قصص الأمير
2.01K subscribers
202 photos
34 videos
34 files
48 links
القراءة تجعلك في حرب دائمة مع أفكارك القديمة..
القراءة تجعلك تتغير باستمرار..
القراءة عملية تحديث دائمة لشخصيتك 🤍.


تم انشاء القناة 2018/1/11

الادمن : @NOUR_SHAMM
Download Telegram
منى.. هوي بهددني أنه رح يفضحني اذا ما فرقتكم..

اجوان..عنجد يا حسافه على ايام عمري اللي ضيعتها مع انسان نذل لهالدرجه..
اسد..لا تزعلي حبيبتي كلشي صار هون لازم ينحل البوم قبل بكرة لا يصير خلافات بين منى ومجد لا سمح الله

منى تبكي..والله انا يستاهل لأني ما يستحق حد يسامحني😭😭

اجوان..خلص لاتبكي 🥺

اسد..منى دقيلي هلا ع رقم فارس واعطيني التلفون

منى..طيب..
تررررررن

فارس..الوو شو صار معك
اسد..اللي صار أنه راسك بدو ينكسر

فارس أنصدم..مين انتا
اسد..كسار راسك يا حيوان

فارس..هههه عرفتك خاطف خطيبتي ..صدقني رح رجعها بحضني سواء برضاكم أو اجباري

اسد..اخراس يا حقير

اجوان تبكي..الله ياخذك با واطي انا بكرهك

فارس..يسعدلي عالصوت..تحبيني تكرهيني رح جيبك وإذا كنت رجال واجهني

اسد..حاييك يا كلب اتشاهد على روحك..

سكر الخط معه وراح..اجوان حضنته وصارت تبكي..اسد لا تروح مشان الله لا تروح

اسد ..اللي كاتبه الله بدو يصير يا انا يا هوي

اما من. كانت تضرب بحالها وتقول..كله مني كله مني

طلع اسد والكل متفاجئ من اللي بصير..

مجد ..شو صاير وين راح اسد

اجوان..بترجاكم روحو الحقوه لاسد رح يقتلو بعض هوي وفارس

إيهاب..هذا الزفت ما بدو يحل عنا الحقوني بالسلاح

ام إيهاب تصرخ وام اسد تلطم

رياض..شو اللي صاير هون ؟؟

منى..😭😭😭😭
#يتبع
#من_أول_نظره_تمنيتك 🤍
#بقلمي_ام_السوس 🦋
#الجزء_السابع

خوف ورعب بقلب الكل ..

ام اسد..يا رب سلم
ام جهاد .راحة كل الشباب يا ابو جهاد روح اطمن عليهم

ام إيهاب..يا رب ما يصير الا الخير..

الكل كان خايف واللي ببكي..
الا اجوان الي راحت رنت على الشرطه وراحت هي وأبوها بصعوبة انا قبل يأخذها

ام إيهاب..وين محمد وبنتي اجوان..

إلينا..ما بعرف يا امي طلعت هي وابي ..
ام إيهاب. يا ربي انا بشو ولا بشو من وين طلعت هالقصه..

بمكان الشباب بيتعاركو مع عيلة أبو فارس..
فجأة حد مسك إيهاب من رقبته وحط المسدس برأسه..
فارس..برافو عليك محمد..اوعك تفلتو من ايدك

محمد..قوصو
مجد..قسما بالله اذا بالمئة شعرة من اخي إيهاب رح يكون عشرة من عيلتك موتهم على أيدي..

فجأة دخل بينهم ابو إيهاب واحوان اللي كلهم اتصدمو فيها

إيهاب. لك أبي ليش تجيب اختي لهون

اسد..عمي خذ أجوان وارجع وإذا متت أعاهدك بالله ما تزوجها لهالنذل

فارس..ههه شكلو عمي عارف مصلحة بنتو كويس شو يا عمي بنتك مقابل ابنك..
وبوعدك عيشها ملكة

ابو إيهاب والدموع بعينه...انا عندي بنتي بس ما عندي غير هالصبي اترك إيهاب واكتب كتابك على اجوان ...
بنتي روحو لعند فارس

مجد..عمي انتا شو بتعمل

اسد..اجوان ارجعي ما رح ياذوه لاخوكي لا تقدمي

اجوان .سامحني اسد ما في غير هالحل..
فارس اترك اخي وخلي كل الي معك يرمو سلاحهم

فارس..من عيوني يا عيون

بس قربت اجوان من مجد ..
دخلو الشرطه ومسكوه فارس واللي معه

واجوان ركضت بأتحاه اسد..

فارس..اتصحكتو علييه يا كلاب رح خليكم تندموا

اسد. اذا طلعت من السجن من أصله.هههه

شامل .مو نحنا اللي منفرط بشرفنا لنحمي رجالنا ..

ابو إيهاب..كفو يا شباب الحمد لله انتهت القصه على خير

جهاد..لا ما انتهت يا عمي
اختي لازم تتحاسب فارس الواطي اعترف أنه اختي اللي..

اسد..احنا سامحناها
.شامل..كانت منغلط بس لا تخبرو عمي احمد باللي صار

جهاد..بس يا ..

مجد... منى غلطت بس ما في حد ببمد ابدو عليها هي رح تصير بكرة مرتي ولو ما حكت ل اسد كان صار شي اكبر من هيك..

يلا شباب امهاتكم قلقانبن عليكم..
بس وصلو البيت الكل استقبلهم ..
ولما سألو عن الموضوع .حكولهم أنه فارس كان يهدد اسد ..
وما جابو سيرة منى نهائياً..

مجد صار يدور بعيونه على منى طلع لفوق كانت بتحاول تخنق حالها ..
مجد ركض وبعد الحبل من أيدها...انتي مجنونه شو بتعملي بدك تموتي حالك..

منى تبكي..ما يستاهل عيش انا كنت رح دمر حياة العيلة كلها بعملتي اتركني موت..

مجد مسح دموعها..كانت بنغلط يا منى وانتي لازم تتعلمي من خطأك مو تعملي خطأ تاني وتموتي حالك بدك ترملبني على بكير

منى..شاحن الذبلة من إيدها وحطتها بأيدي مجد...
انتا بتستاهل وحدة احسن مني انا ما يستحق انسان متلك الله يعطيك وحدة احسن مني

مجد..يمكن لاقي احسن بس احلى ما رح لاقي.😉
منى انتي على اسم وما رح اسمحلك تشيلي مرة تانيه من ايدك

حضنتو منى وصارت تبكي وهو نفس الشي بادلها الحضن ووسامحها..

عند اسد واجوان ضل يغمزلها لحتى تتطلع ..
طلع هوي ولحقتو..

صارت تدور عليه ..اسد وينك

فجأة سحبها من أيدها وقربها لعندو وهو يبتسم..

اجوان.. اسد عيب عليك استحي بقى..

اسد..لو بعرف أنه عمي عندو بنت حلوة وشجاعه متلك ما كنت سافرت ..

اجوان..بلا جد ودراستك يا محامي ..

اسد..عادي بدرس قانون جاذبية العيون😉😉
شو رأيك نتراجع عن موضوع تأجيل العرس

اجوان ضحكت..بلا بااااه روح اسد خلص لا حد يشوفنا..

اسد..فديت الخجول انا
لك يسعدلي هالخدود
طيب بس اطلع شوي تتأملك

حطت أيدها على خصرها ..
اطلع حد ماسكك

اسد..يا بنت بالحركة بتخليني جن ..
قربها منه وبأسعار بوسة عميقه ولاول مرة بتبادلو البوسه...
عند جهاد وإليها..
خفت عليك كتير..
جهاد..يا عمري انتي دخيلو إللي بخاف علييه طول ما انتي معي انا رح تكون بخير..

إلينا ضحكت..ليش انا درع واقي..
جهاد..انتي القلب نفسه..
خجلت توردو حدودها

جهاد..طيب احكيلي ما تسمعتي على حكيهم الوافي

ضحكت .لا ما فضيت والله منتا شايف شو صار اليوم 😂

(متل ما يقولو طنجرة ولقت غطاها الاثنين بحبو يتسمعو وبعرفو كلشي فضوليين الله على عمري😂)

بيوم عرسهم كل واحد طلع احلى من الثاني..

جواد.. يخرب بيتك يا جهاد
جهاد..وك شوفي
جواد..طالع بتجنن😅
جهاد..تضرب من بين الإخوة

جمانه..الف الصلاة والسلام عليك يا حبيب الله محمد ولولولوليييييش

جهاد يقح..شو هذا البخور خنقتيني

جمانه...مشان العين با ابني..
احمد يضحك..معلش ابني امك بدك تفرح فيك شافت ابنها معرس..

جهاد..امري لألله

منى وشهد وإلينا بالصالون..

منى..كثريلي مكياجك خليني اطلع بجنن..
ميس.. لك اختي والله حطتلك كتير بكفي هيك ..
إلينا...يا ترى شو حماتي بتعمل لجوزي اامستقبلي...

منى..اكيد بتقرأ عليه المعوذات
ميس...اه والله😂

اجوان..ما شاء الله طالعات بتجننو ببنات

شهد. يا ريت لو ما اجلتو العرس كان اكتملت فرحتكم
اجوان..لا لحالنا احلالنا😛
إلينا..وين خجلك راح اختي
اجوان..من حبيبي اسد ما ضل خحل😂😂

الكل ضحك..

طبعاُ لأن العرس كبير وفخم وفي 3 عرايس ..
تحجبن ومع ذلك طاعة بيجننو

اما اجوان لبست فستان توتي طويل من فوق ضيق ومن عند الخصر لتحت كلووش..
مع مكياج ناعم وبسيط طلعت بتجنن..
رياض..الف مبروك جميعا..
محمد ..يبارك فيك ابي
محمود..الله يبارك فيك ويطول بعمرك اتشوف ولادهم
احمد..امين يارب العالمين

رياض..ههه لسه بدي عيش كمان ..
احمد..لسعتك بعز شبابك ليش ما تعيش

محمود. ولا ناوي تتجوز يا حج وبتلمحلنا 😂

رياض..😂 لو كنت بدي اتجوز من زمان يتجوز هيا ضايل اشوف اسد عاريس

اسد. إن شاء الله عن قريب جدي ها وصلو العرسان

كلو العرسان بأحلى طلتهم..
منى ومجد
وجهاد وإليها
وشهد وإيهاب

ام إيهاب.. يا روح امك واخيرا شفتك عاريس

إم اسد. الله يعينهم ويسعدهم ويبعثلهم ايام حلوة..
كان نفسي تحضر شيماء عرس اختها الصغيره

ام جهاد..لو بدنا نستنى جيتها بعمرتا ما جوزنا ولادنا

ام إيهاب..يلا أن شاء الله على عرس اسد واجوان بتيجي..

إن شاء الله..

اسد قرب من اجوان وحاوط خصرها .طالعه بتجنني يا قلبي

اجوان..وإنتا كمان طالع حلو

اسد..يسعد الله محلاها من ثمك..

اجوان..اسد انا بحبك

اسد..شوووو

اجوان ..ضحكت وقالت بحبك اسد
اسد..لا حول ولا قوه الا بالله

اجوان..شبك ليش ااذايقت انا حكيت شي زعجك اسفه

اسد.يعني لو قلتي بحبك من يومين كان عرسنا معهم

حطت أيدها على عيونها بخجل وراح اسد يخبر جدو بدو عرسه بعد اسبوع..
(لا تلوموا هو كان ناطر على نار يسمع هالكلمه🥰)

خلص العرس على خير وكل واحد راح على بيته مع عاروسته..

عند إيهاب وشهد..
إيهاب .والله نطرنا كتير شهودة خففي خحل شوي..

شهد..بس حتى وإنتا خطيبي بخجل فكيف هلأ

إيهاب..لا شكلك انتي بدك نقضيها خجل تعي لهون ..
حملها بين اديه وشالو حاجز الخجل...

عند مجد منى كانت مغيرة فستانها وملابسه تفريعه بس كلام مجد صدمها..

مجد..البسي بجامه ونامي..
منى...مجد شبك شو صاير لك
مجد..صح سامحتك يا منى بس لازم تتحاسبي عاللي عملتيه..
هاد نفسشعور اسد لما اجوان صارت تبعد عنه..

منى تبكي..صدقني انا ندمت وهنن سامحوني..

تجاهل كلامها مجد وحط راسه ونام وهي تركها بدموعها وندمها..
صح اعتذرت بس كان لازمها فرحة إذن..

