي
ترك السفرة وقام
________
بعد نص ساعة
دقت عليه الباب وفاتت
حكي فورا
الباشق : في شخص اسمو الغول .. هاد من اخطر المجرمين .. بس لحدا الان مابعرف هويتو ... وبدي واصلو
لونا : وماقدرت توصل لاي طرف خيط
الباشق : مبلا وصلنا .. اخر اتصال طلع من عندو اتبعنا موقع الاتصال وطلع صارد من الفرع الامن الجنائي
لونا بصدمة : من عنا
الباشق : صح .. مشان هيك انا قلتلك بتلزميني
لونا : يعني ؟
الباشق : انا عم حاول اتواصل معو بصفتي الباشق مشان تتوطد العلاقة بيني وبينو ... وبدي اعرف هويتو
لونا : وهو اذا شافك اكيد رح يعرفك
الباشق : مارح كون انا يلي رح قابلو رح ابعتلو حدا من طرفي
لونا : متل ما انت خايف ع هويتك هوكمان
الباشق : اكيد مارح يجي بس اكيد رح يبعت حدا مقرب منو
لونا : ليش شو الصفقة يلي بيناتكن
الباشق : بدي اهديه هدية محرزة واكيد رح يبعت حدا ثقة مشان يستلم هالهدية
لونا : شو هية الهدية
الباشق : مجوهرة ثمينة بتبلغ قيمتها حوالي مليونين دولار
لونا : افف .. ومن وين هالمجوهرة
الباشق :اجتني هدية ههههه
لونا : هههه السارق من السارق ك الوارث عن ابيه
الباشق : بس انا ماني عم اسرق
لونا : دخلك شو بتفرق كل الطرق وحدة .... بس انا شو مطلووب مني
الباشق : اليوم في حفلة وخلالها رح يتم تسليم المجوهرة ....وانا وانتي رح نقعد ورا الكاميرات وبدي اذا عرفتي شي حدا بخص حدا عنكن بالفرع بتقوليلي عليه
لونا : شو مفكرني بعرف كل يلي عنا بالفرع او بعرف حدا بخصن
الباشق : اكيد الغول مانو شرطي او مساعد .. اكيد حدا رتبتو عالية
لونا : مافي حدا رتبتو علية بالفرع عنا غير ركان واللواء
الباشق : وانا حصرا مخصص هالتنين
لونا : ركان مستحيل يكون هو
الباشق : واللواء
لونا : كمان مستحيل
الباشق: اليوم ببين معنا
_______________
المسا
طلعو ركبو بسيارة الباشق ولونا ووراهم سيارات
لونا : مين يلي رح يسلم الهدية
الباشق : شخص موثوق
لونا : بس يكون كبير شوي بالعمر
الباشق: ليش؟
لونا : مشان يكون مقنع اكتر ... انو اذا بعتت شب اكيد رح يشكو
الباشق : لا اطمني شخص مناسب جدا
لونا : ع فكرة انا ليش راكبة معك بنفس السيارة
الباشق: شو مانك حابة تركبي معي
لونا : ليش لحتى حب بس قصدي انو ليش مانك حاطط علي حرس
الباشق : ليش ناوية تهربي
لونا : ممكن ... لانو انا لسه ماوثقت فيك منيح وكل الخرط يلي عم تقلي اياه مافات لعقلي
شحط فرام واتطلع فيها وقال : خرط؟؟؟؟ خرط يا لونا
لونا : اي شو مفكر ممكن صدقك كم كلمة قلتلي اياها وانا اصلا عم سايرك لحتى شوف لوين بدك توصل
الباشق :معك حق ماتوثقي وانا غلطت لما حطيتك بمحل ثقة
صار يزم بالسيارة ..
نزلو رجالو من السيارات يلي وراه واجو لعندو
الباشق : خدوها وانتبهو عليها منيح
فتحت السيارة ونزلت
الباشق : شكلك تعودتي عهيك معاملة
لونا : هه
__________________
بمكان تاني
واقف اللواء مع واحد
اللواء : بدي تحفظلي ملامح الباشق كتير منيح ... بدي اعرف مع مين عم اشتغل
_امرك .. وغيرو
اللواء : بدي تنتبه منيح كتير ومابدي اي غلط ... ولا تنسى انت هو الغول
_حاضر ... يلا بتوصيني شي
اللواء : لا الله معك وانتبه ع حالك
_________________
قاعدة لونا بغرف فيها شاشة عم تراقب قداما ناس وحدا الباشق
لونا بمسخرة : وين بدن يلتقو الغول والباشق
الباشق : في غرفة بالطابق التاني رج يجتمعو فيها .. والباشق رح يسلم الهدية للغول
لونا : هه
الباشق : كأنو ماعجبك
لونا : كلو مسخرة بمسخرة يعني ويمكن هو اكيد بيعرف انو هادك يلي هنيك مو الباشق الحقيقي
الباشق : بعمل يلي علي
بعد شوي صارت تفتل لونا ع الكرسي من كتر الملل
الباشق : لونا
لونا : خير
الباشق : انتي ليش مانك مرتبطة
لونا : هه مافي شب بيستاهل ارتبط فيه
الباشق : قصدك مافي شب يستحملك
اتطلعت فيه نظرة طويلة بعدين دارت وجها
حس انو جرحا
الباشق : لونا انا
قاطعتو وقالت : عنجد انا هيك
الباشق : طبعا لا بس كنت حكيكي متل الطريقة يلي بتحكيني فيها
لونا : بس هو عنجد هيك .. صار عمري ٢٧ سنة وبعدني وحيدة شو السبب ياترى
الباشق : يمكن نصيبك لسه ما اجا
لونا : انت شو وضعك
الباشق : متل مانك شايفة ...
لونا : بس ماني شايفة شي ... وين عيلتك اكيد عندك عيلة
الباش
ق : هيك وهيك
لونا : مافهمت
الباشق : مابدي احكي بالموضوع
لونا : صحي انا اخر فترة لاحظت عليك انو معد جبت بنات لعندك
الباشق : ههههه انا عم روح لعندن
لونا بصوت واطي : هه دنب الكلب بضلو اعوج
الباشق : لونا خافي على حالك
لونا : ليش شو حكيت
الباشق : انا بسمع نفس الدبانة
لونا : هه
رن تلفون الباشق :اي .. يلا
سكر وصار يكبس بكيبورد الكومبيوتر يلي قدامو .. لحتى انفتحت الكاميرا على شخصين بغرفة
- من زمان حابب اتعرف عليك يا الباشق
_ فرصة كتير سعيدة الي كمان انو اتعرف عليك يا الغول ... بس هيك بدنا نحكي بالالقاب ماصار وقت نعرف اسماء بعضنا
الغول : انا بكون ادهم
الباشق المزيف : انا اسمي بشير .. وتشرفت فيك ادهم بيك
ادهم : الشرف الي انو تعرفت عليك شخصيا
بشير رفع ايدو واشر لواحد من الرجال انو يجي لعندو وضيفوهن مشروب
لونا وحازم عم يشاهدو خلف الكاميرا ...
الباشق : شوو عرفتيه
لونا ماحكت وضلت شاردة فيه ...
#فلاااش_باااااك##
كانت لونا طالعة من الفرع هية وجميل .. اجت سيارة سودة مأسرعة ولما وصل لقدام الفرع لف بأرضو والغبار وصل للجو ... نزل من السيارة وفات ع الفرع
لونا : مين هالحيوان
الجميل : ستنا هاد نورس ابن اللواء عماد الدين
لونا :يقطع عمرو شو حيوان واذا ابوه لواء بيمشي بالشارع بهيك جحشنة
#####بااااااك###
الباشق : هييييي ... ووين شاردة
لونا : شوفي
الباشق : عرفتيه
لونا : بس اللواء اكيد مامعو خبر
الباشق : اللواء ؟؟ .. يعني بيقربو للواء
لونا : اااه لا لا ..
الباشق : لونا احكي انتي بتعرفيه صح
لونا : لاا مابعرفو
الباشق: لونا صدقيني انا ضابط بالمخابرات وعم اشتغل لمصلحة هالبلد هاد واشكالو هنن يلي عم يخربوها .... شووو مين هاااد
لونا : نورس عماد الدين
ضرب ع الطاولة وقال : كنت متوقع ههههه .... والله وقعت ياااا لواء ههههه
____________
نايمة بغرفتا ...
فتحت عيونا لقتو عم يلعبلا بشعرا ... تجلست بسرعة
لونا : شبك ... وشو عم تعمل هون
الباشق : لونا انا بحبك
لونا : شوووو ... انت اكيد عم تخبص
الباشق : لا انا ابدا ماني عم خبص ... انا حبيتك
لونا : لو سمحت طلااع لبرا
بدون استأذان قعد حدا وضما على صدرو
هية ماقاومتو ابدا ... لقت دفا كبيير
صار يلمسلا ع شعرا ويقلا انتي الوحيدة يلي اثرت فيني.. لما بكون معك في جواتي شي بكركبني ... بتمنى ضمك ضمة قوييية ... وقلك بحبك ...
لونا : من ايمت
الباشق : من هديك الليلة اول ليلة بتجي فيها لعندي ... اول نظرة حركتي جواتي شغلات كتيير حلوة ... تركتك تروحي بس روحي راحت معك .. فكرت شغلة عرضية بس حياتي تكركبت ... صح عم جيب كل يوم نسوان شكل بس كل هاد مشان حاول شيلك من بالي ... بس ماعم تنشالي لانك محفورة بقلبي
ترن ترن ترن ..ترن.........
فتحت عيونا ع صوت المنبه يلي جنب تختا تجلست وصارت تتلفت حوليها وكان كل هاد حلم
لونا : شو هالحلم هاااد ... انا والباشق !!!! ... شو هالمنام هاد انا مابفكر فيه نهائيا .. ولا حتى بشيلو من ارضو .. خلص حلم عابر ...
قامت لبست تياب .. وهية عم تلبس صفنت بالحالا وهية قدام المراي وقالت :بس حلوو .. خلص لووونا شو عم تخبصي ... شو نسياني شو عندك هلأ ..
خلصت لبس وفتحت الباب شوي .. شوي .. لقت الحارس ع باب غرفتا نايم .. مشت من حدو شوي .. شوي ... نزلت ع الفيلا سمعت صوت الحرس ع الباب عم يحكو .. راحت ع المطبخ وطلعت من باب المطبخ يلي بطل ع الحديقة .. مشت شوي شوي لحتى وصلت للسور .. نطت عليه وصارت براتو
لونا : هالمرة مستحيل توصلولي
وصارت تركض
ضلت تركض لحتى وصلت لعند جسر .. كانت الدنيا كتير عتمة .. قعدت تحت الجسر وهية حاطة ايدا على صدرا وعم تلهت
______________
الباشق نايم بغرفتو ... عم يندق الباب بقوة ... وفاتو رجالوو
اتجلس مرعوب
الباشق : شبكن متل البهايم
_ يا معلم لونا هربت
الباشق : شوووووو ... انت عم تحكوا جد
_اي وفتشنا كل الفيلا مالقينالا اثر
الباشق: الكلبة .. الحقيرة ... اشقد الساعة هلأ
_ خمسة الصبح
الباشق : جهزو حالكن فورا رح نطلع من الفيلا بسرعة
_امرك معلم
الباشق : تعلم العصي ع جنابكن .. بهايم عم ربي بهايم انا
____________
طلع الصبح ...
ولونا قامت وتابعت مسيرا لحتى وصلت ع الفرع ..
فاتت من باب الفرع والكل كان منصدم فيها
_هي الضابط لونا ..
_اي والله بشحما وبلحما
فاتت متجاهلة الكل .. فاتت ع مكتبا رفعت سماعة التلفون وطلبت رقم
فات جميل : ست لونا الحمد لله ع سلامتك
اشرتلو انو يسكت
لونا : الوو مرحبا سيدي ... اسفة لانو زعجتك بهل الوقت ... سيدي انا لونا ... لازم تجي فورا ع الفرع .. في شي ضروري لازم تعرفووو ... بترجاك لاتطول .. الشغلة حياة او مووت
سكرت وقعدت ع مكتبا
جميل : خير ست لونا
لونا : مافي غير الخير
جميل : الحمد لله ع سلامتك
لونا : الله يسلمك
______________
قاعد ركان عم يفطر مع عيلتو .. رن تلفونو
ركان : اي ... اي (وقف على حيلو ) شوووو... عم تحكي جد
لونا : مافهمت
الباشق : مابدي احكي بالموضوع
لونا : صحي انا اخر فترة لاحظت عليك انو معد جبت بنات لعندك
الباشق : ههههه انا عم روح لعندن
لونا بصوت واطي : هه دنب الكلب بضلو اعوج
الباشق : لونا خافي على حالك
لونا : ليش شو حكيت
الباشق : انا بسمع نفس الدبانة
لونا : هه
رن تلفون الباشق :اي .. يلا
سكر وصار يكبس بكيبورد الكومبيوتر يلي قدامو .. لحتى انفتحت الكاميرا على شخصين بغرفة
- من زمان حابب اتعرف عليك يا الباشق
_ فرصة كتير سعيدة الي كمان انو اتعرف عليك يا الغول ... بس هيك بدنا نحكي بالالقاب ماصار وقت نعرف اسماء بعضنا
الغول : انا بكون ادهم
الباشق المزيف : انا اسمي بشير .. وتشرفت فيك ادهم بيك
ادهم : الشرف الي انو تعرفت عليك شخصيا
بشير رفع ايدو واشر لواحد من الرجال انو يجي لعندو وضيفوهن مشروب
لونا وحازم عم يشاهدو خلف الكاميرا ...
الباشق : شوو عرفتيه
لونا ماحكت وضلت شاردة فيه ...
#فلاااش_باااااك##
كانت لونا طالعة من الفرع هية وجميل .. اجت سيارة سودة مأسرعة ولما وصل لقدام الفرع لف بأرضو والغبار وصل للجو ... نزل من السيارة وفات ع الفرع
لونا : مين هالحيوان
الجميل : ستنا هاد نورس ابن اللواء عماد الدين
لونا :يقطع عمرو شو حيوان واذا ابوه لواء بيمشي بالشارع بهيك جحشنة
#####بااااااك###
الباشق : هييييي ... ووين شاردة
لونا : شوفي
الباشق : عرفتيه
لونا : بس اللواء اكيد مامعو خبر
الباشق : اللواء ؟؟ .. يعني بيقربو للواء
لونا : اااه لا لا ..
الباشق : لونا احكي انتي بتعرفيه صح
لونا : لاا مابعرفو
الباشق: لونا صدقيني انا ضابط بالمخابرات وعم اشتغل لمصلحة هالبلد هاد واشكالو هنن يلي عم يخربوها .... شووو مين هاااد
لونا : نورس عماد الدين
ضرب ع الطاولة وقال : كنت متوقع ههههه .... والله وقعت ياااا لواء ههههه
____________
نايمة بغرفتا ...
فتحت عيونا لقتو عم يلعبلا بشعرا ... تجلست بسرعة
لونا : شبك ... وشو عم تعمل هون
الباشق : لونا انا بحبك
لونا : شوووو ... انت اكيد عم تخبص
الباشق : لا انا ابدا ماني عم خبص ... انا حبيتك
لونا : لو سمحت طلااع لبرا
بدون استأذان قعد حدا وضما على صدرو
هية ماقاومتو ابدا ... لقت دفا كبيير
صار يلمسلا ع شعرا ويقلا انتي الوحيدة يلي اثرت فيني.. لما بكون معك في جواتي شي بكركبني ... بتمنى ضمك ضمة قوييية ... وقلك بحبك ...
لونا : من ايمت
الباشق : من هديك الليلة اول ليلة بتجي فيها لعندي ... اول نظرة حركتي جواتي شغلات كتيير حلوة ... تركتك تروحي بس روحي راحت معك .. فكرت شغلة عرضية بس حياتي تكركبت ... صح عم جيب كل يوم نسوان شكل بس كل هاد مشان حاول شيلك من بالي ... بس ماعم تنشالي لانك محفورة بقلبي
ترن ترن ترن ..ترن.........
فتحت عيونا ع صوت المنبه يلي جنب تختا تجلست وصارت تتلفت حوليها وكان كل هاد حلم
لونا : شو هالحلم هاااد ... انا والباشق !!!! ... شو هالمنام هاد انا مابفكر فيه نهائيا .. ولا حتى بشيلو من ارضو .. خلص حلم عابر ...
قامت لبست تياب .. وهية عم تلبس صفنت بالحالا وهية قدام المراي وقالت :بس حلوو .. خلص لووونا شو عم تخبصي ... شو نسياني شو عندك هلأ ..
خلصت لبس وفتحت الباب شوي .. شوي .. لقت الحارس ع باب غرفتا نايم .. مشت من حدو شوي .. شوي ... نزلت ع الفيلا سمعت صوت الحرس ع الباب عم يحكو .. راحت ع المطبخ وطلعت من باب المطبخ يلي بطل ع الحديقة .. مشت شوي شوي لحتى وصلت للسور .. نطت عليه وصارت براتو
لونا : هالمرة مستحيل توصلولي
وصارت تركض
ضلت تركض لحتى وصلت لعند جسر .. كانت الدنيا كتير عتمة .. قعدت تحت الجسر وهية حاطة ايدا على صدرا وعم تلهت
______________
الباشق نايم بغرفتو ... عم يندق الباب بقوة ... وفاتو رجالوو
اتجلس مرعوب
الباشق : شبكن متل البهايم
_ يا معلم لونا هربت
الباشق : شوووووو ... انت عم تحكوا جد
_اي وفتشنا كل الفيلا مالقينالا اثر
الباشق: الكلبة .. الحقيرة ... اشقد الساعة هلأ
_ خمسة الصبح
الباشق : جهزو حالكن فورا رح نطلع من الفيلا بسرعة
_امرك معلم
الباشق : تعلم العصي ع جنابكن .. بهايم عم ربي بهايم انا
____________
طلع الصبح ...
ولونا قامت وتابعت مسيرا لحتى وصلت ع الفرع ..
فاتت من باب الفرع والكل كان منصدم فيها
_هي الضابط لونا ..
_اي والله بشحما وبلحما
فاتت متجاهلة الكل .. فاتت ع مكتبا رفعت سماعة التلفون وطلبت رقم
فات جميل : ست لونا الحمد لله ع سلامتك
اشرتلو انو يسكت
لونا : الوو مرحبا سيدي ... اسفة لانو زعجتك بهل الوقت ... سيدي انا لونا ... لازم تجي فورا ع الفرع .. في شي ضروري لازم تعرفووو ... بترجاك لاتطول .. الشغلة حياة او مووت
سكرت وقعدت ع مكتبا
جميل : خير ست لونا
لونا : مافي غير الخير
جميل : الحمد لله ع سلامتك
لونا : الله يسلمك
______________
قاعد ركان عم يفطر مع عيلتو .. رن تلفونو
ركان : اي ... اي (وقف على حيلو ) شوووو... عم تحكي جد
....جاااي ... جاي
دلال : شوفي
ركان : لونا بالفرع
دلال : كيف هيك
ركان : مابعرف بس خبروني انها بالفرع رايح شوفا .. يلا بدكن شي
امو : لا بس طمنا شو بصير معك
ركان : ماشي ... ماشي
وصل ركان ع الفرع وهو متلهف لحتى يشوف لونا .. شاف جميل
ركان : وينا لونا
جميل : هلأ فاتت لعند اللواء وقال رح يحكو عن انفراد
ركان : عن شو
جميل : مابعرف سيدي
ركان : طيب لونا كيف وضعا
جميل : منيحة كتير بس ضفانة شوي
ركان : طيب انا رايح ع مكتبي اول مابتطلع من عند اللواء فورا بتخبرني
جميل : امرك سيدي
____________
اللواء : الحمد لله عسلامتك لونا
لونا : الله يسلمك سيدي
اللواء : شو صار معك احكيلي
لونا : سيدي ببقا بقلك كلشي بس هلأ في شي مهم لازم تعرفو
قعد اللواء وشبك اديه فوق الطاولة وعطا كل اهتمامو لحديث لونا
لونا : سيدي انت بتعرف انو انا كنت محبوسة عن الباشق
اللواء: اي صح .. وللأسف ماقدرنا نوصلك
قاطعتو وقالت : انا بعرف وضعكن .. وماني جاي عاتبكن انا جاي نبهك منو ...
