ماذا بعد! 🖤
640 subscribers
9.5K photos
467 videos
7 files
138 links
ما بنتعوضش.. ولا لينا بديل
ما بنتكررش.. ووصالنا جميل 🧚‍♀️💙
Download Telegram
بنت أختي اللي ف تانيه ابتدائي حطت ل بنت اختي التانيه اللي عندها سنتين ونص ، مانيكير والصغننه فرحانه بيه 🤏💗💗.
🥰6😍1
.
💔5😢1
My Type ♥️:
🥰5👀1
"وميغيبش عنك حِس حبايبك"

دي أجمل وأحن دعوة سمعتها من حد.
ياربّ ألف مرة :))💗
🥰71😘1
Rule :
‏مقاومة النفس بدايه لأي تقدم محتاجله في حياتك.
🥰6🫡1
كُلُّ قضَائِه رَحمَة..

لاَ إلَهّ إلاَّ هُو🤍.
🥰5🕊1
الإنسان قُبول💗.
🥰51👀1
لازم تتعلم تستغنى بنفس القوة إللي اتمسكت فيها !
4🤝1
ملهاش حل غير عندك ❤️‍🩹.
💔5
الإنسان ما هو إلا نفسية ؛ إن ضاقت عجز عن عمل الدنيا والآخرة

ولذلك كان الرسول ﷺ يستعيذ من الهم والغم والحزن في صباحه ومسائه

اللهم إنِّي أعوذ بك من الهم والحزن ، وأعوذ بك من العجز والكسل ، وأعوذ بك من الجبن والبخل ، وأعوذ بك من غلبة الدين وقهر الرجال :))
4🍓2
الحمدلله 🤍.
🥰52
"في أشدِّ الحاجَة لرمضان..
لياليه وتلاواته وصُحبته وقيامِه ونسَمَاتِه!
عسى الله أن يبلِّغنا إياه مقبولًا منا في عفوٍ وعافية🤍."
4🥰2🕊1
عندما تمَّت محاصرة سيّدنا عثمان بن عفان رضي الله عنه، قيلَ أنَّ زوجتهُ رأتهُ مُبتسماً، وعندما سألَتهُ عن سبب إبتسامته قال:

رأيتُ رسولَ الله صلّى الله عليه وسلّم في المنام يسألني:
“هل منعوكَ من الطعام والماء؟”
قلتُ نعم يا رسول الله، فقال:
“تعالَ وافطر معنا انا وأبو بكرٍ وعمر في الجنّة”

فاستُشهِد سيّدنا عثمان في ذلك اليوم صائماً.

صلوا ع الحبيب المصطفى ويحشرنا معه🤍."
7😍1
اللهم صل وسلم وبارك علي سيدنا محمد صلاة وسلاماً ، توصلني إليه وتجمعني عليه وتقربني لحضرته وتمتعني برؤيته ، واشاهده عيانا واراه يقظة ومناما وتقع عين قلبي علي عين ذاته ،واحظي بعطفه وافوز بمناجاته واتيني بنورك نور اليقين وايدني بروح منك يا ارحم الراحمين، وان أعمل صالحاً ترضاه واسكني برحمتك في عبادك الصالحين 🤍.
3🥰2
مُتصالحة جدًا مع فكرة أنّي
مش تحُفة ، أنا المتحف كُله🤍 .
🥰51🌚1
الصورة اللي هنزلها أعلن بيها جوازي واختفي🤍."
🥰5😁2👀1
السلام عليكم يحبايب

مع آذان مغرب النهاردة هتبدأ أول ليلة من شهر رجب بإذن الله.

أول ليلة من شهر رجب من الليالي اللي الدعاء فيها مُجاب بإذن الله.. وشهر رجب سُمِّي بالشهر الأصبّ حيث يصبّ الله فيه الرزق والخير والرحمة صبًّا.. فقد كان الصحابة يجدون أرزاقهم تزيد في رجب، ومرضاهم تشفى في رجب، فكانوا يكثرون فيه من الدعاء لأن الله يصبّ فيه من بركته وقبوله للدعوات.

اللهم صُبَّ علينا خيرك وفضلك وعافيتك صبًّا صبًّا
اللهم بارك لنا في رجب وشعبان وبلِّغنا رمضان في أفضل حال.'))💗
🥰6🕊1
عاوزه أصيح ممكن ؟
3🥰2😍1
كلام بقوله لنفسي قبلكم .

من النهارده بدأ رجب ، وشهر رجب دا يحبايبي من الأشهر الحرم .
🥰42
يعني ايه ؟

يعني فيه الذنب مضاعف ، وفيه كمان الأجر مضاعف.

عاوزين نمشي ع خطة مع بعض.
4🥰2
الأتنين و الخميس صيام ، إن شاء الله ، و رجب ف عز الشتا ، يعني النهار قصير ،ومفيش عطش جامد ، ويبخت اللي يستغل ويصوم .
5🥰2