اما عند جهاد وإلينا بباكلو مكسىرات فواكه وبيمزحو وبيضحكو وفارطين من الضحك
(لا إحساس ولا ضمير😂)

جهاد..قال اقطع راس القط من اول ليلة😂

إلينا..وهلأ شو القط قطع راسك😂😂

جهاد..طيب بزمتك وضميرك ليش عملتي حالك تبكي وانتي تودعي اهلك😜

إلينا..بزعل منك ها أنا كنت ببكي جد 😞😞
كانو الناس ىبيتحلو وانا لأ

جهاد فرط من الضحك😂😂😂😂😂 والله هالشي بينزعل عليه دقي كفك👏🏽😹
(مشاطيب بس والله روعه😅)

يمكن قسى قلبه مجد على منه بس لازمها فرحة إذن بهالليلة ناس نامت فرحانه وناس نامت بكيانه..
وناس سهرانه الليل عالتلفون😹😹

اسد..طلعتي متل القمر اليوم..
أجوان..خلص اسد خجلتني
اسد..وبعدين معك يا اجوان لمتى بدك اتضلي هيك على هالحالة ما رح نتجوز..
اجوان..شبك أسد ليش هيك بتحكي معي

اسد..اجوان حسي فيني مشان الله عن حسك حالة البعد ..
انا اجيت مشان بزوجوني انا بس شوفي اخواني الأصغر تزوجوا وانا لسه

اجوان تبكي..خلص اسد بكفي هيك روح اتزوج ما حد ماسكك

اسد..اجوان بربك تفهميني لك انا من اول نضرة عشقتك فيها وتننيتك الي انتي ليش هيك قلبك قاسي..

اجوان..خلص اسد بكفي انا نعسانه ولدي نام ورانا شغل كتير

قفلت التلفون وصارت تبكي
والله معه حق بس انا والله خايفة يصير شي 🥺

عند اسد.. لمتى رح تبقي هيك اجوان انا خايف حدد موعد العرس ونهايتي نام بالصالون هههه والله بتعملها مجنونة قلبي بس والله بحبها..

لهيك لازم اقسى سوي عليها لحتى شوفها لحالها بتتقرب مني انا بفرجيكي يا اجوان..
#يتبع
#من_أول_نظره_تمنبتك 🤍
#بقامي_ام_السوس 🦋
#الجزء_الثامن_والاخير

بصباح يوم جديد..
عند إيهاب كان يطلع يشهد بكل حب ويتاملها..
فتحت عيونها بخجل..صباح الخير🙈🙈
إيهاب..صباح الحب والعشق مو مصدق انك واخيراً صرتي مرتي❤️

شهد..خلص إيهاب يلا لازم نقوم مشان الجمعه عنا بالبيت

إيهاب. يا ويلي شو طالعه منك الكلمه حلوة عنا بالبيت لك دخيل الله..😍😍

شهد🙈🙈🙈🙈

عند جهاد و إلينا..
جهاد .. يسعد صباحك حبيبتي
إلينا..وصباحك با رب
جهاد..والله حرام عليهم بجمعونا باول يوم بعرسنا ببيت اهلك..

إلينا..هاي عادات عندهم من زمان يلا قبل ما تيجي مرت عمي تشل املنا

جهاد. لك دخيل الله على هالزكاوة

إلينا..🙈 خلص جهاد ترى بخجل انا

جهاد..دخلك انا ما صدقت وباقي وحدة تشبهني بالافعال
واهم شي أنه ما تخجلي مني ولا اخجل منك خلصنا صرنا متزوجين ..

عند مجد ومنى..

مجد..ما بدي حدا يعرف باللي صار مبارح

منى..اصلا من دون ما تبهني ما بدي احكي

مجد..يلا جهزي حالك لنروح على بيت عمي

منى..ما بدي روح ولا شوف حدا بدي ضل لحالي

مجد..لا مو على كيفك يلا البسي منى شيلي عنادك على جنب ما في داعي نتخانق من اولها..

استسلمت لطلبه وراحت تلبس..

مجد بحبها لمنى بس ما بصهرلها بس بدو يعاقبها على خطأها.. بس بأوقات بصير بدو يضعف ويضمها..
سلمت شهد وايهاب على الو إيهاب وأمه واجوان..

شهد كانت لابسه فستان ابيض طويل الأكمام شيفون ورافعه شعرها بطريقه حلوة..

اجوان لابسه فستان اسود طويل بدون اكمام وعاملة سعرها جدولة لأنه اسد منبه عليها ما تفردو

إلينا لبست فستان كم شيفون بس لبسته فوقه جاكئت جينز زهر بارد
وحطت مكياج خفيف ..

ميس لبست تنورة سوداء طويله بقميص اخضر..

اما منى لبست فستان فضي بلمعه ومعه جاكيت فضي جاي مع الفستان ..
اول ما شافها مجد انبهر بجمالها ..
قرب منها وباسها على رأسها واخذ أيدها ونزلو لبنطلقو كلهم على بيت عمهم محمد..

الكل سلم على الجد ولاية ايدو وقعدت النسوان لحال والرجال لحال..

اسد كان متجاهل اجوان تماما وهي لاحظت هالشي..

إلينا..شبك انتي واسد صاير معكم شي اختي

اجوان..لا ابدا

إلينا..الصراحه انتي غلطانه اختي يعني كل هالفترة ولسه ما تعودنا عليه اسد شاريكي وبدو ايامي الحب ظاهر بعيونه

اجوان..بعرف هالشي بس والله خايفه كتير وبدي لسه وقت

إلينا..الوقت اللي اخذتبه كافيه لمرة بمل منك وببطل عنك لا تنسي اسد محبوب وكل بنات العالم حسدوكي عليه فكيف أو قرر بتركك
يلا تعي اقعدي معنا..

كلام إلينا ضل بتردد بأذن أجوان يا ترى شو راح تعمل؟؟

المسا وقت قرر يروح كل وأحد على بيته..
ام اسد..ابني ما قعدت انتا واجوان سوى اذا بدك خليك وبعدين بتروح..

رياض .امك معها حق ابني ما شفتو بعض البوم

أسد..لا جدو عندي شغل كتير برجع أن شاء الله مرة تانيه وبالنسبه للعرس موعدو مجهول يعني ما بدي بالفترة
.

ابو اسد..يعني لمتى اسد انتا صرت تجنني مرة بتحكي بعد اسبوع ومرة بتحكي بعد سنه

ابو إيهاب..اتركو على راحته اخي انا شايف أنه أفضل يتأجل العرس

كل هالكلام كان امام اجوان اللي على شوي رح تبكي..

رياض..أن شاء الله خير يلا تصبحو على خير

راحت اجوان على غرفتها وصارت تبكي..

مرو اربع شهور واسد واجوان على حالهم مجافيين بعض..

اجوان كانت تحس حالها مخنوقه بدونه بتعمل اي حجة لترن عليه وتسمع صوته..

انا هو كان يحترق عالبطيئ هو بحبها بس بدو تثق فيه وتبادله الحب وهي مطمئنه ..

مجد ومنى تقربو من بعض وصاروا متل أي زوجين..

بيوم كان الكل معزوم ببيت ابو اسد..
اسد..اجوان ممكن نحكي كلمتين..

اجوان..لا مو ممكن ما بدي احكي معك ويتمنى تطلقني بأسرع وقت

عصب وبانت العصبية بوجهو انتي شو بتحكي ..سيرة الطلاق لا تجيبيها على لسانك فهمتي..
مسك أيدها وطلعها معه لفوق..
وهي تبكي وتقول اتركني..

اسد..اجوان انتي بدك اياني ولا لأ

اجوان..لأ ما بدي اياك ولا بدي حدا

اسد قرب ومسح دموعها..انتي ليش قاعدة بتعزبيني حرام عليكي اخوكي وجهاد رح يجيبو ولاد ونحنا لسه مخطوبين

اجوان..انتا اللي بدك هيك ..
ولطالما عم تتجاهلني وما بدك تحكي معي ليش اتصل مرتبطين ببعض

اسد..طيب انتي موافقة تتزوجيني بعد اسبوع

اجوان ..كنت رح وافق بس بعد اللي عملتوا وتجاهلك وغضبك الي ما بدي وافق

اسد..ليش هو على كيفك هالمرة بدك أو لا ما عاد اتحمل اكتر
نزل اسد ليخبر اهلو وجدو أنه قرر يتزوج ما زال كلشي جاهز .

رياض..أن شاء الله خير
ابو إيهاب..يمكن غار من اخوه😂😂
ابو اسد..مهو ختير شو ضل بالعزوبية

شامل..عشان يصير دوري انا وجواد..

جواد..دخلك انا لسعتني صغييير😂
شامل .وخط الشوارب هاد شو اسمه😂

جواد..يا دوبهم مبينين
مجد..كنت مفكر الزواج حلو اتاريييه بجننن😂😂مووهيك ابو احمد

جهاد..اكيد اكيد 😂

اسد... بس من هسا بقلكم شهر كامل بديش اشوفكم😂😂

مجد..من هسا بتهدد

ام اسد..والله طولت كنتي الثانيه لتنور بيتي

ام إيهاب..ما ضل الا القليل شو رأيكم من هلا مطلع نجهز
إلينا. والله خير البر عاجله

ميس..انتي اقعدي بعدك بأول حملك انا بروح معهم

منى. اذا بدكم بروح معكم انا

جمانه.. لا انتي يمكن تطلعي حامل كمان

ميس..عنجد رح صير خاله

مجد..وانا ليش ما بعرف

منى..ليه ما حللت يا جماعه يمكن مو حامل

ام إيهاب..بأذن الله حامل وجهك مصفى ونلاحظ عليكي من اول ما شفتك الله يكرمكم ويتمم على خير

الكل امين يارب..
بعد اسبوع...
مبروك عليكي وعليي
إنتي صرتي منّي وفيي
قالو ما في فرحة بتكمل
كملت وصرتي بين ديي
مبروك عليكي وعليي
إنتي صرتي منّي وفيي
قالو ما في فرحة بتكمل
كملت وصرتي بين ديي
لا إلي لا إلي
هل الحلا لا إلي
طلّة بتبكي الغزلان
وعيون بتغلي غلي
ما في شي تمنيتو
إلا وفيك لقيتو
حبّك صلاحيتو أبدية أبدية

دخلو العرسان عالصاله بأحلى كله..
وكان عرسهما بجنن..

اسد..بحبك لآخر العمر..
اجوان..بحبك للموت اسد انتا اول واخر واحد ليسكن قلبي بظيرضل طول لعمر حدك

اسد..واخيرا يا رب اسمعتها منك ..شو رأيك نتركهم بعرسو لحالهم ونروح لعالمنا الخاص

اجوان..مو حلوة اسد

اسد..لا حلوة ونص.

وقبل ما يلف وجهة وقف فارس قدامهم كان لابس خيمار وداخل على أساس أنه مرة

اول ما شافه اسد خبى اجوان ورى ضهرو والبنات يصرخو وصلت الاصوات لعند الرجال..

راحت ام إيهاب وغطت اجوان بعباة
....
اسد..لونك مو حرمه ما كان دخلت بين النسوان يا كلب..

فارس...رح خلي الفرحه فرحتين ورملك عاروستك الحلوة اليوم ...

ضغط علزناد وطلعت الطلقة بس مين...

اجا الشرطه وهو يصرخ..
اختتتي ميببس
ليش عملتي هيك ليش

كان ببكي ويصرخ بعالي صوته ..

مجد فات وانصدم ركض الكل لعندها ..

ميس وهي تلفظ اخر أنفاسها..يا. سا.مح... وني
انا تب...لي. ت مجد وتسببت بقتلو سامحني. غمضت عينها

وفارس يبكي ويصرخ ..

نزلت دمعه من عين مجد ..

شالو الجثة وراحو كل واحد على بيته..

اجوان كانت خايفه وبتىرجف من الخوف

ام اسد .يا قلبي عم ترجف رجف اشربي كاسه الحليب الدافئه وان شاء بتروقي حبيبتي

ابني اسد لا تتركها حاولت تخليها تبدل تيابها..

اسد..روحي ارتاحي امي الكل تعب واطمني اجوان رح تكون بخير ...

ضل اسد طول الليل وهو يهدي فيها ما كانت مصدومه أقل من مجد.

الي كان حاضن منى وببكي متل الطفل..

منى تعاطفت معه وما تركته..
مر اسبوع واسد واجوان زي ما هنن رجع اسد يشتغل لمكتبه وبيوم كان راجع كالعادة متأخر فتحت باب شقته ورمى حاله عالكنبه..

اجت بأيديها الناعمين التفو حولين رقبته بكل جنيه.

اسد سحبها احضنه..اجوان شو عم تعملي انتي

اجوان..لا تحكي ولا كلمه..
اول شي شكراً لأنك زوجي
ثانياً مرينا بصعوبات ولو حد غيرك اتركني وتزوج من زمان
ثالثاً..انا ما بعمل هالشي لانه الك حق لا انا بعمل هالشي لاني بأمن على روحة معك انتا وبس

تلاقت عيونهم لثواني ..
واختفو من الصالون لغرفتهم..