اللواء بينت عوجهو علامات القلق : خير ليش
لونا : سيدي هاد الباشق خطفني لانو كنت بدي اوصفلكن شكلو ... ومشان ماتنكشف هويتيو .. والشخصية الحقيقة للباشق هية انو هو ضابط بالمخابرات واسمو حازم
رجع ع كرسيه من الصدمة وقال : شوووو
لونا : متل ماسمعت .. وهو ناوي يوقعك ... انا شفت ابنك مبارح عم يقابلو .. وبصراحة يلي قابلو ابنك مانو الباشق الحقيقي .. وانا بعرف انك عم تحاول توصلو من خلال هي الطريقة ... بس هو ناوي العكس وشومصلحتو مابعرف .. والمجوهرة يلي عطاكن اياها هدية هي مسورقة من متحف .. ورح يخبر عنك ويجو يمسكوك بالجرم المشهود
مانوو عارف شو يحكي او شو يعمل ..
لونا : سيدي انا طول هالسنين عم اخدم معكن وانا بعرفك منيح كتير ومستحيل شك فيك ولا واحد بالمية .. لا تنطر وتحرك فورا ... خصوصا اذا عرف انو انا هربت ... انا رح اخد دورية ورح عمكان يلي كنت فيه وانت حاول تنفد حالك
اللواء : هالكلب انا جيت بهي الطريقة لحتى وقعو وهو عم يحاول يوقعني بنفس الفخ ... بس ماحزر
لونا: سيدي شو ناوي تعمل
اللواء : خدي دورية كبيرة وروحي شوفي... اقتحمي المكان وبدي اياه عايش .. وانا عندي شغل بخلصو ولما اجي بدي اسمع اخبار حلوة
لونا : امرك سيدي ...
ضربتلو تحية واجت بدا تروح بس وقفت عند الباب .. التفتت لعندو ..
اللواء : في شي لونا
لونا : اي .. بصراحة بدي ضمك
راحت لعندو ضمتو
لونا : الله يخليلنا اياك فوق راسنا وعراس الجميع
اللواء : شكرا كتيير يابنتي
طلعت والابتسامة على وجها .. وفاتت فورا عمكتب ركان بدون ماتدق
لونا : سربرييييسس
قام ركان وهية راحت ضمتو
ركان : اشتقتلك .. اشتقلك ياشقية
لونا : وانا كمان .. كتيير شتقتلك ...
ركان : الحمد لله عسلامتك
لونا : الله يسلمك يارب
بعد عنها ومسكا من كتافا وقال : انتي منيحة ... فيكي شي
لونا : لا لا .. انا كتيير منيحة ..
شافت باكية دخان ع الطاولة بسرعة اخدتا وسحبت سيجارة
ركان : شو هاد
لونا : رح موت ع وحدة ..
ركان : المهم هلأ حكيلي شو صارمعك بالتفصيل
لونا : امشي بحكيليك ع الطريق ..
ركان : ع وين
لونا : نداهم المكان يلي كنت فيه .. لانو انا هربت وان شاء الله مايهربو
ركان : الباشق ؟؟
لونا : هو بعينو
طلعت هية وركان عم وهية عم تحط مسدس ع خصرا .. اجا جميل
جميل: سنتا تفضلي هاد موبايل وبقلبو شريحة سيم ...
لونا : ميرسييي .. والدورية ؟؟
جميل : الكل ناطر بالسيارات
طلعو لعند السيارات .. قرب ركان ليفتح سيارتو ..
لونا : ركان ممكن
ابتسم وقال : اكيد
رمالا مفاتيح السيارة .. راحت ركبت ورا المقود وهو ركب جنبا
______________
بسيارة اللواء
ماشي بسرعة ...
اللواء : الووو ياباغل ... بسرعة خود المجوهرة يلي معك واسبقني ع المستودع ..
نورس : خير بابا
اللواء : الباشق .. طلع ضابط بالمخابرات وبدو يوقعني .. بسرعة طلاع من البيت واسبقني ع المستودع ..
نورس : حاضر .. حاضر ..
______________
وصلو عفيلا الباشق مبين عليها الهوء ومافيها لاحرس ولا اي شي
لونا : الظاهر هربو
ركان : بركي متخبين جوا وعامليلنا كمين
لونا : لا بس خلينا ننزل شو خسرانين
نزلو وفاتو ع الفيلا كانت فاضية فتشوها منيح مالقو شي .. ورجعو ع السيارات
لونا : ركان بتعرف انت ضابط اسمو حازم بالمخابرات
ركان : اكيد بعرفو بس بعرفو بالاسم ... وجهو مابعرفو وهو بضل متخفي مشان يمسك المجريمين ... بس متمني التقي فيه قد مابسمع عنو
لونا : الباشق هو حازم
ركان : شووووو
لونا : هههههه اي هو
ركان : يعني الباشق مجرم
لونا : اي مجرم ... من كم يوم لما اتصلت فيك كنت بدي خبرك عن اسمو بس ع ثانية كانو فوق راسي
ركان : ماعم صدق .. انتي اكيد مخربطة .. لك هاد الضابط صاير ملقط نص مجريمن البلد ...
لونا : اي صدق ... وهلأ بدي اصدمك بشغلة تانية
ركان : شو هية
لونا : هلأ بتعرف كلشي
وتابعو مشيون بالسيارات
_________________
بالمستودع
اللوا
دلال : شوفي
ركان : لونا بالفرع
دلال : كيف هيك
ركان : مابعرف بس خبروني انها بالفرع رايح شوفا .. يلا بدكن شي
امو : لا بس طمنا شو بصير معك
ركان : ماشي ... ماشي
وصل ركان ع الفرع وهو متلهف لحتى يشوف لونا .. شاف جميل
ركان : وينا لونا
جميل : هلأ فاتت لعند اللواء وقال رح يحكو عن انفراد
ركان : عن شو
جميل : مابعرف سيدي
ركان : طيب لونا كيف وضعا
جميل : منيحة كتير بس ضفانة شوي
ركان : طيب انا رايح ع مكتبي اول مابتطلع من عند اللواء فورا بتخبرني
جميل : امرك سيدي
____________
اللواء : الحمد لله عسلامتك لونا
لونا : الله يسلمك سيدي
اللواء : شو صار معك احكيلي
لونا : سيدي ببقا بقلك كلشي بس هلأ في شي مهم لازم تعرفو
قعد اللواء وشبك اديه فوق الطاولة وعطا كل اهتمامو لحديث لونا
لونا : سيدي انت بتعرف انو انا كنت محبوسة عن الباشق
اللواء: اي صح .. وللأسف ماقدرنا نوصلك
قاطعتو وقالت : انا بعرف وضعكن .. وماني جاي عاتبكن انا جاي نبهك منو ...
اللواء بينت عوجهو علامات القلق : خير ليش
لونا : سيدي هاد الباشق خطفني لانو كنت بدي اوصفلكن شكلو ... ومشان ماتنكشف هويتيو .. والشخصية الحقيقة للباشق هية انو هو ضابط بالمخابرات واسمو حازم
رجع ع كرسيه من الصدمة وقال : شوووو
لونا : متل ماسمعت .. وهو ناوي يوقعك ... انا شفت ابنك مبارح عم يقابلو .. وبصراحة يلي قابلو ابنك مانو الباشق الحقيقي .. وانا بعرف انك عم تحاول توصلو من خلال هي الطريقة ... بس هو ناوي العكس وشومصلحتو مابعرف .. والمجوهرة يلي عطاكن اياها هدية هي مسورقة من متحف .. ورح يخبر عنك ويجو يمسكوك بالجرم المشهود
مانوو عارف شو يحكي او شو يعمل ..
لونا : سيدي انا طول هالسنين عم اخدم معكن وانا بعرفك منيح كتير ومستحيل شك فيك ولا واحد بالمية .. لا تنطر وتحرك فورا ... خصوصا اذا عرف انو انا هربت ... انا رح اخد دورية ورح عمكان يلي كنت فيه وانت حاول تنفد حالك
اللواء : هالكلب انا جيت بهي الطريقة لحتى وقعو وهو عم يحاول يوقعني بنفس الفخ ... بس ماحزر
لونا: سيدي شو ناوي تعمل
اللواء : خدي دورية كبيرة وروحي شوفي... اقتحمي المكان وبدي اياه عايش .. وانا عندي شغل بخلصو ولما اجي بدي اسمع اخبار حلوة
لونا : امرك سيدي ...
ضربتلو تحية واجت بدا تروح بس وقفت عند الباب .. التفتت لعندو ..
اللواء : في شي لونا
لونا : اي .. بصراحة بدي ضمك
راحت لعندو ضمتو
لونا : الله يخليلنا اياك فوق راسنا وعراس الجميع
اللواء : شكرا كتيير يابنتي
طلعت والابتسامة على وجها .. وفاتت فورا عمكتب ركان بدون ماتدق
لونا : سربرييييسس
قام ركان وهية راحت ضمتو
ركان : اشتقتلك .. اشتقلك ياشقية
لونا : وانا كمان .. كتيير شتقتلك ...
ركان : الحمد لله عسلامتك
لونا : الله يسلمك يارب
بعد عنها ومسكا من كتافا وقال : انتي منيحة ... فيكي شي
لونا : لا لا .. انا كتيير منيحة ..
شافت باكية دخان ع الطاولة بسرعة اخدتا وسحبت سيجارة
ركان : شو هاد
لونا : رح موت ع وحدة ..
ركان : المهم هلأ حكيلي شو صارمعك بالتفصيل
لونا : امشي بحكيليك ع الطريق ..
ركان : ع وين
لونا : نداهم المكان يلي كنت فيه .. لانو انا هربت وان شاء الله مايهربو
ركان : الباشق ؟؟
لونا : هو بعينو
طلعت هية وركان عم وهية عم تحط مسدس ع خصرا .. اجا جميل
جميل: سنتا تفضلي هاد موبايل وبقلبو شريحة سيم ...
لونا : ميرسييي .. والدورية ؟؟
جميل : الكل ناطر بالسيارات
طلعو لعند السيارات .. قرب ركان ليفتح سيارتو ..
لونا : ركان ممكن
ابتسم وقال : اكيد
رمالا مفاتيح السيارة .. راحت ركبت ورا المقود وهو ركب جنبا
______________
بسيارة اللواء
ماشي بسرعة ...
اللواء : الووو ياباغل ... بسرعة خود المجوهرة يلي معك واسبقني ع المستودع ..
نورس : خير بابا
اللواء : الباشق .. طلع ضابط بالمخابرات وبدو يوقعني .. بسرعة طلاع من البيت واسبقني ع المستودع ..
نورس : حاضر .. حاضر ..
______________
وصلو عفيلا الباشق مبين عليها الهوء ومافيها لاحرس ولا اي شي
لونا : الظاهر هربو
ركان : بركي متخبين جوا وعامليلنا كمين
لونا : لا بس خلينا ننزل شو خسرانين
نزلو وفاتو ع الفيلا كانت فاضية فتشوها منيح مالقو شي .. ورجعو ع السيارات
لونا : ركان بتعرف انت ضابط اسمو حازم بالمخابرات
ركان : اكيد بعرفو بس بعرفو بالاسم ... وجهو مابعرفو وهو بضل متخفي مشان يمسك المجريمين ... بس متمني التقي فيه قد مابسمع عنو
لونا : الباشق هو حازم
ركان : شووووو
لونا : هههههه اي هو
ركان : يعني الباشق مجرم
لونا : اي مجرم ... من كم يوم لما اتصلت فيك كنت بدي خبرك عن اسمو بس ع ثانية كانو فوق راسي
ركان : ماعم صدق .. انتي اكيد مخربطة .. لك هاد الضابط صاير ملقط نص مجريمن البلد ...
لونا : اي صدق ... وهلأ بدي اصدمك بشغلة تانية
ركان : شو هية
لونا : هلأ بتعرف كلشي
وتابعو مشيون بالسيارات
_________________
بالمستودع
اللوا
ء واقف هو ونورس
نورس : شووو في بابا
اللواء : الضابط حازم يلي من المخابرات هو الباشق
نورس : شوووو
اللواء : متل ماسمعت
نورس: مين خبرك
اللواء : هههه الغبية لونا .. كانت مخطوفة عندو وفكرت انو هو المجرم .. اجت تنبهني منو
صفن نورس وقال : يعني هو عرف انها هربت وعرف انها رح تجي وتحذرك ... يعني انت هلأ مراقب ... ليش جبتنا ع المستودع
اللواء : ههههه مابتعرف انت شو عم خطط .... انا بعرف اني مراقب مشان هيك جينا ع المستودع .. هو ناوي يوقعني بس غلطان .. لما يجي انا محضرلو فخ ورح لبسو كلشي بالمستودع الو ورح اطلع انا البطل وهو المجرم ... وهيك بكون تغديت فيه قبل مايتعشى فيني
نورس : هههه طوول عمرك كبييير ياابو نورس
اللواء : يلااا خلينا نطلع البضاعة ع السيارات عأساس عم نهرب
نورس : يلا انا رح قول للشباب ..
وبلشو يطلعو البضاعة بالسيارات ..
كان حازم مع رجالو من المخابرات عم يراقب من بعيد ... وكل شوي يتطلع ع الهاتف ... اجتو رسالة ابتسم وقال : يلاا تحركو
راح هو ورجالوو وحاوطو المستودع
نزلو وهنن مسلحين وهجمو عليهم
اللواء ورجالو ماقاومو ابدا ..
حازم : شو رأيك بهل المفاجئة ياحضرة اللواء
الواء : ههههه كنت ناطرك
حازم صار يتطلع حوليه فجأة لقى المكان وراهن رجال مسلحة .. وقربو وحطو الاسلحة براس رجال المخابرات
اللواء : هههه انا لواااء ولااااك ... وبعرف منيح كيف بفكرو يلي متلك .. وعرفان انك بدك توقعني بس وحياتك مو علي ... ومتل ما انت كنت بدك تمسكني بالجرم المشهود .. ببساطة بخليك انت المجرم
حازم : شو نسيان انو معي كلا رجال من المخابرات
اللواء : ههههههههههه بموتو اثناء الاشتباكات
حازم : ايو اشتباكات
الواء : يلي مارح تصير ههههه
حازم : وكيف بدك تظبطا هية ياحضرة اللواء
اللواء : بكتب بالمحضر .. تم العثور على مستودع مليء بالاسلحة والمواد المخدرة والاعضاء البشرية .. منسوبة للخائن المقدم حازم ... وعند وقوعه بالفخ استدعى قوات الامن من المخابرات ليشهود بصفه ولكي ينسب الجريمة لغيره ... لكن بمهارة وذكاء اللواء عماد الدين .. انقلبت اللعبة ضددهم .. واثناء الاشتباكات وقع ضحايا كثير من جهتي الامن .. وجميعهم في رقبة الخائن حازم ......ههههههه شو رأيك بهيك نهاية
صوت جاي من برا : رجال المخابرات ماتو مشان مايشهدو ع رئيسن بس رجالك مين بدو يقتلن مشان مايشهدو ضددك
التفتو.. وكانت لونا وجنبا ركان ... والدورية يلي معا انتشرت وسحبت الاسلحة عرجال اللواء .. ورجال حازم رفعو اسلحتن من جديد ..
اللواء : ش.. شو شو شو عم يصير هون ..
لونا : والله بدك تسأل المقدم حازم ..
قربت لقدامو وضربتلو تحية
كمان ركان قرب لقدامو وضربلو تحية
حازم : الصحافة والنص البلد صارت برا .. يعني مافي داعي لحتى تعمل اي حركة هيك او هيك ..
خلال ثواني كانت الكلبشات بأديه هو وابنو ورجالو .. وسحبوهن من المستودع والصحافة برا كانت عم تصور وتحاول تاخد تصريحات من حدا
بس اللواء كان حاطط راسو بالارض هو وابنو
ركان : لونا فهميني شو يلي صار .. وليش كنتي عم تكذبي علي ع الطريق
لونا : هههه ماحبيت خبرك فجأة حبيت فريجك بعينك حامي الحمى اللواء عماد الدين شو عم يطلع منو
حازم حط ايدو ع كتف لونا وقال : شكرا كتيير الك هالمهمة ماكانت خلصت بهل السرعة لولاكي ولولا خطتك الذكية
#فلااااااش_باااااك##$
شووو مين هاااد
لونا : نورس عماد الدين
ضرب ع الطاولة وقال : كنت متوقع ههههه .... والله وقعت ياااا لواء ههههه
لونا : شو ناوي تعمل هلأ
حازم : مابعرف لازم لاقي طريقة وقعو فيها
لونا : شو رأيك انا بخبرو
حازم : كيف
لونا : عأساس انا بهرب .. وبروح بحذرو منك .. وهو اكيد رح يطلع ويروح ع وكرو ..
حازم : بس اللواء نس واكيد مارح يخطي خطوة بدون مايحسبلا
لونا : هلأ انا رح حط معو جهاز تعقب وانت بتراقبو وبتشوف ع وين بدو يروح ... واذا راح ع مكان شغلو .. انت بتلقي القبض عليه بالجرم المشهود وانا رح كون وراك تماما بعد ما ابعتلك رسالة ... واذا كان فخ بتدخل
حازم : برافو عليكي خطة كتير حلوة
###باااااك###
لونا : ههههه قال قلتلو تسمحلي ضمك ... وحطيتلو الجهاز بجاكيتو .. وحطيت واحد تاني بسيارتو احتياط
حازم : ههه وانا عم قول ليش عم يعطيني اشارتين
ركان : لونا ماني مستغرب منها ابدا طول عمرا ذكية .. بس ياحضرة المقدم والله شغلتلنا بالنا كتير عليها
حازم : كنت متطر .. لانو ماكنت بوثق بحدا وخفت تكشف هويتي وويروح كل عذابي ع الفاضي .. بس كانت معززة مكرمة عنا
لونا : حضرة المقدم شو مشان ريم
حازم : صارت عند اهلا ببقا ببعتلك عنوانا تزوريها
لونا :شكرا كتير
طلعو من المستودع وكانت الصحافة واقفة برا بدا تصريح
_ حضرة المقدم ياريت تفيدنا شو صار جوا وكيف كشفتو المجرم
حازم : مافي شجرة وصلت لربا وكلشي بيشتغل شغل بضر بالناس وبمصلحة هالبلد رح يجي يوم ويوقع
_وانت حضرة المقدم ليش كنت متخفي ورا شخصية المجرم الباشق
المقدم : لحتى اقبض على المجرمين واوصلن لا
نورس : شووو في بابا
اللواء : الضابط حازم يلي من المخابرات هو الباشق
نورس : شوووو
اللواء : متل ماسمعت
نورس: مين خبرك
اللواء : هههه الغبية لونا .. كانت مخطوفة عندو وفكرت انو هو المجرم .. اجت تنبهني منو
صفن نورس وقال : يعني هو عرف انها هربت وعرف انها رح تجي وتحذرك ... يعني انت هلأ مراقب ... ليش جبتنا ع المستودع
اللواء : ههههه مابتعرف انت شو عم خطط .... انا بعرف اني مراقب مشان هيك جينا ع المستودع .. هو ناوي يوقعني بس غلطان .. لما يجي انا محضرلو فخ ورح لبسو كلشي بالمستودع الو ورح اطلع انا البطل وهو المجرم ... وهيك بكون تغديت فيه قبل مايتعشى فيني
نورس : هههه طوول عمرك كبييير ياابو نورس
اللواء : يلااا خلينا نطلع البضاعة ع السيارات عأساس عم نهرب
نورس : يلا انا رح قول للشباب ..
