ماذا بعد! 🖤
Message ❤️🩹.
{إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلَاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنيَا وَالْآخِرَةِ}❤️🩹.
آيه كفيله تدمرك ❤️🩹.
الناس اللي بتسب الأهالي ، وبترمي كلام وتنتهك العرض ، ربنا يعذبكم أشد العذاب ❤️🩹.
يا رب سامحنا ع من اغتبته بقصد او بدون قصد .
استغفر الله العظيم لكل من اغتبته بقصد أو بدون قصد🤍.
آيه كفيله تدمرك ❤️🩹.
الناس اللي بتسب الأهالي ، وبترمي كلام وتنتهك العرض ، ربنا يعذبكم أشد العذاب ❤️🩹.
يا رب سامحنا ع من اغتبته بقصد او بدون قصد .
استغفر الله العظيم لكل من اغتبته بقصد أو بدون قصد🤍.
❤4🥰2
وماذا عن شعور "بلال بن رباح" عندما دخل مجلسًا يجلس فيه نبينا الكريم وكبار الصحابة،
فجلس "بلال" آخر المجلس لأنه يرى نفسه أقل منهم،
فناداه النبي من أول القاعة وقال لـ"أبو بكر" أن يفسح قليلًا ليجلس "بلال" بينهما،
فجلس "بلال" على استحياء وهو يقول في نفسه:
(كيف لعبدٍ أسود مثلي أن يجلس بين أشرف نبي وأفضل صحابي؟)
فقال له النبي:
(يا بلال، إني أسمع صوت قرع نعليك في الجنة).
اللهم ونحن):
فجلس "بلال" آخر المجلس لأنه يرى نفسه أقل منهم،
فناداه النبي من أول القاعة وقال لـ"أبو بكر" أن يفسح قليلًا ليجلس "بلال" بينهما،
فجلس "بلال" على استحياء وهو يقول في نفسه:
(كيف لعبدٍ أسود مثلي أن يجلس بين أشرف نبي وأفضل صحابي؟)
فقال له النبي:
(يا بلال، إني أسمع صوت قرع نعليك في الجنة).
اللهم ونحن):
❤3🥰2😍1
قيام الليل مفتاح الخيرات وبوّابة المُعجزات فكم من مغلوبٍ يسّر الله أمره وسهّل عُسره و أزال ضُرّه، بركعتين في جوف الليّـل.
قيام الليل🤍🦋.
قيام الليل🤍🦋.
🥰3❤1🕊1
ماذا بعد! 🖤
قلبي وجعني عليه ، اتبرعوا ب أي حاجه بالله عليكم 🥹❤️🩹.
متكسلوش ، اي حاجه باللي تقدروا عليه 🥹.
العشره جنيه مش هتفرق بالنسبالك ، بس بالنسباله هو هتفرق كتير جداً والله 🥹.
العشره جنيه مش هتفرق بالنسبالك ، بس بالنسباله هو هتفرق كتير جداً والله 🥹.
👏2❤1😢1
اللَّهُـــــمَّ
اغفِـرْ لي،
وارْحَمْني،
وعــافني،
واجْبُـرني،
وارْفَعْـني،
واهْــدِني،
وارْزُقْـــني🤍.
اغفِـرْ لي،
وارْحَمْني،
وعــافني،
واجْبُـرني،
وارْفَعْـني،
واهْــدِني،
وارْزُقْـــني🤍.
🥰4🕊1
ما زالت تأسرني كلمة الفاروق عمر عندما قال بعد وفاة النبي:
«ولكنّي رجوت أن يعيش رسولُ الله حتى يُدبر أمرنا، حتَّى يكونَ آخرنَا !»
هذا هو الحِمل الثقيل على الصحابة فإنهم في حياة النبي إذا أهمهم الأمر انطلقوا للنبي يسألوه أو يشكون له أمرهم، أما نحن فشوقنا له هو أكبر الأحمال على النفس:)
«لو كنتَ حيًا لما فرّ الفتى فزِعًا، يا سيدي !»
«ولكنّي رجوت أن يعيش رسولُ الله حتى يُدبر أمرنا، حتَّى يكونَ آخرنَا !»
هذا هو الحِمل الثقيل على الصحابة فإنهم في حياة النبي إذا أهمهم الأمر انطلقوا للنبي يسألوه أو يشكون له أمرهم، أما نحن فشوقنا له هو أكبر الأحمال على النفس:)
«لو كنتَ حيًا لما فرّ الفتى فزِعًا، يا سيدي !»
❤5🥰1😢1
يقول احد السحرة :
كنت ارسل الجن لاشخاص لكي اسحرهم .
بعض الاشخاص كنت اسحرهم بسرعه
والبعض ارسل الجن فيعودون ويقولون نسمع صوته ولاكنا لم نراه .
والبعض ارسل له الجن فيقولون رأيناه من بعيييد ولاكنه ضاع علينا .
واما بعض الاشخاص ارسل لهم الجن ليسحرونهم فيعودون الجن ويقولون لم نجده .
ثم ارسل الجن المرده وهم اقوى من اللي قبلهم
.فيعودون المرده ويقولون لم نجده ..
ثم ارسل له العفاريت وهم اقوى الجن فيعودون ويقولون ضربنا مشارق الارض ومغاربها ولم نجد هذا الشخص .
