أنا أكثر واحد فاقد ناس متعلق بيهم وأكثر واحد أقنعك أن الحياه مابتوقفش على حد!
💔6👍1
أتساءَل كيف نامَتِ السيِّدة خديجة عندما قالَ لهَا النبيُّ ﷺ في تلكَ الليلة :
" يا خديجة هذا جبريلُ يُقرؤُكِ السَّلام ويُخبرُكِ بأنَّ لكِ بيتاً في الجنَّة لا صَخبٌ فيهِ ولا نَصب."🥺🌍💙💙💙💙💙💙
" يا خديجة هذا جبريلُ يُقرؤُكِ السَّلام ويُخبرُكِ بأنَّ لكِ بيتاً في الجنَّة لا صَخبٌ فيهِ ولا نَصب."🥺🌍💙💙💙💙💙💙
❤5💔4
تارة نميل للطاعة وتارة يغلبنا ضعف نفوسنا فنعصيه ،
لسنا صالحين بما يكفي ، لكننا نُحبّ الله ، ولا ترتاح قلوبنا إلا بالتوبة بعد كل ذنب♥
لسنا صالحين بما يكفي ، لكننا نُحبّ الله ، ولا ترتاح قلوبنا إلا بالتوبة بعد كل ذنب♥
❤12🔥1
هو عمومًا مفيش أسوأ من إن الإنسان يشك فى مصداقية كل ذكرى جميلة عاشها بسبب النهاية المفاجأة اللي كسرت كل حاجة.
😢7👍2
ربي شفائك لمن مسه الضر ورحمتك لمن ضمه القبر وفرجك لمن ضاق به الأمر🖤.
❤6
- نقول تاني..
بلاش تفكّر حد بماضيه طالما اتغيّر للأحسن.
"كَذَٰلِكَ كُنتُم مِّن قَبْلُ فَمَنَّ اللَّهُ عَلَيْكُم"🤎🤎🤎🤎🤎🤎🤎🌾.
بلاش تفكّر حد بماضيه طالما اتغيّر للأحسن.
"كَذَٰلِكَ كُنتُم مِّن قَبْلُ فَمَنَّ اللَّهُ عَلَيْكُم"🤎🤎🤎🤎🤎🤎🤎🌾.
❤7👏1