وبلشو يطلعو البضاعة بالسيارات ..
كان حازم مع رجالو من المخابرات عم يراقب من بعيد ... وكل شوي يتطلع ع الهاتف ... اجتو رسالة ابتسم وقال : يلاا تحركو
راح هو ورجالوو وحاوطو المستودع
نزلو وهنن مسلحين وهجمو عليهم
اللواء ورجالو ماقاومو ابدا ..
حازم : شو رأيك بهل المفاجئة ياحضرة اللواء
الواء : ههههه كنت ناطرك
حازم صار يتطلع حوليه فجأة لقى المكان وراهن رجال مسلحة .. وقربو وحطو الاسلحة براس رجال المخابرات
اللواء : هههه انا لواااء ولااااك ... وبعرف منيح كيف بفكرو يلي متلك .. وعرفان انك بدك توقعني بس وحياتك مو علي ... ومتل ما انت كنت بدك تمسكني بالجرم المشهود .. ببساطة بخليك انت المجرم
حازم : شو نسيان انو معي كلا رجال من المخابرات
اللواء : ههههههههههه بموتو اثناء الاشتباكات
حازم : ايو اشتباكات
الواء : يلي مارح تصير ههههه
حازم : وكيف بدك تظبطا هية ياحضرة اللواء
اللواء : بكتب بالمحضر .. تم العثور على مستودع مليء بالاسلحة والمواد المخدرة والاعضاء البشرية .. منسوبة للخائن المقدم حازم ... وعند وقوعه بالفخ استدعى قوات الامن من المخابرات ليشهود بصفه ولكي ينسب الجريمة لغيره ... لكن بمهارة وذكاء اللواء عماد الدين .. انقلبت اللعبة ضددهم .. واثناء الاشتباكات وقع ضحايا كثير من جهتي الامن .. وجميعهم في رقبة الخائن حازم ......ههههههه شو رأيك بهيك نهاية
صوت جاي من برا : رجال المخابرات ماتو مشان مايشهدو ع رئيسن بس رجالك مين بدو يقتلن مشان مايشهدو ضددك
التفتو.. وكانت لونا وجنبا ركان ... والدورية يلي معا انتشرت وسحبت الاسلحة عرجال اللواء .. ورجال حازم رفعو اسلحتن من جديد ..
اللواء : ش.. شو شو شو عم يصير هون ..
لونا : والله بدك تسأل المقدم حازم ..
قربت لقدامو وضربتلو تحية
كمان ركان قرب لقدامو وضربلو تحية
حازم : الصحافة والنص البلد صارت برا .. يعني مافي داعي لحتى تعمل اي حركة هيك او هيك ..
خلال ثواني كانت الكلبشات بأديه هو وابنو ورجالو .. وسحبوهن من المستودع والصحافة برا كانت عم تصور وتحاول تاخد تصريحات من حدا
بس اللواء كان حاطط راسو بالارض هو وابنو
ركان : لونا فهميني شو يلي صار .. وليش كنتي عم تكذبي علي ع الطريق
لونا : هههه ماحبيت خبرك فجأة حبيت فريجك بعينك حامي الحمى اللواء عماد الدين شو عم يطلع منو
حازم حط ايدو ع كتف لونا وقال : شكرا كتيير الك هالمهمة ماكانت خلصت بهل السرعة لولاكي ولولا خطتك الذكية
#فلااااااش_باااااك##$
شووو مين هاااد
لونا : نورس عماد الدين
ضرب ع الطاولة وقال : كنت متوقع ههههه .... والله وقعت ياااا لواء ههههه
لونا : شو ناوي تعمل هلأ
حازم : مابعرف لازم لاقي طريقة وقعو فيها
لونا : شو رأيك انا بخبرو
حازم : كيف
لونا : عأساس انا بهرب .. وبروح بحذرو منك .. وهو اكيد رح يطلع ويروح ع وكرو ..
حازم : بس اللواء نس واكيد مارح يخطي خطوة بدون مايحسبلا
لونا : هلأ انا رح حط معو جهاز تعقب وانت بتراقبو وبتشوف ع وين بدو يروح ... واذا راح ع مكان شغلو .. انت بتلقي القبض عليه بالجرم المشهود وانا رح كون وراك تماما بعد ما ابعتلك رسالة ... واذا كان فخ بتدخل
حازم : برافو عليكي خطة كتير حلوة
###باااااك###
لونا : ههههه قال قلتلو تسمحلي ضمك ... وحطيتلو الجهاز بجاكيتو .. وحطيت واحد تاني بسيارتو احتياط
حازم : ههه وانا عم قول ليش عم يعطيني اشارتين
ركان : لونا ماني مستغرب منها ابدا طول عمرا ذكية .. بس ياحضرة المقدم والله شغلتلنا بالنا كتير عليها
حازم : كنت متطر .. لانو ماكنت بوثق بحدا وخفت تكشف هويتي وويروح كل عذابي ع الفاضي .. بس كانت معززة مكرمة عنا
لونا : حضرة المقدم شو مشان ريم
حازم : صارت عند اهلا ببقا ببعتلك عنوانا تزوريها
لونا :شكرا كتير
طلعو من المستودع وكانت الصحافة واقفة برا بدا تصريح
_ حضرة المقدم ياريت تفيدنا شو صار جوا وكيف كشفتو المجرم
حازم : مافي شجرة وصلت لربا وكلشي بيشتغل شغل بضر بالناس وبمصلحة هالبلد رح يجي يوم ويوقع
_وانت حضرة المقدم ليش كنت متخفي ورا شخصية المجرم الباشق
المقدم : لحتى اقبض على المجرمين واوصلن لا
النهاي كنا عم نخدم البلد ههههه
الكل :هههههه
ركان : صحي لونا كيف كانت فترة حجزك عند المقدم حازم "وغمزها
لونا : شو غليظ هههه ... والله لاخر نفس لحتى عرفت انو ضابط .. كان عطول عم يمثل علي دور المجرم
سامي : كنت خايفة
لونا :هههه انا من زمان مابخاف من شي .. يعني بالعكس اذا متت بفرح
سامي : لا تحكي هيك .. نحنا كلنا بحاجتك
لونا : صرلي فترة مختفية .. وانتو ماتغير عليكن شي .. وما أثرت ع حدا .. وعايشين حياة طبيعية
ركان : لونا شبك رح تقلبيها نكد
لونا : ماقصدي والله ... بس يعني اذا صرلي شي بتزعلو يوم يومين وبعدين بتنسو
ركان : خلص شيلونا من هالسيرة
لونا :اي والله ... وانا مشتاقة لهل الازعر الصغير
قامت وحملت ابن الاء
لونا : تقبر قلبي ما الزلك... شو الاء قومي تلحلحي شوي وجيبلنا شي نشربو
الاء : ههههه بأمرك ست لونا
لونا :يامية اهلا وسهلا عنجد شوفتكن بترد الروح
خلصت السهرة وراحو الكل ... فاتت لونا تمددت ع تختا .. وصارت تتذكر حازم ..
لونا : وليش عم فكر فيه ... تضربي يالونا
_________
واقف ع البلكون .. اجت صبية من وراه وحطت عكتافو جاكيت وكانت العتمة مغطاي وجها
_الجو بارد
حازم : شكرا
_ قلي اخي شبك مانك ع بعضك
حازم : لا ابدا مافي شي
_ كأنك مانك مبسوط لانك خلصت مهمتك
حازم : والله ياريم هي المجرمين مابتخلص واذا الواحد بضل طول عمرو عم يلقط فيهن بتضل البلد مليانة
اجا ع وجها ضو القمر وهية نفسا ريم الممرضة
ريم : طيب شو المشكلة
حازم : مالل كتيير .. مالل من كل حياتي .. لحد هلأ ماعملت شي
ريم :كل هالشي يلي عم تعملو وماعملت شي
حازم :قصدي ع حالي .. انا شو عملت لحالي .. شيلك عن المصاري والشهرة والجاه بدي شي الي خاص فيني
ريم : قصدك تكون عيلة
حازم ::هيك شي
ريم :طيب اخي ما تتزوج انت صرت منيح وبصراحة حاجتك .. وكمان لاتنسى نص بنات البلد بتتمناك
حازم : مابقدر اتزوج قبل ما اتخلص من سلبياتي
ريم :قصدك ع النسوان
حازم :اي .. خايف يلي بدي اتزوجا اظلما .. او خونا
ريم :صدقني اذا بتحبا وهية بتحبك رح تغنيك عن نسوان الدني كلا ... وبصرااحة انا قلبي حاسسني "اشرت عقلبو " انو هاد بلش يدق
حازم ::ههههه شو هالتخبيص .. انا بدي حب ومين بدي حب
ريم : انت مانك ملاحظ اخر فترة معد طلعت مع ولا بنت ولا جبتن لعندك ..
حازم :اي مو عطول كمان
ريم: لا مو هيك بس لانو قلبك وعقلك عم يشتغلو
حازم:هاه .. وبمين بدون يشتغلو
ريم : شو رأيك نقول مثلا ..مثلا ها ... لونا
حازم :شووو لونا ... ومالقيتي غير هي
ريم :حازم حارتنا ديقة وبنعرف بعض
حازم : لا لا مستحيل فكر بلونا وبعدين ما من ستايلي
ريم :شو ستايلك حبيبي
حازم :انت مطولة هوون ... روحي من وجهي
ريم ::طيب تصبح على خير
حازم :وانت بخير
راحت ريم وهو رجع يتصفن بالسما وصار يبتسم
يتبع ..........
الكل :هههههه
ركان : صحي لونا كيف كانت فترة حجزك عند المقدم حازم "وغمزها
لونا : شو غليظ هههه ... والله لاخر نفس لحتى عرفت انو ضابط .. كان عطول عم يمثل علي دور المجرم
سامي : كنت خايفة
لونا :هههه انا من زمان مابخاف من شي .. يعني بالعكس اذا متت بفرح
سامي : لا تحكي هيك .. نحنا كلنا بحاجتك
لونا : صرلي فترة مختفية .. وانتو ماتغير عليكن شي .. وما أثرت ع حدا .. وعايشين حياة طبيعية
ركان : لونا شبك رح تقلبيها نكد
لونا : ماقصدي والله ... بس يعني اذا صرلي شي بتزعلو يوم يومين وبعدين بتنسو
ركان : خلص شيلونا من هالسيرة
لونا :اي والله ... وانا مشتاقة لهل الازعر الصغير
قامت وحملت ابن الاء
لونا : تقبر قلبي ما الزلك... شو الاء قومي تلحلحي شوي وجيبلنا شي نشربو
الاء : ههههه بأمرك ست لونا
لونا :يامية اهلا وسهلا عنجد شوفتكن بترد الروح
خلصت السهرة وراحو الكل ... فاتت لونا تمددت ع تختا .. وصارت تتذكر حازم ..
لونا : وليش عم فكر فيه ... تضربي يالونا
_________
واقف ع البلكون .. اجت صبية من وراه وحطت عكتافو جاكيت وكانت العتمة مغطاي وجها
_الجو بارد
حازم : شكرا
_ قلي اخي شبك مانك ع بعضك
حازم : لا ابدا مافي شي
_ كأنك مانك مبسوط لانك خلصت مهمتك
حازم : والله ياريم هي المجرمين مابتخلص واذا الواحد بضل طول عمرو عم يلقط فيهن بتضل البلد مليانة
اجا ع وجها ضو القمر وهية نفسا ريم الممرضة
ريم : طيب شو المشكلة
حازم : مالل كتيير .. مالل من كل حياتي .. لحد هلأ ماعملت شي
ريم :كل هالشي يلي عم تعملو وماعملت شي
حازم :قصدي ع حالي .. انا شو عملت لحالي .. شيلك عن المصاري والشهرة والجاه بدي شي الي خاص فيني
ريم : قصدك تكون عيلة
حازم ::هيك شي
ريم :طيب اخي ما تتزوج انت صرت منيح وبصراحة حاجتك .. وكمان لاتنسى نص بنات البلد بتتمناك
حازم : مابقدر اتزوج قبل ما اتخلص من سلبياتي
ريم :قصدك ع النسوان
حازم :اي .. خايف يلي بدي اتزوجا اظلما .. او خونا
ريم :صدقني اذا بتحبا وهية بتحبك رح تغنيك عن نسوان الدني كلا ... وبصرااحة انا قلبي حاسسني "اشرت عقلبو " انو هاد بلش يدق
حازم ::ههههه شو هالتخبيص .. انا بدي حب ومين بدي حب
ريم : انت مانك ملاحظ اخر فترة معد طلعت مع ولا بنت ولا جبتن لعندك ..
حازم :اي مو عطول كمان
ريم: لا مو هيك بس لانو قلبك وعقلك عم يشتغلو
حازم:هاه .. وبمين بدون يشتغلو
ريم : شو رأيك نقول مثلا ..مثلا ها ... لونا
حازم :شووو لونا ... ومالقيتي غير هي
ريم :حازم حارتنا ديقة وبنعرف بعض
حازم : لا لا مستحيل فكر بلونا وبعدين ما من ستايلي
ريم :شو ستايلك حبيبي
حازم :انت مطولة هوون ... روحي من وجهي
ريم ::طيب تصبح على خير
حازم :وانت بخير
راحت ريم وهو رجع يتصفن بالسما وصار يبتسم
يتبع ..........
زم كون مجرم متلن ... بس انا الحمد لله كان كل شغلي وهمي وماضريت البلد ابدا
_حضرة الملازم اول لونا : اخر فترة خبرنا انك انخطفتي من المشفى وانتي عم تتعالجي بأثر حادث سير
اجت لتحكي بس سبقا حازم وقال : لا ماكنت مخطوفة .. لونا كانت معي وهية شريكتي وانا عملت هالتمثلية لحتى يفكرو العالم انها مخطوفة بس هية بالعكس كانت عم تساعدني لحتى نتقبض على المجرم الخطير الغول .. ويلي هو اللواء وعيب ينطلق عليه لقب لواء ..
_ يعني انت حضرة المقدم وحضرة الملازم اول انتو يلي خطتتلو لتوقعو المجرم
المقدم : بالظبط .. واكيد مارح ننسا الرائد ركان وكل رجال الامن يلي شاركو بالمهمة
_شكرا على تصريحك .. وانتو فخر لهل البلد ونحنا والبلد بنفتخر فيكن
______
سامي بعيادتو فتح الtv وشاف الاخبار .. وقف وصار يتفرج
الاء وجوزا عم يشاهدو الاخبار
دلال وحماتا
ونوال مرت سامي وام سامي .
حتى صاحب محل التياب يلي حاول يتعرضلا عم يتفرج ويبتسم 😅😅
.....
سامي : بهمس ..لونا حمد لله ع سلامتك
........
الاء : مؤيد شايف لونا الحمد لله بخير .. وكمان كل الاخبار عم تحكي عن انجازاتن
......
دلال : مرت عمو شايفة
ام ركان : اي شايفة .. الله لايوفق ابن الحرام .. صرلنا عمر عم يشتغلو معو وهو مجرم .. ليكي ياحرام شقد عم يطالعو اعضاء وجثث
دلال : يالطيف .. كيف بدو يقابل ربو
.........
نوال : شايفة مرت عمي الاخبار
ام سامي : اي شايفة المهم عندي انو لونا بخير تقبر قلبي .. دقي دقي لألاء مشان نشوفا اذا عم تحضر الاخبار
.........
بمحل التياب واقف ومكتف اديه وعم يتفرج ع الاخبار .. فات جارو لعندو وقلو عم تحضر الاخبار
هز براسو وقال : اي
_ احمد ربك انها ما صغرت علقا كنت لهلأ محدا بيعرف وين ارضيك مبينة شي فوق كتير
_اي والله الحمد لله
..........
جميلة وخالتا عم يتفرجو ع الاخبار كمان
خالتا ام زيدان : الله يوفقك يالونا... لولاها كان ابني ميت
جميلة : اي والله هالونا بتجنن .. صح عندا شوية شوفة حال بس عندا ضمير 😅😅
_____________
راحت الصحافة والمكان بلش يعم فيه الهدوء .. وعناصر الامن شمعت المكان .. وعم يركبو بالسيارات
حازم : اسعدني كتير التعامل معك
مد ايدو وصافحا
لونا : وانا كمان .. وتشرفت بمعرفتك حضرة المقدم
ركان كان ناطر لونا بالسيارة
ضلو صافنين ببعض شوي بدون مايحكو
حازم : اي انا صار لازم روح بالاذن
لونا : اذنك معك
لف ضهرو ومشي .. لونا حست حالا رح تختنق .. لانها معد تشوفو ..
فجأة لمع راسا عليها ..
مسكتو بأديها التنتين وضغطت عليه ونزلت ع الارض ..
شافا ركان .. نزل وصار يركد لعند ..
حازم لما شافو عم يركض التفت ع لونا وكمان هو ركض لعندا
ركان : لونا شبك .. قوليلي
حازم : لوونا انتي بخير .. حكيني
رفعت راسا لونا وقالت راح الوجع .. خلص مافي شي
ركان : شو مافي شي شو صاير معك
حازم : لونا لازم تروحي ع الدكتور ... الدكتور قلي اذا تكررت الحالة لازم تشوفي دكتور وتعملي صورة
لونا ؛ لا هي خفيفة مو متل هديك المرة ... خلص لاتهكلو همي .. انا ببقى بشوف سامي
ركان : طيب يلا قومي خلينا نروح
قامت ومشت مع ركان
وحازم راح ع سيارتو وعيونو عليها
ركبت جنب ركان وفتحت تابلو السيارة وطلعت الباكية
ركان : شو لزوما هي هلأ
لونا : ركان بليز
ركان : طيب متل مابدك
وصلو ع البناي .. نزلت لونا وصارت تتأملا
لونا : فكرت انو معد شوفا
ركان :الحمد لله شفتيها ورح ترجعي ع بيتك
لونا : اي والله الحمد لله
طلعت ووقفت قدام بيتا
لونا : معك مفتاح ؟؟
ركان شو عم تعملي طلعي خلينا نتغدا بالاول وبعدين مابدك تشوفي ماما ودلال
لونا : بدي اتحمم وغير تيابي هيك بدك اياني اطلع لعنكن .. وكمان مشتاقة كتير لبيتي
طلع من جيبتو مفتاح وقال تفضلي .. ولا تتأخر ناطرك واذا طولتي رح اجي اخدك انا بنفسي
لونا : لا لا ماني مطولة
فاتت ع بيتا بخطوات بطيئة ... صارت تتطلع عكل زاوية منو وصارت تلمس ع الفرش
لونا : ماتوقعت انو متعلقة فيك لهل الدرجة ...
