لذة الاستيعاب بأنك بالغت في شيءٍ لم يستحق ثم أعدته إلى مكانهِ الذّي يُناسبه، لذة لا يُمكن نِسيانها.
🥰5😍2
ربنا يشغلني بنفسي للدرجة اللي تخليني معرفش حاجة عن حد ، الله يجعل ذهني خالي من الناس ويجعل بالي منشغل بي فقط في عفو وعافية 🤎.
🥰4🍓2❤1
"كَتَبَ رَبُّكُمْ عَلَىٰ نَفْسِهِ الرَّحْمَةَ"
لا أدري أيهما أكثر طمأنينة
لفظ "الرّحمة"، أم "ربكم" الذي نسبنا إليه رغم معاصينا🤍.
لا أدري أيهما أكثر طمأنينة
لفظ "الرّحمة"، أم "ربكم" الذي نسبنا إليه رغم معاصينا🤍.
🥰6🕊1
اللَّهُمَّ صَلِّ على محمدٍ عددَ ما ذَكَرَك الذاكرون
وصَلِّ على محمدٍ عددَ ما غَفَلَ عن ذِكرك الغافلون
وصَلِّ على محمدٍ في الأولين والآخرين
وفي الملأ الأعلى إلى يوم الدين🤍.
وصَلِّ على محمدٍ عددَ ما غَفَلَ عن ذِكرك الغافلون
وصَلِّ على محمدٍ في الأولين والآخرين
وفي الملأ الأعلى إلى يوم الدين🤍.
🥰3😘1
يا رب ندخل الجنة
الإنسان ضاقت به الدنيا رغم اتساعها، والعزاء الوحيد لقلبه أنها فانية، ونعوذ بالله أن نشقى هنا وهناك
نسأل الله من فضله، وأن نكون ممن يُساقون إلى الجنة زمرًا.
"وَسِيقَ الذينَ اتَّقوْا رَبَّهُمْ إِلى الْجَنَّةِ زُمَرًا"
اللهُمَّ ونحن يا رب : ))
الإنسان ضاقت به الدنيا رغم اتساعها، والعزاء الوحيد لقلبه أنها فانية، ونعوذ بالله أن نشقى هنا وهناك
نسأل الله من فضله، وأن نكون ممن يُساقون إلى الجنة زمرًا.
"وَسِيقَ الذينَ اتَّقوْا رَبَّهُمْ إِلى الْجَنَّةِ زُمَرًا"
اللهُمَّ ونحن يا رب : ))
😢3💔3
لما تشوف الواحد ميت قدام عينك ، وأنه مفهوش أي حاجه ولا خدش بسيط فيه ؟
وتكلمه وميرودش ، دا أصعب وأشد حاجه ممكن تمر بيها❤️🩹.
وتكلمه وميرودش ، دا أصعب وأشد حاجه ممكن تمر بيها❤️🩹.
💔8😢2
يارَبِّ إِن عَظُمَت ذُنوبي كَثرَةً
فَلَقَد عَلِمتُ بِأَنَّ عَفوَكَ أَعظَمُ❤️🩹.
فَلَقَد عَلِمتُ بِأَنَّ عَفوَكَ أَعظَمُ❤️🩹.
❤6😢1
كل ألفاظ الوداع مُرة، والحروُب مُرة، والمَوت مُر، والشوق مُر، وكل شيءٍ يسرق الإنسان من الإنسان مُر !❤️🩹
😢4💔2
معلومة اكتشفت إن فيه ناس كتير متعرفهاش ..
في السور اللي بتبدأ بقول الله عز وجل "ألر" وهما "يونس، هود، يوسف، إبراهيم، الحجر"
المفروض بنقول ألف لام را .. مش بنقول ألف لام راء
همزة الراء لا تنطق فَـ بتقول را بس
وهكذا في العموم في الحروف اللي بتنتهي بالهمزة.
- صدقة لي ولِمَن بعدي🤍.
في السور اللي بتبدأ بقول الله عز وجل "ألر" وهما "يونس، هود، يوسف، إبراهيم، الحجر"
المفروض بنقول ألف لام را .. مش بنقول ألف لام راء
همزة الراء لا تنطق فَـ بتقول را بس
وهكذا في العموم في الحروف اللي بتنتهي بالهمزة.
- صدقة لي ولِمَن بعدي🤍.
❤3🥰3😘2
وهل تعرف شيئًا ؟
الألم ليس في غيابك
بل في أنني ما زلت أبحث عنكِ في كل التفاصيل
رغم يقيني أنكِ لن تعودي أبدًا.
الألم ليس في غيابك
بل في أنني ما زلت أبحث عنكِ في كل التفاصيل
رغم يقيني أنكِ لن تعودي أبدًا.
💔4😢3
قَالَ الرَسُول ﷺ ما على الأرضِ أحدٌ يقولُ: لا إلهَ إلَّا اللهُ واللهُ أكبرُ ولا حولَ ولا قوَّةَ إلَّا باللهِ، إلَّا كُفِّرَتْ عنه خطاياه ولو كانت مثلَ زبَدِ البحرِ.
🥰3🕊2
اقولك حاجه بس.
البنات مش رافضين الجواز ، كل الحكاية أننا مصممين نتجوز "رجالة ".
البنات مش رافضين الجواز ، كل الحكاية أننا مصممين نتجوز "رجالة ".
🥰6👏2🌚2