العبرة من القصة أنه مو دائما زواج الاقارب غلطه بالعكس أحيانا بكون ابن العم سند ويمكن تلاقو فيه مواصفات الزوج المثالي متل ما لقتو اجوان بأسد...

#نهاية 🤍
_ قصة بعنـوان : #ليلة_صقوط_روما 🤍.
----------------------
قراءة ممتعة 🤍.
#ليلة_سقوط_روما
#بقلمي_Bayan_Sh
#الجزء_ الأول

يوم الخميس الساعة ١١:٠٠ قبل منتصف الليل
بقاعة كبيرة باحدى الفنادق متواجد فيها اكبر رجال الاعمال والسياسيين بالبلد
وعلى وحدة من الطاولات كان مجتمع ثلاثة من اكبر السياسيين ومعن العقيد خالد ال***
قربت منن بنت طويلة ببشرة سمرا شعرا كيرلي بني .. حطت قدام العقيد خالد ال*** كاسة عصير برتقال ..
بعد ما شرب كاسة العصير حس بوجع خفيف بمعدتو
خالد : عن اذنكن لحظة
واحد من الرجال الي معو عالطاولة ..: في شي يا باشا !؟
خالد : لا ابداً بالاذن
دخل عالحمام وحاسس سكاكين بتقطع معدتو.. حاول يدخل على التواليت بس كلها مقفولة
وقف قدام المغسلة وغسل وجهو
رفع راسو واطلع بالمراي ، شاف النادلة الي قدمتلتو العصير وعوجهها ابتسامة صفرا
وقبل ما يلتفت عليها قربت منو وحطتت ايدها على رقبتو بحركة سريعة
حس بوجع جنب اذنو بعد ما غرزت ابرة مسمومة برقبتو
حط ايده مكان الوجع وبلش جسمو يتشنج شوي شوي
خالد بألم..: شو عملتي ؟
دفشتو عالارض .. مسكت قميصو بقوة وخلعت الازرار بحركة وحدة قوية .. طلعت من جبيتها قلم روج احمر وكتبت على صدرو بخط كبير حرف ال A .. طلعت من جيبتها خصلة شعر ورمتها على صدرو
همست بكل جحود جنب ادنو..: رحلتك خلصت معنا .. الرجاء ربط الاحزمة .. الوداع
طلعت من الحمام بسرعة ، توجهت لدرج الطوارئ .. شالت الباروكة عن شعرها ونزل شعرها الاسود الطويل على ظهرها .. طلعت منديل رطب من جزدانها ومسحت فيه وجهها لحتى بينت بشرتها البيضا .. نزعت العدسات البنية عن عيونها .. وبينو عيونها المختلفة .. كل عدسة فيها لونين نصها بني ونصها ازرق بلون السما .. لبست بنطلون جينز فوق التنورة ونزلتها بسرعة
نزلت ركض عالدرج وطلعت من الفندق بسرعة
وصلت للمتور يلي كان مركون بعد بشارعين من الفندق .. ركبت وانطلقت بسرعة عالية
رن تلفونها ..: ايوة .. تمت بنجاح .. سلام
__
بمكان تاتي
فتح باب البيت بكل تعب .. فات ورمى جاكيتو على الكنبة وتوجهه لغرفة النوم .. رمى حالو عالتخت بكل تعب وراح بسابع نومة..
نايم طب على وجههو بنفس تياب الليلة الماضية .. ما كان حاسس على شي .. تعب اسبوعين وسهر ليالي تجمعو بجسمو بس رمى حالو عالتخت ..
مرق اربع ساعات .. صحي على صوت التلفون برن بلا توقف
رفع ايده واطلع عالشاشة بنص عين وفتح الخط ..: يعني لو انك مرتي ما بتتصل هالقد .. ماجد اعطيني بس سبب ليخليك ادقلي هالقد ؟
ماجد: اللواء نزار طلب تكون موجود بالفرع خلال عشر دقايق
سكت وما رد
ماجد بصراخ..: كريم وين روحت ؟؟
كريم بنعس..: يلا اقل من نص ساعة بكون عندك
______
بعد ساعتين
وصل للفرع نزل من سيارتو ، شب باخر الثلاثينات ببشرة سمرا وملامح باردة ، طويل
دخل بكل هيبة .. توجه لغرفة اللواء
دق الباب وفات بمعالم باردة ..: احترامي سيدي
اطلع اللواء نزار على ساعتو ..: ما لسا بكير يا استاذ !
حك كريم راسو ..: سيدي والله الرحمة حلوة .. الي اسبوعين ما شفت تختي
نزار بتفهم ..: نحنا بمرحلة خطيرة .. يلا اشرب قهوتك والحقني عنا اجتماع مهم جداً
ضرب كريم التحية وطلع من المكتب
______
كان ماشي بالممر وسمع صوت ضحك معبي الفرع راح لجهة الصوت وكان ماجد واقف مع شرطية وعم يمزح ويضحك
وقف قدامو ووجهو ما ببشر بالخير
وبسرعة زبط ماجد وقفتو
كريم: تقضلي عشغلك .. وانت سيد ماجد شو اللي عم تعملو ؟؟
ماجد: يا رجل رح يطير عقلي.. كل يوم عم يجيبوا للفرع شرطية كل وحدة احلى من اللي قبلها
اخد كريم نفس وحاول يكتم غضبو ..:ماجد اختصر احسن
ماجد: والله تعبت
كريم: انشالله المرة الجاي اللواء نزار بشوفك
ماجد بخوف ..: اللواء نزار .. صحيح يلا نمشي عالاجتماع
مشى كريم مع ماجد وتوجهو لغرفة الاجتماعات
دخلوا وقعدوا مع باقي الضباط حول الطاولة اللي كان اللواء نزار على راسها
اللواء نزار: تم اغتيال العقيد خالد اليوم بعد حفل تكريمو
ضرب كريم عالطاولة ..: كيف هيك وشو شغل كل العساكر اللي كانو بالحفل !
ماجد: كريم اهدا شوي
نزار: نحنا اليوم قدام قاتل خطير .. عمليات الاغتيال يلي عم تصير بالبلد كلها المقصود فيها جهاز امن الدولة
كريم: لسا بكير ، هدا يلي كنت عم قولو
تجاهل اللواء كلامو ..: والتحريات بتقول القاتل هو نفسو يلي مسؤول عن عملية اغتيال اللواء حمزة
ماجد: لازم نتحرك باسرع وقت
نزار: كريم هدا ملف القضية صار معك .. شكل الفريق وباشر بالتحرك
وقف كريم ..: حاضر سيدي
اللواء نزار: بس قبل لازم تتعرف عالرائد اللي رح يشارك معك بالقضية
كريم : مين؟
اللواء نزار: حضرة الرائد سهر تفضلي
دخلت لقاعة الاجتماع صبية باول الثلاثينات متوسطة الطول بملامح عادية .. اعطت التحية ووقفت جنب اللواء
اطلع عليها كريم من فوق لتحت بملامح باردة …: ما عنا وقت للتعارف.. تفضلوا
______
بمكتب كريم
قاعد قدام مكتبو وقدامو ملف قضية اغتيال العقيد خالد ومن ضمن الاوراق كان في صور لمكان الجريمة وصور للضحية
قطع تفكيره صوت ماجد ..: وين وصلت
كريم : القاتل مرأة
ماجد: كيف عرفت؟
كريم : مو اي مرا .. خصمنا هالمرة قوي جداً ..
ماجد : بس شو الدليل انها وحدة ست
كريم: اول شي عندك احمر الشفايف .. وتاني شي الخصلة .. ركز معي..
ماجد : معك
كريم: ما في علامات عنف .. لا كسر ولا خبط .. حتى الجثة ما في عليها علامات عنف ابداً .. وهدا اسلوب وحدة ست
سهر: هدا مو دليل
اطلع عليها كريم بدون ما يجاوب
ماجد: صحيح هدا مو دليل ابداً ممكن يكون رجال وعمل هالتمويه لحتى يبان انو المجرم وحدة ست
كريم : ورا هاي المجرمة في عصابة كبيرة .. وهي بدها منا نعرف مع مين عم تشتغل .. لاحظ معي كل اللي تم اغتيالن من جهاز مكافحة المخدرات وعمليات الاغتيال بدأت من سنة تقريباً
ماجد: يعني قصدك يكون ..
كريم : ايواااا .. بدي قائمة بكل المساجين الي تم القاء القبض عليهن بتجارة المخدرات من سنة .. بدي الاسم الي بفتش عنو يكون بهالقائمة
قام ماجد من مكانو ..: ساعة وبتكون القائمة عندك
كريم: لا هدا مو شغلك .. حضرة الرائد سهر .. هاي المهمة الك.. ماجد اجمعلي كل التحريات اللي صارت ما بدي شي ناقص
ماجد وسحر ..: حاضر سيدي
______
بمكان تاني
قدام شط البحر وقفت الماتور ونزلت عنو
نزلت للشط .. وقفت وصرخت بكل صوتها
بلشت تدخل لجوات البحر والموج يضرب فيها بكل قوة
ضلت تفوت اكتر لحتى المي غطت كل جسمها وضل راسها برا
اخدت نفس عميق ولفت حالها ورجعت للشط
ركبت عالماتور وانطلقت لبيتها ..
دخلت عالبيت اخدت دوش طويل يهدي اعصابها .. خلصت وراحت تسطحت عالتخت وبلشت تقلب بالتلفون
فجأة رن .. جلست قعدتها وفتحت الخط ..: شووو يامعلييييم .. الاخبار طارشة الفيسبوك طرش
المعلم : شفت .. يلا خدي راحة اسبوعين وبعدها بلشي جهزي حالك للعملية الجاي .. ما بقي كتير .. اجى وقت الضربة القاضية
قلبت حلها عالتخت ..: عُلم وينفذ .. يلا بكرا بشوفك بدي انام
المدير : سويت دريم
سكرت الخط ورجعت تقلب بالتلفون والابتسامة على وجهها ..: واخيراً رح يرجع الشغل متل الاول .. ايييه رجعت ايامك يا روما
قلبت حالها على بطنها بعد ما رمت التلفون من ايدها وراحت بالنوم
_____
بعد ساعة بالفرع
فات ماجد لعند كريم ومعو سهر خانلة ملف
اخد كريم الملف منها بسرعة ، فتحو وبلش يقرأ اسم اسم لحتى وصل لعند الاسم الي بفتش عليه ..
توسعو عيونو وضرب على الطاولة ..: آسر الهاشم .. دوون
قعد ماجد عالكرسي ..: ايه لا تقولا
سهر: مين اسر الهاشم .. ومين دون ؟
رجع كريم ظهرو لورا وحط ايده على راسو وابتسامة صفرا على شفايفو ..: لا قولت وخلصت . دون .. بالزبط من سنة بلشت الاغتيالات .. ودون من سنة مشرف عنا هون ومو راضي يفتح تمو بحرف ..ومعو وحدة بتشتغل معو ومو عارفين نلقط عليها شي وما في الها أي سجل او صورة عنا
ماجد: لحظة بس ..
قاطعو كريم بسرعة بعد ما قام من ورا مكتبو .. : اللواء عباس ، الضربة الجاي رح يكون ضحيتها اللواء عباس .. قوم معي بسرعة
توجه لمكتب اللواء نزار بسرعة وشرحلو كل شي توصلو ..
نزار: بس هدا كلو ما فيه عليه دليل واحد
كريم : لازم ناخد كل شي بعين الاعتبار ولازم نحط جميع الاحتمالات
نزار: بشغلنا ما في احتمالات حضرة المقدم
كريم: اعطيني الاذن لحتى شوف دون
نزار بغضب..: طلبك مرفوض .. بتمنى ترجع تقف عالطريق الصح حضرة المقدم .. انت هيك عم تبعد عن القضية
وقف كريم وضرب التحية ..: حاضر سيدي ..< انحنى بجسمو على مكتب اللواء>.. ملف القضية معي وانا المسؤول عن نجاحها او فشلها .. وانا ماشي بالطريق الصح ..< عدل وقفتو >.. احترامي سيدي
طلع من المكتب وخبط الباب وراه
ابتسم اللواء نزار ابتسامة رضى ورجع كمل شغلو
_____
مرق كم يوم
صحيت روما من النوم كانت الساعة بعدها سبعة
تنهدت تنهيدة طويلة..: انا مكتوب عليي لا نام ليل ولا نهار غير بالمنوم
قامت اخدت دوش وبعدها عملت فنجان قهوة وقعدت بدها تشربو .. فجأة عصبت وضربت الفنجان بإجرها وحكت بقلبها ( والله مليت بدي اطلع شم شوية هوا لسا الوقت بكير )
حملت تلفونها ومفتاح الماتور وطلعت من البيت
ضلت تتفتل بالماتور لحد ما وقفت قدام كافيه
همست ( رح اشرب فنجان قهوة هون شو رح يخرب العالم من فنجان قهوة )
فاتت عالكافيه وطلبت قهوة .. كان فاضي تقريبا ما في حدا
قرب الجرسون وقدملها فنجان القهوة
رشفت منو رشفة وحكت بقلبها ( الله اطيب قهوة بدوقها بحياتي )
ابتسمت ابتسامة ساخرة ( وين فؤاد ودون يعرفو وين انا قاعدة والله لينتفوني ..)
فجأة دخل عالكافيه كريم وماجد
صرخ ماجد ..: ابو علي تنين قهوة وبسرعة
ابو علي: على راسي.. نور المحل
قعدو كريم وماجد عوحدة من الطاولات ..
ضربت عين ماجد على روما ..: كريم شوف القطة يلي قاعدة لحالها هناك
التفت كريم ..: انت ايمتى بدك تحترم حالك..
ماجد: خليك انت هيك عاملي فيها البني ادم الخلوق .. انا رايح اتعرف عليها
قام ماجد وتوجه لعند روما
ماجد : يسعدلي صباحك
اطلعت عليه روما من فوق لتحت ..: نعم !!
سحب ماجد الكرسي وقعد قدامها..: انا بصراحة حابب اتعرف عليكي .. من اول ما دخلت ولفتني جمالك
ابتسمت روما ابتسامة صفرا ...: ايه .. ومالو بس ممكن كاسة عصير
ماجد: على راسي ..< رفع ايده واشر للجرسون>.. ابو علي كاسة عصير لمون
روما: فريز لو سمحت
ماجد: فريش ابو علي
