هناك امرأةً قوية تهرب من الحب ، ولكن في داخلها تؤمن بأنها تستحق أن تحب ، صامتة معظم وقتها وعيناها لا تكفان عن النطق ، شجاعة أمام الناس جبانة أمام مرآتها ... امرأةً تقسو حتى تظنها حجراً ، ولكنها تحمي هشاشةَ ولين قلبِها ، تسكن الشمس في عينها والقمر في عينها الأخرى..! 🖤
❤5
واحدة من مشاكلى انى مبعرفش افتح مواضيع مع حد
او أ-keep conversation مع حد و بسكت كتير و برُد ردود غبية معظم الوقت ف لمنع الفهم الخاطئ i’m not cutting you off انا بس مبعرفش اتعامل والله والكلام بيخلص عندي بسرعه.
او أ-keep conversation مع حد و بسكت كتير و برُد ردود غبية معظم الوقت ف لمنع الفهم الخاطئ i’m not cutting you off انا بس مبعرفش اتعامل والله والكلام بيخلص عندي بسرعه.
🔥5
انا مش مستعجلة عالجواز بس الناس اللي بتخطب حولينا دول موترني بيدوني نفس أحساس ان اللجنه كلها خلصت الامتحان قبل نص الوقت
ما عدا انت مش عارف بقي انت بطئ ولا هما حالين غلط ولا ايه الليله السودا دي .
ما عدا انت مش عارف بقي انت بطئ ولا هما حالين غلط ولا ايه الليله السودا دي .
😁10
عليك أن تصدق أن أهدافك قابلة للتحقيق، فعندما تؤمن بذلك فإن عقلك يبحث عن وسائل تجعلها تتحقق، لا تجعل التردد يهزمك ..!
❤3👍1
أنا أكثر واحد فاقد ناس متعلق بيهم وأكثر واحد أقنعك أن الحياه مابتوقفش على حد!
💔6👍1
أتساءَل كيف نامَتِ السيِّدة خديجة عندما قالَ لهَا النبيُّ ﷺ في تلكَ الليلة :
" يا خديجة هذا جبريلُ يُقرؤُكِ السَّلام ويُخبرُكِ بأنَّ لكِ بيتاً في الجنَّة لا صَخبٌ فيهِ ولا نَصب."🥺🌍💙💙💙💙💙💙
" يا خديجة هذا جبريلُ يُقرؤُكِ السَّلام ويُخبرُكِ بأنَّ لكِ بيتاً في الجنَّة لا صَخبٌ فيهِ ولا نَصب."🥺🌍💙💙💙💙💙💙
❤5💔4
تارة نميل للطاعة وتارة يغلبنا ضعف نفوسنا فنعصيه ،
لسنا صالحين بما يكفي ، لكننا نُحبّ الله ، ولا ترتاح قلوبنا إلا بالتوبة بعد كل ذنب♥
لسنا صالحين بما يكفي ، لكننا نُحبّ الله ، ولا ترتاح قلوبنا إلا بالتوبة بعد كل ذنب♥
❤12🔥1
هو عمومًا مفيش أسوأ من إن الإنسان يشك فى مصداقية كل ذكرى جميلة عاشها بسبب النهاية المفاجأة اللي كسرت كل حاجة.
😢7👍2