شكراً :
لمن هم دوماً بجانبنا .. بدون سبب .. وبدون شرط .. وبدون مصالح."🤎🤎🤎🤎🤎🤎🤎🤎🤎🖇
لمن هم دوماً بجانبنا .. بدون سبب .. وبدون شرط .. وبدون مصالح."🤎🤎🤎🤎🤎🤎🤎🤎🤎🖇
❤1
"كأنه كُتب علينا العيش هكذا
مُعلقين في مُنتصفِ الأشياء كلها
لا نحب ما يحدث، ولا يحدث ما نحب." 🖤🖇
مُعلقين في مُنتصفِ الأشياء كلها
لا نحب ما يحدث، ولا يحدث ما نحب." 🖤🖇
❤1
أَن تُحسن لمَن أحسنَ إليك الكُلُّ يستطِيع ذلِك، لكن أن تُحسن لمَن أساء إليْك ذلك لا يستَطيع فعلهُ إلا العظَماء.🌚🤎🖇
❤1
اللهم حب القرآن ، وفضل القرآن ، ونور القرآن ، وسكينة القرآن ، وشفاء القرآن ، وبركة القرآن ، ورحمة القرآن ، وهدي القرآن ، وعلم القرآن ، وفهم القرآن ، ورفعة القرآن ، وأدب القرآن ، وغني القرآن ، ونجاة القرآن ، والعمل بما في القرآن .
اللهم أحينا على القرآن ، وتوفنا على القرآن ، وابعثنا على القرآن ، وشَفِّعْ بنا القرآن ، وأدخلْنا الجنة بالقرآن🤎🤎🤎🤎🤎🤎🤎🖇
اللهم أحينا على القرآن ، وتوفنا على القرآن ، وابعثنا على القرآن ، وشَفِّعْ بنا القرآن ، وأدخلْنا الجنة بالقرآن🤎🤎🤎🤎🤎🤎🤎🖇
❤1
" هل جربت يوما الحديث مع شخص تحبه أنت ترسل له فقرة من عشرة أسطر و هو يجيبك بكلمتين ؟ هل جربت شعور أنه يتوجب عليك فتح أي موضوع معه و بسرعة لأنك إذا لم تفعل سينتهي حديثكما ؟ هل جربت شعور دائما أنت من تبدأ في الكلام أحيانا ترسل أغنية و تارة فيديو و تارة أخرى ترد على الستوري الخاص به فقط كي تخلق حديثا معه ؟ هل جربت شعور استمرارك في علاقة ما مع شخص لا يهمه وجودك على عكسك أنت الذي تعتبره حياتك ؟
إذا مازلت تفعل هذا توقف يا عزيزي توقف .. أنت هنا مثل من ينتظر وصول باخرة في المطار .. بصريح العبارة أنت تستهلك نفسك و لا تعلم .. محاولة إنجاح أي علاقة لابد أن يتحمل همها كلا الطرفين .. فوالله الأشياء التي تأتي دائما من طرف واحد قاتلة .. من يفعل هذا معك لا يحبك و لن يحبك لكنه لا يريدك أن تبتعد عنه فقط لأنه يستمتع بحبك له و كلماتك التي تعدل مزاجه رغم أنه يرد عليها ببرودة .. إستيقظ يا صديقي هو يلعب بمشاعرك و لا يحترمها بتاتا .. قلبك ينكسر شيئا فشيئا أكثر مما هو مكسور لكنك تضحك على نفسك و توهمها بأمل لا رجاء منه ليس لأنك غبي أبدا لا .. بل لأن الوجع صار أمر عادي بالنسبة لك و أصبح الجرح .. رفيقا لروحك🖤
إذا مازلت تفعل هذا توقف يا عزيزي توقف .. أنت هنا مثل من ينتظر وصول باخرة في المطار .. بصريح العبارة أنت تستهلك نفسك و لا تعلم .. محاولة إنجاح أي علاقة لابد أن يتحمل همها كلا الطرفين .. فوالله الأشياء التي تأتي دائما من طرف واحد قاتلة .. من يفعل هذا معك لا يحبك و لن يحبك لكنه لا يريدك أن تبتعد عنه فقط لأنه يستمتع بحبك له و كلماتك التي تعدل مزاجه رغم أنه يرد عليها ببرودة .. إستيقظ يا صديقي هو يلعب بمشاعرك و لا يحترمها بتاتا .. قلبك ينكسر شيئا فشيئا أكثر مما هو مكسور لكنك تضحك على نفسك و توهمها بأمل لا رجاء منه ليس لأنك غبي أبدا لا .. بل لأن الوجع صار أمر عادي بالنسبة لك و أصبح الجرح .. رفيقا لروحك🖤
❤1
ولعلّها تجاب الليلة، ويبلغ القلبُ نصيبه من الجبر بعد الصبر🥺♥♥♥♥♥♥♥♥
❤1
جربتوا إحساس إنكوا تحكوا مع شخص ليل ونهار وفجأة يختفي من حياتكم خالص بدون سبب 💔
😢1
" وفي أول لقاءٍ بينهما عندما ألقت السلام
تعجب فقال: وعليكم الحب، ورحمةُ الله على قلوبنا، وبركاتٌ منهُ على هذا الوجه، ثم السلام لكم فيما أبقيتم لنا "🤎🤎🤎🤎🤎🤎🖇
تعجب فقال: وعليكم الحب، ورحمةُ الله على قلوبنا، وبركاتٌ منهُ على هذا الوجه، ثم السلام لكم فيما أبقيتم لنا "🤎🤎🤎🤎🤎🤎🖇
❤1
بند العتاب مبقاش موجود عندى لا لقريب ولا لغريب ؛ كل واحد ينام على الجنب اللى يريحه .🥱👩🦯
😁1