قرب الجرسون وحط العصير قدام روما
ماجد: ما تعرفت باسمك .. انا ماجد ...
سكت بعد ما دلقت روما كل كاسة العصير على راسو
روما: تشرفنا استاذ .. لا تنسى تحاسب عالعصير
قامت وكانت بدها تطلع بس وقفها صوت كريم
كريم: يا انسة .. يا مدام
التفت عليه روما والغضب بنقط من وجهها ..: نعم انت كمان ..
اجت عيون كريم بعيونها وضل صافن فيها
روما: هيييييي انت
انتبه كريم على حالو .. : انا اسف بالنيابة عن رفيقي .. ما كان يقصد شي ، وخلص اخد جزاتو
اطلعت بعيونو وحطت اصبعها على صدرو وشدت ...: ضلك ذكرو بهالدرس منيح .. مو كل طير بتاكل لحمو .. سلام
طلعت من الكافيه وركبت الماتور وحطت الخوذة وانطلقت .. كل هدا وعيون كريم بتراقب فيها
ماجد: عجبك ؟
طلع كريم من شرودو : شو!؟
ماجد: عجبك شو صار فيي
كريم: خرجك، قلتلك اخرتك وسخة
ماجد: مشي خلني روح بدل تيابي
كريم :يلا روح .. انا سابقك عالفرع
_____
وقفت روما الماتور عند شط البحر .. توجهت لعند صخرة ووقفت عليها ( شو كان بدي بهالشغلة انا كان ناقصني … افف اذا عرف فؤاد شو راح يعمل فيي ..كلب ولا يسوى ما رح يطلع بإيدو يعمل شي غير يفتن عليي مباشرة لدون )..
___
بعد مرور ايام
كانت روما قاعدة بغرفة القعدة وبتابع اخبار الفيسبوك
قالت بابتسامة ..: الاغتيالات مستمرة وهوية القاتل مجهولة .. سيناريو الاغتيالات يعود من جديد .. باشرت الشرطة بالتحقيقات في قضية اغتيال العقيد خالد ال***
ابتسمت بفخر ..: المفروض بحطوا صورة كبيرة اللي جنب الضحايا ويكتبوا القاتلة الجميلة تعود من جديد
انمحت الابتسامة عن وجها وقامت من مكانها وقفت قدام المراي واخدت نظرة سريعة عحالها
اخدت اغراضها وطلعت من البيت .. تفتلت شوي بالماتور وبعدها توجهت لنفس المكان المفضل بالنسبة الها
نزلت من سيارتها وقعدت على صخرة قدام البحر .. افكار كتير براسها
مدت نظرها لبعيد وحكت بقلبها..: (وبعدين عاملة متل الحمار اللي بمشي صاحبو وبدون ما يعترض على شي .. اذا انمسكت والله لروح لورا الشمس وما في الي دية .. هاي رابع عملية الي بسنة وحدة وكل مرة بقول اخر عملية وبرجع فؤاد يخبص من جديد.. لازم نخلص هالموضوع بسرعة)
رن مبايلها باسم فؤاد .. حكت بقلبها ( ابن الحرام عند ذكرو ببان )
اخدت نفس وفتحت الخط ..: والاو شو ابن حلال .. كنت فكر فيك .. عشر دقايق وبكون عندك .. سلاام
سكرت الخط ركبت الماتور وانطلق
______
وصلت للمكان الي اتفقت عليه مع فؤاد
انفتحت البوابة فور وصلولها .. فاتت وكانت فيلا كبيرة
نزلت عن الماتور ووقفت تتمعن بالفيلا
..: وانا بقول لي الفيلا نورت ، الملاك وصل
لفت وجهها وشافتو فاتح ايده لاستقبالها..: فؤاد شو هدا؟؟
قرب منها ليحضنها ..: اشتقتلك ملاكي
دفشتو عنها بقوة..: قلتلك الف مرة حركاتك هاي بلاها وانا ماني ملاك حدا .. شو هاي الفيلا ؟؟
مسكها من ايدها وسحبها وراه واخدها للطابق الارضي
فتحت عيونها بس شافت غرفة كبيرة كلها طاولات وحواسيب واسلحة.. وجنبها مكان للتدريب
سحبها من ايدها ودخلها لغرفة تانية .. فتحت عيونها علاخر وارتسمت ابتسامة عوجهها بعد ما شافت غرفة للتدريب على اطلاق النار
فؤاد: هاي مخصوص لالك ومحدا بدخلها غيرك
روما: يا ولي .. انا بموت عليك
فؤاد: مصلحجية مو بإيدك
توجهت للطاولة الي جنبها كان عليها مسدس مفكك بلمح البصر جمعتو وبلشت اطلاق نار عالهدف بكل حرفية ومهارة وكأنو لعبتها اطلاق النار
فؤاد : انا رح روح خليكي هون لتشبعي
روما : ما بشبع
طلع وتركها لحالها بالغرفة مندمجة
____
بعد ساعة طلعت من الغرفة وتوجههت للغرفة يلي بخططو فيها للعمليات
صرخت بكل صوتها بس شافت الفريق مجتمع ..: اووووووو واخيراً .. حاسة كأنو الي عُمر بعيدة عنكن .. والله كنت حاسة اني وحيدة بدون الفريق
شريف: والله الك وحشة
مؤيد : اشتقنالك
وجه فؤاد حديثو لباقي الفريق..: في حدا تاني بحب يعبر عن مشاعرو ؟؟
سكتو الكل
فؤاد: اتفضلي ست روما ..
قعدت معن عالطاولة كانو سبع شباب ومعن فؤاد ..
فؤاد: انا جمعتكن اليوم لحتى قلكن عالعملية الجديد
روما بحماس..: واخيراً
فؤاد: هالمرة ما بنفع تكوني موجودة
روما بمقاطعة..: لي
فؤاد : هاي العملية القاضية وبدها رجال
سالم : انا وخير جاهزين ومتدربين على كل شي
فؤاد: معناه رح خبرك قبل بيوم من موعد التنفيذ .. وما رح ذكركن .. يلي بنلقط بقتل حالو لانو اذا ما قتل حالو بإيدو ساعتها رح يكون موتو على إيدي ..
الشباب : مفهوم معلم
عصبت ووما كتير وقامت من مكانها وضربت الكرسي بالارض وتوجهت لغرفة التدريبات
اطلع فؤاد بطرف عينو عليها وحكى بصوت جهوري..: يلا شباب انصراف
قام فؤاد وراح لغرفة التدريبات .. ارتكى عالباب وشافها كيف بتضرب بشوال البوكس بكل غل وقهر
قرب منها بهدوء ..: روما .. هاي تعليمات دون
روما : ما بدي اسمع شي .. انا فاهمة منيح شو عم يصير
فؤاد: مو مافمة شي .. هاي العملية خطيرة وهي القاضية لالنا .. انت عارفة شو مهمتك بالعملية .. ما رح ضحي فيكي
روما : ورح إضحي بالشباب
فؤاد : ما اسمها تضحية .. نسبة نجاح العملية ٩٠٪؜ .. صح نسبة كبيرة بس بقي ١٠ بحالة فشلت العملية الشباب عارفين النهاية .. وانا ما بكسر كلام دون .. قال انت ما بتشاركي بهاي العملية
روما : انت عم تبعدني عن العمليات شوي شوي .. لصفي بالاخر برا
قرب عليها..: بهاي العملية رح يرجع دون .. ورح يرجع الشغل متل الاول وبدي تكوني معنا .. ولاخر مرة بقلك ، ما رح ضحي فيكي واخسرك
بعدت عنو ورجعت ضرب بالبوكس .. وبحركة سريعة ضربت فؤاد بوكس على وجهه وقعتو عالارض
قربت عليه وصارت فوقو ..: موافقة
فؤاد: يخرب بيتك هاي ايد بنت الله لا يوفقك
روما : مرسي
فؤاد: وين رايحة
روما: عثالث شي بحب اعملو بالحياة اللي ما الي فيها شي
فؤاد: ثالث شي؟
روما: ضرب النار هدا واحد ، شغلنا تنين .. وثلاث لعب البوكر ..< رفعت ايدها >.. سلااام
______
بالفرع
كان قاعد بمكتبو والاوراق بكل مكان
دخل ماجد عالمكتب
كريم: شو صار معك جبت التحقيقات
ماجد: كل اقوال يلي كانو موجودين بتقول انو في جرسونة قدمت كاسة عصير لسيادة العقيد ومن بعدها توجه للحمامات بعد الم حاد بمعدتو ..
قاطعو كريم..: حلو ، يلا تعال معي عنا شغل كتير
نزلو للطابق الارضي لغرفة التحقيق ..
دخل كريم عالغرفة وكان فيها شخص باخر الاربعينات بملامح حادة
سحب كريم الكرسي وحط واجرو عليه ..: دون .. او خلينا نقول آسر الهاشم واخيراً حصل اللقاء العظيم .. يلا انا سامعك
دون : المقدم كريم الراوي حصلي الشرف .. شو بتحب سمّعك ؟ حابب تعرف على مين الدور؟
كريم: وقف اللي عم يصير حالاً
دون بكل برود..: لي شو عم يصير ما وصلتني معلومات ولا تقارير
ضرب كريم عالطاولة بعصبية ..: انت عارف منيح شو عم يحاولو يعملو
دون ببرود قاتل ..: ما بقدر الخطة انحطت ورح تتنفذ قريب.. لازم تبلش من اليوم تودع اللواء عباس وتودعني انا شخصياً
دفش كريم الكرسي بكل غضب ..
دون: بس بحب اهنيك على ذكائك ، ما توقعت تكون بهالذكاء
بدون سابق انذار هجم كريم على دون ونزل في ضرب
بسرعة دخل ماجد وقامو عن دون
مسح دون الدم هن تمو ..: رح تندم .. رح تندم
حاوط دون ثلاث عساكر وسحبو عالحجز يلي كان فيه
ماجد: كريم ما بنفع هيك ممنوع تفقد اعصابك
كريم: امشي معي بسرعة
توجه كريم وماجد لمكتب اللواء نزار .. دخلوا وضربوا التحية
كريم : حضرة اللواء كل احتمالاتي صح .. لازم نكثف الحراسة على اللواء عباس .. خطة العصابة صارت واضحة .. العملية التالية رح تكون عملية تبادل بين دون واللواء عباس
نزار: معك كامل الصلاحيات .. نفذ
كريم : حاضر سيدي
_____
مرق اسبوع هادي ما في اي جديد وهدا الشي كان مخلي كريم قلقان ومتوتر لاي هجمة غير متوقعة مع انو كان ماخد كل حذرو ومأمن على اللواء متل ما لازم .. بس كان حاسس انو في حلقة مفقودة
بيوم كان قاعد بالبيت بعد نهار شغل طويل .. رن تلفونو وكان ماجد
فتح كريم الخط ..: ايه يا معلم شو فيه .. بالبيت وين بدي روح .. ايه بنروح نسهر .. يلا جمع الشباب وانا على وصول .. سلام
قام بدل تيابو بسرعة وطلع من البيت
وصل للمطعم وكان ماجد ورفقاتو ناطرينو
ماجد: واخيراً شفناك
مدحت: شو لو انو ما بنشتغلو مع بعض
ماجد: لا كريم بالشغل غير برا .. شايف هالوجه البشوش محلاه .. هدا ما بشوفو بالشغل ابداً
مدحت: الليلة بدنا نخربها
ماجد: بنخربها لعيونك
كريم: هدا العط تبعكن ما بحبو وما بفوت راسي .. بدنا نسهر سهرة عادية وكل مين يروح على بيتو
مدحت: يا رجل بدنا هيك مُزز اطري القعدة شو انا جاي اسهر على شكلك وشكلو
ماجد: كلام مدحت صح ما بكفي بالشغل ما في غير وجه اللواء نزار الخشب .. وهون كمان
كريم : اعملو يلي بدكن ياه انا ما الي بالمسخرة هاي
مدحت: ماجد اتركو هيك.. خلي يستنى صاحبة الصون والعفاف
ماجد: وبكرا بتيجي بتوقعو على وجهو طب
كريم: ايه تمسخرو تمسخرو.. اطلب العشا بلا ما اتعشى عليك انت وياه
_____
بعد يومين
بحفل تكريم للضباط كان متواجد فيه اغلب ضباط الداخلية والمخابرات .. وكان متواجد مجموعة كبيرة من الصحافة والقنوات لنقل الخبر
باخر القاعة كان واقف كريم وجنبه ماجد
كريم: كان لازم يتأجل التكريم .. الوضع بالبلد مو مستقر
ماجد: انت عملت كل شي بطلع بإيدك شو بدك تعمل كمان .. الكل كان معارض .. وانت شايف اللواء نزار بلش يسحب الحراسة عن اللواء عباس وبقول كل الفرضية غلط
كريم : خلينا نروح نقعد رح يبلش التكريم
ماجد: روح انت وانا بلحقك بعد شوي
توجه كريم للمقعد المخصص لالو وفجأة خبط بصحفية بشعر خروبي طويل ونتيجة الخبطة وقعت الكاميرا منها
نزل كريم بسرعة وتناول الكاميرا ..: بعتذر ما نتبهت
..: ولا يهمك
لفت حالها ومشت
ضل كريم واقف مكانو وصافن بالفراغ يلي تركتو بعد ما تغلغلت ريحة عطرها لجوا قلبو
صحي من شرودو بعد ما سمع صوت ماجد
ماجد: مالك واقف متنح هيك !؟
كريم: ما في شي
توجهوا لمقاعدن وبلش التكريم
_____
عالطرف الثاني كانت واقفة روما بهيئة مختلفة عن هيئتها .. حاطة باروكة خروبي طويلة وعاملة مكياج خفيف .. وحاملة كاميرا وبتصور بالحفل
رن تلفونها حطت ايدها عالسماعة يلي بادنها وحكت بهدوء ..: الوضع هادي واللواء موجود .. نعم بعتت الصور.. ساعة بالزبط ونفذ
سكرت الخط وتنهدت تنهيدة طويلة ورجعت لمهمتها
____
بعد ساعة بلش الحفل يخلص والصحافة تطلع ..
قرب اللواء نزار لعند كريم ..: خلال ساعة بتكون عندي بالمكتب
وقبل ما يرد كريم مشى اللواء مع الحرس وتوجه للسيارة
فتح واحد من العساكر باب السيارة لحتى يدخل اللواء ..
اعطى اللواء اشارة للسائق لحتى بنطلق

