ماذا بعد! 🖤
636 subscribers
9.5K photos
467 videos
7 files
138 links
ما بنتعوضش.. ولا لينا بديل
ما بنتكررش.. ووصالنا جميل 🧚‍♀️💙
Download Telegram
متصل الآن: عبارة دمرت الكثير من العلاقات وأفقدت الثقة بين الأصدقاء وخلقت كثير من الخصومات
متصل الآن:لاتعنى أنه يتكلم مع أحد
متصل الآن:لاتعنى أنه متجاهلك
متصل الآن:لا تعنى أنه جاهز للرد فى ذلك الوقت
متصل الآن: نفسياً غير مستعد للرد على أحد
التمسوا الأعذار وتعاملوا مع (متصل الآن) بحسن النوايا💔
من الحاجات الصعبه انك تكون بتحاول تبقى مع حد ف كل وقت وفعلا بتكون معاه اول ما تفضى وتعمل مجهود برغم انو انت معندكش طاقه تمسك كوبايه مايه حتى بس بتحاول تبقى معاه عشان هو غالي عليك بتعتبره مسؤوليتك وفالاخر يقولك انت ولا جنبي ولا معايا ومن امتى وانت معايا يالهوي ع الاحساس اللي بتبقى حاسس بيه يعني هو مش مقدر تعبك حتى لو انت عافرت بحاجه صغيره
رفقا بمن حولكم حتى لو بالكلام 🙂💔
يا رفيقه.. اذا رأيتي حالي قد تغير فلملميني في دعائك🤎🖇
ما هو ملقب بشطر الإيمان
Anonymous Quiz
42%
الصبر
32%
الطهور
26%
الصدقه
كم عدد أولي العزم من الرسل؟
Anonymous Quiz
33%
تلاته
28%
اربعه
39%
خمسه
كم عدد احزاب القرءان الكريم
Anonymous Quiz
27%
30
50%
60
23%
90
1
كم عدد الانبياء التي ذكروا ف سوره الانبياء؟
Anonymous Quiz
20%
18
47%
25
33%
16
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
ف اي سوره ورد كلمه الذباب
Anonymous Quiz
50%
الحج
11%
الصف
39%
النحل
ماذا بعد! 🖤
ف اي سوره ورد كلمه الذباب
شباب معلش دي ذكرت ف سوره الحج مش النحل
تساؤلات👀 من الأسوء
قال الكلام عنك ام ناقل الكلام إليك؟
Anonymous Poll
44%
قائل الكلام عنك
56%
ناقل الكلام إليك
ف اي سوره تم ذكر هاروت وماروت؟
Anonymous Quiz
28%
ال عمران
28%
الاعراف
44%
البقره
_ لكنني أعصيه!
= لكنك تتوب، لو ما أحبك لما أيقظ قلبك ليتوب...🧚‍♀️
اللَّهُم زوج كل عـازب وعــازبه، اللَّهُم أعــن الشباب على الزواج، ومتعهم بالحلال يارب العالمين، اللّٰهم آمين.🤎🖇

أكيد الكل هيقول امين هااا.. 🌚😂
😁4
في بعض الأحيان عندما اقول " أنا على ما يرام " أحتاج الى شخص ما يمسكني بقوة ويحدق في عيني ويقول: لا، انا أعلم انت لست كذلك.🥀🖤
من يعز عليه أمري ف ليدعوا لي 🥺🥺🥺💔💔💔
😢2
ومن استعان بحولي وقوتي، لألنت لو الحديد.. 🤎🤎

لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم 🥺🤎🤎🤎🤎🖇
عارف يعني ايه " اليقين بالله؟!"

"اليقين بالله هو ان كل الابواب بتتقفل في وشك وكل حاجة ملخبطة والظروف اصبحت صعبة وانت يقينك ان ربنا هيصلح كل حاجة وبان سياتي بها الله , في قول لابن القيم عن اليقين بالله كلما سمعته كلما قشعر له بدني ، يقول " لو ان احدكم هم بإزالة جبل ، وهو واثق بالله : لازاله الله له " ومتنساش "وَمَنْ يَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ فَهُوَ حَسْبُهُ" خليك واثق في تدابير ربنا ، واوعي تيإس من الصبر سيآتي بها الله
ردد دايما اللهم اني مع اليقين صبرا ، فاني استودعتك امنية تنبض في قلبي كل يوم شغفاً واملاً بالتحقيق يارب .".
وماذا عن أشيائك التي رحلت !؟
كانت أذى
.. وكان الله لطيفاً بي ؛ فأزالها .🤎🤎🤎🤎🖇