فاتت ع غرفتا .. قعدت ع تختا وضمت مخدتا وصارت تشمها
لونا : لقوم اتحمم هلأ ركان بيجي وبصير يخبط ع الباب
طلعت بجامة بكمام سودة وفاتت ع الحمام
_____________
فات ركان ع بيتو اجت لعندو دلال وامو
_شو وينا لونا
ركان : عم تغسل وهلأ بتجي .. شو جهزتو الغدا
امل : طبعا كلشي جاهز
دلال : حبيبي شفناكن ع الtv شو القصة
ركان : القصة انو
رن تلفونو
ركان : الو .. اهلا سامي
سامي : كيفك ركان ... بدي اتطمن ع لونا
ركان : هية بخير وهلأ هية ببيتا
سامي : منيح كتير .. لكن المسا بنجي بنسلم عليها
ركان : ماشي
سامي :سلام
ركان : الله معك
دلال : اي قلي شو القصة
حط ايدو عكتفا ومشي هو واياها وقلا القصة يا حبيبتي انو.....
___________________
المسا الكل كان مجتمع عند لونا .. من اهل سامي واهل ركان
الاء : شو كنا خايفين عليكي هالفترة
لونا : مرقت عخير
الكل : الحمد لله ع سلامتك وتنذكر وماتنعاد
لونا : امين .. وب
_حضرة الملازم اول لونا : اخر فترة خبرنا انك انخطفتي من المشفى وانتي عم تتعالجي بأثر حادث سير
اجت لتحكي بس سبقا حازم وقال : لا ماكنت مخطوفة .. لونا كانت معي وهية شريكتي وانا عملت هالتمثلية لحتى يفكرو العالم انها مخطوفة بس هية بالعكس كانت عم تساعدني لحتى نتقبض على المجرم الخطير الغول .. ويلي هو اللواء وعيب ينطلق عليه لقب لواء ..
_ يعني انت حضرة المقدم وحضرة الملازم اول انتو يلي خطتتلو لتوقعو المجرم
المقدم : بالظبط .. واكيد مارح ننسا الرائد ركان وكل رجال الامن يلي شاركو بالمهمة
_شكرا على تصريحك .. وانتو فخر لهل البلد ونحنا والبلد بنفتخر فيكن
______
سامي بعيادتو فتح الtv وشاف الاخبار .. وقف وصار يتفرج
الاء وجوزا عم يشاهدو الاخبار
دلال وحماتا
ونوال مرت سامي وام سامي .
حتى صاحب محل التياب يلي حاول يتعرضلا عم يتفرج ويبتسم 😅😅
.....
سامي : بهمس ..لونا حمد لله ع سلامتك
........
الاء : مؤيد شايف لونا الحمد لله بخير .. وكمان كل الاخبار عم تحكي عن انجازاتن
......
دلال : مرت عمو شايفة
ام ركان : اي شايفة .. الله لايوفق ابن الحرام .. صرلنا عمر عم يشتغلو معو وهو مجرم .. ليكي ياحرام شقد عم يطالعو اعضاء وجثث
دلال : يالطيف .. كيف بدو يقابل ربو
.........
نوال : شايفة مرت عمي الاخبار
ام سامي : اي شايفة المهم عندي انو لونا بخير تقبر قلبي .. دقي دقي لألاء مشان نشوفا اذا عم تحضر الاخبار
.........
بمحل التياب واقف ومكتف اديه وعم يتفرج ع الاخبار .. فات جارو لعندو وقلو عم تحضر الاخبار
هز براسو وقال : اي
_ احمد ربك انها ما صغرت علقا كنت لهلأ محدا بيعرف وين ارضيك مبينة شي فوق كتير
_اي والله الحمد لله
..........
جميلة وخالتا عم يتفرجو ع الاخبار كمان
خالتا ام زيدان : الله يوفقك يالونا... لولاها كان ابني ميت
جميلة : اي والله هالونا بتجنن .. صح عندا شوية شوفة حال بس عندا ضمير 😅😅
_____________
راحت الصحافة والمكان بلش يعم فيه الهدوء .. وعناصر الامن شمعت المكان .. وعم يركبو بالسيارات
حازم : اسعدني كتير التعامل معك
مد ايدو وصافحا
لونا : وانا كمان .. وتشرفت بمعرفتك حضرة المقدم
ركان كان ناطر لونا بالسيارة
ضلو صافنين ببعض شوي بدون مايحكو
حازم : اي انا صار لازم روح بالاذن
لونا : اذنك معك
لف ضهرو ومشي .. لونا حست حالا رح تختنق .. لانها معد تشوفو ..
فجأة لمع راسا عليها ..
مسكتو بأديها التنتين وضغطت عليه ونزلت ع الارض ..
شافا ركان .. نزل وصار يركد لعند ..
حازم لما شافو عم يركض التفت ع لونا وكمان هو ركض لعندا
ركان : لونا شبك .. قوليلي
حازم : لوونا انتي بخير .. حكيني
رفعت راسا لونا وقالت راح الوجع .. خلص مافي شي
ركان : شو مافي شي شو صاير معك
حازم : لونا لازم تروحي ع الدكتور ... الدكتور قلي اذا تكررت الحالة لازم تشوفي دكتور وتعملي صورة
لونا ؛ لا هي خفيفة مو متل هديك المرة ... خلص لاتهكلو همي .. انا ببقى بشوف سامي
ركان : طيب يلا قومي خلينا نروح
قامت ومشت مع ركان
وحازم راح ع سيارتو وعيونو عليها
ركبت جنب ركان وفتحت تابلو السيارة وطلعت الباكية
ركان : شو لزوما هي هلأ
لونا : ركان بليز
ركان : طيب متل مابدك
وصلو ع البناي .. نزلت لونا وصارت تتأملا
لونا : فكرت انو معد شوفا
ركان :الحمد لله شفتيها ورح ترجعي ع بيتك
لونا : اي والله الحمد لله
طلعت ووقفت قدام بيتا
لونا : معك مفتاح ؟؟
ركان شو عم تعملي طلعي خلينا نتغدا بالاول وبعدين مابدك تشوفي ماما ودلال
لونا : بدي اتحمم وغير تيابي هيك بدك اياني اطلع لعنكن .. وكمان مشتاقة كتير لبيتي
طلع من جيبتو مفتاح وقال تفضلي .. ولا تتأخر ناطرك واذا طولتي رح اجي اخدك انا بنفسي
لونا : لا لا ماني مطولة
فاتت ع بيتا بخطوات بطيئة ... صارت تتطلع عكل زاوية منو وصارت تلمس ع الفرش
لونا : ماتوقعت انو متعلقة فيك لهل الدرجة ...
فاتت ع غرفتا .. قعدت ع تختا وضمت مخدتا وصارت تشمها
لونا : لقوم اتحمم هلأ ركان بيجي وبصير يخبط ع الباب
طلعت بجامة بكمام سودة وفاتت ع الحمام
_____________
فات ركان ع بيتو اجت لعندو دلال وامو
_شو وينا لونا
ركان : عم تغسل وهلأ بتجي .. شو جهزتو الغدا
امل : طبعا كلشي جاهز
دلال : حبيبي شفناكن ع الtv شو القصة
ركان : القصة انو
رن تلفونو
ركان : الو .. اهلا سامي
سامي : كيفك ركان ... بدي اتطمن ع لونا
ركان : هية بخير وهلأ هية ببيتا
سامي : منيح كتير .. لكن المسا بنجي بنسلم عليها
ركان : ماشي
سامي :سلام
ركان : الله معك
دلال : اي قلي شو القصة
حط ايدو عكتفا ومشي هو واياها وقلا القصة يا حبيبتي انو.....
___________________
المسا الكل كان مجتمع عند لونا .. من اهل سامي واهل ركان
الاء : شو كنا خايفين عليكي هالفترة
لونا : مرقت عخير
الكل : الحمد لله ع سلامتك وتنذكر وماتنعاد
لونا : امين .. وب
#الباشق
#بقلم_مريم_اليوسف
#الجزء_العاشر ((الاخير))
بعد عدة ايام
فايتة لونا من باب المشفى ... وطلعت لعند سامي
سامي :لونا عنا .. يا مليون مرحبا
لونا : ههههه .. مرحبا
سامي : هلا ام الولو .. كيفك
لونا : تمام الحمد لله ..
سامي : قعدي ليش واقفة
قعدت وهو قعد قبالا
سامي : شو تشربي
لونا : صحة وهنا هلأ انا ماني جاي اتضيف ..
سامي : خير صاير شي .. فيكي شي
لونا : بصراحة اي ... عم يجيني وجع راس قوي كتير .. يعني وجع مو محمول ... وبدي تعرفلي شو السبب
سامي : من ايمت عم تجيكي هالحالة
لونا : مامن زمان
سامي : يعني بعد الحادث
لونا : اي اي بعد الحادث
سامي : هلأ انا ماكنت لما جيتي ع المشفى .. بس شفت وضعك لاحقا وكان عندك اصابة خطرة بالراس وكنا خايفين تكوني فاقدة الذاكرة ...
لونا : اي ؟؟
سامي : هلأ ممكن يكون في شي صاير بعد الاصابة .. رح نقوم انا واياكي هلأ ونعملك صورة طبق محوري
لونا : اوك ...
سامي :يلا تفضلي
.........................
خلصت وكانت عم تلبس جاكيتها
لونا للممرضة : وينو الدكتور
الممرضة : ناطرك بمكتبو
طلعت لونا وراحت لعندو
كان سامي واقف قدام شاشة مضيئة وعم يشوف الصور
لونا : بشر في شي جلطة او ورم سرطاني او شي بودي للموت السريع
سامي : اف اف .. مستعجلة كتير
لونا :اي والله
سامي : اي حاجتك جنان ... واقعدي الصور مافيهن
لونا : لكن شو هالوجع
سامي : هلأ انت راسك تعرض لضربة قوية .. وكان في شعر صغير بالجمجمة بس مانو خطير .. بس خلايا الراس والدماغ بعدا ما استعادة نظامها بشكل طبيعي ... وهاد الوجع ع الاغلب عم يجي ع تقلب المزاج ..
لونا: مظبوط
سامي :هلأ ليكي بالاحوال العادية اذا واحد عصب او انقهر او زعل بصير راسو يوجعو فا كيف انتي
لونا : بيجي الوجع مضاعف
سامي : بالظبط
لونا : وشو الحل ...
سامي : الحل هو انك يا ام الولو تضلي مروقة ومهدية اعصابك
لونا :هههههه دكتور بدي حل دوائة لانو كون هادية ومروقة مابيمشي حالا معي
سامي : هلأ هاد الوجع اكيد رح يروح مع الايام ... الحل الداوئي هو انو مافي حل دوائي
لونا :كيف هيك ... لما كنت عند الباشق لك قصدي عند حازم صابني هاد الوجع وعطوني ابرة ونمت ورتحت
سامي : اي صح بس الابرة مابتنعطى على طول بتعمل ادمان وبتعمل عطل بخلايا الدماغ ... يلي بدك تعمليه هو الباندول العادي اكيد بتعرفيه لما بتصيبك هي الحالة شربي حبتين .. وعليكي بالتلج ...بتيجي كيس تلج وبتحطيه ع راسك التلج بخفف الحماوة الداخلية وبخدر
لونا : بس هيك
سامي : اي بس هيك
لونا : طيب ميرسي دكتورنا .. وانا بالاذن
سامي :ع وين يامصلحجية
لونا : شو في
سامي :يعني لو ماراسك عم يوجعك مابتجي لعندي
نفخت لونا وقالت :اوووووف ... سامي من الاخير شو بدك
سامي :فنجان قهوة
لونا :ههههه ناطرتك تحت
سامي : هلأ بلشتي تفهمي
لونا : يعني ماكنت بفهم من الاول ماهيك ... بسيطة يا دكتور
وطلعت
___________
بكافيه
قاعدين ع طاولة عم يشربو قهوة
لونا : اي قلي كيفك انت وزوجتك
سامي : الحمد لله كتير مبسوطين ومتفاهمين
لونا : اي الحمد لله وان شاء الله السعادة ماتفارقكن
سامي :امين ... وانتي كمان
لونا : ميرسي
سامي : وانتي ع شو ناوية
لونا : انا كان كل همي حقق العدالة لنفسي .. بس ماحسيت بالفرح لاني اخدت حقي يمكن لاني جيت متأخرة وكان كلشي منتسي ويمكن لاني ماانتقمت مظبوط من مرت عمي
سامي : ليش شو كنتي ناوية
لونا :كنت بدي خليها بالسجن طول عمرا .. بس وقف قدامي عمي وابنو وصارو يترجوني .. تركا ومشيت بس ماني مسامحتا طول عمري ... وانا متأكدة رح يجي يوم وتبكي دم متل مابكتني وعيشتني بمرض نفسي
سامي : خلص طولي بالك ..
لونا :انا كتيير مالة ... عنجد حياتي كلا فاضية ماني طايقة لا اشتغل ولا اعمل اي شي .. لا عم حب ضل بالبيت ولا عم حب اطلع ..
سامي : روحي زيارة عبيت جدك بكندا
كانت عم تشرب قهوة وشاردة .. بس لما حكا هيك سامي التفتت عليه وقالت :كيف ماخطرتلي هالفكرة ... لك من زمان وهنن بتصلو فيني ويقلولي تعي وتعي .. عنجد فكرة حلوة
سامي :بصراحة كان مجرد اقتراح .. ومانو طالع من قلبي
لونا : لك دخيل قلبك انت .. يلا سلام
سامي : ع وين
لونا : بدي قوم اججز بالطيارة ..
تركتو وقامت
سامي : لونا .. يا لووونا ... لك عم نمزح .. هههههههه
_______________
المسا
كانت جاي من السوق ومعها كتير غراض
حطتن بالارض وطلعت المفتاح تفتح الباب .. نزل ركان وكان لابس بجامة وحاطط اديه بجيابو
ركان : وين كنتي وشو هدول الغراض .. ولا السؤال المهم هو ليش ماعم تردي ع اتصالتي
لونا : كنت بالسوق .. وهدول غراض الي هدايا لبيت جدي .. ومارديت عليك لانك ممل وبدك تعرف كلشي
ركان :بيت جدك ؟؟
لونا : اي رايحة ع بيت جدي .. بكندا
ركان : ايمت
لونا : الخميس الجاي
ركان : بس مافيكي تروحي
فتحت الباب وحملت الغراض وفاتت وهو وفات وراها
لونا : ليش مافيني روح
ركان : الوزارة بدا تكرمك الك وللمقدم حازم ويمكن يرفعولك رتبت
#بقلم_مريم_اليوسف
#الجزء_العاشر ((الاخير))
بعد عدة ايام
فايتة لونا من باب المشفى ... وطلعت لعند سامي
سامي :لونا عنا .. يا مليون مرحبا
لونا : ههههه .. مرحبا
سامي : هلا ام الولو .. كيفك
لونا : تمام الحمد لله ..
سامي : قعدي ليش واقفة
قعدت وهو قعد قبالا
سامي : شو تشربي
لونا : صحة وهنا هلأ انا ماني جاي اتضيف ..
سامي : خير صاير شي .. فيكي شي
لونا : بصراحة اي ... عم يجيني وجع راس قوي كتير .. يعني وجع مو محمول ... وبدي تعرفلي شو السبب
سامي : من ايمت عم تجيكي هالحالة
لونا : مامن زمان
سامي : يعني بعد الحادث
لونا : اي اي بعد الحادث
سامي : هلأ انا ماكنت لما جيتي ع المشفى .. بس شفت وضعك لاحقا وكان عندك اصابة خطرة بالراس وكنا خايفين تكوني فاقدة الذاكرة ...
لونا : اي ؟؟
سامي : هلأ ممكن يكون في شي صاير بعد الاصابة .. رح نقوم انا واياكي هلأ ونعملك صورة طبق محوري
لونا : اوك ...
سامي :يلا تفضلي
.........................
خلصت وكانت عم تلبس جاكيتها
لونا للممرضة : وينو الدكتور
الممرضة : ناطرك بمكتبو
طلعت لونا وراحت لعندو
كان سامي واقف قدام شاشة مضيئة وعم يشوف الصور
لونا : بشر في شي جلطة او ورم سرطاني او شي بودي للموت السريع
سامي : اف اف .. مستعجلة كتير
لونا :اي والله
سامي : اي حاجتك جنان ... واقعدي الصور مافيهن
لونا : لكن شو هالوجع
سامي : هلأ انت راسك تعرض لضربة قوية .. وكان في شعر صغير بالجمجمة بس مانو خطير .. بس خلايا الراس والدماغ بعدا ما استعادة نظامها بشكل طبيعي ... وهاد الوجع ع الاغلب عم يجي ع تقلب المزاج ..
لونا: مظبوط
سامي :هلأ ليكي بالاحوال العادية اذا واحد عصب او انقهر او زعل بصير راسو يوجعو فا كيف انتي
لونا : بيجي الوجع مضاعف
سامي : بالظبط
لونا : وشو الحل ...
سامي : الحل هو انك يا ام الولو تضلي مروقة ومهدية اعصابك
لونا :هههههه دكتور بدي حل دوائة لانو كون هادية ومروقة مابيمشي حالا معي
سامي : هلأ هاد الوجع اكيد رح يروح مع الايام ... الحل الداوئي هو انو مافي حل دوائي
لونا :كيف هيك ... لما كنت عند الباشق لك قصدي عند حازم صابني هاد الوجع وعطوني ابرة ونمت ورتحت
سامي : اي صح بس الابرة مابتنعطى على طول بتعمل ادمان وبتعمل عطل بخلايا الدماغ ... يلي بدك تعمليه هو الباندول العادي اكيد بتعرفيه لما بتصيبك هي الحالة شربي حبتين .. وعليكي بالتلج ...بتيجي كيس تلج وبتحطيه ع راسك التلج بخفف الحماوة الداخلية وبخدر
لونا : بس هيك
سامي : اي بس هيك
لونا : طيب ميرسي دكتورنا .. وانا بالاذن
سامي :ع وين يامصلحجية
لونا : شو في
سامي :يعني لو ماراسك عم يوجعك مابتجي لعندي
نفخت لونا وقالت :اوووووف ... سامي من الاخير شو بدك
سامي :فنجان قهوة
لونا :ههههه ناطرتك تحت
سامي : هلأ بلشتي تفهمي
لونا : يعني ماكنت بفهم من الاول ماهيك ... بسيطة يا دكتور
وطلعت
___________
بكافيه
قاعدين ع طاولة عم يشربو قهوة
لونا : اي قلي كيفك انت وزوجتك
سامي : الحمد لله كتير مبسوطين ومتفاهمين
لونا : اي الحمد لله وان شاء الله السعادة ماتفارقكن
سامي :امين ... وانتي كمان
لونا : ميرسي
سامي : وانتي ع شو ناوية
لونا : انا كان كل همي حقق العدالة لنفسي .. بس ماحسيت بالفرح لاني اخدت حقي يمكن لاني جيت متأخرة وكان كلشي منتسي ويمكن لاني ماانتقمت مظبوط من مرت عمي
سامي : ليش شو كنتي ناوية
لونا :كنت بدي خليها بالسجن طول عمرا .. بس وقف قدامي عمي وابنو وصارو يترجوني .. تركا ومشيت بس ماني مسامحتا طول عمري ... وانا متأكدة رح يجي يوم وتبكي دم متل مابكتني وعيشتني بمرض نفسي
سامي : خلص طولي بالك ..
