ماذا بعد! 🖤
637 subscribers
9.5K photos
467 videos
7 files
138 links
ما بنتعوضش.. ولا لينا بديل
ما بنتكررش.. ووصالنا جميل 🧚‍♀️💙
Download Telegram
‏"يا ابنَ آدمَ لَوْ بَلَغَتْ ذُنُوبُكَ عَنانَ السَّماءِ ثُمَّ اسْتَغْفَرْتَنِي غَفَرْتُ لكَ ولا أُبالِي" | 🖤

مش أي شيخ تسمعيله ربنا عالم بينا وبيقبلنا دايما ومش بيرد حد خائب ابدا وانا الله يحب التوابين 🤍 ومن التائب من الذنب لا ذنب له... ربنا عز وجل رؤوف بينا وعارف قد اي أحنا ضعاف والانفس ضعيفه.. أنتي بس قربي منه.. ف انا ضعيف ولكني قوي مع الله متسبيش نفسك لشيطان وأفكاره السيئه أنتي بس أبدأ صفحه جديده وارمي الماضي ومتكرريش الغلط تاني واجتهدي وسعي ف طريق الله طمني قلبك ربنا عز وجل بيدنا مفاتيح كتيره اووووي استغفري كتير وهمسح ذنوبك واستمري ع صلاة قيام الليل هيثبتك ع الطريق الصح وهبعدك عن أي ذنب وأقرأي كتير عن رحمه الله عز وجل ومفيش أعظم من القرآن.. إنا الله غفور غفار🤍أبشري وتفاءلي وطمنب قلبك ي جميله🤍 وانا كمان بحبك 🤍
1
أدعيله الدعاء دليل ع الحب الحقيقي 🤍
وربنا يهون عليه أي صعب ... ورن عليه فون دايما وكلمه ومتسبهوش لوحده وقف جنبه وربنا يحفظكم لبعض وميحرمكوش من بعض ابدا 🤍
1
مهم🤍
1
بعرف كل حاجة الا اني امسك دموعي في وقت زعلي فجاة بلاقي دموعي تنزل بجد بروفيشنال عيوطة .
2
بنت عن بنت تفرق
"مش گل نجمه فى السماء بتلمع"
رحِم اللَّه إمرأه سَمِعت قول ربها:
"وَلَا يُبْدِين زِينَتهُنَّ" فأطاعت🤍
2
يحتاجُ الوَاحد مِنا إلىٰ مَن يُخبرَه دائمًا أنه جَميل ويُحبه وحُزنه لَا يَهون علىٰ قَلبُه ، يَحتاج الواحد مِنا إلىٰ أن يَطمئن 🤎
2
‏ماذا لو جبَركَ اللهُ في العشرِ ‏وكانَ العيدُ عيدين!🤍
2
ماذا بعد! 🖤
1/مبارك عليك ومن نجاح لنجاح إن شاء الله 2/حاضر هسألك💞
سألت حد عارف ف تفسير الاحلام قالي دا بيعبر ع خير جيه ولو ع مقبله ع الجواز ممكن يكون عريس هيتقدملها او هتتخطب قريبا هو ع العموم خير وف الاخر الله ورسوله اعلم🤍🤍+أسفه لو اتأخرت عليكي بس والله غصب عني🤍
2
من سار بين الناس جابرا للخواطر ادركه الله في جوف المخاطر❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️🖇
2
اللهم نسألك الثبات 🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🖇
2
لا تظن الذي ينصح قد وصل؛ إنِّما ينصح بِما يُجاهِد به نفسه.🖤
2
‏"لن يصل إليك إلا من يحمل في روحه شيء من روحك."🤍
2
يوم عرفه ترفع جميع الأعمال ماعدا المتخاصمين اللهُم إنى عفوت عن جميع خلقك فأعف عنى .🥺🖤
2
اللهم مكة وحضن الكعبة، ثم سلاماً على الدنيا وما فيها.♥️
2
"سأچعلك تتمنى لو لم تولد، تقول يا ليتني كنت ثلاچة، يا ليتني كنت غسالةً أو دشًا"

- فيروس
2
••
نعوذ بك من طريق بلا رفيق ورفيق لا ينصح ونصيحة لا تنفع .

ونعوذ بك من طريق بلا غاية وغاية بلا أمل وأمل بلا سعي وسعي بلا توفيق .

ونعوذ بك يا ربّ من أن نُضيع أنفسنا فتضيعنا ونعوذ بك أن نخذل أنفسنا فتخذلنا .

ونعوذ بك يا ربّ من أن تُسلط علينا أنفسنا ♥️
3
-يوم عرفه جاي ي موهي
=قوليها كمان مره
-يوم عرفه جاي ي موهي
😁3
وَآمَنَهُم مِّنْ خَوْفٍ🤎
3
"إن شرف الإنسان رجلًا أو امرأة هو الصدق؛ صدق التفكير وصدق الإحساس وصدق الأفعال".🖤🖤
3
صلَّىٰ عَلَيكَ اللهُ يا خَيرَ الوَرَىٰ
تِعدَادِ حبَّاتِ الرِّمَالِ وأكثَرَا🥺🤎🤎🤎🤎🤎🤎🤎🤎🤎🤎🤎🤎🤎🤎🤎🤎🤎
3
أفٍّ لهذه الدنيا! يُحِبُّها من يَخافُ عليها، ومتى خافَ عليها خافَ منها، فهو يَشْقَى بها ويَشْقَى لها، ومثلُ هذا لا يكادُ يُطَالِعُ وَجْهَ حَادِثَةٍ من حوادثِ الدَّهرِ إلا خُيِّلَ إليه أن التَّعَاسَةَ قد تَرَكَت النَّاسَ جميعاً وأقبَلَتْ عليهِ وَحْدَه.”

‏⁧ الرافعي⁩
3