بعد عشر دقايق لف السائق المقود بحركة سريعة ودخل بطريق فرعي .. وسيارة المرافقة ورا
نزار : لي فتت من هاي الطريق
لف السائق حسمو ورش مخدر على اللواء نزار خلى يفقد وعيه
فجأة طلعت سيارة سودا مفيمة وبلشت ضرب نار على سيارة المرافقة وانقتل كل الحراس
كملت السيارة اللي فيها اللواء نزار طريقها ..
وصلت لمستودع بعيد عن المدينة
نزل السائق واعطى اشارة للشباب لحتى يحملو اللواء ويدخلو للمستودع
دخل السائق للمستودع بعد ما دخلو الشباب ..
شلح تياب السائق والطاقية عن راسو ووجه كلامو لواحد من الموجودين..: وين فؤاد ؟
طلع فؤاد من وحدة من الغرف ..: انا هون .. شو صار معك ؟
سالم : كل شي تمام اللواء جوا مع الشباب .. يلا موعد التنفيذ
فؤاد: شريف وخير جاهزين ؟
سالم: كل شي جاهز
______
عالطرف التاني كانت روما بتجمع اغراضها بكل هدوء وصلتها مسج من فؤاد .. فتحتها بسرعة "اطلعي من المكان الموجودة فيه وانطلقي لموقعك بسرعة "
حملت اغراضها وراحت لسيارتها ركبت وانطلقت بسرعة بدون اي شوشرة
توجهت لمبنى اعلامي ووقفت سيارتها بالكراج .. وبسرعة شالت الباروكة وحطت وحدة سودا قصيرة لبست عدسات بلون اخضر وشلحت الجاكيت وبقيت بتوب ابيض .. نزلت من السيارة وراحت لشنطة السيارة .. طلعت منها علبة مخصصة لحمل الجيتارة .. اخدتها وطلعت للمبنى .. وصلت لاخر طابق فتحت شنطة الجيتارة كان فيها بارودة قنص .. ركبتها بسرعة وثبتتها بوحدة من الزواية المخفية اللي بتقدر منها تكشف الشارع بسهولة
بعتت رسالة لفؤاد"جاهزة"
___
عند كريم
كان يجهز حالو لمغادرة المكان بعد انتهاء التكريم ،فجأة رن تلفونو..
صوت من الطرف التاني ..: اطلع برا القاعة واي حركة غبية راح تكلفك حياتك وحياة كل فرد من افراد الشرطة
كريم: مين انت
مجهول: القاعة مزوع فيها قنابل .. خليك عاقل
طلع كريم لبرا
بهاللحظة كانت ملاك بتراقب فيه من بعيد واعطت اشارة لفؤاد انو كريم لحالو برا القاعة
وصلت رسالة على تلفون كريم من الانترنت .. فتحها وكانت فيديو
مجهول: افتح الرسالة
فتحو بسرعة وكان فيديو للواء نزار
المجهول: طبعاً انت عارف شو راح تعمل ..دون مقابل اللواء .. وكمان مرة بقلك القاعة فيها قنابل .. اي حركة غبية راح تكلفك كتير .... سلام
وقف كريم عاجز ما بعرف شو لازم يعمل .. صحي من شرودو على صوت ماجد
ماجد: لي طلعت فجأة
صرخ كريم ..: اخلو القاعة فوراً
ماجد: شو في؟؟؟
كريم: نفذ بسرعة القاعة مزروع فيها قنابل
بسرعة دخل كريم وماجد وباشروا بإخلاء القاعة فوراً .. ووصلو فريق مختص بالمتفجرات لحتى يبطلوا عمل القنابل
رن تلفون كريم بنفس الرقم المجهول .. اشر بايده لماجد
كريم: ايوة
المجهول: لا تحاول كتير .. القنابل صعب يتبطل عملها بلا الريموت ..
كريم: وين رح سلمك دون
المجهول: نحنا رح نستلمو منك..
كريم : واللواء؟
ضحك المجهول ..: لا بعد بكير .. استلم دون وبعدها بنسلمك اللواء .. ما الي مصلحة معو
كريم: اعطيني العنوان
المجهول: رح نستلمو منك بنفس المكان يلي انت موجود فيه حالياً .. وبدون اي شوشرة .. وكمان مرة اي حركة غلط رح تكلفك غالي .. خلال ساعة التسليم .. ٥٩ دقيقة .. سلام..
اطلع كريم على ماجد وشافو بأشر بإيده لحتى يكمن المكالمة
كريم: لحظة.. واللواء نزار كيف رح نستلمو ؟
المجهول: انت مفكر تلعب معي ..
فجأة انفجرت قنبلة
المجهول: خليك حذر اكثر
قفل المجهول الخط
كريم: ماجد شو صار معك ، وصلت لموقعو!
ماجد: لا ما وصلت لشي
كريم: وين موقع الانفجار ! صار في اصابات
ماجد: الانفجار صار بالغرف الخلفية للمبنى.. ما في اصابات
خبير المتفجرات: القنابل موصولة بجهاز تحكم وما بنفع نبطل مفعولا غير بالجهاز
ماجد:فهمني شو يلي عم بصير !!
كريم: دون مقابل اللواء نزار
ماجد: شووووو !! اللواء نزار انخطف ، شو العمل مستحيل نسلم دون .. انت عارف شو يعني دون يطلع من السجن!
كريم: شو بدك اعمل يعني .. وما معي وقت قربت الساعة تخلص .. روح انت وانا رح ببقى هون يلا تحرك بسرعة وانا رح اطلب الدعم
____
______
مرق ٤٠ دقيقة وماجد ما رجع حاول كريم يتصل عليه بس تلفونو خارج التغطية
مرق كمان عشر دقايق بلش التوتر يظهر على وجهو وعملية اخلاء الفندق بعدها ما تمت
فجأة صدح صوت شحط فرام قوي ووصلت سيارات الشرطة ومن ضمن السيارات كانت سيارة موجود فيها دون

عالطرف التاني اعطت روما اشارة لفؤاد وخبرتو بوصول دون للموقع

رن تلفون كريم..: ايوة
فؤاد: ممتاز .. بشكرك على تعاونك معنا .. ضل اخر مرحلة ..رح توقف سيارة قدام السيارة الموجود فيها دون .. بتنزلو بكل هدوء ورح ينتهي كل شي
كريم: واللواء
فؤاد: كلمتي سيف ورح تستلم اللواء بعد ساعة .. يلا نفذ
كريم: دون ما رح ينزل قبل ما يكون اللواء عندي
دوى صوت انفجار تاني بالقاعة
فؤاد : بتحب اطبق الفندق على راسك .. لاحظ انها لهلق قنابل صوت بس
وصلت السيارة
فؤاد : افتح كاميرا بسرعة
فتح كريم الكاميرا بالتلفون وطلعت صورة اللواء وواحد ملثم جنبو مصوب المسدس على راسو
فؤاد: اي حركة غبية منك رح اعطي امر بتفجير راس اللواء وبعدها الفندق
اعطى كريم اشارة للعناصر لحتى ينزلو دون
نزل دون وابتسامة عريضة على وجههو وقف جنب السيارة الخاصة فيه بكل ثقة بعد ما فكو الاصداف عن ايده ورجليه
اطلع على كريم ..: بتمنى اني ما كنت ضيف تقيل عليكن
رفع ايدو واعطى تحية وركب بالسيارة وانطلقت بكل سرعتها
كريم: دون صار بالسيارة .. ابطل مفعول القنابل بسرعة
فؤاد : اكيد .. تحياتي حضرة المقدم
وفجأة دوى صرت انفجار تاني وثالث بالقاعة
بس كانت قنابل صوت فقط وما وقع اي اصابات وباقي القنابل تبطل مفعولها

عالطرف التاني ركزت روما عينها بالمنظار واخدت اخر نظرة ..: تم
سحبت البنديقة وحطتنها بشنطة الجيتارة ونزلت بكل هدوء
وصلت للكراج حطت البندقية بشنطة السيارة وانطلقت بكل سرعتها

#يتبع ..
#ليلة_سقوط_روما
#بقلمي_Bayan_Sh
#الجزء_ الثاني

وصلت السيارة الموجود فيها دون لمنطقة بعيدة عن المدينة
نزل منها دون ورجالو وقامو بعملية تفتيش دقيقة لدون لحتى ما يكون اي جاهز تتبع وشلح كل تيابو ولبس تياب جديدة
وصلت سيارة تانية
ركب فيها دون واعطى اشارة لرجالو بتفجير السيارة وانطلق
_____
وصل للفيلا
نزل بكل ثقة وكان بإستقبالو فؤاد وتنين من رجالو
فتح فؤاد ايده وحضن دون ..: والله طولت الغيبة يا دون
دون : يلا اجمعلي كل الرجال بسرعة
فؤاد : بإنتظار وصولك
نزل دون لغرفة الاجتماعات وكان الفريق كامل بإنتظارو
حرك حجر عينو وكأنو بفتش على حدا
قرب فؤاد منو ..: بعدها ما وصلت
دون : وينها ؟؟
فؤاد : على وصول
وقف دون عراس الطاولة اخد نفس عميق ..: احلى ما فالحياة هي الحياة .. والحياة يعني حرية .. والحرية يعني دون .. وبما انو دون طلع معناه رجعت الحرية ورجعت الحياة.. يا رجال رح نبلش شغل عالثقيل وما رح نرحم حدا .. واول واحد رح نفتتح فيه المسيرة هو المقدم كريم الراوي ..
فؤاد: هدا حصتي
دون : لااا هدا من نصيبي انا .. انا وبس
فؤاد: حلال عليك
..: نورت يا مـــــــــوير
التفت دون للصوت كانت روما واقفة وراكية حالها عالباب
دون: فؤاد خد الشباب وانصرفو
صرخ فؤاد..: يلا شباب انصراااااف
قرب فؤاد على دون وهمسلو ..: من شاف حبابو نسي اصحابو
طلع فؤاد والشباب من المكان
دون: اميرتي الصغيرة
ركضت بكل سرعتها ونطت لحضنو وتعلقت برقبتو
بادلها دون الحضن بكل اشتياق ..:اشتقتلك
ضلت متعلقة برقبتو وبتشم بعطرو ..: يااااه قدي كان نفسي بهالحضن
دون: وانا كمان
فلتت رقبتو ووقفت قدامو
حط ايده على وجهها وركز بعيونها ..: روما.. ما غلطتت لما سميتك روما .. عيونك فيهن سحر روما وجمال روما
🥀فــــــــلاش بــــــاك🥀

