ماذا بعد! 🖤
637 subscribers
9.5K photos
467 videos
7 files
138 links
ما بنتعوضش.. ولا لينا بديل
ما بنتكررش.. ووصالنا جميل 🧚‍♀️💙
Download Telegram
جميلة انتي، تبكين ثم تنامين ثم تستيقظي تأكلين كأن لم يحدث شئ، جبلة ما شاء الله🚶‍♀
😁3
الست بتبقى غيورة في العشرينات ذكية في التلاتينات شريرة في الاربعينات حنونة في الخمسينات
الراجل غلس من 6-60سنة .🙂😂
😁4
لا يؤخِّر الله أمرًا إلا لخير، ولا يحرمك أمرًا إلا لخير، ولا ينزل عليك بلاءًا إلا لخير، لذا فلا تحزن، فكل الأمور خير، وربّ الخير لا يأتي إلا بالخير.
3
صلاة الفجر لا يهبها الله للجميع إنما هي إصطفاء من الله لمن أحبهم فتجد أناسا كثيراً مستيقظون وقت الفجر ولا يصلونه وتجد آخرين يوقظهم الله من شدة نومهم ليصلوا الفجر وهم منهكون من التعب ولكن أحب الله لقائهم❤️.

- هنيئا لكم يا أهل الفجر
3
لو إللى زعلان عليه يستاهل زعلك ، ماكنش سابك تزعل من الأول ..
ماكنش سابك تدخل فى حرب مع نفسك حوالين إنت من حقك تزعل ولا لأ ، حوالين مكانتك عنده و هل من حقك إن خاطرك يتراضى ولا لأ !
إن إللى يستاهل فعلاً ، عمره ما هيخليك تحارب عشانه .. يا هيخوض الحرب معاك ، يا هيقربلك و يديلك دليل ملموس إنه فى الجانب بتاعك مش فى الضفة التانية و مستنيك تعدى البحر كله لوحدك !
إللى يستاهلوا هيثبتولك من حين لآخر إنهم يستاهلوا .. مش مجرد وجهة نظر فى خيالك أو مشاعر سايقاك و مخلياك شايفهم يستاهلوا.
2
Today's message

وَعَسَىٰ أَن تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ💞
4
يبقي الله حين لا يبقى احد
صلاه الفجر اثابكم الله.. .
4
"تعلمنا، أنّ بهجة الطريق تكون بالرفقة لا بالوجهة، وأنّ العائلة هي من ستبقى في نهاية الأمر، وأنّ الوقت الذي نقضيه لأنفسنا هو ما سيثمر، وأنّ الفقد علمنا أكثر مما علمتنا إياه كل لحظاتنا معًا، وأنّ هذه المصاعب إلى نهايتها ستحيل، هذا هو الأمر كله.💖"
1
#رسالتك_النهاردة..
لو مش مكتوبالك متزعلش، ربنا أكيد شايك الأحسن.💕
1
ف كيف تگف الروح عن الروح و الروح ف الروح تقيم 🤎🤎🤎🤎🤎🤎🤎🤎🤎🤎🤎🤎🤎🤎!!
3
آمين ي عالم الكتاكيت 🙂😂😂
😁2
أستغفر الله العظيم واتوب إليه
2
‏﴿أَمَّن يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ﴾
3
‏إلى كل من قصّر في هذه الأيام المباركة، في خير أيام الدنيا، اليوم مضى النصف وأمامك النصف الأخير، فأرجوك لا يفوتك!
اركض بقلبك اليوم ولا تيأس، إيّاك أن يمنعك تقصيرك من المسارعة والمجاهدة وما يدريك!
لربما يرى الله صدقك ومجاهدتك ومحاولتك فينظر إليك نظرة رضا ورحمة لا تشقى بعدها أبدًا..🖤
1🥰1
أوعي حلاوة الكلام تنسيك إن ده كلام!
2😢1
عن الاستقرار يُقال

''اذا كان الشخص الذي تبكي معه هو ذاته الذي تضحك معه فقد استقر قلبُك ‘’🖤
2🥰1
أقعد مع نفسك دقيقه كدا وجاوب ع السؤال ده..
كنت سئ ف راوية أحدهم؟!
Anonymous Poll
36%
آه
64%
لأ
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
لما ابقى قاعده مع صحابي و امسك الموبايل الاقي missed call 20 من بابا
😁2
لما تروح ماكدونالدز وتبقي عايز تبين انك فاهم :
- لو سمحت عاوزين بيبسي
= Machine ?
😁3
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
ما أكرمك يا الله 🥺
7
إِذَا رَأَيْتَهُمْ حَسِبْتَهُمْ لُؤْلُؤًا مَّنثُورًا🖤
4