جميلة انتي، تبكين ثم تنامين ثم تستيقظي تأكلين كأن لم يحدث شئ، جبلة ما شاء الله🚶♀
😁3
الست بتبقى غيورة في العشرينات ذكية في التلاتينات شريرة في الاربعينات حنونة في الخمسينات
الراجل غلس من 6-60سنة .🙂😂
الراجل غلس من 6-60سنة .🙂😂
😁4
لا يؤخِّر الله أمرًا إلا لخير، ولا يحرمك أمرًا إلا لخير، ولا ينزل عليك بلاءًا إلا لخير، لذا فلا تحزن، فكل الأمور خير، وربّ الخير لا يأتي إلا بالخير.♥
❤3
صلاة الفجر لا يهبها الله للجميع إنما هي إصطفاء من الله لمن أحبهم فتجد أناسا كثيراً مستيقظون وقت الفجر ولا يصلونه وتجد آخرين يوقظهم الله من شدة نومهم ليصلوا الفجر وهم منهكون من التعب ولكن أحب الله لقائهم❤️.
- هنيئا لكم يا أهل الفجر
- هنيئا لكم يا أهل الفجر
❤3
لو إللى زعلان عليه يستاهل زعلك ، ماكنش سابك تزعل من الأول ..
ماكنش سابك تدخل فى حرب مع نفسك حوالين إنت من حقك تزعل ولا لأ ، حوالين مكانتك عنده و هل من حقك إن خاطرك يتراضى ولا لأ !
إن إللى يستاهل فعلاً ، عمره ما هيخليك تحارب عشانه .. يا هيخوض الحرب معاك ، يا هيقربلك و يديلك دليل ملموس إنه فى الجانب بتاعك مش فى الضفة التانية و مستنيك تعدى البحر كله لوحدك !
إللى يستاهلوا هيثبتولك من حين لآخر إنهم يستاهلوا .. مش مجرد وجهة نظر فى خيالك أو مشاعر سايقاك و مخلياك شايفهم يستاهلوا.
ماكنش سابك تدخل فى حرب مع نفسك حوالين إنت من حقك تزعل ولا لأ ، حوالين مكانتك عنده و هل من حقك إن خاطرك يتراضى ولا لأ !
إن إللى يستاهل فعلاً ، عمره ما هيخليك تحارب عشانه .. يا هيخوض الحرب معاك ، يا هيقربلك و يديلك دليل ملموس إنه فى الجانب بتاعك مش فى الضفة التانية و مستنيك تعدى البحر كله لوحدك !
إللى يستاهلوا هيثبتولك من حين لآخر إنهم يستاهلوا .. مش مجرد وجهة نظر فى خيالك أو مشاعر سايقاك و مخلياك شايفهم يستاهلوا.
❤2
Today's message
وَعَسَىٰ أَن تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ💞
وَعَسَىٰ أَن تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ💞
❤4
"تعلمنا، أنّ بهجة الطريق تكون بالرفقة لا بالوجهة، وأنّ العائلة هي من ستبقى في نهاية الأمر، وأنّ الوقت الذي نقضيه لأنفسنا هو ما سيثمر، وأنّ الفقد علمنا أكثر مما علمتنا إياه كل لحظاتنا معًا، وأنّ هذه المصاعب إلى نهايتها ستحيل، هذا هو الأمر كله.💖"
❤1
إلى كل من قصّر في هذه الأيام المباركة، في خير أيام الدنيا، اليوم مضى النصف وأمامك النصف الأخير، فأرجوك لا يفوتك!
اركض بقلبك اليوم ولا تيأس، إيّاك أن يمنعك تقصيرك من المسارعة والمجاهدة وما يدريك!
لربما يرى الله صدقك ومجاهدتك ومحاولتك فينظر إليك نظرة رضا ورحمة لا تشقى بعدها أبدًا..🖤
اركض بقلبك اليوم ولا تيأس، إيّاك أن يمنعك تقصيرك من المسارعة والمجاهدة وما يدريك!
لربما يرى الله صدقك ومجاهدتك ومحاولتك فينظر إليك نظرة رضا ورحمة لا تشقى بعدها أبدًا..🖤
❤1🥰1
عن الاستقرار يُقال
''اذا كان الشخص الذي تبكي معه هو ذاته الذي تضحك معه فقد استقر قلبُك ‘’🖤
''اذا كان الشخص الذي تبكي معه هو ذاته الذي تضحك معه فقد استقر قلبُك ‘’🖤
❤2🥰1
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
لما ابقى قاعده مع صحابي و امسك الموبايل الاقي missed call 20 من بابا
😁2