قدام ميتم كبير بالبلد وقفت سيارة سودة فخمة .. نزل منها السائق وتوجه للباب الخلفي من السيارة
فتح الباب ..: تفضل آسر بيك ..
دخل اسر من باب الميتم بكل هيبة .. توجه لمكتب المديرة
قامت نعمة من مكانها ..: اهلا اهلا آسر بيك
آسر: وين ملاك ؟
نعمة: يلا جاهزة رح ناديها
طلعت نعمة لعند ملاك ..: يلا حبيبتي وصل آسر بيك .. متل ما وصيتك ، اذا حسيتي بالخطر بتهربي فوراً
ملاك : لا تخافي عليي
نزلت لعندو بقلب جامد
ملاك: انا جاهزة
قرب منها بهدوء..: بتعجبني البنت الفهمانة
ملاك ببرود ..: لا تفكر انك ماسكني من ايدي اللي بتوجعني .. وقت الجد ما بهمني حدا .. بس انا تعودت ما احكم عشي قبل ما افهم
آسر: يلا نمشي
حمل الشنطة وطلع من المكتب .. وطلعت ورا بالخفى متل ما وصاها
طلب من السائق يروح لانو رح يرحع لحالو
ركبو السيارة وانطلقو
كان الصمت سيد الموقف
بس كسر هالصمت سؤال آسر ..: شو بتتوقعي بدي منك
ملاك بكل هدوء ..: واضح انو شغلك مو نظيف
آسر: اعجابي بزيد فيكي اكثر
ملاك: بس بحب اعرف شو نوع شغلك بالزبط
آسر: بدنا ساعتين لنوصل .. بس نوصل بفهمك
وصلو لمكان مهجور ما في اي حدا
نزلت ملاك من السيارة واخدت نظرة سريعة
التفتت لآسر ..: ما لقيت مكان انظف من هيك
سحبها من ايدها ودخل لجوا مبنى قديم ومهتري .. كان في بس كرسيين
قعدها على كرسي وقعد مقابلها
زبط قعدتو وصرخ بكل صوتو ..: فؤااااد
طلع شب من جوا المبنى ..: امرك معلم
آسر: هاي البنت يلي خبرتك عنها .. بدي خلال شهر تكون متدربة منيح ..
فؤاد: عُلم وينفذ
آسر : انا رح روح موعدنا بعد شهر
طلع آسر من المبنى
قرب فؤاد عليها وحط ايده على وجهها ..: ناعمة وطرية
بحركة سريعة كانت ملاك ماسكة ايده ولاففتها ورا ظهرو
همست جنب ادنو ..: شكلك مستغني عن عمرك
فؤاد : يخرب بيتك ما عملت شي
ملاك: ولا تفكر تعمل شي بحياتك كلها .. يلا دربني اشوف
فؤاد: تركيني
دفشتو لقدام خلتو يوقع عالارض
فؤاد: الله يسامحك يا آسر على هالاستفقادة
ملاك : بتقول شي ، ما سمعتك منيح
فؤاد: لا ما قلت تفضلي يا ستي
فاتو لجوا المبنى وكان مكان للتدريب
بلش فؤاد معها بالتدريبات البدنية وبعدها بالتدريب على القواص
خلال شهر كانت تقريباً جاهزة .. وبخلال هدا الشهر خلصو فؤاد من ايدها اكتر من عشر مرات وكل مرة كانت تصل لموتو بس يخلصو من بين ايديها على اخر لحظة..
وبيوم من وجه الصبح دخل عليها فؤاد وهي بتتدرب عكيس البوكس
فؤاد : انت ما بتتعبي ؟
ملاك: نفسي اعلقك مكانو للكيس
فؤاد: الله يريحني منك على اهون سبب .. يلا تفضلي معي آسر ناطرك
ملاك: يلا امشي
طلعوا بالسيارة وانطلقوا لمكان ببعد عن المبنى شي ساعة
كان مستودع بنص الغابة
نزل فؤاد وملاك من السيارة
قرب فؤاد عليها ..: المعلم ناطرك جوا
ملاك: ما رح تفوت معي
فؤاد : لا طالبك لحالك
قربت ملاك من باب المستودع ونفتح لحالو
فاتت عالمستودع شافت آسر قاعد عالكرسي بنص المستودع
آسر: كلو لبرا
طلعو كل الرجال من المستودع وبقي آسر وملاك لحالن
قام آسر وقرب من ملاك ..: انت اليوم جاهزة لتكوني معي
ملاك: انا نطرت شهر .. ومن حقي افهم لوين بدك تاخدني
آسر: حقك
ملاك: تفضل
حط عيونو بعيونها..: بس اول شي اسمك من اليوم هو روما
ملاك : روما .. لي يعني
آسر: عيونك فيها سحر روما .. غريبات وغامضات وبنفس الوقت فيهن جمال
ملاك: ..
آسر : وانا اسمي دون
ملاك: دوون!!!
آسر: انا تاجر مخدرات
ملاك بإستغراب..: يااااااه .. بهالسهولة
آسر: وبدي تكوني معي .. اول يوم شفتك فيه كنت ١٣ سنة .. طفلة صغيرة ما بتعرف الخوف .. بتضرب بالوجه وما بتخلي دليل واحد عحالها .. وهدا يلي بدي ياه
ملاك: وشو يلي بأكدلك اني رح وافق كون معك
آسر: نظرة عيونك .. عدم خوفك مني وانا يلي رجال بشنبات بترجف بس تسمع اسمي ..< فتح ايده >.. دوووون
ملاك: وانا معك .. انا ما عندي شي اخسرو
سحبها من ايدها وطلع من المستودع وتوجه للغابة .. كان في طاولة صغيرة وعليها سلاحين
مسك واحد واعطاها التاني .. ومقابيل الطاولة ببعد ٣ امتار كان في قناني قزاز على طاولة تانية
آسر : يلا جاهزة
ملاك: بس الهدف بعيد كتير
رفع آسر المسدس وركز عالهدف وضرب ..اجت الرصاصة بنص القنينة
آسر: يلا
زبطتت وقفتها وركزت عالهدف وضربت .. بس ما صابت
آسر : بدك تدريب كتير .. مع اني فهمت الحمار فؤاد يدربك على القواص
اطلعت بعيونو ..: انا ما بستهوي القواص .. انت قلتها من شوي .. انا لما بضرب ما بترك شي وراي والقواص رح يخلف وراي دليل عليي
آسر: دايماً اختياراتي بمحلها ما بتخيب ابداً ..
ملاك: انا لهلق ما فهمت .. شو رح يكون شغلي معك .. اللي لاحظتو انو عندك كتير رجال ..
آسر: هدا الشي رح تعرفيه مع المدة .. حالياً بدي تكوني معي وبس ..
ملاك: بتعجبني صراحتك كتير ..
آسر: بدي تكوني احسن قناص بين الرجال .. بدي تخلي هدا الشي حالياً هدفك
ملاك: حاضر
🥀بــــــــــــاك 🥀
رجع ضمها لصدرو وكأنو بدو يدخلها لجوات قلبو
روما: استفقدتك كتير
بعدت عنو وسحبتو من ايده ..: تعال
توجهو لغرفة ضرب النار .. راحت للطاولة يلي موجود عليها مسدس مفكك .. خلال ثواني كانت مركبة جميع اجزائو وصوبت عالهدف بكل حرفية وجابت الطلقة بنص الهدف
كبست على زر وبعدت الهدف ورجعت صوبت وجابت الطلقة بنص الهدف
كررت هالحركة اكثر من عشر مرات لحتى صار الهدف بابعد نقطة بالغرفة
قرب منها دون بعد ما كان مراقب كل حركاتها وفاهم كل خطوة بتعملها
دون : هاي النقطة الي
نزلت ايده عنها ورجعت ركزت وقفتها وصوبت عالهدف واجت الطلقة بنص الهدف
صرخ دون ..: برافو
هجمت عليه وحضنتو ..: عملتها عملتها الي اكتر من خمس اشهر بتدرب عليها
سحبها دون من ايدها وقعدها على الكرسي
طلع من جيبتو صورة وحطها عالطاولة قدامها
وقف وراها وحط ايده على اكتافها ...: شايفة هدا يلي بالصورة
روما: مممم ..
دون : هدفنا الجديد
روما: عُلم وينفذ
دون: لا هالمرة غير كل المرات .. ما بدي موت سريع .. هدا مطلوب منك فقرة الموت البطيئ .. بدي يتعذب بالاول
روما: قلي الخطة وانا جاهزة للتنفيذ
بحركة سريعة لفها مع الكرسي عليه واطلع بعيونها ..: بدي تأسري بعيونك هدول .. بدي تسحري .. بدي تخلي ما يعود يستعمل عقلو .. بدي تخلي يوقع بغرامك ويبطل بفكر ابداً
روما : وبعدين ؟؟
مسك ايدها وقربهن من شفايفه وطبع بوسة ناعمة ..: يموت على ايديكي الحلوات هدول
روما: لي ما بخلص عليه على طول؟
دون : بدي يتعذب .. واكبر عذاب لالو يموت على ايدين الانثى يلي بعشقها
روما: صرت متأكد رح يعشقني
مشى ايده على جسمها ..: يلي بشوف هالجسم والقوام هدا مستحيل ما يعشقو .. وبكفي يشوف عيونك ..
تنهد بصوت عالي ..: عيونك يلي اسروني من وانت صغيرة
هزت روما راسها وهي مخدرة بين ايده
قرب منها وهمس جنب ادنها ..: بس بدي توعديني وعد
روما: شو؟؟
دون: قلبك.. قلبك الي وبس
لفت ايدها على رقبتو ..: الك وبس
____
بقاعة كبيرة صوت الاغاني الاجنبية عالي .. بنات بكل زواية من زوايا القاعة بترقص على انغام الموسيقى بكل انسيابية واحتراف
دخل دون وجنبو روما ومعو اربعة من رجالو
قرب منو فؤاد وفتح ايده وصرخ بكل صوتو ..: وصل الزعيييييم
توجه دون وروما لوحدة من الطاولات
قعدت روما جنب دون وشدها عليه
قربت من ادنو ..: ايمتى رح نبلش بالعملية
دون: اليوم انسي كل شي بدي تكوني بس معي وراسك فاضي ما في شي .. بدي اشبع منك الاول وبعدها رح نبلش بالخطة
قرب فؤاد من طاولة دون وبإيده قنينة شمبانيا ..: تفضل يا زعيم
قام دون واخد القنينة منو .. خضها بسرعة ورشقها عكل الموجودين حوليه والكل يزقف ويصفر
مسك روما من ايدها واخدها لساحة الرقص وصاروا يتمايلو على انغام الموسيقى
قرب دون من روما وهمس بإدنها ..: اشتقتلك كتير يا بنت .. ما بدك ترضي عني ؟؟
روما: لا خليك هيك لاعرف قدي بتحبني
دون: لك والله بموت فيكي
روما: قلتلك شرطي
دون: خلص قربت كتير .. نخلص من هدا الحيوان وبعدها نشوف حالنا ورح نسافر ونشوف شغلنا برا
روما: نسافر؟
دون: ايه نسافر .. خلص ما في النا عيش هون
روما: انا معك وين ما تروح
شدها لحضنو ورجع يرقص
_____
بالفرع
كان كريم وماجد وسهر مجتمعين مع الضباط
اللواء مجدي: بدي تفسير واضح لايلي صار حضرة المقدم
سهر : انا كنت ضد اللي عملو .. تسليم اخطر مجرم للعصابة كان خطأ كبير .. بس هو نفذ اللي براسو
ضرب كريم عالطاولة بكل غضب ..: شو كان المفروض اعملو
مجدي: شو استفدت !!! اللواء نزار بعدو موجدد عندن ودون حُر طليق .. وانت بتعرف قدي اخد منا مجهود لحتى قبضنا عليه
كريم: فهمني شو كان مفروض اعمل .. بعتولي فيديو والمسدس براس اللواء نزار وبقلي معك ساعة تسلمني دون .. بدك اعمل اجتماع لحتى يروح اللواء .. انت لو محلي شو كان عملت ..
مجدي:...
كريم: ايوا بالزبط هيك .. كان عملت متل ما انا عملت
مجدي: وين اللواء .. بعدو موجود عندن .. شو الحل
فجأة رن موبايل كريم برقم مجهول
كريم : ايوا .. مين
فؤاد: المقدم كريم .. حامي الوطن !
كريم: مين معي ؟
فؤاد: نسيت صوتي يعني .. على كل حال الك امانة عنا .. ونحنا حافظنا عليها واجى موعد تسليمها .. كيف بتحب تستلمها .. او اقلك .. اطلع برا بتلاقي اللواء جنب الباب الخلفي .. انشالله كنا خفيفين عليك .. يلا استر ما شفت منا

