ماذا بعد! 🖤
640 subscribers
9.5K photos
467 videos
7 files
138 links
ما بنتعوضش.. ولا لينا بديل
ما بنتكررش.. ووصالنا جميل 🧚‍♀️💙
Download Telegram
لسه شايفها والله المسدج.

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته ، الحمدلله ف زحام م النعم.
أنا والله مش عارفه حد ،يريت يجماعه لو حد يعرف يقول أو يبعتلي عادي ، بس يكون موثوق فيه .

ربنا يعافي ويشفي شفاء لا يغادر سقما اللهم آمين.

ابقوا شغلوا طول الوقت الرقيه الشرعيه .
🥰2😢1
قيام الليل مفتاح الخيرات وبوّابة المُعجزات فكم من مغلوبٍ يسّر الله أمره وسهّل عُسره و أزال ضُرّه، بركعتين في جوف الليّـل.

قيام الليل🤍🦋.
🥰31🕊1
ماذا بعد! 🖤
قلبي وجعني عليه ، اتبرعوا ب أي حاجه بالله عليكم 🥹❤️‍🩹.
متكسلوش ، اي حاجه باللي تقدروا عليه 🥹.
العشره جنيه مش هتفرق بالنسبالك ، بس بالنسباله هو هتفرق كتير جداً والله 🥹.
👏21😢1
‏اللَّهُـــــمَّ
‏اغفِـرْ لي،
‏وارْحَمْني،
‏وعــافني،
‏واجْبُـرني،
‏وارْفَعْـني،
‏واهْــدِني،
‏وارْزُقْـــني🤍.
🥰4🕊1
ما زالت تأسرني كلمة الفاروق عمر عندما قال بعد وفاة النبي:

«ولكنّي رجوت أن يعيش رسولُ الله حتى يُدبر أمرنا، حتَّى يكونَ آخرنَا !»

هذا هو الحِمل الثقيل على الصحابة فإنهم في حياة النبي إذا أهمهم الأمر انطلقوا للنبي يسألوه أو يشكون له أمرهم، أما نحن فشوقنا له هو أكبر الأحمال على النفس:)

«لو كنتَ حيًا لما فرّ الفتى فزِعًا، يا سيدي !»
5🥰1😢1
يقول احد السحرة :
كنت ارسل الجن لاشخاص لكي اسحرهم .
بعض الاشخاص كنت اسحرهم بسرعه
والبعض ارسل الجن فيعودون ويقولون نسمع صوته ولاكنا لم نراه .
والبعض ارسل له الجن فيقولون رأيناه من بعيييد ولاكنه ضاع علينا .
واما بعض الاشخاص ارسل لهم الجن ليسحرونهم فيعودون الجن ويقولون لم نجده .
ثم ارسل الجن المرده وهم اقوى من اللي قبلهم
.فيعودون المرده ويقولون لم نجده ..
ثم ارسل له العفاريت وهم اقوى الجن فيعودون ويقولون ضربنا مشارق الارض ومغاربها ولم نجد هذا الشخص .
فاقول لهم كيف لم تجدوه هوا في بيته او في عمله بمحل كذا وكذا فيقولون ذهبنا ولم نجده ابدا .
يقول الساحر بعد ان تبت عرفت ان الاشخاص تختلف بأختلاف تحصيناتهم وقوة طاقتهم والهالة المحيطه بهم . فمنهم من لايتحصن وهذا يكون اصتياده سهل
ومنهم من يتحصن وينسى او يقصر في صلاته .
وهذا النوع يسمعوا صوته ويكاد ان يروه .
واما الاشخاص الاكثر تحصينا
فلايجدونه في الارض كلها ولن يروه حتى وان سكن بينهم .

(وَإِذَا قَرَأْتَ الْقُرْآنَ جَعَلْنَا بَيْنَكَ وَبَيْنَ الَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ بِالْآخِرَةِ حِجَابًا_مَّسْتُورًا)

سورة الاسراء (45)
4🥰1😍1
مابنرجعش لشغل مشينا منه، ولا شخص سيبناه، ولا شلة زهدنا فيها، ولا صُحبة هجرناها، ولا عادة تخلصنا منها، مابنرجعش لأي حاجة بعدنا عنها بقرار حاسم وتغيرنا بعديها للأفضل.
🥰5🫡2
الفرق بين العيل والراجل :
5🫡2👀1
أحلى حاجه شوفتها ف يومي النهارده 🥹💗.

يا رب انصر إخواننا ف غزة ❤️‍🩹.
🥰5😘1
ماذا بعد! 🖤
قلبي وجعني عليه ، اتبرعوا ب أي حاجه بالله عليكم 🥹❤️‍🩹.
شيروا الحاله ، الدال ع الخير كفاعله❤️‍🩹.
🥰3😘1
‏مؤلم جدًا لما الواحد جواه مشاعر وأفكار ومش قادر يبوح بيها أو يشاركها مع حد، فيضطر يفضل ساكت ويتعامل عادي كأنه طبيعي، وهو في الحقيقة
Pretending that everything is fine.
💔5😢2
يدبر الأمر من السماء إلى الأرض
هل يترك عبدهُ خائف ؟ تائه ؟مُتعب ؟

صلاة الفجر والدعاء لإخواتنا ف غزه 🤍.
🥰3😘2
وتظنُّ من فرط لُطفه بك، أنك عَبدُه الوحيد🤍.
🥰31😘1
هكذا كنّا، وهكذا انتصرنا 🇪🇬.

ربنا يعز مصر ويحفظها بحفظه ورعايته 🤍.
🥰4🫡1
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته 🤎.

وصلي أحساسك ف كل كلمه ، وقد ايه الموضوع مرهق وواخد من تفكيرك.

الحل بجد الدعاء ، الدعاء سهم الذي لا يخيب .

ادعي كتير قولي يا رب أنساه ، يا رب قدملي اللي فيه الخير يا رب اخترلي ولا تخيرني ،يا رب متعلقش قلبي بحد ، يا رب علق قلبي بطاعتك فقط .

ابذلي مجهود اكتر ف انك تكوني مشغوله ، ومتيأسيش ولا تيأسي م الدعاء ، ادعي دعاء المضطر ، ربنا يجبر بخاطرك يا رب 🤎.
🥰4😍1
ما أطول ليل المريض والمحزون والخائف !
كان الله لأهل البلاء.
😢3💔3
‏سُبحَان الذي إذا ذَكرته ذكرك ، و إن شكَرتَهُ زادَك ، و إن توكّلت عليه كفَاك ، سُبحانَ الله وَبِحمدِه ، سُبحَانَ الله العَظِيم.
🥰41🕊1
أرجو أن أنال ما أريده
وأن أكون مطمئنًّا
وأن أحظى بحياة تليق بي
وأن تتيسّر أموري
وأن يكون أملي صادقًا كما أتصوّر."))
🥰3🕊1