لونا :انا كتيير مالة ... عنجد حياتي كلا فاضية ماني طايقة لا اشتغل ولا اعمل اي شي .. لا عم حب ضل بالبيت ولا عم حب اطلع ..
سامي : روحي زيارة عبيت جدك بكندا
كانت عم تشرب قهوة وشاردة .. بس لما حكا هيك سامي التفتت عليه وقالت :كيف ماخطرتلي هالفكرة ... لك من زمان وهنن بتصلو فيني ويقلولي تعي وتعي .. عنجد فكرة حلوة
سامي :بصراحة كان مجرد اقتراح .. ومانو طالع من قلبي
لونا : لك دخيل قلبك انت .. يلا سلام
سامي : ع وين
لونا : بدي قوم اججز بالطيارة ..
تركتو وقامت
سامي : لونا .. يا لووونا ... لك عم نمزح .. هههههههه
_______________
المسا
كانت جاي من السوق ومعها كتير غراض
حطتن بالارض وطلعت المفتاح تفتح الباب .. نزل ركان وكان لابس بجامة وحاطط اديه بجيابو
ركان : وين كنتي وشو هدول الغراض .. ولا السؤال المهم هو ليش ماعم تردي ع اتصالتي
لونا : كنت بالسوق .. وهدول غراض الي هدايا لبيت جدي .. ومارديت عليك لانك ممل وبدك تعرف كلشي
ركان :بيت جدك ؟؟
لونا : اي رايحة ع بيت جدي .. بكندا
ركان : ايمت
لونا : الخميس الجاي
ركان : بس مافيكي تروحي
فتحت الباب وحملت الغراض وفاتت وهو وفات وراها
لونا : ليش مافيني روح
ركان : الوزارة بدا تكرمك الك وللمقدم حازم ويمكن يرفعولك رتبت
ك
لونا :ايمت
ركان : انهار الجمعة
لونا :اوووف ... اجت الحزينة لتفرح
ركان :بس مافهمت شو رايحة تعملي عند بيت جدك
لونا :زيارة
ركان :خلص اجليها
لونا :وهو هيك
___________
بعد اسبوع ..
صفوف عسكرية واقفة بأنتظام .. ومن الجهة التاني جالس كبار المسؤولين وكبار الضباط ... وفي قدامن منصة ومكرفون ...
فاتت لونا وهية بلابسها العسكري .. ووقفت بمقدمة الصفوف العسكرية جنب ركان
ركان : ليش اتأخرتي
لونا : شبعرفني .. المهم لحقت
طلع الوزير على المنصة وصار يلقي كلمتو عن التضحيات وعم الضباط الشرفاء بالبلد ..
كانت لونا بهل الاثناء كانت عم تدو بعيونا على حازم ..
الوزير : واليوم بشفرني وبشرف كبار المسؤولين والقضاة بالبلد انو نكرم المقدم حازم على تضحياتو كل هالسنين وهو متخفي بلباس المجرم وقدر يوصلنا لكتير مجرمين بالبلد .. واخطر هي المجرمين هو الملقب بالغول .. وكان شخص منا وفينا .. عماد الدين .. ولم اذكر كلمة لواء .. لانه شخص كان يسبب عار لهذا الامنصب ولهذا الاسم ...
اليوم وبهذا الاحتفال يسعدني ويسعد كل شخص في هذه الجلسة .. ان نرفع القبعة لهذا الشخص المناضل والشريف .. ونقدم له هذا الوسام .... المقدم حازم الخالد
وقف حازم من بين الناس يلي كانو قاعدين على الكراسي وتقدم ناح المنصة
حازم : انا بتشكركن كتير على هالتكريم العظيم ... وبتشكر كل شخص من كبار المسؤولين يلي ساعدني ودعمني لحتى فوت بهالمهمة .. ان كان دعم نفسي ودعم مادي .. انا كتير فرحان بهل اليوم العظيم وبوجدي بهاد المكان... وانا كلشي عملتو هو لمصلحة هالبلد وهي الوقفة انا بعتبرا فخر كتيير كبير الي .. وبصراحة انا متلبك كتير وكتير حكي كنت مجهزو وحابب احكيه بس نسيتو كلو هههه
الكل صار يضحك
الوزير : ياحضرة الضابط مافي داعي تحكي .. لانو افعالك هية يلي حكت عنك وعرفتنا مين بكون هو العقيد حازم
حازم :عقيد ؟؟
الوزير :طبعا عقيد ومنها للرتب الاعلى ان شاء الله
اجا عسكري وعطا للوزير علبة صغير .. وكان فيها نجوم ونسريّن
قرب الوزير من حازم وشال الرتب القديمة عن كتاف حازم وحط الرتب الجديدة
ولما خلص .. حازم ضرب تحية للوزير
نزل الوزير وطلعت طفلة صغيرة لابسة فستان عروس وولد لابس لاباس عسكري .. وقدمولو باقة ورد وهو باسن ع خدن .. وبعد شوي اجا لواء من احد الالوي يلي كانت موجودة .. وسلمو جائزتو ..
طبعا الصحافة موجودة وعم تصور
خلص حازم ونزل ..
وطلعو ع المنصة مجموعة عساكر كمان عم يكرموهن
لونا : انت مين قلك انو بدن يكرموني او يرفعولي رتبتي
ركان : انا فكرت بدون يكرموكي لما بعتولنا دعوات
لونا : هاه ... وبعدين ع شو بدن يكرموني ليش شو عملت .. انت ممكن الك انجازات كتير
فجأة حدا من نده على اسم ركان
_الرائد راكان تفضل لعنا لهون
طلع ركان .. ضرب تحية وسلموه جائزة .. وضافولو على رتبتو نجمة حد النسر .. وهيك بكون صار مقدم
ونده ع اسماء كتير كان الهن انجازات تانية .. خلص الحفل ونزلو الكل من المنصة ..
لونا كل هالشي يلي صار ما هامما كانت عم تراقب حازم بعيونا .. وهو كان مشغول بين الضباط .. لحتى التقت عينا بعينو ... ضلو ع ثواني عيونن بعيون بعض .. بس هو بسرعة دار وجهو لجهة تانية
لفت ضهرا وطلعت ركبت سيارتا شلحت الطاقية يلي كانت لابستا ورمتا ع الكرسي وكانت حاسة داخلها نار شاعلة وكانت كتير مدايقة ...
لونا : وليش اتطلع فيني وكأنو مابيعرفني ... هههه اي صح صار عقيد ... وبعدين انا شو بدي منو ... وكمان لاتنسي انو من بنت لبنت يعني واحد فلتان ... اوووف لك انا شوبدي فيه لسه عم فكر فيه
___________
حازم استأذن من الاشخاص يلي كان معن .. وصار يفتل بقلب الساحة عم يدور على لونا ..
حازك :وين راحت هلأ كانت هون
ركان :حضرة العقيد عم تدور ع حدا
حازم : ركان وين لونا
ركان اتطلع يمين وشمال وقال :راحت
حازم :بهل السرعة عرفت انها راحت
ركان :محدا بيعرفا غيري .. لقت انو هالجية متل قلتها مشان هيك بتكون انسحبت
حازم :ليش لتجي من الاول لكن
ركان :انا كذبت عليها بصراحة كانت بدا تسافر بس انا قلتلا انو عندك تكريم قام اجلتها
حازم : مسافرة ؟؟ ع وين
ركان : ع بيت جدا بكندا تروح تزور عندن فترة ... بس انا ماحبيت خليها تروح فورا وكذبت عليها هالكذب
حازم : بتكون زعلت لانو ما اتكرمت ماهيك
ركان : ههههه لا مستحيل تزعل ... لونا كلشي عندا بهل الحياة مالو قيمة ومابتزعل عشي ابدا
حازم : طيب وين فيني لاقيها
ركان : بس حضرتك شو بدك منها خبرني وانا بوصلا
حازم : اااه لا مافي شي بالاذن
تركو ومشي
ركان : هههههههه خاالص
_______________
فتح الباب وفات ..
كانت مرتو وامو ناطرينو
دلال :الف مبروك حبيبي
ركان :الله يبارك فيكي يا عمري
ام ركان : شفناك ع التلفزيون طالع بتجنن تقبر قلبي
قرب وبسلا ايدا وقال الله يطول بعمرك
دلال : انا هي المناسبة مارح مرقها هيك ..
ركان : والمطلوب
دلال : غدا بمطعم فخم
ركان : تكرم عيونك ... يلا فوتو البسو
دلال : يلا
ام ركا
لونا :ايمت
ركان : انهار الجمعة
لونا :اوووف ... اجت الحزينة لتفرح
ركان :بس مافهمت شو رايحة تعملي عند بيت جدك
لونا :زيارة
ركان :خلص اجليها
لونا :وهو هيك
___________
بعد اسبوع ..
صفوف عسكرية واقفة بأنتظام .. ومن الجهة التاني جالس كبار المسؤولين وكبار الضباط ... وفي قدامن منصة ومكرفون ...
فاتت لونا وهية بلابسها العسكري .. ووقفت بمقدمة الصفوف العسكرية جنب ركان
ركان : ليش اتأخرتي
لونا : شبعرفني .. المهم لحقت
طلع الوزير على المنصة وصار يلقي كلمتو عن التضحيات وعم الضباط الشرفاء بالبلد ..
كانت لونا بهل الاثناء كانت عم تدو بعيونا على حازم ..
الوزير : واليوم بشفرني وبشرف كبار المسؤولين والقضاة بالبلد انو نكرم المقدم حازم على تضحياتو كل هالسنين وهو متخفي بلباس المجرم وقدر يوصلنا لكتير مجرمين بالبلد .. واخطر هي المجرمين هو الملقب بالغول .. وكان شخص منا وفينا .. عماد الدين .. ولم اذكر كلمة لواء .. لانه شخص كان يسبب عار لهذا الامنصب ولهذا الاسم ...
اليوم وبهذا الاحتفال يسعدني ويسعد كل شخص في هذه الجلسة .. ان نرفع القبعة لهذا الشخص المناضل والشريف .. ونقدم له هذا الوسام .... المقدم حازم الخالد
وقف حازم من بين الناس يلي كانو قاعدين على الكراسي وتقدم ناح المنصة
حازم : انا بتشكركن كتير على هالتكريم العظيم ... وبتشكر كل شخص من كبار المسؤولين يلي ساعدني ودعمني لحتى فوت بهالمهمة .. ان كان دعم نفسي ودعم مادي .. انا كتير فرحان بهل اليوم العظيم وبوجدي بهاد المكان... وانا كلشي عملتو هو لمصلحة هالبلد وهي الوقفة انا بعتبرا فخر كتيير كبير الي .. وبصراحة انا متلبك كتير وكتير حكي كنت مجهزو وحابب احكيه بس نسيتو كلو هههه
الكل صار يضحك
الوزير : ياحضرة الضابط مافي داعي تحكي .. لانو افعالك هية يلي حكت عنك وعرفتنا مين بكون هو العقيد حازم
حازم :عقيد ؟؟
الوزير :طبعا عقيد ومنها للرتب الاعلى ان شاء الله
اجا عسكري وعطا للوزير علبة صغير .. وكان فيها نجوم ونسريّن
قرب الوزير من حازم وشال الرتب القديمة عن كتاف حازم وحط الرتب الجديدة
ولما خلص .. حازم ضرب تحية للوزير
نزل الوزير وطلعت طفلة صغيرة لابسة فستان عروس وولد لابس لاباس عسكري .. وقدمولو باقة ورد وهو باسن ع خدن .. وبعد شوي اجا لواء من احد الالوي يلي كانت موجودة .. وسلمو جائزتو ..
طبعا الصحافة موجودة وعم تصور
خلص حازم ونزل ..
وطلعو ع المنصة مجموعة عساكر كمان عم يكرموهن
لونا : انت مين قلك انو بدن يكرموني او يرفعولي رتبتي
ركان : انا فكرت بدون يكرموكي لما بعتولنا دعوات
لونا : هاه ... وبعدين ع شو بدن يكرموني ليش شو عملت .. انت ممكن الك انجازات كتير
فجأة حدا من نده على اسم ركان
_الرائد راكان تفضل لعنا لهون
طلع ركان .. ضرب تحية وسلموه جائزة .. وضافولو على رتبتو نجمة حد النسر .. وهيك بكون صار مقدم
ونده ع اسماء كتير كان الهن انجازات تانية .. خلص الحفل ونزلو الكل من المنصة ..
لونا كل هالشي يلي صار ما هامما كانت عم تراقب حازم بعيونا .. وهو كان مشغول بين الضباط .. لحتى التقت عينا بعينو ... ضلو ع ثواني عيونن بعيون بعض .. بس هو بسرعة دار وجهو لجهة تانية
لفت ضهرا وطلعت ركبت سيارتا شلحت الطاقية يلي كانت لابستا ورمتا ع الكرسي وكانت حاسة داخلها نار شاعلة وكانت كتير مدايقة ...
لونا : وليش اتطلع فيني وكأنو مابيعرفني ... هههه اي صح صار عقيد ... وبعدين انا شو بدي منو ... وكمان لاتنسي انو من بنت لبنت يعني واحد فلتان ... اوووف لك انا شوبدي فيه لسه عم فكر فيه
___________
حازم استأذن من الاشخاص يلي كان معن .. وصار يفتل بقلب الساحة عم يدور على لونا ..
حازك :وين راحت هلأ كانت هون
ركان :حضرة العقيد عم تدور ع حدا
حازم : ركان وين لونا
ركان اتطلع يمين وشمال وقال :راحت
حازم :بهل السرعة عرفت انها راحت
ركان :محدا بيعرفا غيري .. لقت انو هالجية متل قلتها مشان هيك بتكون انسحبت
حازم :ليش لتجي من الاول لكن
ركان :انا كذبت عليها بصراحة كانت بدا تسافر بس انا قلتلا انو عندك تكريم قام اجلتها
حازم : مسافرة ؟؟ ع وين
ركان : ع بيت جدا بكندا تروح تزور عندن فترة ... بس انا ماحبيت خليها تروح فورا وكذبت عليها هالكذب
حازم : بتكون زعلت لانو ما اتكرمت ماهيك
ركان : ههههه لا مستحيل تزعل ... لونا كلشي عندا بهل الحياة مالو قيمة ومابتزعل عشي ابدا
حازم : طيب وين فيني لاقيها
ركان : بس حضرتك شو بدك منها خبرني وانا بوصلا
حازم : اااه لا مافي شي بالاذن
تركو ومشي
ركان : هههههههه خاالص
_______________
فتح الباب وفات ..
كانت مرتو وامو ناطرينو
دلال :الف مبروك حبيبي
ركان :الله يبارك فيكي يا عمري
ام ركان : شفناك ع التلفزيون طالع بتجنن تقبر قلبي
قرب وبسلا ايدا وقال الله يطول بعمرك
دلال : انا هي المناسبة مارح مرقها هيك ..
ركان : والمطلوب
دلال : غدا بمطعم فخم
ركان : تكرم عيونك ... يلا فوتو البسو
دلال : يلا
ام ركا
ن : لا انا مابدي روحو انتو وخلو عندي الصغير
ركان :ليش ماما بترجاكي
دلال :اي مرت عمو
امل : لا مابدي ... بدي احضر المسلسل التركي
ركان : ههههه اي قولي هيك
دلال حبيبي شو رأيك ناخد لونا معنا
ركان : شو لونا ما لونا بدي نطلع انا واياكي وبس
دلال : هههههه بتعجبني لما بتكون رومنسي
ركان : هههههه
______________
المسا عم يدق ع بابها بقوة ..طلعت وفتحت الباب وهية عم تتاوب
ركان : هلأ انتي نايمة وانا من الضهر عم دور عليكي
لونا : ليش عم تدور علي
بعدا عن الباب وفات ..
ركان :كان مشغول بالي عليكي مسكرة تلفونك ودقيت عليكي الباب وماتردي
فاتت وراه وقالت ببرود : شوبدك
ركان : شميت ريحة حريق طالعة من عندك
قامت لونا وصارت تشمشم ..
ركان :ههههه لك مو هووون
لونا : ركااان شبك .. احكي شوو عندك
ركان : لك صحي مافي مبروك
لونا : مبروك .. قلي شوفي عندك
ركان : مافي شي جاي اتطمن عليكي
لونا :طيب شو تشرب
ركان :قهوة اذا مافي مانع
زورتو وقامت .. وهو قام وراها
حطت الدولة على الغاز وهو سند حالو ع المجلى
ركان : كان عم يسأل عنك
لونا بدون مبلاه : مين
ركان : العقيد
لونا : ليش عم يسأل عني
ركان : يعني عرفتي مين
لونا : اي عرفت .. وبليز حاج تتبورد
ركان : بس كان عم يدور عليكي وسألني عليكي قلتلو بتكون راحت ..
لونا : شو بدو
ركان : قلبي حاسسني انو حابك
لونا : احساسك غلط ..
ركان :لونا انا صرت اعرفك اكتر من حالك ... لونا انتي في شي جواتك تجاهو
لونا اتنهدت وقالت :يمكن
ركان : طيب شو ناطرة
لونا : شو بدي اعمل ...روح لعندو .. ايي .. وشو قلوو .. قلو في شي جولتي تجاهك ... وماني عرفنا شو هو جاي لحتى تحددو انت
ركان :لا مو هيك ... اتقربي منو صيرو مقربين وجسي نبضو اذا طلع عم يبادرك نفس المشاعر اعترفيلو واذا لا انسحبي بهدوء
لونا : حازم شغل كييف وبسط ... كيف بدك اتقرب من هيك واحد
ركان :مافي انسان الا وعندو اغلاط .. بركي اذا حبيتو بعض بيترك هالعادة
لونا :عم لاقيها صعبة اذا حبينا بعض صير اتخيلو كيف كان ينام مع البنات .. لا لا مو ظابطة
ركان:لونا سمعيني الحب ببلش بالحاضر وبالمستقبل الماضي مالك شغل فيه ..
طفت النار واتطلعت عليه وقالت :شو اعمل هلأ
ركان : اتقربي منو ... لك صحي مابدك تباركيلو بالمنصب الجديد .. هي اول خطوة
لونا صفنت شوي بعدين هزت راسا وقالت :لا لا مابدي ...
ركان : طيب .. مابدك تباركيلو
لونا :اي
ركان :خلص انتي روحي ومن وقتا بتحددي ياتقربي يا تبعدي
لونا : بقلبا قالت مابدي خيبة امل ومابدي تتكرر نفس تجربتي معك
_____________
تاني يوم واقفة قدام مركز فرع المخابرات مبتسمة ومعا بوكيه ورد
اخدت نفس عميق ودخلت
وصلت لعند مكتب العقيد
لونا للشرطي يلي واقف ع الباب :لو سمحت بدي شوف سيادة العقيد
وفرجتو بطاقتا
ضربلا تحية وفتحلا الباب
الشرطي : لوسمحتي تفضلي نطريه جوا .. شوي وبيجي
فاتت لونا وهية كلا تفائل قعدت على الكرسي وحطت البوكيه ع الطاولة يلي قداما وظبطت تيابا ونزلت شعراتا ع كتفا
شافت صورة سحبتا واول ما اتطلعت عليها زالت كل علامات الفرح والتفائل يلي وجها وتبدلو لخيبة امل وحزن ..