توجه كريم بسرعة للباب الخلفي وشاف اللواء مغمى عليه جنب السور
بسرعة امر كريم بطلب الاسعاف لنقل اللواء للمشفى حالاً

____
تاني يوم
بالفيلا عند فؤاد كان مجتمعين العصابة كاملة
وصل خير بعد ربع ساعة وخبر دون وفؤاد انو اللواء انتقل للمشفى
دون: فؤاد حطلي تنين مراقبة بالمشفى .. واول ما يطلع اللواء بتنفذ على طول
فؤاد: كنت بدي احكي بموضوع بس ما بعرف اذا وقتو
دون: قول
فؤاد: وجودك هون خطر عليك .. لازم تختفي فترة منيحة .. شو رايك تروح مع روما
دون: روما لا .. روما عندها مهمة وما لازم تكون موجودة بينا هالفترة ابداً
فؤاد: بعدك حاط هالمقدم براسك ؟
دون: بدي جيبو راكع عند رجلي ، وبعدها امعسو بنفس الرجل
فؤاد: بس كمان وجودك هون خطر عليك
دون: قبل ما يكون خطر عليي هو خطر عليكن انتو كمان .. انا بعرف وين اروح .. هدا اخر يوم الي هون ومن بعدها رح يكون الاتصال بينا عبر التلفون
فؤاد: بكون احسن .. روما كمان رح تكون بعيدة عنا؟
دون : ايه .. بس لتخلص مهمتها ..
فؤاد: يلا انشالله تخلص عخير وتروحو من البلد .. ما رح اتحمل خسارتك وخسارتها
دون: لا تقلق روما قدها لهالمهمة
طلع دون تلفون من جيبتو ..: هدا التلفون بخط جديد .. اذا في شي مهم بتحاكيني
طلع من الفيلا .. اخد وحدة من السيارات وانطلق
_____
بعد اسبوع
فاتت روما مثل عالاعصار على الصالة بفيلا فؤاد
وقفت بنص الصالة ومعالمها ما بتبشر بالخير ابداً ..: من ايمتى بتخططوا للعملية بدوني
وقعت القهوة من ايد فؤاد بعد ما نقز من صراخها ..: شبك ، شبك .. بسم الله
روما: لا تلف ولا دور .. انا عرفت كل شي
قام فؤاد من مكانو وراح لعندها يحاول يهديها
نفضت ايده عنها بغضب ..: وين دون؟
فؤاد: ما بعرف
دفشتو بكل قوتها...: فؤاد عم تصيع عليي
فؤاد ؛ خلص اهدي حبيبتي
روما بصراخ ..: لا تقلي حبيبتي .. ويييين دون عم اسألك !!!
فؤاد: والله ما بعرف .. قلي من اسبوع انو لازم يبعد عن الفيلا .. وانت كمان لازم تبعدي شوي لحتى تنهي مهمتك
روما: كيف بتحكي معو تلفونو على طول مقفول !
فؤاد: ما بقدر ، اعذريني
دفشتو بكل قوتها ..: ماشي يا فؤاد .. وصل لدون هالكلمتين .. اذا ما بحاكيني من هلق للصبح ينسى وحدة اسما روما
لفت حالها وطلعت من الصالة ومن البيت كلو
حط فؤاد ايده على صدرو ..: يخرب بيتك يا روما ولا الك علاقة بالانوثة
طلع لغرفتو بسرعة وطلع التلفون من الخزانة ودق لدون
فؤاد: وينك يا عم ..انت روحت وريحت راسك وتركتلي قنبلة موقوتة بوجهي
دون: شبها روما ؟
فؤاد: شبها يعني .. ما بعرف اي كلب خبرها بالعملية الجديدة .. وبتحاول تتواصل معك وانت تلفونك مقفول
دون: هديها بمعرفتك
فؤاد: حملتني رسالة اوصلك ياها .. انسها اذا ما دقتلها من هلق للصبح
دون: خلص خلص انا بتصرف .. يلا سلام
____
ببيت روما
نايمة عالتخت مغمضة عيونها وحاطة سماعات بإدنها ومشغلة اغنية اجنبية
حست على نسمة هوا باردة لفحت وجهها
شالت السماعات.. فتحت عيونها بسرعة ونقزت
..: ازعجتك ؟؟
كان شخص ملثم ومو باين منو غير عيونو
اطلعت بعيونو..: دون
كشف عن وجهو ..: اشتقتلك
قامت عن التخت ودفشتو ..: وين كنت ؟
دون: انا هون جنبك .. مستحيل ابعد عنك ابداً .. بس انت داخلة على مهمة صعبة وما بدي تنأذي بسببي ..
روما: هدا حكي فاضي .. انت بتعرف مين انا
دون : لاني بعرف مين انت بدي ابعد عنك .. انت لازم تبقي نظيفة .. يلي جاي مو سهل ابداً وهدا مقدم مو اي بني ادم عادي .. وما بدي احط ولا ذرة شك بقلبو ناحيتك .. فهمتي عليي
تجاهلت كل كلامو وهجمت عليه ودفنت حالها بصدرو ..: خليك جنبي الليلة
دون : لازم روح .. جيتي لهون كانت صعبة ..بس كل شي مشانك بهون .. وبدي منك كمان شغلة
روما: شو ؟
دون : لا عاد تروحي عالفيلا عند فؤاد
روما: الحيوان ما رضي يعطيني رقم تلفونك الجديد
دون: هاي تعليماتي انا
روما : واذا احتجتك؟
دون : رح كون جنبك لا تخافي ..
طبع بوسة عجبينها ..: لازم ارجع ، انتبهي عحالك .. وانا رح ابعتلك اشارة اول ما مهمتك تبدأ .. وكمان شغلة
روما:..
دون: رح ابعتلك واحد من رجالي بس ما بتعرفي .. رح يعطيكي كل التعليمات الجديدة .. بدي تبقي بالبيت وما تطلعي إلا للضرورة القسوى
روما: حاضر
دون: بشوفك
طلع من الغرفة متل ما فات بعد ما غطى وجهو
____
بعد يومين
وصل كريم وماجد للمشفى .. توجوا لغرفة اللواء نزار
كريم: لااا اليوم الحمدلله احسن .. شوف يا ماجد وجه اللواء كيف منور
ماجد: خلص لكن لازم نجوزو .. رجع عريس
اللواء بغضب متصنع ..: ثابت حضرة المقدم
كريم: حاضر سيدي ... يلا سيدي الدكتور كتبلك على خروج
قرب ماجد من اللواء ومسك ايده ..: يلا سيدي تفضل السيارة ناطرتنا برا
نفض اللواء ايده ..: ايدك عني.. انا شباب اكتر منك ومنو
كريم: الشباب منك وورا حضرة اللواء
طلعو من الغرفة وتوجهو للباب الخلفي التابع للمشفى
كانت سيارة سودا واقفة قدام الباب
اللواء نزار : يلا روحو انتو .. انا رايح عالبيت بالاول وبعدها عنا اجتماع بالفرع
كريم : خلينا معك نأمن عليك وبعدها بنروح مع بعض
نزار: نفذ بدون اعتراض
ضرب كريم وماجد التحية ..: حاضر سيدي
توجه كريم وماجد للسيارة التانية
فتح اللواء باب السيارة ..وفجأة طلعت رصاصة من بارودة قنص واستقرت بقلب اللواء ووقع عالارض
نزل كريم وماجد من السيارة وركضوا لعند اللواء
حط ماجد ايده على رقبة اللواء وصرخ بكل صوتو ..: دكتوووور بسرعة دكتووووور
وقف كريم بسرعة وصار يتلفت حولو .. لحد ما لمح حدا واقف على سطح مبنى كبير قريب من المشفى
التفت لماجد ..: اهتم انت باللواء انا رايح
ماجد: ويين ؟
ركض بسرعة وما اعطى اهتمام لاسئلة ماجد وتوجه للمبنى
_____
بالمقابل بالمبنى القريب من المشفى كانت روما واقفة وعينها بالمنظار .. بعدت عن السطح بعد ما شافت كريم كشفها
ضبت البارودة ونزلت عن السطح بسرعة عن طريق المصعد ووقفت بالطابق ال٢٣ وكبست على ازرار المصعد كلها لحتى توه كريم يلي شافتو متوجه لعندها ... طلعت بسرعة من المصعد ودخلت .. وحدة من غرف العاملين .. حطت شنطة الجيتارة بالفتحة المخصصة لرمي النفايات وبسرعة خلعت البدلة الجلد والطاقية ولبست قميص ابيض وبنطلون جينز وحطت باروكة قصيرة باللون الاحمر .. وبعدها حطتت عدسات باللون البني .. اخدت كل تيابها وحطتن بكيس اسود ورمتو بنفس الفتحة .. اخدت نفس وفتحت الباب وطلعت بكل هدوء .. وقفت قدام مصعد تاني وكبست الزر بكل برود .. وصل المصعد ونزلت للطابق الارضي عند موقف السيارات .. توجهت للمكان يلي بتجمع في النفايات وطلعت الشنطة والكيس .. حططتن بشنطة السيارة وانطلقت
_____
وصل كريم للمبنى وتوجه بسرعة للمصعد واطلع عالشاشة فوق المصعد لحتى يعرف المصعد بأي طابق وقف .. بس عبث المصعد كان يوقف بكل طابق .. توجه بسرعة لدرج الطوارئ وطلع للسطح .. بس وصل متأخر وما كان في حدا عالسطح .. حمل جهازو اللاسلكي واعطى خبر للفرع وطلب دعم فوراً
نزل للريسبشن وأمر باغلاق جميع المداخل والمخارج التابعة للمبنى
بس كان فات الاوان وروما هربت من المبنى ..
______
وصلت للفيلا
فاتت بكل برود وابتسامة صفرا عوجهها ..: ما في مبروك
التفت فؤاد بإستغراب ..: شو جابك لهون !! دون قال ممنوع تيجي هالفترة
روما ببرود ..: انسى .. ما رح تهنيني على انتهاء المهمة ؟؟
فؤاد : اي مهمة؟؟
روما : اللواء نزار صار بتعداد الموتى
فؤاد: شوووووو؟؟
مسك تلفونو واتصل على خير ..: خيييييير بسرعة انسحااااب .. شووو عن يصير عندك .. الووو .. خيييير !!!
قطع الخط
روما: شو صاير
فؤاد بغضب ..: روحي على بيتك ولا تطلعي لحتى حاكيكي انا او دون
روما: فهمني شو صاير !!
فؤاد: اغلب الظن خير انمسك .. لازم نخلي الفيلا بسرعة .. وين البارودة ؟؟
اخدها منها بسرعة وسحبها من ايدها وطلع من الفيلا
فؤاد : روحي عبيتك بكل هدوء وبدون شوشرة
روما: بستنى اتصالك
تمتم فؤاد بصوت مو مسموع ..: اذا ضليتي عايشة
ركبت روما سيارتها وانطلقت بسرعة
_____
عند خير
كان خير واقف ورا الزاوية عسطح واحد من المباني المقابلة لمدخل المشفى الرئيسي ومعا كمان تنين من رجالو
وصلت اشارة عن طريق السماعة يلي بادنو ..
التفت لرجالو ..: خليكن جاهزين .. الهدف تحرك .. ما بدي ولا غلطة
مرق خمس دقايق ما طلع حدا من المشفى
حس خير انو في شي غلط عم يصير ومع هيك كانت الاوامر انهن ما يتحركو من اماكنن
بعد نص ساعة رن تلفونو خير …: فؤاد شو نعمل .. انسحاب شو ..
..: الشرطة محاصرة المكان .. سلموا انفسكم ..
اطلع خير على شاشة التلفون ورجعوا على ادنو ..: فؤاد هكر التلفون من عندك .. ولا تقلق ما رح يمسكونا عايشين ..
قفل التلفون وصرخ برجالو ..: جاهزين ..
صدح صوت اطلاق نار عالي بالمكان ..
قربوا رجال الشرطة من خير ورجالو ولقوهن مرمين على الارض بعد ما قوصوا حالن ..
__
بعد ساعتين
وصلت بيتها وهي طايرة من الفرح .. فاتت من باب البيت وتوجهت للمطبخ .. عملت فنجان قهوة
طلعت من المطبخ حاملة فنجان القهوة وبتصفر ..
فجأة قبضة ايد انلفت على رقبتها بكل قوة
شهقت ..: ددددوون !
دفشها عالحيط وقبضة ايده شادة على رقبتها ..
قرب تمو على ادنها وحكى بصوت مبحوح ..: شووو هدا يلي عملتي !!!
روما بصعوبة وتأتأة ..: ششو .. ششوو عععمملت ؟
سحبها من رقبتها ورماها عالارض بكل وحشية وصرخ بكل قوتو ..: كيف بتتخطي اوامري وتنفذي العملية من راسك .. جاااااوبي .. كيييف ؟؟
رفعت ظهرها عن الارض وصارت تزحف بصعوبة لورا..: اللواء ممات
دون بغضب شديد..: ليييييي تكسري كلامي ؟؟؟ فهميني
روما بخوف..: قلي بشو غلطت .. المهمة خلصت على خير ويلي كان رح يعملو خير عملتو انا ..
دون: وخير واللي معو انمسكوا وما بنعرف اذا عايشين ولا ميتين .. يعني كلنا بخطر
روما : بس اللواء طلع من الباب الخلفي وانا كنت موجودة ونهيت المهمة .. لو ما كنت موجودة كان فشلت المهمة
دون: مو شغلك .. لا تجننيني روما .. رح حاسبك .. وحساب عسير جداً
اطلع عليها نظرة ما قدرت تفسرها .. وطلع من الشباك متل ما دخل
_____
بعد مرور شهر عالحادثة
بقيت روما محبوسة ببيتها ودون مانعها تطلع منو نهائي
دون بقي بعيد عن البلد وكان تواصلو مع فؤاد بالتلفون وبس
فؤاد نقل لبيت بعيد عن الفيلا
كريم وفريقو اتكتموا على خبر موت خير ورجالو لحتى يشوفو رد فعل دون واللي معو
_____
صحيت من النوم وكان الوقت متأخر بسبب حبوب المنوم اللي صارت وسيلتها الوحيدة للنوم .. اطلعت عالساعة جنبها وكانت ٢:٠٠ بعد نص الليل .. توجهت للمطبخ لحتى تعمل قهوة
اخدت فتحان القهوة وقعدت بالصالة
طلعت باكيت الدخان واخدت سيجارة وشعلتها بعد ما صارت مدمنة عليه بفترة حبسها بالبيت
حست بنسمة هوا باردة لفحت وجهها معلنة عن وصول دون
اطلعت بطرف عينها ..: شو جابك
دون: اشتقتلك
روما: قلتلك ما في داعي كل يوم والتاني تيجي لهون .. خطر عليك
دون: مشانك مستعد ارمي حالي بالنار
اطلعت عليه وما ردت
دون: لسا ما عن تاكلي منيح .. شوفي كبف قالبة على نصك .. انا رح حضر شوية اكل .. لازم تكوني قوية .. مهمتك رح تبدأ بكرا
توجه للمطبخ يحضر شوية ساندويشات خفيفة .. جابن وحطن قدام روما
.. حاسة برعشة قوية بجسمها ..
قرب منها بكل برود عكس البركان الشاعل بقلبو ..: رح تعاندي متل كل يوم .. حبيبتي ملاك .. يلا كلي
اطلعت عليه بنظرات مو مفهومة ..: آسر .. انت لسا بتحبني ؟
دون: آسر!! من زمان ما سمعت اسمي .. بس لسا اسمي بطلع حلو من تمك انت وبس
روما: وانت زمان ما ندهتلي بإسمي .. ملاك
دون: اسم ملاك ما اخترتلك ياه .. بس روما هو الاسم اللي كان نفسي اندهلك فيه من اول يوم شفتك فيه ..
روما: ما جاوبتني! لسا بتحبني !
انحنى لعندها .. لف ايده على رقبتها وحط دقنو على كتفها ..: كل يوم حبي بزيد اضعاف
روما : بس مو واضح ابداً .. انت حابسني هون ومانعني اطلع من البيت .. وبنفس الوقت عم تجهزني للمهمة الجديدة .. ومو حاسة انك خايف عليي من انو فوت على عِش الدبابير .. شو هالتناقض بمشاعرك
دون: بس هاي المهمة متلها متل اي مهمة نفذتيها من قبل ..
قامت ايده عن رقبتها .. والتفتت عليه ..: مو متل اي مهمة .. كل العمليات اللي عملتها كان من بعيد.. كنت اقتل الضحية واهرب .. صح كنت اضرب بوجهو بس بحياتي كلها ما دخلت لحياة حدا وتلاعبت بمشاعرو ..
احمرت عيون دون ..: قوليها .. خايفة على مشاعرو
قامت بسرعة عن الكرسي ووقفت ..: مشاعر مين اللي بدي اخاف عليها هو انا بعرفو من الاساس .. لا تبلش تخبص .. عم حاكيك افهم عليي .. كنت اضرب واهرب .. انت بهاي المهمة عم تزرعني بين افراد الشرطة .. لو كان حدا عادي ما بهتم .. بس كيف بدك مني اخدع مقدم بالامن .. مستحيل .. من اول كلمة بقفشني ..
قرب منها بهدوء وعيونو بعيونها .. حط ايده على خدودها ..: متل ما جننتي اكبر رئيس مافيا بالبلد .. واسرتي بعيونك ..
اطلعت بعيونو .. ولاول مرة ما بتشوف نظرة الخوف اللي كان يخصها فيها .. تأكدت بهاي اللحظة انو نهايتها قربت .. اذا ما كانت نهايتها على ايد المقدم كريم .. فأكيد رح تكون نهايتها على ايد دون ..
بعدت عنو وتوجهت لعند الشباك .. مدت نظرها لبعيد ..اخدت نفس عميق وزفرتو بهدوء ..: خلص متل ما بدك .. ولا تخاف اذا انكمشت رح خلّص على حالي نهائي
قرب منها وحضنها ..: انت قدها
ملاك: ايمتى التنفيذ ؟
دون: بكرا
#يتبع
#ليلة_سقوط_روما
#بقلمي_Bayan_Sh
#الجزء_ الثالث