فاقول لهم كيف لم تجدوه هوا في بيته او في عمله بمحل كذا وكذا فيقولون ذهبنا ولم نجده ابدا .
يقول الساحر بعد ان تبت عرفت ان الاشخاص تختلف بأختلاف تحصيناتهم وقوة طاقتهم والهالة المحيطه بهم . فمنهم من لايتحصن وهذا يكون اصتياده سهل
ومنهم من يتحصن وينسى او يقصر في صلاته .
وهذا النوع يسمعوا صوته ويكاد ان يروه .
واما الاشخاص الاكثر تحصينا
فلايجدونه في الارض كلها ولن يروه حتى وان سكن بينهم .
(وَإِذَا قَرَأْتَ الْقُرْآنَ جَعَلْنَا بَيْنَكَ وَبَيْنَ الَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ بِالْآخِرَةِ حِجَابًا_مَّسْتُورًا)
سورة الاسراء (45)
كنت ارسل الجن لاشخاص لكي اسحرهم .
بعض الاشخاص كنت اسحرهم بسرعه
والبعض ارسل الجن فيعودون ويقولون نسمع صوته ولاكنا لم نراه .
والبعض ارسل له الجن فيقولون رأيناه من بعيييد ولاكنه ضاع علينا .
واما بعض الاشخاص ارسل لهم الجن ليسحرونهم فيعودون الجن ويقولون لم نجده .
ثم ارسل الجن المرده وهم اقوى من اللي قبلهم
.فيعودون المرده ويقولون لم نجده ..
ثم ارسل له العفاريت وهم اقوى الجن فيعودون ويقولون ضربنا مشارق الارض ومغاربها ولم نجد هذا الشخص .
فاقول لهم كيف لم تجدوه هوا في بيته او في عمله بمحل كذا وكذا فيقولون ذهبنا ولم نجده ابدا .
يقول الساحر بعد ان تبت عرفت ان الاشخاص تختلف بأختلاف تحصيناتهم وقوة طاقتهم والهالة المحيطه بهم . فمنهم من لايتحصن وهذا يكون اصتياده سهل
ومنهم من يتحصن وينسى او يقصر في صلاته .
وهذا النوع يسمعوا صوته ويكاد ان يروه .
واما الاشخاص الاكثر تحصينا
فلايجدونه في الارض كلها ولن يروه حتى وان سكن بينهم .
(وَإِذَا قَرَأْتَ الْقُرْآنَ جَعَلْنَا بَيْنَكَ وَبَيْنَ الَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ بِالْآخِرَةِ حِجَابًا_مَّسْتُورًا)
سورة الاسراء (45)
❤4🥰1😍1
مابنرجعش لشغل مشينا منه، ولا شخص سيبناه، ولا شلة زهدنا فيها، ولا صُحبة هجرناها، ولا عادة تخلصنا منها، مابنرجعش لأي حاجة بعدنا عنها بقرار حاسم وتغيرنا بعديها للأفضل.
🥰5🫡2
ماذا بعد! 🖤
قلبي وجعني عليه ، اتبرعوا ب أي حاجه بالله عليكم 🥹❤️🩹.
شيروا الحاله ، الدال ع الخير كفاعله❤️🩹.
🥰3😘1
مؤلم جدًا لما الواحد جواه مشاعر وأفكار ومش قادر يبوح بيها أو يشاركها مع حد، فيضطر يفضل ساكت ويتعامل عادي كأنه طبيعي، وهو في الحقيقة
Pretending that everything is fine.
Pretending that everything is fine.
💔5😢2
يدبر الأمر من السماء إلى الأرض
هل يترك عبدهُ خائف ؟ تائه ؟مُتعب ؟
صلاة الفجر والدعاء لإخواتنا ف غزه 🤍.
هل يترك عبدهُ خائف ؟ تائه ؟مُتعب ؟
صلاة الفجر والدعاء لإخواتنا ف غزه 🤍.
🥰3😘2
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته 🤎.
وصلي أحساسك ف كل كلمه ، وقد ايه الموضوع مرهق وواخد من تفكيرك.
الحل بجد الدعاء ، الدعاء سهم الذي لا يخيب .
ادعي كتير قولي يا رب أنساه ، يا رب قدملي اللي فيه الخير يا رب اخترلي ولا تخيرني ،يا رب متعلقش قلبي بحد ، يا رب علق قلبي بطاعتك فقط .
ابذلي مجهود اكتر ف انك تكوني مشغوله ، ومتيأسيش ولا تيأسي م الدعاء ، ادعي دعاء المضطر ، ربنا يجبر بخاطرك يا رب 🤎.
وصلي أحساسك ف كل كلمه ، وقد ايه الموضوع مرهق وواخد من تفكيرك.
الحل بجد الدعاء ، الدعاء سهم الذي لا يخيب .
ادعي كتير قولي يا رب أنساه ، يا رب قدملي اللي فيه الخير يا رب اخترلي ولا تخيرني ،يا رب متعلقش قلبي بحد ، يا رب علق قلبي بطاعتك فقط .
ابذلي مجهود اكتر ف انك تكوني مشغوله ، ومتيأسيش ولا تيأسي م الدعاء ، ادعي دعاء المضطر ، ربنا يجبر بخاطرك يا رب 🤎.
🥰4😍1