كان بالصورة حازم واقف حد صبية من عمرو ومعن ولاد صغار ... حست حالا ادايقت كتير ومعد قدرت تضل
حملت البوكيه وطلعت
الشرطي :ع وين حضرتك .. العقيد خبرني انو جاي
لونا :صار عندي وضع طارق وبدي امشي .. لو سمحت تعطي هيدا البوكيه لسيادتو وقلو الملازم اول لونا كانت جاي تباركلك بس اطرت تروح
الشرطي : حاضر
طلعت لونا ومن جهة تانية اجا حازم
حازم : وينا جوا ؟
الشرطي: سيدي قال صار عندا وضع وراحت ... وطلبت مني اعطيك هالبوكيه وقال بتقلك مبروك المنصب الجديد
ماحكي حازم ... اخد البوكيه وفات .. رماه على الطاولة ورما حالو على الكرسي سند راسو لورا وصار ينفخ .. رجع ركز قعدتو ولاحظ ع الصورة مكانها مغير
ضل صافن شوي بعدين قام وفتح الباب
حازم : لونا فاتت لجوا
الشرطي :اي سيدي
فات وطبش الباب
حازم : معقول انقهرت لانها شافت الصورة ... معقول معجبة فيني ... لا لا .. خلص بكرا رح شوفا ورح وضحلا انو هية اختي ماتت هية وولادا ... ان شاء الله تكون عم تحس متل ماعم حس تجاها
____________
لونا بالمطار
لونا : ايمت اول رحلة ع كندا
_بكرا
لونا : بدي احجز فيها
_للأسف العدد مكتمل
طلعت بطاقتا وقالت بس انا رايحة بمهمة ومستعجلة
_امرك.. رح احجزلك بكرا
لونا : تمام
طلعت من المطار وراحت لعند اهلو لسامي وخبرت الاء ع الطريق مشان تلاقيها عند اهلا
بعد ما وصلت وقعدت معن شوي والكل كان مجتمع
لونا :اكيد مستغربين انو ليش طلبت تجتمعو .. بصراحة انا جاي ودعكن
الاء:ع وين رايحة
لونا :ع كندا لعند بيت جدي .. هالمرة رايحة عنجد وجاي خبركن
ام سامي : ليش
لونا :خلص انا معد ضللي شي بهل البلد بدي بلش من جديد .. الحمد لله اخدت بتاري والباقي عند رب العالمين
الاء :ونحنا
لونا :انتو بالقلب
سامي :بدك تضلي ع طول
لونا:م
ركان :ليش ماما بترجاكي
دلال :اي مرت عمو
امل : لا مابدي ... بدي احضر المسلسل التركي
ركان : ههههه اي قولي هيك
دلال حبيبي شو رأيك ناخد لونا معنا
ركان : شو لونا ما لونا بدي نطلع انا واياكي وبس
دلال : هههههه بتعجبني لما بتكون رومنسي
ركان : هههههه
______________
المسا عم يدق ع بابها بقوة ..طلعت وفتحت الباب وهية عم تتاوب
ركان : هلأ انتي نايمة وانا من الضهر عم دور عليكي
لونا : ليش عم تدور علي
بعدا عن الباب وفات ..
ركان :كان مشغول بالي عليكي مسكرة تلفونك ودقيت عليكي الباب وماتردي
فاتت وراه وقالت ببرود : شوبدك
ركان : شميت ريحة حريق طالعة من عندك
قامت لونا وصارت تشمشم ..
ركان :ههههه لك مو هووون
لونا : ركااان شبك .. احكي شوو عندك
ركان : لك صحي مافي مبروك
لونا : مبروك .. قلي شوفي عندك
ركان : مافي شي جاي اتطمن عليكي
لونا :طيب شو تشرب
ركان :قهوة اذا مافي مانع
زورتو وقامت .. وهو قام وراها
حطت الدولة على الغاز وهو سند حالو ع المجلى
ركان : كان عم يسأل عنك
لونا بدون مبلاه : مين
ركان : العقيد
لونا : ليش عم يسأل عني
ركان : يعني عرفتي مين
لونا : اي عرفت .. وبليز حاج تتبورد
ركان : بس كان عم يدور عليكي وسألني عليكي قلتلو بتكون راحت ..
لونا : شو بدو
ركان : قلبي حاسسني انو حابك
لونا : احساسك غلط ..
ركان :لونا انا صرت اعرفك اكتر من حالك ... لونا انتي في شي جواتك تجاهو
لونا اتنهدت وقالت :يمكن
ركان : طيب شو ناطرة
لونا : شو بدي اعمل ...روح لعندو .. ايي .. وشو قلوو .. قلو في شي جولتي تجاهك ... وماني عرفنا شو هو جاي لحتى تحددو انت
ركان :لا مو هيك ... اتقربي منو صيرو مقربين وجسي نبضو اذا طلع عم يبادرك نفس المشاعر اعترفيلو واذا لا انسحبي بهدوء
لونا : حازم شغل كييف وبسط ... كيف بدك اتقرب من هيك واحد
ركان :مافي انسان الا وعندو اغلاط .. بركي اذا حبيتو بعض بيترك هالعادة
لونا :عم لاقيها صعبة اذا حبينا بعض صير اتخيلو كيف كان ينام مع البنات .. لا لا مو ظابطة
ركان:لونا سمعيني الحب ببلش بالحاضر وبالمستقبل الماضي مالك شغل فيه ..
طفت النار واتطلعت عليه وقالت :شو اعمل هلأ
ركان : اتقربي منو ... لك صحي مابدك تباركيلو بالمنصب الجديد .. هي اول خطوة
لونا صفنت شوي بعدين هزت راسا وقالت :لا لا مابدي ...
ركان : طيب .. مابدك تباركيلو
لونا :اي
ركان :خلص انتي روحي ومن وقتا بتحددي ياتقربي يا تبعدي
لونا : بقلبا قالت مابدي خيبة امل ومابدي تتكرر نفس تجربتي معك
_____________
تاني يوم واقفة قدام مركز فرع المخابرات مبتسمة ومعا بوكيه ورد
اخدت نفس عميق ودخلت
وصلت لعند مكتب العقيد
لونا للشرطي يلي واقف ع الباب :لو سمحت بدي شوف سيادة العقيد
وفرجتو بطاقتا
ضربلا تحية وفتحلا الباب
الشرطي : لوسمحتي تفضلي نطريه جوا .. شوي وبيجي
فاتت لونا وهية كلا تفائل قعدت على الكرسي وحطت البوكيه ع الطاولة يلي قداما وظبطت تيابا ونزلت شعراتا ع كتفا
شافت صورة سحبتا واول ما اتطلعت عليها زالت كل علامات الفرح والتفائل يلي وجها وتبدلو لخيبة امل وحزن ..
كان بالصورة حازم واقف حد صبية من عمرو ومعن ولاد صغار ... حست حالا ادايقت كتير ومعد قدرت تضل
حملت البوكيه وطلعت
الشرطي :ع وين حضرتك .. العقيد خبرني انو جاي
لونا :صار عندي وضع طارق وبدي امشي .. لو سمحت تعطي هيدا البوكيه لسيادتو وقلو الملازم اول لونا كانت جاي تباركلك بس اطرت تروح
الشرطي : حاضر
طلعت لونا ومن جهة تانية اجا حازم
حازم : وينا جوا ؟
الشرطي: سيدي قال صار عندا وضع وراحت ... وطلبت مني اعطيك هالبوكيه وقال بتقلك مبروك المنصب الجديد
ماحكي حازم ... اخد البوكيه وفات .. رماه على الطاولة ورما حالو على الكرسي سند راسو لورا وصار ينفخ .. رجع ركز قعدتو ولاحظ ع الصورة مكانها مغير
ضل صافن شوي بعدين قام وفتح الباب
حازم : لونا فاتت لجوا
الشرطي :اي سيدي
فات وطبش الباب
حازم : معقول انقهرت لانها شافت الصورة ... معقول معجبة فيني ... لا لا .. خلص بكرا رح شوفا ورح وضحلا انو هية اختي ماتت هية وولادا ... ان شاء الله تكون عم تحس متل ماعم حس تجاها
____________
لونا بالمطار
لونا : ايمت اول رحلة ع كندا
_بكرا
لونا : بدي احجز فيها
_للأسف العدد مكتمل
طلعت بطاقتا وقالت بس انا رايحة بمهمة ومستعجلة
_امرك.. رح احجزلك بكرا
لونا : تمام
طلعت من المطار وراحت لعند اهلو لسامي وخبرت الاء ع الطريق مشان تلاقيها عند اهلا
بعد ما وصلت وقعدت معن شوي والكل كان مجتمع
لونا :اكيد مستغربين انو ليش طلبت تجتمعو .. بصراحة انا جاي ودعكن
الاء:ع وين رايحة
لونا :ع كندا لعند بيت جدي .. هالمرة رايحة عنجد وجاي خبركن
ام سامي : ليش
لونا :خلص انا معد ضللي شي بهل البلد بدي بلش من جديد .. الحمد لله اخدت بتاري والباقي عند رب العالمين
الاء :ونحنا
لونا :انتو بالقلب
سامي :بدك تضلي ع طول
لونا:م
بدأيا رايحة شوف الوضع ..
الاء : خبرتي بيت جدك انك رايحة لعندن
لونا :اي عم اتواصل مع خالي .... يلا انا هلأ صار لازم روح يادوب لحق ودع ركان واهلو وضب الشنتة
وقفو كلون وضمتن كلن وطلعت
وصلت ع بيت ركان
واول ماوصلت كان ركان واقف قداما
ركان :عنجد مسافرة
لونا :اي وجاي ودعكن
ركان: عشو مستعجلة
لونا :حاج .. وكمان بيت جدي صرلي عمر ماشفتن
دلال : راجعة ؟
لونا :مابعرف ..
دلال :لا تسافري
لونا:ههههه بتتذكري لما وعدتك .. وانا بحياتي ماخلفت بوعدي
ركان :عن اي وعد
لونا:خلص انسا
ركان :طيب وشغلك
لونا:رح اهد اجازة مبدأيا واذا عجبني الوضع بقدم طلب تسريحي ..
ركان :واذا ماعجبك ..
لونا: ممكن ارجع ..
امل :هيك بهل البساطة بدك تتركينا وتروحي
لونا :والله فراقكن علي صعب كتير .. بس خلص اخدت قراري
امل : الله يوفقك يارب وينورلك طريقك
لونا : تسلميلي ... يلله بالاذن بدي روح ضب الشناتي
ركان :اي ساعة طيارتك
لونا :ع ٤
ركان: منيح مشان نطلع معك ع المطار
لونا:مافي داعي
ركان :في داعي ونص اقل منها نودعك بالمطار
لونا :طيب ماشي متل مابدك
__________
تاني يوم .. عم تطلع الشناتي من الشقة .. اتطلعت على الشقة نظرة طويلة بعدين سكرت الباب ونزلت .. حملن راكان ونزل وهية ودعت دلال وامل كانو واقفين ع الباب
طول الطريق وهية صافنة وماعم تحكي
ركان :لونا لسه ماصار شي خليكي
لونة :لازم روح .. كمان بيت جدي فرحو كتير لما عرفو انو جاي لعندن
ركان:ممكن سؤال
لونا:اكيد
ركان : شو صار معك لما رحتي لعند حازم
لونا :ما كان بمكتبو وماشفتو
ركان:شو شفتي لكن
لونا:هه صورتو مع مرتو وولادو
ركان:متزوج؟؟
لونا: هيك بين معي ... بس يلي محيرني انو مزالو متزوج ليش كان يخبص كتير
ركان: مابعرف
وصلو ع المطار ودعت ركان ومشت وهو ضل واقف .. لحتى معد بينت
وصلت لمكان التفتيش ... بعد ما قطعت ..
اجا شرطي وقال لو سمحتي تفضليي معنا
لونا :انا ع وين
الشرطي :تفضلي بلا شوشرة ..
لونا:بتعرف مين انا
الشرطي :هلأ بنتعرف
مشت معو ع غرفة الامن ..
لونا:خير شوفي
كان ضابط قاعد ورا الطاولة طلع عقد الماس وقال هاد الك
لونا :اي هاد للماما ..
الضابط :هههه للماما .. هاد العقد من يومين انسرق من احد المتاحف
لونا:عفواا ... شو متاحف ما متاحف
الضابط هيدا بكون لمكلة من العصر العثماني
لونا : لا اكيد تشابه او اي شي... هيدا العقد صرلو معي ٢٧ سنة
عطاها الجريدة وقال اقري هون ... و هاي صورة العقد
لونت:اكيد في غلط .. وكمان انا ضابط وما بسمحلك تحكي معي
الضابط: اي واذا ضابط .. قلة ضباط سارقين هاللبلد
لونا :لو سمحت عطيني تلفون بدي احكي تلفون
الضابط : هلأ بتحكي بالفرع
لونا : ايو فرع .. انا طيارتي بعد شوي ..
الضباط : ههههه فوق مانها سارقة عم تطلع علينا
ضربت ايدا ع الطاولة وقالت :مابسمحلك .. وهاد العقد لامي .. وانا هلأ وغصب عنك بدي احكي تلفون
الضباط: طيب روقي شوي
لونا :من وين بدو يجي الرواق
اندق الباب
الضابط : ادخل
فات ركان
وقفت لونا مستغربة
ركان صار يضحك
قامت معصبة بدا تضربو وهو مسكلا اديها
لونا :كنت لازم اعرف انو مقلب من حضرتك
ركان : ههههه شو رأيك فيها
لونا :نشفتلي دمي... لكك جاي عبالي اكلك بسناني
ركان :بس ما انا يلي عملت هيك
لونا :مين لكن
_ انا
اتطلعت ع الباب وكان حازم
وقفت ومعد حكت
هو قرب ووقف قداما
الكل طلعو لبرا وسكرو الباب
لونا : ممكن افهم شو يلي عم يصير
حازم : طلع الصورة من جيبتو وقال هية اختي ميتة من فترة ومافي غير هي الصورة بتجمعني معا مشان هيك بحبا كتير
لونا:مافهمت ليش عم تقلي هيك
رجع الصورة ع جيبتو وقال انسي الصورة ..
طلع من جيبتو العلبة فتحا وكان فيها محبس وقال تقبلي تتزوجيني
لونا :لأ
حازم : ليش
لونا : مابوثق فيك .
حازم :ليش
لونا :ماني مستعدة عيش طول عمري وانا عم شك انك عم تخوني
حازم :بتغير
لونا :بتتغير ؟؟ يعني لسه ماتغيرت
حازم: ماهيك قصدي بس من وقت حبيتك ماقربت من بنت
ماردت
حازم : تتزوجيني
لونا : اسفة بس لأ
حازم : للمرة الاخيرة لونا تتزوجيني
لونا : لا
حازم :طيب ماشي .. واسف على كلشي رجع الخاتم ع جبيتو .. وفتح الباب وطلع
فات شرطي قال :الطيارة رح تأقلع اذا بدك
لونا :اي يلا ..
..............
فاتت ع الطيارة ..وقعدت على مقعدا .. دمعو عيونا
لونا :بقلبا ليش يا لونا .. ليش قلتي لأ .. هلأ الطيارة بتروح وبتخلص قصتك هوون ... قومي يا لونا روحي كملي مع حبك .. لا خلص مانو اول حب وما نها اول مرة بينكسر قلبك ... بس يلي حسيتو مع حازم ماحسيتو مع حدا من قبل .. خلص انا رح انزل .. اجت بدا تقوم في شخص قعد حدا وسكر عليها الطريق
بقلبا يمكن هية اشارة انو ما انزل
_شو ماغيرتي رأيك
اتطلعت وكان حازم مغير تيابو ولابس طاقية ونظارات
لونا :هاد انت
حازم :اي انا
لونا :شو عم تعمل هون
حازم :مسافر .. دور ع بنت حبا وتحبني .. بس قال البنات بكندا بشلووو ...
لونا :بلله شوو
حازم :اي والل
الاء : خبرتي بيت جدك انك رايحة لعندن
لونا :اي عم اتواصل مع خالي .... يلا انا هلأ صار لازم روح يادوب لحق ودع ركان واهلو وضب الشنتة
وقفو كلون وضمتن كلن وطلعت
وصلت ع بيت ركان
واول ماوصلت كان ركان واقف قداما
ركان :عنجد مسافرة
لونا :اي وجاي ودعكن
ركان: عشو مستعجلة
لونا :حاج .. وكمان بيت جدي صرلي عمر ماشفتن
دلال : راجعة ؟
لونا :مابعرف ..
دلال :لا تسافري
لونا:ههههه بتتذكري لما وعدتك .. وانا بحياتي ماخلفت بوعدي
ركان :عن اي وعد
لونا:خلص انسا
ركان :طيب وشغلك
لونا:رح اهد اجازة مبدأيا واذا عجبني الوضع بقدم طلب تسريحي ..
ركان :واذا ماعجبك ..
لونا: ممكن ارجع ..
امل :هيك بهل البساطة بدك تتركينا وتروحي
لونا :والله فراقكن علي صعب كتير .. بس خلص اخدت قراري
امل : الله يوفقك يارب وينورلك طريقك
لونا : تسلميلي ... يلله بالاذن بدي روح ضب الشناتي
ركان :اي ساعة طيارتك
لونا :ع ٤
ركان: منيح مشان نطلع معك ع المطار
لونا:مافي داعي
ركان :في داعي ونص اقل منها نودعك بالمطار
لونا :طيب ماشي متل مابدك
__________
تاني يوم .. عم تطلع الشناتي من الشقة .. اتطلعت على الشقة نظرة طويلة بعدين سكرت الباب ونزلت .. حملن راكان ونزل وهية ودعت دلال وامل كانو واقفين ع الباب
طول الطريق وهية صافنة وماعم تحكي
ركان :لونا لسه ماصار شي خليكي
لونة :لازم روح .. كمان بيت جدي فرحو كتير لما عرفو انو جاي لعندن
ركان:ممكن سؤال
لونا:اكيد
ركان : شو صار معك لما رحتي لعند حازم
لونا :ما كان بمكتبو وماشفتو
ركان:شو شفتي لكن
لونا:هه صورتو مع مرتو وولادو
ركان:متزوج؟؟
لونا: هيك بين معي ... بس يلي محيرني انو مزالو متزوج ليش كان يخبص كتير
ركان: مابعرف
وصلو ع المطار ودعت ركان ومشت وهو ضل واقف .. لحتى معد بينت
وصلت لمكان التفتيش ... بعد ما قطعت ..
اجا شرطي وقال لو سمحتي تفضليي معنا
لونا :انا ع وين
الشرطي :تفضلي بلا شوشرة ..
لونا:بتعرف مين انا
الشرطي :هلأ بنتعرف
مشت معو ع غرفة الامن ..
لونا:خير شوفي
كان ضابط قاعد ورا الطاولة طلع عقد الماس وقال هاد الك
لونا :اي هاد للماما ..
