ماذا بعد! 🖤
637 subscribers
9.5K photos
467 videos
7 files
138 links
ما بنتعوضش.. ولا لينا بديل
ما بنتكررش.. ووصالنا جميل 🧚‍♀️💙
Download Telegram
لأ ي جماعه رجعوني الدراسه تاني ولا شوفلنا شغل...

حوار أنه واخده دور ست البيت الشاطره دي ،والطباخه الماهره ،مش عاجبني😭.
😭5😁1
ولقد رأيتُكَ في منامي ليلةً
فنَسيتُ ما قد كانَ مِن أحزانِ.
🥰3😢3
من وجهة نظري المهندس أمجد سمير والدكتور أحمد العربي أسلوبهم مختلف تماما عن أي داعية شاب حاليا مع احترامي للجميع طبعا كلهم فوق رأسي،

أسلوب سهل وبسيط بالرغم من كم العِلم اللي موجود في دروسهم بس فعلا سهل جدا يوصل لأي شخص حتى لو مش فاهم،
ما شاء الله علم وأدب وأخلاق وبُعد عن الفِتَن والكلام اللي ملهوش لازمة،

وعلى فكرة يعني الناس دي متأسسين عند مشايخ كبار زي الشيخ الحويني والشيخ أسامة عبد العظيم الله يرحمهما والشيخ مصطفى العدوي ومشايخ كتير ربنا يبارك فيهم جميعا.
🥰52
‏مش كل حاجه وحشاك ينفع تروحلها ، في حاجات معينه لازم تفضل وحشاك بس من بعيد ."")
💔6😭2
أعوذ بك ،
‏من أن أخطو الخطوة بدافع شدّة اللهفة
‏ وأعود حاملًا خيبتي.
🥰52
ف فترات معينه كدا عاوزه ارجعلها ف حياتي وأصلح كام غلطه بوظوا حياتي.
😭6😢1
‏وأنا كذلك يا محمود يا توفيق أشتهي ذلك النوع من الفرح العارم الذي يوشك الإنسان معه أن يطير.
💔5😭1
‏هم لا يعرفون ما معنى أن تكون شخصاً يتجاوز كل شيء وهو صامت، يتجاوز ويتجاوز بكل هدوء حتى يعتقد من يراك أنك لم تتعثر يوماً ..

لا أحد سيعرف إلى أي مدى أنت مُتعب، فـ ظاهرك منظم وتفاصيلك الهادئة لا تشير بمقدار التعب الذي تضمره ولأنك تبتسم كثيراً لن يشعر بك أحد.
💔51
أعظم أرزاقك ،
يَسبقها ابتلاء تظنّهُ الأقسى !
🥰51
يَا رَبُّ وَالقَلبُ الضَّعِيفُ يُكِنُّهُ
صَدرٌ يَكادُ بمَا بِهِ يَتَكَلَّمُ
مَاذَا أقُولُ بأيِّ شَيءٍ أبتَدِي
حَسبِي بأنَّكَ يَا إلٰهِي تَعلَمُ.
🥰3🕊2
"تُسبحين الله عشرًا، وتحمدينه عشرًا، وتكبرينه عشرًا.. ثم سلي حاجتك"
ما أخفها وما أثقلنا !
🥰4😘1
أجلسُ في نهاية اليومِ،
أُعَدِدُ كم مرة حَسِبتُها النهاية وكانت مخرجًا
أجلِسُ أتفقدني وقلبي كيف صمدنَّا للآن،
كُل ليلة أتمنىٰ أُمنياتي الثابتة،
أن ينتهي المطافُ بي حُرة فخورة بذاتي،
غير مُتشوهةَ القلبِ والنفس ! 🤍
🥰4😘2
‏إنَّ الصَّلَاةَ علىٰ الحبيبِِ لَنِعمَةٌ
فيها الأجورُ من الإلهِ فَأكثِرُوا.
🥰5🕊1
اسأل الله أن يُلبِّي حاجتكم مهما بلغ مُستحيلها 💗.
🥰41
تحفه اللهم بارك ،دوري امتى ؟🥹
🥰4😘1
‏الخبز حلم، والماء النقي أمنية، والغذاء معجزة..

‏الأجساد تذبل في صمت، والجوع ينهش الأرواح..

‏غزة تموت❤️‍🩹.
😢3💔2
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ،يا رب سامحنا ع تقصيرنا ،يا رب انصر اهل غزة يا رب سامحنا❤️‍🩹.
😢3💔2
دا أيجار الفستان ولا إيجار الاتيليه ي قلبي ؟
😁4
‏ما أضعفُ الإنسَان
يُؤثِر فيه كل شئ ويُبكِيه..

ياربّ آنِس وحشتنَا.")
😢5🥰2
بمناسبة نتيجة الثانوية..

إن وافق قدَر الله ما أردته فهو خير ، وإلا .. فالقدَر خيرٌ وأعظم.
🥰41
مات بسبب الجوع !
مش عارفه لما نقابل ربنا هنقوله ايه ؟
لما نتسأل عنهم حجتنا ايه ؟

يا رب اشكو اليك ضعف قوتنا❤️‍🩹.
💔7