يقول احد السحرة :
كنت ارسل الجن لاشخاص لكي اسحرهم .
بعض الاشخاص كنت اسحرهم بسرعه
والبعض ارسل الجن فيعودون ويقولون نسمع صوته ولاكنا لم نراه .
والبعض ارسل له الجن فيقولون رأيناه من بعيييد ولاكنه ضاع علينا .
واما بعض الاشخاص ارسل لهم الجن ليسحرونهم فيعودون الجن ويقولون لم نجده .
ثم ارسل الجن المرده وهم اقوى من اللي قبلهم
.فيعودون المرده ويقولون لم نجده ..
ثم ارسل له العفاريت وهم اقوى الجن فيعودون ويقولون ضربنا مشارق الارض ومغاربها ولم نجد هذا الشخص .
فاقول لهم كيف لم تجدوه هوا في بيته او في عمله بمحل كذا وكذا فيقولون ذهبنا ولم نجده ابدا .
يقول الساحر بعد ان تبت عرفت ان الاشخاص تختلف بأختلاف تحصيناتهم وقوة طاقتهم والهالة المحيطه بهم . فمنهم من لايتحصن وهذا يكون اصتياده سهل
ومنهم من يتحصن وينسى او يقصر في صلاته .
وهذا النوع يسمعوا صوته ويكاد ان يروه .
واما الاشخاص الاكثر تحصينا
فلايجدونه في الارض كلها ولن يروه حتى وان سكن بينهم .
(وَإِذَا قَرَأْتَ الْقُرْآنَ جَعَلْنَا بَيْنَكَ وَبَيْنَ الَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ بِالْآخِرَةِ حِجَابًا_مَّسْتُورًا)
سورة الاسراء (45)
كنت ارسل الجن لاشخاص لكي اسحرهم .
بعض الاشخاص كنت اسحرهم بسرعه
والبعض ارسل الجن فيعودون ويقولون نسمع صوته ولاكنا لم نراه .
والبعض ارسل له الجن فيقولون رأيناه من بعيييد ولاكنه ضاع علينا .
واما بعض الاشخاص ارسل لهم الجن ليسحرونهم فيعودون الجن ويقولون لم نجده .
ثم ارسل الجن المرده وهم اقوى من اللي قبلهم
.فيعودون المرده ويقولون لم نجده ..
ثم ارسل له العفاريت وهم اقوى الجن فيعودون ويقولون ضربنا مشارق الارض ومغاربها ولم نجد هذا الشخص .
فاقول لهم كيف لم تجدوه هوا في بيته او في عمله بمحل كذا وكذا فيقولون ذهبنا ولم نجده ابدا .
يقول الساحر بعد ان تبت عرفت ان الاشخاص تختلف بأختلاف تحصيناتهم وقوة طاقتهم والهالة المحيطه بهم . فمنهم من لايتحصن وهذا يكون اصتياده سهل
ومنهم من يتحصن وينسى او يقصر في صلاته .
وهذا النوع يسمعوا صوته ويكاد ان يروه .
واما الاشخاص الاكثر تحصينا
فلايجدونه في الارض كلها ولن يروه حتى وان سكن بينهم .
(وَإِذَا قَرَأْتَ الْقُرْآنَ جَعَلْنَا بَيْنَكَ وَبَيْنَ الَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ بِالْآخِرَةِ حِجَابًا_مَّسْتُورًا)
سورة الاسراء (45)
❤4🥰1😍1
مابنرجعش لشغل مشينا منه، ولا شخص سيبناه، ولا شلة زهدنا فيها، ولا صُحبة هجرناها، ولا عادة تخلصنا منها، مابنرجعش لأي حاجة بعدنا عنها بقرار حاسم وتغيرنا بعديها للأفضل.
🥰5🫡2
ماذا بعد! 🖤
قلبي وجعني عليه ، اتبرعوا ب أي حاجه بالله عليكم 🥹❤️🩹.
شيروا الحاله ، الدال ع الخير كفاعله❤️🩹.
🥰3😘1
مؤلم جدًا لما الواحد جواه مشاعر وأفكار ومش قادر يبوح بيها أو يشاركها مع حد، فيضطر يفضل ساكت ويتعامل عادي كأنه طبيعي، وهو في الحقيقة
Pretending that everything is fine.
Pretending that everything is fine.
💔5😢2
يدبر الأمر من السماء إلى الأرض
هل يترك عبدهُ خائف ؟ تائه ؟مُتعب ؟
صلاة الفجر والدعاء لإخواتنا ف غزه 🤍.
هل يترك عبدهُ خائف ؟ تائه ؟مُتعب ؟
صلاة الفجر والدعاء لإخواتنا ف غزه 🤍.
🥰3😘2
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته 🤎.
وصلي أحساسك ف كل كلمه ، وقد ايه الموضوع مرهق وواخد من تفكيرك.
الحل بجد الدعاء ، الدعاء سهم الذي لا يخيب .
ادعي كتير قولي يا رب أنساه ، يا رب قدملي اللي فيه الخير يا رب اخترلي ولا تخيرني ،يا رب متعلقش قلبي بحد ، يا رب علق قلبي بطاعتك فقط .
ابذلي مجهود اكتر ف انك تكوني مشغوله ، ومتيأسيش ولا تيأسي م الدعاء ، ادعي دعاء المضطر ، ربنا يجبر بخاطرك يا رب 🤎.
وصلي أحساسك ف كل كلمه ، وقد ايه الموضوع مرهق وواخد من تفكيرك.
الحل بجد الدعاء ، الدعاء سهم الذي لا يخيب .
ادعي كتير قولي يا رب أنساه ، يا رب قدملي اللي فيه الخير يا رب اخترلي ولا تخيرني ،يا رب متعلقش قلبي بحد ، يا رب علق قلبي بطاعتك فقط .
ابذلي مجهود اكتر ف انك تكوني مشغوله ، ومتيأسيش ولا تيأسي م الدعاء ، ادعي دعاء المضطر ، ربنا يجبر بخاطرك يا رب 🤎.
🥰4😍1
سُبحَان الذي إذا ذَكرته ذكرك ، و إن شكَرتَهُ زادَك ، و إن توكّلت عليه كفَاك ، سُبحانَ الله وَبِحمدِه ، سُبحَانَ الله العَظِيم.
🥰4❤1🕊1
أرجو أن أنال ما أريده
وأن أكون مطمئنًّا
وأن أحظى بحياة تليق بي
وأن تتيسّر أموري
وأن يكون أملي صادقًا كما أتصوّر."))
وأن أكون مطمئنًّا
وأن أحظى بحياة تليق بي
وأن تتيسّر أموري
وأن يكون أملي صادقًا كما أتصوّر."))
🥰3🕊1
بس مش من حقك خالص ، إنك لما تطلع م الفتره دي تبقى أسوأ !!
لازم ضريبة زعلك و انعزالك دا تبقى انضج وواعي أكتر.
لازم ضريبة زعلك و انعزالك دا تبقى انضج وواعي أكتر.
❤8🥰3
كلنا بيجي علينا فتره مش أحسن ، فتره متبقاش مستحمل نفسك خالص ، فتره بتبقى عيونك بس ع نص الكوبايه الفاضي.
❤8🥰3