ماذا بعد! 🖤
637 subscribers
9.5K photos
467 videos
7 files
138 links
ما بنتعوضش.. ولا لينا بديل
ما بنتكررش.. ووصالنا جميل 🧚‍♀️💙
Download Telegram
اللهم حب القرآن ، وفضل القرآن ، ونور القرآن ، وسكينة القرآن ، وشفاء القرآن ، وبركة القرآن ، ورحمة القرآن ، وهدي القرآن ، وعلم القرآن ، وفهم القرآن ، ورفعة القرآن ، وأدب القرآن ، وغني القرآن ، ونجاة القرآن ، والعمل بما في القرآن .
اللهم أحينا على القرآن ، وتوفنا على القرآن ، وابعثنا على القرآن ، وشَفِّعْ بنا القرآن ، وأدخلْنا الجنة بالقرآن🤎🤎🤎🤎🤎🤎🤎🖇
1
من عاب ع شئ ابتلى بيه
انا=
😁2
عليه افضل الصلاة والسلام 🤎🤎🤎🤎🤎🤎🤎🤎🤎🤎🖇
1
‏"ومازلنا نصون الوِد رغم نَفاذ السبعين عُذرًا"🧚‍♀️
1
أحلى حاجه تاخدوها ف الطريق ف الوقت دا 🌚🌚🤎🤎🤎🤎رمضان مبارك علينا وعليكم ❤️❤️🥺
4👍1
قبل أذآن المغرب:
اللهم ما ف قلبي يا الله 🖇
1
رفعت شعرها عن وجهها ف اكتمل القمر.. ❤️❤️🖇
1
1
" هل جربت يوما الحديث مع شخص تحبه أنت ترسل له فقرة من عشرة أسطر و هو يجيبك بكلمتين ؟ هل جربت شعور أنه يتوجب عليك فتح أي موضوع معه و بسرعة لأنك إذا لم تفعل سينتهي حديثكما ؟ هل جربت شعور دائما أنت من تبدأ في الكلام أحيانا ترسل أغنية و تارة فيديو و تارة أخرى ترد على الستوري الخاص به فقط كي تخلق حديثا معه ؟ هل جربت شعور استمرارك في علاقة ما مع شخص لا يهمه وجودك على عكسك أنت الذي تعتبره حياتك ؟
إذا مازلت تفعل هذا توقف يا عزيزي توقف .. أنت هنا مثل من ينتظر وصول باخرة في المطار .. بصريح العبارة أنت تستهلك نفسك و لا تعلم .. محاولة إنجاح أي علاقة لابد أن يتحمل همها كلا الطرفين .. فوالله الأشياء التي تأتي دائما من طرف واحد قاتلة .. من يفعل هذا معك لا يحبك و لن يحبك لكنه لا يريدك أن تبتعد عنه فقط لأنه يستمتع بحبك له و كلماتك التي تعدل مزاجه رغم أنه يرد عليها ببرودة .. إستيقظ يا صديقي هو يلعب بمشاعرك و لا يحترمها بتاتا .. قلبك ينكسر شيئا فشيئا أكثر مما هو مكسور لكنك تضحك على نفسك و توهمها بأمل لا رجاء منه ليس لأنك غبي أبدا لا .. بل لأن الوجع صار أمر عادي بالنسبة لك و أصبح الجرح .. رفيقا لروحك🖤
1
‏ولعلّها تجاب الليلة، ويبلغ القلبُ نصيبه من الجبر بعد الصبر🥺
1
كان نفسي 😊😊
😁1
اذا كان واتساب بيعمل صحين جمب كلامي، هتيجي انت وتقولي انه غلط؟🙂
😁1
كل شئ بداخلي انت نصفه الثاني إلا قلبي انت كله.. 🧚‍♀️
1
جربتوا إحساس إنكوا تحكوا مع شخص ليل ونهار وفجأة يختفي من حياتكم خالص بدون سبب 💔
😢1
أحياناً لا تود أن تفهم شيء، تود الراحة فقط.🥀🖤
1
‏" وفي أول لقاءٍ بينهما عندما ألقت السلام
تعجب فقال: وعليكم الحب، ورحمةُ الله على قلوبنا، وبركاتٌ منهُ على هذا الوجه، ثم السلام لكم فيما أبقيتم لنا "🤎🤎🤎🤎🤎🤎🖇
1
ماذا لو عاد معتذرا؟!
Anonymous Poll
48%
اسامحه🙂
43%
مش هسامح🙂
9%
هنتقم🙂😂
بند العتاب مبقاش موجود عندى لا لقريب ولا لغريب ؛ كل واحد ينام على الجنب اللى يريحه .🥱👩‍🦯
😁1
تعرف!
المواقف الصغيره دي عمرها ما كانت تافهة لأ بالعكس دي بتبين كل حاجه.. 👩‍🦯
1
من باب التذكير
الحساسية المفرطة = شيخوخة مُبكرة فى الروح والملامح ’ اتعلم تبقى تنح ياصديقي !👩‍🦯
1
‏"يتّضح الذي يحبك من طريقة إعتذاره، من حجم الكبرياء الذي يستطيع أن يُزيحه عن طريقه حتى يصل إليك"🤎🤎🖇
1