ماذا بعد! 🖤
637 subscribers
9.5K photos
467 videos
7 files
138 links
ما بنتعوضش.. ولا لينا بديل
ما بنتكررش.. ووصالنا جميل 🧚‍♀️💙
Download Telegram
أحتاج
إلى
من
يخبرني
بأنني
لستُ
سيئ،
لست
وحيد
وأنه
يحبني
كما
أنا.
👍31
‌‌‏أعجبـتني إجابة شخص لهذا السـَؤال
ماهو الصعب ؟ وماهي القسوة ؟ وماهي قمـة الإحتيـآج ؟
فأجاب آلصعـَب : أن تكسب شخصاً واحـداً وتخسـَر الـكل لإجله..
والـقسوة : أن يترككً هـذا الـشخص وتتـذكر أنـك تركت الكل لإجله.
وفي شدة إحتيـاجك له لـن تجدﮪ ،
ولكـن تجد حولـك من تركتهـَم من أجله 🥀🖤
👍3
فسبحان من علَّمَ آدم الأسماء كلَّها لينطق بها، وعلَّمك أنت من دون أبنائه وبناته السكوت، والسلام عليك في أزليّة جفائك التي لا تنتهي، أمَّا أنا فالسلام عليَّ يوم ولدت ويوم أموت 🤎
3
‏أرجوك، لاتتوقع مني أن أكون دومًا جيداً وطيبًا ومحبًا، هنالك أيام سأكون فيها باردًا، شارد الذهن، صعب الفهم 🤎
3
اليوم طاحت عيني على مقولة مُريحة جدًا للشيخ الشعراويّ تقول: "وإنَّ العبد ليغفل عن ربِّه حتى ينساه فَيرسل الله مِنَ البلاء ما يذكرهُ به حتى يعود العبد يحبُّ الله، فَيحبُّه الله، فَيرفع عنهُ البلاء ويرزقهُ رزقًا طيبًا ."
👍21
يا عايش وسطهم وحدك
وحاطط قفل على قلبك
لابد في يوم من الايام
تقابل ناس جُمال شبهك ♥️
3
لا نحتاج سوى الرأفة
‏الرأفة في الحديث و في العتاب في التّمسك و حتى في التخلي
👍31
الفتره دي عباره عن معلش و خير و مااالو وفتره هتعدي و الحمد لله و هانت و مالك ومعلش تاني.....🚶‍♀🚶‍♀
😢4
أي خدمه يابا😌😌😂
آآآآآآآآآآآآآهّ يَ بًطِنِيَ وٌيَ دٍمًآغُيَ وٌيَ ضهّريَ وٌيَ رجّلَيَ وٌيَ مًفُصّلَيَ وٌيَ حًيَآآآآتٌيَ........🥲
😁1
محدش مسك فيا لمّا مشيت ، بس من جوايا كُنت بتمنى حد يحاول حتى .🥀🖤
👍41
الواحد حياته قلبت جد مرة واحدة كدة ليه ؟! 👩‍🦯
😢2
‏"عش ضاحكاً مهما شقيت، فإن الجروح بصوت الضحك تلتئمُ."🖤
👍21
ما أصعب أن تتصنع عدم الإهتمام بشخص ، أنت لاتفكر إلا به
👍2
"أن يهدأ قلقي ، أن يطمئن قلبي ، أن يستريح عقلي، هذا كُل ما أرجوه يالله.⁣
2
"‏ثلاثة أشياء اذا انكسرت لا تجبر :
- كسر القلب
- كسر الخاطر
- كسر الثقة"
👍41
خليكي مصره ع موقفك واللي عاوز هيجي وهيستحمل ويحافظ عليكي لحد ما تكوني حلاله.. انتي قولتي اللي عندك ومش ممانعه قوليله انا قولت اللي عندي عاوزني بيت بابا موجود غير كدا لأ ❤️
ادعوا الله أن لا تكرهوا من بعد حبُ، ولا تملوا من بعد تعلق، ادعوا الله أن لا ينطفي نور شخص بداخلكم فيصبح وكأنه ميت "سبحان من يهين من كان بقلبك عزيزًا" ‏لان كل مايرجوه المرء في نهاية المطاف، ألا يأتي يومًا يعلم به أن مابذل روحه من أجله، كان سرابًا
3
"قدَّر الله وما شاء فعل..
هوِّن على نفسك دائمًا بهذه الجملة.. لقد فعلت ما توجب عليك فعله، وما شاء الله أن يكون قد كان.. فارضى عن نفسك وارضها لتستطيع الاستمرار والتحمُّل، ولا تنسى أنَّ لنفسك عليك
حق.. حاول أن تهوِّن على نفسك ثقل الأيام، وأرح عقلك وقلبك بالرضا، واعلم أن مهما حدث، مهما حدث سيرضيك الله ويجبر خاطرك، وليس بالذي تستحقه بل بالذي يراه مناسبًا لك، وما يريده الله لك دائمًا أفضل وأجمل مما تريده أنت لنفسك."❤️
2
انا زعلان ..زعلان علي نفسي وعلي حظي وعلي نفسيتي وعلي ايام بتضيع من عمري ف اللاشيء، زعلان علي وقت المفروض اكون مرتاح ومبسوط فيه ...! تايه و زعلان ومشتت وعندي شعور غير مُبرر بالهزيمة
ف يارب لملم شتات عقلي واجبر قلبي!!
😢2