الضابط :هههه للماما .. هاد العقد من يومين انسرق من احد المتاحف
لونا:عفواا ... شو متاحف ما متاحف
الضابط هيدا بكون لمكلة من العصر العثماني
لونا : لا اكيد تشابه او اي شي... هيدا العقد صرلو معي ٢٧ سنة
عطاها الجريدة وقال اقري هون ... و هاي صورة العقد
لونت:اكيد في غلط .. وكمان انا ضابط وما بسمحلك تحكي معي
الضابط: اي واذا ضابط .. قلة ضباط سارقين هاللبلد
لونا :لو سمحت عطيني تلفون بدي احكي تلفون
الضابط : هلأ بتحكي بالفرع
لونا : ايو فرع .. انا طيارتي بعد شوي ..
الضباط : ههههه فوق مانها سارقة عم تطلع علينا
ضربت ايدا ع الطاولة وقالت :مابسمحلك .. وهاد العقد لامي .. وانا هلأ وغصب عنك بدي احكي تلفون
الضباط: طيب روقي شوي
لونا :من وين بدو يجي الرواق
اندق الباب
الضابط : ادخل
فات ركان
وقفت لونا مستغربة
ركان صار يضحك
قامت معصبة بدا تضربو وهو مسكلا اديها
لونا :كنت لازم اعرف انو مقلب من حضرتك
ركان : ههههه شو رأيك فيها
لونا :نشفتلي دمي... لكك جاي عبالي اكلك بسناني
ركان :بس ما انا يلي عملت هيك
لونا :مين لكن
_ انا
اتطلعت ع الباب وكان حازم
وقفت ومعد حكت
هو قرب ووقف قداما
الكل طلعو لبرا وسكرو الباب
لونا : ممكن افهم شو يلي عم يصير
حازم : طلع الصورة من جيبتو وقال هية اختي ميتة من فترة ومافي غير هي الصورة بتجمعني معا مشان هيك بحبا كتير
لونا:مافهمت ليش عم تقلي هيك
رجع الصورة ع جيبتو وقال انسي الصورة ..
طلع من جيبتو العلبة فتحا وكان فيها محبس وقال تقبلي تتزوجيني
لونا :لأ
حازم : ليش
لونا : مابوثق فيك .
حازم :ليش
لونا :ماني مستعدة عيش طول عمري وانا عم شك انك عم تخوني
حازم :بتغير
لونا :بتتغير ؟؟ يعني لسه ماتغيرت
حازم: ماهيك قصدي بس من وقت حبيتك ماقربت من بنت
ماردت
حازم : تتزوجيني
لونا : اسفة بس لأ
حازم : للمرة الاخيرة لونا تتزوجيني
لونا : لا
حازم :طيب ماشي .. واسف على كلشي رجع الخاتم ع جبيتو .. وفتح الباب وطلع
فات شرطي قال :الطيارة رح تأقلع اذا بدك
لونا :اي يلا ..
..............
فاتت ع الطيارة ..وقعدت على مقعدا .. دمعو عيونا
لونا :بقلبا ليش يا لونا .. ليش قلتي لأ .. هلأ الطيارة بتروح وبتخلص قصتك هوون ... قومي يا لونا روحي كملي مع حبك .. لا خلص مانو اول حب وما نها اول مرة بينكسر قلبك ... بس يلي حسيتو مع حازم ماحسيتو مع حدا من قبل .. خلص انا رح انزل .. اجت بدا تقوم في شخص قعد حدا وسكر عليها الطريق
بقلبا يمكن هية اشارة انو ما انزل
_شو ماغيرتي رأيك
اتطلعت وكان حازم مغير تيابو ولابس طاقية ونظارات
لونا :هاد انت
حازم :اي انا
لونا :شو عم تعمل هون
حازم :مسافر .. دور ع بنت حبا وتحبني .. بس قال البنات بكندا بشلووو ...
لونا :بلله شوو
حازم :اي والل
ه .. اذا بنت بلدي ماقبلت فيني فأنا رايح دور ع وحدة ما من بلدي
لونا بنبرة امر : حااازم
حازم : نعم
لونا :قوم انزل قدامي
حازم :ع وين
لونا: انا تمرددت كتير بحياتك وصار الوقت انو وحدة تربيك والبنت الغريبة مارح تقدر على هالمهمة
حازم :يعني موافقة
لونا :اي موافقة ههههه
حازم : بتعرفي اول مرة بشوفك عم تضحكي .. بس ضحكتك بتجنن
لونا :حازم حبيبي رح تطير الطيارة شرف انزل
حازم :شوو قلتي حبيبي
لونا :لا بالغلط
حازم: لك انت غرقاني فيني لشوشتك وعم تكابري
لونا :حاازم
مسكلا ايدا وباسا وسحبا ..
وقف بنص الطيارة وقال للكل .. كنا حابين نسافر معكن بس في شي مهم ناطرنا بالاذن هههه
الكل :ههههههههه
لونا :فضحتنا .. لك رووح
سحبا من ايدا ونزلو .. وصلو ع قلب المطار وكانو كلن مجتمعين عيلة سامي وعيلة ركان وريم
لونا : هدول شو جابن لهون
قرب من ادنا وهمس وقال اتشارطت انا واياهن انا اذا بخليكي تنزلي من الطيارة بيعطوني خمس تلاف دلر واذا مانزلتي انا بدي اعطيهن .. مشان هيك بتشكرك انك نزلت
لونا ضربتو ع كتفو قالتلو : غلييظ .. منزلني من الطيارة مشان شرط
حازم :لك صدقتي .. لك انا بحبك يا مجنونة
لونا : ابتسمت وقال اي
حازم : اي .. اي شو ..
لونا : خلص .. هلأ تعال .. لك هي ريم .. ايمت اجت
حازم :اي صح كنت بدي خبرك
لونا :شو
حازم :ريم بتكون اختي
لونا :عنجد .. يا سلام .. يعني ريم رح تكون معي ع طول
تركتو وراحت لعندن واول شخص ضمتو وهو ريم
حازم عم يحكي حالو بلله جد .. ريم اختي ..يافرحتي
... فرحت اكتر من لما قلتلا بحبك .. امممم بسيطة
كان الكل فرحان للونا وحازم .. وعملو ضجة كبيرة بالمطار
حازم : خلونا نكمل هالجمعة الحلوة بش مطعم
ركان :بس ع حسابك .. لاتنسى انك انت ربحت الشرط
لونا :يعني الشرط مو كذبة
حازم :ههه كذااب ..لا تصديقه
لونا :بسيطة يا حازم
راحو ركبو بالسيارات ولونا ركبت مع حازم
حازم : بحببك ..
لونا :وانا كمان ..
حط ايدو ع ايدا وهية حطت راسا كتفو .. وكملو طريقن ومشوار حياتن سوى ...
بكفي لهون ... 😅😅
عطوني رأيكن لاتنسو 😘😘
. #انتهت
مع حبي الكبير الكن مريم اليوسف 🤭🤭❤❤
لونا بنبرة امر : حااازم
حازم : نعم
لونا :قوم انزل قدامي
حازم :ع وين
لونا: انا تمرددت كتير بحياتك وصار الوقت انو وحدة تربيك والبنت الغريبة مارح تقدر على هالمهمة
حازم :يعني موافقة
لونا :اي موافقة ههههه
حازم : بتعرفي اول مرة بشوفك عم تضحكي .. بس ضحكتك بتجنن
لونا :حازم حبيبي رح تطير الطيارة شرف انزل
حازم :شوو قلتي حبيبي
لونا :لا بالغلط
حازم: لك انت غرقاني فيني لشوشتك وعم تكابري
لونا :حاازم
مسكلا ايدا وباسا وسحبا ..
وقف بنص الطيارة وقال للكل .. كنا حابين نسافر معكن بس في شي مهم ناطرنا بالاذن هههه
الكل :ههههههههه
لونا :فضحتنا .. لك رووح
سحبا من ايدا ونزلو .. وصلو ع قلب المطار وكانو كلن مجتمعين عيلة سامي وعيلة ركان وريم
لونا : هدول شو جابن لهون
قرب من ادنا وهمس وقال اتشارطت انا واياهن انا اذا بخليكي تنزلي من الطيارة بيعطوني خمس تلاف دلر واذا مانزلتي انا بدي اعطيهن .. مشان هيك بتشكرك انك نزلت
لونا ضربتو ع كتفو قالتلو : غلييظ .. منزلني من الطيارة مشان شرط
حازم :لك صدقتي .. لك انا بحبك يا مجنونة
لونا : ابتسمت وقال اي
حازم : اي .. اي شو ..
لونا : خلص .. هلأ تعال .. لك هي ريم .. ايمت اجت
حازم :اي صح كنت بدي خبرك
لونا :شو
حازم :ريم بتكون اختي
لونا :عنجد .. يا سلام .. يعني ريم رح تكون معي ع طول
تركتو وراحت لعندن واول شخص ضمتو وهو ريم
حازم عم يحكي حالو بلله جد .. ريم اختي ..يافرحتي
... فرحت اكتر من لما قلتلا بحبك .. امممم بسيطة
كان الكل فرحان للونا وحازم .. وعملو ضجة كبيرة بالمطار
حازم : خلونا نكمل هالجمعة الحلوة بش مطعم
ركان :بس ع حسابك .. لاتنسى انك انت ربحت الشرط
لونا :يعني الشرط مو كذبة
حازم :ههه كذااب ..لا تصديقه
لونا :بسيطة يا حازم
راحو ركبو بالسيارات ولونا ركبت مع حازم
حازم : بحببك ..
لونا :وانا كمان ..
حط ايدو ع ايدا وهية حطت راسا كتفو .. وكملو طريقن ومشوار حياتن سوى ...
بكفي لهون ... 😅😅
عطوني رأيكن لاتنسو 😘😘
. #انتهت
مع حبي الكبير الكن مريم اليوسف 🤭🤭❤❤
حلوةة 😌👌
واسفه ع التاخير 🥺
واسفه ع التاخير 🥺
#حٌبِيَِّّسةّ_جَِّسدِ,,,,,,
#بقلم_HajarSh
#آلُجٍڒٍء_آلُأۆلُ...
كانت مجد بتدرس لما سمعت صوت باب البيت خبط فجأة .. وئتا عرفت انو عمها أخو ابوها اجا ..
مجد «وهية لسا بتقرأ »:إجا بدر الدجا ..
............../
صالح: گـّيَفْك يامو ..
ام صالح: الحمدلله ابني ..شو يا لَيــ̷̴ِْ̬̩̃ ـِْش. بطلت شوفك انتة والمحروسة مرتك؟
صالح «بلع ريئو »:يا امي انتي بتعرفي هم الولاد وشغل البيت ..وزهرة مو ملحئة تحك راسها
ام صالح «لوت تمها »:اي يعطيها العافية .. طيب وانتة كمان شو يلي شاغلك؟ شهرين ماشوف خلئتك ولا شوف بناتك؟
صالح: خلص امي ..كل مابدي اجي لعندك بدك تسمعيني هالموشح؟ .. المهم ..انا اجيت احكي معك بموضوع ضروري
ام صالح:شرف احكي ..
" " " " " " " " " " " " " " " " " " " " "
مجد كانت عم تدرس لما حست فجأة بمغص بسفل بطنا ولعية ...
مجد: اااااااوووف وبعدين مع هالئصة .. أحسن شي جيب م̷ـــِْن عند ستي دوا مسكن ...
وئفت وطلعت م̷ـــِْن الغرفة ... كانت ماشية بأرض ديار لما سمعت صوت ستها فجأة علييي ... دئرت مكانها وئربت ناحية باب الغرفة وسمعت حديثهم ...
صالح: اي شو حكيت لحتا انبحتي عليي .. !
ام صالح: هي اخرتا يا صالح بدك اتطلع امك م̷ـــِْن بيتها ..!
صالح: ڵـڱ انتي. لَيــ̷̴ِْ̬̩̃ ـِْش. عطول بتخطفي الكباية م̷ـــِْن راس الماعون .. خليني كفي گلآمَيّ بعدين احكي يلي بدك اياه ..
ام صالح«بنترة »: شرف يابعدي ..احكي لشوف اخرتا معك ..
صالح: أنا اصدت انو نبيع هاد البيت ونشتري شئتين وحدة الي ووحدة الك وببائي المصاري نفتح مشروع صغير ..
ام صالح: بالله .. اي انا مابدي
صالح: يعني انتي عاجبك وضعي هيك .. عندك بيت سياح نياح بيسوئ هديك الحسبة وابنك عايش ببيت اجار وشغلو كل مانو لورئ ..
ام صالح: والله هالشي م̷ـــِْن ايدك .. ئلتلك كزا مرة جيب مرتك وبناتك وتعالو اسكنو عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ هالبيت بيكفينا كلنا ..بس لٱ بنت الفران مابتسكن ببيت الاحما وصار بدها تسكن لحالها ..ڵـڱ ابني لاتحط اللوم عليي بوضعك ..يلي انتة فِيَھ م̷ـــِْن صنع ايدك ..
صالح«اتنهد »: طيب سيبينا م̷ـــِْن مرتي ..انتي ماعم تتعبي لما تشتغلي وتنضفي بهالبيت الكبير ..! اي والله ارض ديار لحالها بتكسر الضهر شطف بس ..
ام صالح: م̷ـــِْن هالناحية ابني ماتاكل همي... مجد ابن أخوك ماعم بئصر ..•اللّـہ̣̥ يرضا عليه بينضف وبيمسح وبيشطف وحتئ بيجلي ..انا غير الطبخة مابعمل بهالبيت .. تسلملي عينو هالولد حتئ بيلبيني اغراض البيت م̷ـــِْن الخضرة لأقل شغلة بهالبيت ..والله لْـۆ انخلق بنت كان نفق عشطارتو ونضافتو بس ...
مجد «مع ضحكة استهزاء »:اااخ لْـۆ تعرفي ياستي ...
صالح: يعني مافي امل!
ام صالح «لوت تمها »:لٱ يابعدي ولا تحاول ..هاد البيت مابينباع الا عجثتي
صالح «وئف »:اي معناتا انا رايح ..عاوزة شي
ام صالح «بنشافة »:ئاعدين امي
صالح :مستعجل عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ شغل
وتوجه لعند الباب .. ووئفتو كلمة امو: ابئا سلملي علئ زهرة وبوسلي البنات امي ..
صالح: انشالله ..
طلع صالح م̷ـــِْن البيت ولما شافتو مجد طلعت م̷ـــِْن باب المطبخ وتوجهت عغرفة ستها ...
مجد: ستي ..شو كان بدو عمي؟
ام صالح: مابدو شي ستي ..
مجد: انا بدي اغلي كاسة نعنع .. بدك احسب حسابك؟
ام صالح: المنيحة مابدها سؤال ستي ..
راحت مجد لتحضر بريق النعنع ...
ام صالح: روح يامجد يا ابن ابني •اللّـہ̣̥ يرضئ عليك ويحققلك كلشي بتتمناه عئد مو مرضي بس ..
" " " " " " " " " " " " " " " " " " " " " "
المسا رجع صالح علئ بيتو وعطول استلمتو مرتو زهرة ..
زهرة: يعني مارضيت
صالح: لٱ والله .. ڵـڱ منيح اللي تركتلي مجال احكي
زهرة: صالح .. انتة لآزٍمٍ تتصرف وتقنعها ئبل ماتكتب هالبيت بإسم المئوص اللي عندا .. ڵـڱ. هالبيت بيسوئ هديك الحسبة ياصالح .. ازا صار وكتبتو بإسم مجد رح نخسر كلشي
صالح: لككك والله بعرف .. بس هي عملت كلشي بئدر عليه لحتا اقنعها وماكانت تقتنع ..شو اعمل يعني .. ئالتلي البيت بينباع بحالة وحدة بس ..
زهرة: وشو هية؟
صالح: عجثتها ..هههه ڵـڱ امي رح تجبلي الجلطة ..
زهرة «اتغيرت نظرتها وابتسمت ابتسامة كلها خبث »:ئلتلي عجثتها ...
صالح: انا رح فوت غسل وانتي اللّـہ̣̥ يرضئ عليكي حضريلي العشا فارط م̷ـــِْن جوعي ..
راح صالح تارك زهرة بتفكر وتحكي بئلبنا: عجثتها لَـگِنْ ..ههه هية اللي طلبت ..
" " " " " " " " " " " " " " " " " " " " " "
تاني يوم الصبح بعد ماخلصت مجد ترتيب الغرف وشطف ارض ديار وفطورها مع ستها كالعادة ... لبست بدلة المدرسة وجهزت حالها وطلعت م̷ـــِْن غرفتها ...
مجد: ستي انا رايح عالمدرسة عاوزة شي؟
ام صالح: اي ستي خود كيس الزبالة بطريقك ..
مجد: تكرمي ستي ..
حملت كيس الزبالة وسمعت ستها بتحكيها: اصحك تجيلي متل كل يوم وتيابك مغبرين ..بئبرك فهمت
مجد «ابتسمت »:امرك ستي يلا دعيلي
ام صالح: •اللّـہ̣̥ معك والئلب داعيلك يا مرضي ..
طلعت مجد واتوجهت عالمدرسة وبطريقها شلفت كيس الزبالة بالحاوية
#بقلم_HajarSh
#آلُجٍڒٍء_آلُأۆلُ...
كانت مجد بتدرس لما سمعت صوت باب البيت خبط فجأة .. وئتا عرفت انو عمها أخو ابوها اجا ..
مجد «وهية لسا بتقرأ »:إجا بدر الدجا ..
............../
صالح: گـّيَفْك يامو ..
ام صالح: الحمدلله ابني ..شو يا لَيــ̷̴ِْ̬̩̃ ـِْش. بطلت شوفك انتة والمحروسة مرتك؟
صالح «بلع ريئو »:يا امي انتي بتعرفي هم الولاد وشغل البيت ..وزهرة مو ملحئة تحك راسها
ام صالح «لوت تمها »:اي يعطيها العافية .. طيب وانتة كمان شو يلي شاغلك؟ شهرين ماشوف خلئتك ولا شوف بناتك؟
صالح: خلص امي ..كل مابدي اجي لعندك بدك تسمعيني هالموشح؟ .. المهم ..انا اجيت احكي معك بموضوع ضروري
ام صالح:شرف احكي ..
" " " " " " " " " " " " " " " " " " " " "
مجد كانت عم تدرس لما حست فجأة بمغص بسفل بطنا ولعية ...
مجد: اااااااوووف وبعدين مع هالئصة .. أحسن شي جيب م̷ـــِْن عند ستي دوا مسكن ...
وئفت وطلعت م̷ـــِْن الغرفة ... كانت ماشية بأرض ديار لما سمعت صوت ستها فجأة علييي ... دئرت مكانها وئربت ناحية باب الغرفة وسمعت حديثهم ...
صالح: اي شو حكيت لحتا انبحتي عليي .. !
ام صالح: هي اخرتا يا صالح بدك اتطلع امك م̷ـــِْن بيتها ..!
صالح: ڵـڱ انتي. لَيــ̷̴ِْ̬̩̃ ـِْش. عطول بتخطفي الكباية م̷ـــِْن راس الماعون .. خليني كفي گلآمَيّ بعدين احكي يلي بدك اياه ..
ام صالح«بنترة »: شرف يابعدي ..احكي لشوف اخرتا معك ..
صالح: أنا اصدت انو نبيع هاد البيت ونشتري شئتين وحدة الي ووحدة الك وببائي المصاري نفتح مشروع صغير ..
ام صالح: بالله .. اي انا مابدي
صالح: يعني انتي عاجبك وضعي هيك .. عندك بيت سياح نياح بيسوئ هديك الحسبة وابنك عايش ببيت اجار وشغلو كل مانو لورئ ..
