نمتوا؟
بس كنت عايزه اقول ان مره واحده اسمها ساره بتقول انا شقتي صغيره يدوبك اوضتين وساره ههههه .
بس كنت عايزه اقول ان مره واحده اسمها ساره بتقول انا شقتي صغيره يدوبك اوضتين وساره ههههه .
😁11🌚2
اللَّهُ لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لَا تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلَا نَوْمٌ لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ مَنْ ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلَّا بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلَا يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِنْ عِلْمِهِ إِلَّا بِمَا شَاءَ وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ وَلَا يَئُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيم♥.
❤11
ورفيقا صالحا يا الله يأخذ بيدي إليك، وسلاما ع الدنيا وما فيها♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥💫🧸.
❤15
يماما، اي العبط والتخلف دا، قولي لمامتك يبت، دا مش محترم بنسبة واحد ف الميه، قولي لمامتك ولا أختك ولا اخوكي، الحوار لازم حد يعرفه، أي العبط دا بس، قلة أدب ودين بجد.
🤔3