👍1
Forwarded from عالم الكرتون💙🌻
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
انا اكتشفت أن " طنش تعيش " فعلا
لو قعدت تركز مع كل شخص بيتغير معاك ، كل شخص بيفضل حد عليك ، كل شخص بيعاملك وحش
مش هيتبقالك وقت تركز مع نفسك و شغلك و حياتك
فَ طنش تعيش رايق و سعيد .♥️
لو قعدت تركز مع كل شخص بيتغير معاك ، كل شخص بيفضل حد عليك ، كل شخص بيعاملك وحش
مش هيتبقالك وقت تركز مع نفسك و شغلك و حياتك
فَ طنش تعيش رايق و سعيد .♥️
👍2
الأعداء فقط يقولون الحقيقة لبعضهم البعض. الأصدقاء والأحباء ؛ يكذبون بلا نهاية ..🥀🖤
❤1
👍1
" بنفس راضية تماماً تقبَّلت فكرة إنّه في حاجات في الدنيا مليش نصيب ولا حظ فيها رُغم سعيي المُستمير عليها.
وإنّه سعيي أصبح مُجرد إرضاء لنفسي..
وإنّه عملت اللي عليّ لحد النهاية وكثّر ألف خيري؛ فالوصول لم يعُد غاية تحرق قلبي لو محصلش.
المُهم أكون راضي عن نفسي أيًّا كانت الظروف والمواقف اللي هتقابلني في طريقي " 🖤
وإنّه سعيي أصبح مُجرد إرضاء لنفسي..
وإنّه عملت اللي عليّ لحد النهاية وكثّر ألف خيري؛ فالوصول لم يعُد غاية تحرق قلبي لو محصلش.
المُهم أكون راضي عن نفسي أيًّا كانت الظروف والمواقف اللي هتقابلني في طريقي " 🖤
❤1
من حياء المؤمن ألّا يحرج أحدًا، لا يُخجله، لا يضعه في زاوية ضيقة!🤎🤎🖇
❤1
شكراً :
لمن هم دوماً بجانبنا .. بدون سبب .. وبدون شرط .. وبدون مصالح."🤎🤎🤎🤎🤎🤎🤎🤎🤎🖇
لمن هم دوماً بجانبنا .. بدون سبب .. وبدون شرط .. وبدون مصالح."🤎🤎🤎🤎🤎🤎🤎🤎🤎🖇
❤1
"كأنه كُتب علينا العيش هكذا
مُعلقين في مُنتصفِ الأشياء كلها
لا نحب ما يحدث، ولا يحدث ما نحب." 🖤🖇
مُعلقين في مُنتصفِ الأشياء كلها
لا نحب ما يحدث، ولا يحدث ما نحب." 🖤🖇
❤1
أَن تُحسن لمَن أحسنَ إليك الكُلُّ يستطِيع ذلِك، لكن أن تُحسن لمَن أساء إليْك ذلك لا يستَطيع فعلهُ إلا العظَماء.🌚🤎🖇
❤1
اللهم حب القرآن ، وفضل القرآن ، ونور القرآن ، وسكينة القرآن ، وشفاء القرآن ، وبركة القرآن ، ورحمة القرآن ، وهدي القرآن ، وعلم القرآن ، وفهم القرآن ، ورفعة القرآن ، وأدب القرآن ، وغني القرآن ، ونجاة القرآن ، والعمل بما في القرآن .
اللهم أحينا على القرآن ، وتوفنا على القرآن ، وابعثنا على القرآن ، وشَفِّعْ بنا القرآن ، وأدخلْنا الجنة بالقرآن🤎🤎🤎🤎🤎🤎🤎🖇
اللهم أحينا على القرآن ، وتوفنا على القرآن ، وابعثنا على القرآن ، وشَفِّعْ بنا القرآن ، وأدخلْنا الجنة بالقرآن🤎🤎🤎🤎🤎🤎🤎🖇
❤1
" هل جربت يوما الحديث مع شخص تحبه أنت ترسل له فقرة من عشرة أسطر و هو يجيبك بكلمتين ؟ هل جربت شعور أنه يتوجب عليك فتح أي موضوع معه و بسرعة لأنك إذا لم تفعل سينتهي حديثكما ؟ هل جربت شعور دائما أنت من تبدأ في الكلام أحيانا ترسل أغنية و تارة فيديو و تارة أخرى ترد على الستوري الخاص به فقط كي تخلق حديثا معه ؟ هل جربت شعور استمرارك في علاقة ما مع شخص لا يهمه وجودك على عكسك أنت الذي تعتبره حياتك ؟
إذا مازلت تفعل هذا توقف يا عزيزي توقف .. أنت هنا مثل من ينتظر وصول باخرة في المطار .. بصريح العبارة أنت تستهلك نفسك و لا تعلم .. محاولة إنجاح أي علاقة لابد أن يتحمل همها كلا الطرفين .. فوالله الأشياء التي تأتي دائما من طرف واحد قاتلة .. من يفعل هذا معك لا يحبك و لن يحبك لكنه لا يريدك أن تبتعد عنه فقط لأنه يستمتع بحبك له و كلماتك التي تعدل مزاجه رغم أنه يرد عليها ببرودة .. إستيقظ يا صديقي هو يلعب بمشاعرك و لا يحترمها بتاتا .. قلبك ينكسر شيئا فشيئا أكثر مما هو مكسور لكنك تضحك على نفسك و توهمها بأمل لا رجاء منه ليس لأنك غبي أبدا لا .. بل لأن الوجع صار أمر عادي بالنسبة لك و أصبح الجرح .. رفيقا لروحك🖤
إذا مازلت تفعل هذا توقف يا عزيزي توقف .. أنت هنا مثل من ينتظر وصول باخرة في المطار .. بصريح العبارة أنت تستهلك نفسك و لا تعلم .. محاولة إنجاح أي علاقة لابد أن يتحمل همها كلا الطرفين .. فوالله الأشياء التي تأتي دائما من طرف واحد قاتلة .. من يفعل هذا معك لا يحبك و لن يحبك لكنه لا يريدك أن تبتعد عنه فقط لأنه يستمتع بحبك له و كلماتك التي تعدل مزاجه رغم أنه يرد عليها ببرودة .. إستيقظ يا صديقي هو يلعب بمشاعرك و لا يحترمها بتاتا .. قلبك ينكسر شيئا فشيئا أكثر مما هو مكسور لكنك تضحك على نفسك و توهمها بأمل لا رجاء منه ليس لأنك غبي أبدا لا .. بل لأن الوجع صار أمر عادي بالنسبة لك و أصبح الجرح .. رفيقا لروحك🖤
❤1