ام صالح: والله هالشي م̷ـــِْن ايدك .. ئلتلك كزا مرة جيب مرتك وبناتك وتعالو اسكنو عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ هالبيت بيكفينا كلنا ..بس لٱ بنت الفران مابتسكن ببيت الاحما وصار بدها تسكن لحالها ..ڵـڱ ابني لاتحط اللوم عليي بوضعك ..يلي انتة فِيَھ م̷ـــِْن صنع ايدك ..
صالح«اتنهد »: طيب سيبينا م̷ـــِْن مرتي ..انتي ماعم تتعبي لما تشتغلي وتنضفي بهالبيت الكبير ..! اي والله ارض ديار لحالها بتكسر الضهر شطف بس ..
ام صالح: م̷ـــِْن هالناحية ابني ماتاكل همي... مجد ابن أخوك ماعم بئصر ..•اللّـہ̣̥ يرضا عليه بينضف وبيمسح وبيشطف وحتئ بيجلي ..انا غير الطبخة مابعمل بهالبيت .. تسلملي عينو هالولد حتئ بيلبيني اغراض البيت م̷ـــِْن الخضرة لأقل شغلة بهالبيت ..والله لْـۆ انخلق بنت كان نفق عشطارتو ونضافتو بس ...
مجد «مع ضحكة استهزاء »:اااخ لْـۆ تعرفي ياستي ...
صالح: يعني مافي امل!
ام صالح «لوت تمها »:لٱ يابعدي ولا تحاول ..هاد البيت مابينباع الا عجثتي
صالح «وئف »:اي معناتا انا رايح ..عاوزة شي
ام صالح «بنشافة »:ئاعدين امي
صالح :مستعجل عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ شغل
وتوجه لعند الباب .. ووئفتو كلمة امو: ابئا سلملي علئ زهرة وبوسلي البنات امي ..
صالح: انشالله ..
طلع صالح م̷ـــِْن البيت ولما شافتو مجد طلعت م̷ـــِْن باب المطبخ وتوجهت عغرفة ستها ...
مجد: ستي ..شو كان بدو عمي؟
ام صالح: مابدو شي ستي ..
مجد: انا بدي اغلي كاسة نعنع .. بدك احسب حسابك؟
ام صالح: المنيحة مابدها سؤال ستي ..
راحت مجد لتحضر بريق النعنع ...
ام صالح: روح يامجد يا ابن ابني •اللّـہ̣̥ يرضئ عليك ويحققلك كلشي بتتمناه عئد مو مرضي بس ..
" " " " " " " " " " " " " " " " " " " " " "
المسا رجع صالح علئ بيتو وعطول استلمتو مرتو زهرة ..
زهرة: يعني مارضيت
صالح: لٱ والله .. ڵـڱ منيح اللي تركتلي مجال احكي
زهرة: صالح .. انتة لآزٍمٍ تتصرف وتقنعها ئبل ماتكتب هالبيت بإسم المئوص اللي عندا .. ڵـڱ. هالبيت بيسوئ هديك الحسبة ياصالح .. ازا صار وكتبتو بإسم مجد رح نخسر كلشي
صالح: لككك والله بعرف .. بس هي عملت كلشي بئدر عليه لحتا اقنعها وماكانت تقتنع ..شو اعمل يعني .. ئالتلي البيت بينباع بحالة وحدة بس ..
زهرة: وشو هية؟
صالح: عجثتها ..هههه ڵـڱ امي رح تجبلي الجلطة ..
زهرة «اتغيرت نظرتها وابتسمت ابتسامة كلها خبث »:ئلتلي عجثتها ...
صالح: انا رح فوت غسل وانتي اللّـہ̣̥ يرضئ عليكي حضريلي العشا فارط م̷ـــِْن جوعي ..
راح صالح تارك زهرة بتفكر وتحكي بئلبنا: عجثتها لَـگِنْ ..ههه هية اللي طلبت ..
" " " " " " " " " " " " " " " " " " " " " "
تاني يوم الصبح بعد ماخلصت مجد ترتيب الغرف وشطف ارض ديار وفطورها مع ستها كالعادة ... لبست بدلة المدرسة وجهزت حالها وطلعت م̷ـــِْن غرفتها ...
مجد: ستي انا رايح عالمدرسة عاوزة شي؟
ام صالح: اي ستي خود كيس الزبالة بطريقك ..
مجد: تكرمي ستي ..
حملت كيس الزبالة وسمعت ستها بتحكيها: اصحك تجيلي متل كل يوم وتيابك مغبرين ..بئبرك فهمت
مجد «ابتسمت »:امرك ستي يلا دعيلي
ام صالح: •اللّـہ̣̥ معك والئلب داعيلك يا مرضي ..
طلعت مجد واتوجهت عالمدرسة وبطريقها شلفت كيس الزبالة بالحاوية
وضلت ماشية عالهدا وهية حاطة ايديها بجيابها وعينها بالأرض ..
وسمعت صوت حدا بناديها: يااااحلووو
التفتت عيمينها وشافت السمان ابو خضر ..
وئفت واتوجهت لعندو
مجد:خير عمي ابو خضر؟
ابو خضر«بصوت عالي »: شو ياحلو ايمتا ناويين تعطوني ديناتي؟
مجد«بلشت اتطلع حواليها باحراج» : عمي بس يبعتلنا ابي مصاري انتة اول واحد رح نوفيه ديناتو
ابو خضر: اي بنشوف ..بس حسابكون كبر وانتو مطنشين ئلت لحالي لزكرك
مجد: متزكر عمي متزكر والله ..ماني نسيان ..
ابو خضر«بيتفحص بعيونو بمجد »: طيب انتة لَيــ̷̴ِْ̬̩̃ ـِْش. مابتشتغل وبتخفف عن حالك؟
مجد: عمي السنة بكلوريا وانا مابدي اشغل حالي بشي تاني
ابو خضر: طيب ازا غيرت رأيك وقررت تشتغل انا عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ شغل بيناسبك
مجد: ازا فكرت اشتغل انتة اول واحد رح اجي لعندو .. «تنهدت بإنزعاج »يلا انا صار لآزٍمٍ امشي ئبل ما اتأخر ..سلام عمي ..
ومشيت
ابو خضر :•اللّـہ̣̥ معك والئلب داعيلك .. ههه ڵـڱ سبحان الذي خلئك علئ هالوجه اللي الك .. مو متل خلئة ابني خضر اسود وراسو شبه سمبوسة رمضان ..الهيئة رح اتجوز علئ ام خضر بركي حسن النسل شوي ..
بصراحة هاد ماكان رأي ابو خضر وبس هاد كان رأي كل واحد بيشوف مجد .. جمالا وشكلا كان يشد ويلفت نظر الرجال ئبل البنات ..
" " " " " " " " " " " " " " " " " " " " " "
مجد وصلت اخيرا عالمدرسة .. مدرستا ماكانت مختلطة يعني بس للشباب ..كانت وحيدة ومتل الغزال يلي بغابة مليانة ذئاب ..م̷ـــِْن لما كانت صغيرة وهية هيك وبهالوضع ..صارت بتعرف كيف الشباب بيتصرفو وكيف بفكرو وطريقتهن بهالحياة ..بوئت لآزٍمٍ تكون بمدرسة البنات وتدرس معهون وتتصرف متلهون .. بس اوراقها وهويتها عإنها شب حرمتها م̷ـــِْن الاختلاط بالبنات ولما فكرت تختلط فيهون لما كانت صغيرة اكلت ئتلة م̷ـــِْن ولاد الحارة ومن وئتا حرمت تئرب منهون وكأنن شي محرم عليها ..
بالباحة كانت اعدة وعم تراجع دروسها لما اجتمعو حوليها شلة عيسئ .. رفعت راسها وبس شافتون صارو فوق راسها بلعت ريقها واتغيرت معالم وجها .. 5 شباب كل واحد فيهون ازا استند علئ حيط بيهدو .. زعران ومابيعملو حساب لحدا .. وئفت بخوف ونظرة الرعب واضحة بعيونها...
عيسئ: شو ياحلوو گـّيَفْك الًيَوُمًِ ..
مجد: .....
عيسئ«أخد شنتتها وفتحها »:ورجينا شو في معك ..
مجد كانت ساكتة ومو مسترجية تحكي شي
احمد: هههه شبك ساكت ..ڵـڱ حاكينا
مجد«بخوف »:شـ شو بدكون؟
قصي: .ههه ڵـڱ شبك مجود ..شو رأيك نلعبك لعبة حلوة
مجد: مابحب العب
عيسئ«بلش يطول كتب مجد واحد ورا التاني »:هات لشوف شو في عنا مواد الًيَوُمًِ ..
«حمل كتاب »فلسفة ههه. «ورماه علئ مجد ورجع طلع واحد تاني »:انكليزي «ورجع رماه عليها وضل يطلع الكتب واحد ورا التاني ويرميهون عليها لحتا فضيت الشنتة »
عيسئ«بتعجب »: بس هاد برنامجنا الًيَوُمًِ؟
مجد «كانت بتطلع بـ عيسئ بحقد »:...
عيسئ: وليش هيك عم تتطلع فيني ولا
قصي: شكلو اشتاق لكفوفك .. هههه
وفجأة مسكها احمد وحطلا راسها تٌَحَـت باطو وبلش يلعبلا بشعرها ويحكلا راسها وهية كانت تحاول تفلت حالها بس بدون فايدة ..
مجد: خلص تركنييي
عيسئ: شو ياحلوو مبسووط 😂
مجد: ڵـڱ تركلي راسي
كانو بيتنمرو عليها ويفرغو كل عنفهم بكائن أضعف منهن وكلو تحت اسم الزمالة بالمدرسة ... وأخيرا بعد معناة تركوها بعد ماسمعو صوت الجرس تبع الطابور ..تركوها و راحو ..أما هية نزلت عالأرض وبلشت تلم بكتبها واغراضها يلي عملوها مداس وعدلت شعرها وراحت عالطابور .. القهر اللي جواها كبير وهمها أكبر .. حتئ لْـۆ بينت م̷ـــِْن برة شب ..م̷ـــِْن جواتها بتعرف تماما انها بنت وعندها مشاعر رقيقة والبا حساس كتير ...
دخلت عالصف وئعدت عطول بمقعدها وانزوت لحالا وكالعادة اجا زميلها اللي بيئعد بجنبا عطول وئعد ..
مجد «طلعت كتاب المادة وجهزت دفترها وسمعتو عم يحكي معها ..:صباحو مجوود
مجد: صباح الخير ايهم..
ايهم: هههه لَيــ̷̴ِْ̬̩̃ ـِْش. هيك شعرك منكوش؟
مجد«اتنهدت »:عأساس ما بتعرف ..
ايهم: ڵـڱ بس بدي افهم انتة شو عاملو لـ عيسئ لحتا متحطط عليك!
مجد: والله مو عاملو شي .. الو م̷ـــِْن السنة الماضية وهوة هيك بيعمل مع رفئاتو معي وكأني اتلو ابوه او امو .. اففف والله زهئت م̷ـــِْن هالحالة
أيهم: بحس هالشب عندو عقدة نقص ..يمكن لأنو غيران مـڼـڱ ..
مجد «اتضحكت بسخرية »:هه عشووو! كلو عندو م̷ـــِْن احسنو ..عندو اب وام واخوات وبيت كبير وسيارة واوضاعون المادية ممتازة .. مو متلي انا امي وابي رموني م̷ـــِْن زمان وعايش مع ستي ببيت مهرهر والديون عم تشرشر منا .. عالئليلة هوة بيعرف هوة شو اما انا...
سكتت مجد وغصت بكلمتها وبطلت تكفي ..
ايهم: انتة شو؟
مجد «هزت راسها يمين وشمال »:ولاشي .. ڵـڱ ايهم المفروض انا يلي غار منو مو هوة .. هوة عندو كلشي...اما انا ماعندي شي...
«وبئلبا »:وحتئ هوة متأكد شو جنسو اما انا ..شو انا؟ شب! بنت! ياربي لَيــ̷̴ِْ̬̩̃ ـِْش. خلئتني علئ هالحالة ..
ورجعت بزاكرتا لورا اول
وسمعت صوت حدا بناديها: يااااحلووو
التفتت عيمينها وشافت السمان ابو خضر ..
وئفت واتوجهت لعندو
مجد:خير عمي ابو خضر؟
ابو خضر«بصوت عالي »: شو ياحلو ايمتا ناويين تعطوني ديناتي؟
مجد«بلشت اتطلع حواليها باحراج» : عمي بس يبعتلنا ابي مصاري انتة اول واحد رح نوفيه ديناتو
ابو خضر: اي بنشوف ..بس حسابكون كبر وانتو مطنشين ئلت لحالي لزكرك
مجد: متزكر عمي متزكر والله ..ماني نسيان ..
ابو خضر«بيتفحص بعيونو بمجد »: طيب انتة لَيــ̷̴ِْ̬̩̃ ـِْش. مابتشتغل وبتخفف عن حالك؟
مجد: عمي السنة بكلوريا وانا مابدي اشغل حالي بشي تاني
ابو خضر: طيب ازا غيرت رأيك وقررت تشتغل انا عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ شغل بيناسبك
مجد: ازا فكرت اشتغل انتة اول واحد رح اجي لعندو .. «تنهدت بإنزعاج »يلا انا صار لآزٍمٍ امشي ئبل ما اتأخر ..سلام عمي ..
ومشيت
ابو خضر :•اللّـہ̣̥ معك والئلب داعيلك .. ههه ڵـڱ سبحان الذي خلئك علئ هالوجه اللي الك .. مو متل خلئة ابني خضر اسود وراسو شبه سمبوسة رمضان ..الهيئة رح اتجوز علئ ام خضر بركي حسن النسل شوي ..
بصراحة هاد ماكان رأي ابو خضر وبس هاد كان رأي كل واحد بيشوف مجد .. جمالا وشكلا كان يشد ويلفت نظر الرجال ئبل البنات ..
" " " " " " " " " " " " " " " " " " " " " "
مجد وصلت اخيرا عالمدرسة .. مدرستا ماكانت مختلطة يعني بس للشباب ..كانت وحيدة ومتل الغزال يلي بغابة مليانة ذئاب ..م̷ـــِْن لما كانت صغيرة وهية هيك وبهالوضع ..صارت بتعرف كيف الشباب بيتصرفو وكيف بفكرو وطريقتهن بهالحياة ..بوئت لآزٍمٍ تكون بمدرسة البنات وتدرس معهون وتتصرف متلهون .. بس اوراقها وهويتها عإنها شب حرمتها م̷ـــِْن الاختلاط بالبنات ولما فكرت تختلط فيهون لما كانت صغيرة اكلت ئتلة م̷ـــِْن ولاد الحارة ومن وئتا حرمت تئرب منهون وكأنن شي محرم عليها ..
بالباحة كانت اعدة وعم تراجع دروسها لما اجتمعو حوليها شلة عيسئ .. رفعت راسها وبس شافتون صارو فوق راسها بلعت ريقها واتغيرت معالم وجها .. 5 شباب كل واحد فيهون ازا استند علئ حيط بيهدو .. زعران ومابيعملو حساب لحدا .. وئفت بخوف ونظرة الرعب واضحة بعيونها...
عيسئ: شو ياحلوو گـّيَفْك الًيَوُمًِ ..
مجد: .....
عيسئ«أخد شنتتها وفتحها »:ورجينا شو في معك ..
مجد كانت ساكتة ومو مسترجية تحكي شي
احمد: هههه شبك ساكت ..ڵـڱ حاكينا
مجد«بخوف »:شـ شو بدكون؟
قصي: .ههه ڵـڱ شبك مجود ..شو رأيك نلعبك لعبة حلوة
مجد: مابحب العب
عيسئ«بلش يطول كتب مجد واحد ورا التاني »:هات لشوف شو في عنا مواد الًيَوُمًِ ..
«حمل كتاب »فلسفة ههه. «ورماه علئ مجد ورجع طلع واحد تاني »:انكليزي «ورجع رماه عليها وضل يطلع الكتب واحد ورا التاني ويرميهون عليها لحتا فضيت الشنتة »
عيسئ«بتعجب »: بس هاد برنامجنا الًيَوُمًِ؟
مجد «كانت بتطلع بـ عيسئ بحقد »:...
عيسئ: وليش هيك عم تتطلع فيني ولا
قصي: شكلو اشتاق لكفوفك .. هههه
وفجأة مسكها احمد وحطلا راسها تٌَحَـت باطو وبلش يلعبلا بشعرها ويحكلا راسها وهية كانت تحاول تفلت حالها بس بدون فايدة ..
مجد: خلص تركنييي
عيسئ: شو ياحلوو مبسووط 😂
مجد: ڵـڱ تركلي راسي
كانو بيتنمرو عليها ويفرغو كل عنفهم بكائن أضعف منهن وكلو تحت اسم الزمالة بالمدرسة ... وأخيرا بعد معناة تركوها بعد ماسمعو صوت الجرس تبع الطابور ..تركوها و راحو ..أما هية نزلت عالأرض وبلشت تلم بكتبها واغراضها يلي عملوها مداس وعدلت شعرها وراحت عالطابور .. القهر اللي جواها كبير وهمها أكبر .. حتئ لْـۆ بينت م̷ـــِْن برة شب ..م̷ـــِْن جواتها بتعرف تماما انها بنت وعندها مشاعر رقيقة والبا حساس كتير ...
دخلت عالصف وئعدت عطول بمقعدها وانزوت لحالا وكالعادة اجا زميلها اللي بيئعد بجنبا عطول وئعد ..
مجد «طلعت كتاب المادة وجهزت دفترها وسمعتو عم يحكي معها ..:صباحو مجوود
مجد: صباح الخير ايهم..
ايهم: هههه لَيــ̷̴ِْ̬̩̃ ـِْش. هيك شعرك منكوش؟
مجد«اتنهدت »:عأساس ما بتعرف ..
ايهم: ڵـڱ بس بدي افهم انتة شو عاملو لـ عيسئ لحتا متحطط عليك!
مجد: والله مو عاملو شي .. الو م̷ـــِْن السنة الماضية وهوة هيك بيعمل مع رفئاتو معي وكأني اتلو ابوه او امو .. اففف والله زهئت م̷ـــِْن هالحالة
أيهم: بحس هالشب عندو عقدة نقص ..يمكن لأنو غيران مـڼـڱ ..
مجد «اتضحكت بسخرية »:هه عشووو! كلو عندو م̷ـــِْن احسنو ..عندو اب وام واخوات وبيت كبير وسيارة واوضاعون المادية ممتازة .. مو متلي انا امي وابي رموني م̷ـــِْن زمان وعايش مع ستي ببيت مهرهر والديون عم تشرشر منا .. عالئليلة هوة بيعرف هوة شو اما انا...
سكتت مجد وغصت بكلمتها وبطلت تكفي ..
ايهم: انتة شو؟
مجد «هزت راسها يمين وشمال »:ولاشي .. ڵـڱ ايهم المفروض انا يلي غار منو مو هوة .. هوة عندو كلشي...اما انا ماعندي شي...
«وبئلبا »:وحتئ هوة متأكد شو جنسو اما انا ..شو انا؟ شب! بنت! ياربي لَيــ̷̴ِْ̬̩̃ ـِْش. خلئتني علئ هالحالة ..
ورجعت بزاكرتا لورا اول