مقامُك حيث أقمتَ نفسك لا حيث أقامك النّاس، فالنّاس لا تعدل ولا تزن.🖤
❤1
العالم ده حقيقي صعب، حروب وأزمات وقتل وتدمير، مشاكل إقتصادية وأزمات إجتماعية وتقلبات نفسية وأمراض وبائية، وأنت كإنسان على هذا الكوكب مطالب بمواجهة كل هذا من أخبار ومواقف وأحداث لها تأثير مباشر وغير مباشر عليك.
.
التوازن النفسي يحتاج إلى بصيرة أن الدنيا دار إبتلاء، ولقد خلقنا الإنسان فى كبد، وماعليك إلا أن تُرى الله من نفسك خيراً فيما يعرض عليك، وأن تأخذ بالأسباب لتواجه، وأن تقلل فى الدخول فيما لا يعنيك، وأن تقف عند كل أمر حتى تعرف مدخله من مخرجه قبل أن تقع فيه، وأن تسلم كل أمورك لله وتدعوه ألا يكلك إلى نفسك طرفة عين أو أقل من ذلك.🖤
.
التوازن النفسي يحتاج إلى بصيرة أن الدنيا دار إبتلاء، ولقد خلقنا الإنسان فى كبد، وماعليك إلا أن تُرى الله من نفسك خيراً فيما يعرض عليك، وأن تأخذ بالأسباب لتواجه، وأن تقلل فى الدخول فيما لا يعنيك، وأن تقف عند كل أمر حتى تعرف مدخله من مخرجه قبل أن تقع فيه، وأن تسلم كل أمورك لله وتدعوه ألا يكلك إلى نفسك طرفة عين أو أقل من ذلك.🖤
👍1
- كيف أخبرك أن وجودك طمأنينه لروح شخص أمضى أيامه غارقًا في القلق ♥️♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥🧚♀️
👍1
وإن هزّت رياحُ اليأسِ مركبَنا فحُسنُ الظنِ باللٰهِ يُنجينا🤍
If you shook the winds of despair
If you shook the winds of despair
وعاوزه اقول بصوت عالي:
شكراً لأبي لما بسيب فوني جنبك ومش بتلمسه شكرا لثقه دي شكراً انك مفيش مره شكيت فيا او قولت هات اشوف فونك أو بكون بتكلم ف الفون ومتقوليش بتكلمي مين شكراً جدا، شكراً لأخي لما بيلاقيني أونلاين ف وقت متأخر جداً ومش بيقولي بتعملي اي شكراً للثقه دي شكراً انك واثق فيا وبتخلني اعمل حساب ع كل مواقف السوشيال ميديا وبأسمي ومش بتشك فيا باي طريقه ولا حتى بمجرد كلمه شكرآ للثقه دي، شكرا لأمي اللي بتشوفني بالساعات ع الفون ومش بتقولي بتكلمي مين ولا بتعملي اي اللي بتقوله بس كفايه عشان عيونك شكراً ع الثقه دي والخوف عليا، شكراً ع كل موقف صغير مقصود او غير مقصود بيدل ع الثقه.. شكراً كمان عشان ربتوني أحسن تربيه.. ممكن مواقف تكون صغيره بالنسبالكم بس بالنسبالي كبيره اوووي..🖤🖇
شكراً لأبي لما بسيب فوني جنبك ومش بتلمسه شكرا لثقه دي شكراً انك مفيش مره شكيت فيا او قولت هات اشوف فونك أو بكون بتكلم ف الفون ومتقوليش بتكلمي مين شكراً جدا، شكراً لأخي لما بيلاقيني أونلاين ف وقت متأخر جداً ومش بيقولي بتعملي اي شكراً للثقه دي شكراً انك واثق فيا وبتخلني اعمل حساب ع كل مواقف السوشيال ميديا وبأسمي ومش بتشك فيا باي طريقه ولا حتى بمجرد كلمه شكرآ للثقه دي، شكرا لأمي اللي بتشوفني بالساعات ع الفون ومش بتقولي بتكلمي مين ولا بتعملي اي اللي بتقوله بس كفايه عشان عيونك شكراً ع الثقه دي والخوف عليا، شكراً ع كل موقف صغير مقصود او غير مقصود بيدل ع الثقه.. شكراً كمان عشان ربتوني أحسن تربيه.. ممكن مواقف تكون صغيره بالنسبالكم بس بالنسبالي كبيره اوووي..🖤🖇
"وفي الساعات المتأخره من الليل، حين ينطفأ نور غرفتك وتبقى وحيدًا، تحدّق في المجهول، وفي خلال دقائق تكون قد وقعت في فخ عقلك وجعلت من نفسك ضحيه لأفكارك السوداء، تتذكّر كل ما مررت به من هزائم وكل ما تسبب في إحباطك لهذا الحد، وتظل تفكر وحدك لساعات، وأخيرًا تدرك الحقيقه المطلقه في هذا الأمر.. أنه لن تمتد لك يد وتمسح دموعك، سوى يدك أنت فقط، ستبقى يدك هي اليد الوحيده التي تطيب جراحك!"🥀🖤
وقبل أذآن الفجر:
" اللهُم النصيب الجميل من كُل شيء ، اللهُم راحة تستوطن قلوبنا بعرض سمائك والارض ، اللهُم جبرًا واستجابة ومغفرة ومرضاة "🤍
" اللهُم النصيب الجميل من كُل شيء ، اللهُم راحة تستوطن قلوبنا بعرض سمائك والارض ، اللهُم جبرًا واستجابة ومغفرة ومرضاة "🤍
اللهم إني أسالك حُسن الصيام وحُسن الختام ولا تجعلنا من الخاسرين في رمضان ، اللهم اجعلنا ممن تدركهم الرحمة ثم المغفرة ثم العتق من النار يارب العالمين 🤍🤍🤍🤍🤍🖇
✨انتبه:
_الصوم الركن الرابع
_والصلاة الركن الثاني
ٰ
فلا تفتخر بصيامك
وأنت نائم عن صلاتك ...!
صلاة الفجر 🦋🦋🦋
_الصوم الركن الرابع
_والصلاة الركن الثاني
ٰ
فلا تفتخر بصيامك
وأنت نائم عن صلاتك ...!
صلاة الفجر 🦋🦋🦋