ماذا بعد! 🖤
640 subscribers
9.5K photos
467 videos
7 files
138 links
ما بنتعوضش.. ولا لينا بديل
ما بنتكررش.. ووصالنا جميل 🧚‍♀️💙
Download Telegram
‏اللهم صلِّ على قرَّة أعيُننا محمَّد، واحشرنا في زمرته، واجعلنا من أهل شفاعته، وأحينا على سُنَّته وتوفَّنا على ملَّته وأوردنا حوضه يا حيّ يا قيّوم إنَّكَ على كلِّ شيءٍ قدير 💗.
🥰41😘1
4🥰1
ماذا بعد! 🖤
Photo
في قصة تكاد تكون من الخيال قام اقوي جهاز مخابراتي وتجسس في العالم جهاز الشاباك والاستخبارات الاسرائيلي بدعم كامل الصلاحيات من أمريكا قاموا بزراعة احدث تقنية تتبع واتصال وتصنت في اراضي ومباني غزة المدمـ. رة لتكون نقطة اتصال وتتبع وتم زراعها باحترافية عالية حتي تكون مخفية تماما ونقطة لتحديد كل ما يدور حولها لمسافات كبيرة.

ولكن هنا القسـ..ام ينتظر ويتابع كل شيء.
وصفها الضابط المسئول لقد كانت أذكي مما نتخيل جميعا
فقد تابعتنا قوات النخبة من القسـ..ام وقاموا بتركنا حتي ننتهي من زراعة وتجهيز كل شيء، ويتم زراعة كل شيء كما خطط جهاز الشاباك.
ثم انقضت علي تلك الاجهزة وقاموا بتفكيكها كليا.
وتفاجىء جهاز الشاباك ان لا يوجد هناك اي حركة او نشاط ولا يوجد اي اشارة. وتم وقف الحرب بالفعل وانسحبت الجيش الإسرائيلي من غزة فكيف سيكون هناك من يتحري وضع هذه الاجهزة عالية الدقة .
ليأتي الرد القاسي من وحدة الظل ليستخدمو نفس الاجهزة لصالحهم لتكون ادوات اتصال.
فيقومو باعطاء هواتف للاسري للاتصال باهاليهم وذويهم من نفس الشرائح التي كانت في اجهزة التجسس لينصدم جهاز الشاباك ان الشرائح مازلت تعمل ولكنها تجري اتصالات ولا يعرفون كيف ذلك وحدث تخبط كبير فيما بينهم واصيبوا بخيبة امل وضغط نفسي
وان احدث اجهزة تصنت في العالم هي في يد حمـ..اس الأن بشكل مجاني وبدون مقابل.
🥰4🫡1
جنود الله لا تهزم ، رجال الدين لا تهزم 🥹🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍.
🥰5🍓2
‏أرجو يا الله أن تمنّ عليّ بحظٍ طيّب، يواسي قلبي بلطفه كما يواسي قلبي غيري،
أن تمضي أيامي بلا خيبات جديدة،
وألا أفقد من أحب،
وأن تظلّ رعايتك تحيط بي أينما كنت🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍.
🍓41🥰1
كوتي شطور ، كوتي قمور .
🥰3😁1🍓1
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
😁3
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
والله مدمن الاغاني ، محروم من النعمه واللذة التحفة دي😭🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍.
🥰6😭32
- ﴿يُحْيِي الْعِظَامَ وَهِيَ رَمِيمٌ﴾

- فكيف بقلبك

صلاة الفجر💗💫.
🥰4🍓3
أعتقد أكتر حاجه تستاهل أن الإنسان يسعى ليها و يبذل مجهوده عشان يوصلها هيا إنك تكون إنسان كويس .. شخص سَوىّ.. مُعترف بأخطائك و بتسعى دايماً إنك تصلحها..
إنجازك الأهم في الحياه هو إنك تبقي بني آدم كويس🤍.
🥰4😘2
‏على المرء أن يُقاتل لأجل ما يُحب، حتى وإن خسر المعركة .
😢6🫡21
‏والله لو قعدت ألف سنة تخطط،
وألف تانية ترتب تفاصيل يومك لحظة بلحظة،
هتكتشف في الآخر إنك ولا حاجة جنب تدبير ربنا ليك🤍.
🥰4🍓1
يُدرك المرء أَنهُ متعب
لكنه يجهل ما الذي يتعبه.
💔6😢2
الرُّوح التي فيها شيءٌ من روحِك، تعرفُ كيفَ تخاطبكَ بلا كلمات🦋.
🥰4🍓2
It's My Birthday 🎂.
🥰6🎉2🤩21😍1
تحفه! 😭💗.

وانتي طيبه وبخير يا رب ، شكراً ع الكلام التحفه دا 💗💗💗💗."
🥰3👀1
للأسف عارفه ، وبإذن الله ف مره مش هحتفل خالص ، واتعود🥹😂.
🥰4👏1
ايوا سمعت الجمله دي ف محاضرة الشيخ علاء حامد ،تسلمي💗🦋.
🥰42
سلامٌ على الواثقين بأنّ اللّٰه لنْ يُخيب سَعيَهمْ .

صلاة الفجر يا صُحبه🤎💫.
🥰4🕊1
بعد التعافي من أي وقعة الإنسان وقعها
بيحس انه بيقدر يتنفس، جسمه مرتاح
شكله حلو، روحه هديت
التعافي رائعة من روائع الحياة
شبه شدت الستارة بعد فترة طويلة في اوضة ضلمة ومقفولة بقالها كتير
ودخول الهوا والشمس وروحك قدرت تستقبلهم.
🥰4🍓1
لو غبت الغيبه الاخيره ،متنسنيش وادعيلي دايماً 🤍.
😢5💔1