"أن يهدأ قلقي ، أن يطمئن قلبي ، أن يستريح عقلي، هذا كُل ما أرجوه يالله.♥
❤2
"ثلاثة أشياء اذا انكسرت لا تجبر :
- كسر القلب
- كسر الخاطر
- كسر الثقة"
- كسر القلب
- كسر الخاطر
- كسر الثقة"
👍4❤1
ادعوا الله أن لا تكرهوا من بعد حبُ، ولا تملوا من بعد تعلق، ادعوا الله أن لا ينطفي نور شخص بداخلكم فيصبح وكأنه ميت "سبحان من يهين من كان بقلبك عزيزًا" لان كل مايرجوه المرء في نهاية المطاف، ألا يأتي يومًا يعلم به أن مابذل روحه من أجله، كان سرابًا ♥
❤3
Forwarded from قرآن و أذكار ❤🌻
"قدَّر الله وما شاء فعل..
هوِّن على نفسك دائمًا بهذه الجملة.. لقد فعلت ما توجب عليك فعله، وما شاء الله أن يكون قد كان.. فارضى عن نفسك وارضها لتستطيع الاستمرار والتحمُّل، ولا تنسى أنَّ لنفسك عليك
حق.. حاول أن تهوِّن على نفسك ثقل الأيام، وأرح عقلك وقلبك بالرضا، واعلم أن مهما حدث، مهما حدث سيرضيك الله ويجبر خاطرك، وليس بالذي تستحقه بل بالذي يراه مناسبًا لك، وما يريده الله لك دائمًا أفضل وأجمل مما تريده أنت لنفسك."❤️
هوِّن على نفسك دائمًا بهذه الجملة.. لقد فعلت ما توجب عليك فعله، وما شاء الله أن يكون قد كان.. فارضى عن نفسك وارضها لتستطيع الاستمرار والتحمُّل، ولا تنسى أنَّ لنفسك عليك
حق.. حاول أن تهوِّن على نفسك ثقل الأيام، وأرح عقلك وقلبك بالرضا، واعلم أن مهما حدث، مهما حدث سيرضيك الله ويجبر خاطرك، وليس بالذي تستحقه بل بالذي يراه مناسبًا لك، وما يريده الله لك دائمًا أفضل وأجمل مما تريده أنت لنفسك."❤️
❤2
انا زعلان ..زعلان علي نفسي وعلي حظي وعلي نفسيتي وعلي ايام بتضيع من عمري ف اللاشيء، زعلان علي وقت المفروض اكون مرتاح ومبسوط فيه ...! تايه و زعلان ومشتت وعندي شعور غير مُبرر بالهزيمة
ف يارب لملم شتات عقلي واجبر قلبي!!
ف يارب لملم شتات عقلي واجبر قلبي!!
😢2
أنا أكتر شخص يغرقك فُرص بس مرة واحدة هفاجئك بإنها كانت الفرصة الأخيرة ..🤎
❤3
اقول نكته..
مره واحد اسمه أنس اتجوز واحده اسمها لين خلفوا واد سموه أنسولين نيهاهاهاها😂💔
مره واحد اسمه أنس اتجوز واحده اسمها لين خلفوا واد سموه أنسولين نيهاهاهاها😂💔
😁4
عندما رأيت عينيها اول مره سرحت فيها وكانت مثل النجمتين في السماء ومن بعدها لما ارئ نجمًا في سمائي غيرها....🖤✨
❤4
-
«لا عِلْمَ لي بشيء ولكنّي صبُور
أنتظرُ السّلام والنُّور وشيءٌ أنتَ به أعلم»♥
«لا عِلْمَ لي بشيء ولكنّي صبُور
أنتظرُ السّلام والنُّور وشيءٌ أنتَ به أعلم»♥
👍2
اكيد كل اللي بيحصلي ده من حلفان اني عملت الواجب بس نسيت الكراسه ف البيت.🚶♀
😁3