بصالة كبيرة بواحد من الفنادق اللي بالبلد .. كل حدا بيجي لهون لغاية معينة .. شي جاي يصرف مصاري على لعب البوكر .. شي جاي مشان رغباتو الشهوانية .. شي جاي يعوض خسارة.. وشي جاي مشان ينسى همومو ويغرق حالو بمتاهات جديدة
عوحدة من الطالولات كانت قاعدة روما بكل ثقة عم تلعب بقلب قوي وما هامها شي ..
فجأة حست بإيد انحطت على كتفها .. رفعت عيونها لفوق وشافت واحد غريب واقف جنبها وايده على كتفها بكل وقاحة
مسكت ايده ونزلتها بكل هدوء .. بس رجع حطها على كتفها
نزلت عيونها واخدت نفس وتمتمت ..: انا ما عم احسِن عيش ليلة هادية بدون ما كسر راس حدا
قرب وجهو منها ..: حكيتي شي
بحركة سريعة رجعت راسها لورا وضربت وجهو بمأخرة راسها ..
من قوة الضربة اختل توازنو ورجع لورا والدم على انفو
هجم عليها وحاوط بإيده رقبتها
روما من بين اسنانها ..: انت طلبتها
رفعت رجلها وضربتو ضربة قوية تحت الحزام
ترك رقبتها ووقع عالارض موجوع
اطلعت عليه بإحتقار ..: لما بدك تدخل على عش الدبابير بدك تعمل حساب لسعهن
حملت حالها وطلعت من الصالة
قبل ما تطلع من الصالة كزت على اسنانها ورجعت لعند الرجال وعيونها بنقطو غضب .. مسكت قنينة مشروب وكسرتها براسو
اخدت نفس ..: لسا ما نشفى غليلي .. انا بعرف كيف ربيك
حاولو حراس الصالة يهدوها ويمسكوها بس ما عم يقدرو
انتبه واحد من الحراس على الرجال اللي ضربتو مرمي عالارض وفي دم نازل من راسو
صرخ فيها ..: لك انت شو عملتي .. اطلبو الاسعاف
صرخت روما ..؛ اسعاف شو .. خليه يموت لحتى يعرف كيف يتحرش فيني تاني مرة
الحارس: امسكها لا تخلوها تروح
مسكوها تنين من الحراس والثالث طلب الاسعاف وواحد طلب الشرطة
روما بتهكم ..: ولااااو كل هالشي مشان واحد ما بسوى قشرة بصلة .. متحرش حيوان
الحارس : هدا صاحب المكان اللي حضرتك فيه
روما بإستهزاء ..: OMG. ياه ما عاد فيني وقف على رجلي من الخوف .. اسندني .. وشو اعملو . غلط وتربى .. نقطة واقلب صفحة
لفت حالها مشان تمشي .. بس الحارس كان اسرع منها ومسكها من ايدها
الحارس؛ على وين يا حلوة ..
لفت ايده وحطتها ورا ظهرو ..: بتحب لقحك جنبو !!
بنفس الوقت وصل الاسعاف للفندق وبعدها وصلت الشرطة
حملو الاسعاف صاحب الصالة والشرطة اخدت روما للمخفر
__
بالمخفر
خبط الشرطي المناوب على الطاولة بعصبية ..: عم احكي معك .. وقفي متل الناس بلا ما حطك بالحجز
روما: لي جايبيني لهون وانا اللي مُعندى عليي
الشرطي : فتحتي راس واحد وبتقوليلي مُعتدى عليه !!
روما: تحرش فيي اسكتلو!
الشرطي: لا افتحي راسو
روما: وهدا اللي عملتو .. تحرش فيي ودافعت عن حالي .. بسمو بالقانون الدفاع عن التفس
زادت عصبية الشرطي اكتر من برودها وصرخ ..: يا عسكري
دخل العسكري
الشرطي: خدها وحطها بالحجز ليبان لالها صاحب
قرب العسكري منها
بعدت عنو وقربت لمكتب الشرطي ..: انت لو تخليني اقابل واحد رتبتو اعلى منك رح تكون مبسوط
صرخ الشرطي:يا عسكري ..
روما: انت عارف انو فرع مكافحة المخدرات قالبين الدنيا عليه لهدا الحشرة ومو عارفين يمسكو عليه دليل
ركز الشرطي معها وبكلامها
روما: وانا عندي الدليل
صفن بكلامها شوي ..: يا عسكري خليك معها هون ..
طلع الشرطي من مكتبو وتوجه لرئيسو وخبرو بكلامها .. طلب من رئيس القسم انو يتواصل مع فرع المخدرات باسرع وقت
_____
بعد ساعة
وقفت روما بنص المكتب ..: انا لامتى بدي ابقى ناطرة .. انتو مفكرين اني هالقد فاضية
الشرطي: احترمي حالك ولي بلا ما ارميكي بالحجز
روما : جرب اشوف ..
خبط الشرطي عالطاولة..: بلا وقاحة .. لا تخليني اقلب عوجهي التاني
كانت رح تحكي وترد عليه بس سكتت لما شافت الباب انفتح ودخل منو شخصين والشرطي وقف واعطى التحية
الشرطي: احترامي سيدي .. تفضل حضرة المقدم كريم .. تفضل حضرة الرائد ماجد
كريم: وين البنت اللي قلت عليها
روما: بنت!!
التفت كريم للصوت وشاف روما واقفة وعلى وجهها علامات انزعاج
ركز فيها منيح وبلش يراجع ذاكرتو وين شافها
صحي من شرودو على صراخها
روما بصراخ ..: مين هدول اللي جايبهم .. لحظة مو انت تبع الفراولة
صدحت ضحكتها بكل المكتب
ابتسم كريم ابتسامة صغيرة بعد ما تذكرها وعرف وين شايفها
اطلعت عليه روما وشافت ابتسامتو..: وانت عشو بتتبسم
صرخ فيها الشرطي..: احترمي حالك
روما : انا محترمة غصب عنك
رفع كريم ايده ..: فيكو تتركونا لحالنا
الشرطي: حاضر سيدي
طلع الشرطي وماجد من المكتب وبقي كريم وروما
قعد كريم عالكرسي ورا طاولة المكتب واشر لروما تقعد
كريم: تفضلي انا سامعك .. شو اسمك بالاول