ماذا بعد! 🖤
637 subscribers
9.5K photos
467 videos
7 files
138 links
ما بنتعوضش.. ولا لينا بديل
ما بنتكررش.. ووصالنا جميل 🧚‍♀️💙
Download Telegram
يعجز المرء أن يفهم نفسه .🖤
7😢1
لم يكن صديقي القديم سيئ ابداً ، ولا يمكن ان اتحدث عنه بكره لانه يوماً ما كان هو الجزء الايسر في صدري ، هو فقط اراد إخباري بطريقته أن لا شئ يدوم .🖤
6😢1
اه إذا توبت توبة نصوحه، من قلبك وعقلك وعزمت ع ألا تفعل ذاك الذنب وتقطع صلتك بذاك الذنب..
عن أبي سعيد سعد بن مالك قال سمعت رسول الله يقول:
"كان فيمن كان قبلكم رجل قتل تسعه وتسعين نفسآ، فسأل عن أعلم أهل الأرض فدل على راهب، فأتاه فقال: إنه قتل تسعه وتسعين نفسآ، فهل له من توبة؟ فقال: لا فقتله فكمل به مائة ثم سأل عن أعلم أهل الأرض، فدل على رجل عالم فقال: إنه قتل مائة نفس فهل له توبة؟ فقال: نعم ومن يحول بينه وبين التوبه؟أنطلق إلى أرض كذا وكذا، فإن بها أناسا يعبدون الله تعالى فاعبد الله معهم، ولا ترجع إلى أرضك فإنها أرض سوء، فانطلق حتى إذا نصف الطريق أتاه الموت فاختمصت فيه ملائكة الرحمه وملائكة العذاب.
فقالت ملائكة الرحمه: جاء تائبا مقبلا بقلبه إلى الله تعالى، وقالت ملائكة العذاب: إنه لم يعمل خيراً قط، فأتاهم ملك ف صورة آدمي فجعلوه بينهم أي حكما فقال قيسوا ما بين الأرضين فإلي أيتهما كان أدنى فهو له، فقاسوا فوجدون أدنى إلى الأرض التي أراد التوبة فقبضته ملائكة الرحمه"
ف راوية في صحيح "فكان إلى القريه الصالحه أقرب بشبر، فجعل من أهلها"

وفي راوية: "فنأى بصدره نحوها"

خد خطوه وان الله لغفار الذنوب..
6
مبحبش التُقل ف العلاقات ..
انا عايزه حد يديني حب اكتر اديله الشوق يا سكر💗💗💗💗💗💗💗💗.
❤‍🔥4😁3👏2
رسالَةُ اليَوم:
أَنت لم تُهزَم بَعد.🧚🫶🏻
10
1/يستحسن إنك تختصريه يعني لو لزم الرد تردي ويكون ف الحدود وشئ ميكنش بيثير الجدل فاهمني! لو شئ ف الحدود وكدا اي اللي هيخليه حرام!!

2/شكرا اوووي بنات كتيره جداً دخلت تشكرني وتشجعني💗.
4
‏لو تعبت من التفكير في شخص معين فكر في شخص مثلث هههه .🚶‍♀
😁9
👀.
9
حصل😂...
احسن يفكروني عاقله بعيد الشر 😂❤️
بالله أنا غلبانه، وبتصالح فوراً 🥹😂.
👍4🌚1
اقْتَرَبَ لِلنَّاسِ حِسَابُهُمْ وَهُمْ فِي غَفْلَةٍ مُّعْرِضُونَ .
12
معاذ الله انى يئست ، لكن والله انها ايام ثقال ، فاللهم صبراً وجبراً وقوه 🖤.
10
نمتو!
عارفين امتي السما بيكون لونها بتنجاني لما الدنيا بتبقي مسقعه ههههههه
😁12🤯2
بكرا حالي👀🦦...
بس الفوز إن شاء الله للأهلي .
8
ليه ميعملوش "عيد الأكل" ونتجمع ف المطاعم وناكل ببلاش بدل "عيد الحب" وقلة الأدب ؟
😁16
سأل أعرابي شيخًا : ‏متى يموت القلب ؟؟؟
‏فقال : بموت المحبوب‏ ..
‏فردّ الأعرابي : وماذا لو كان المحبوب حي لا يموت .. ؟!
‏فقال الشيخ : هذا حب تحيا به القلوب‏...

‏اللهم علّق قلوبنا بحبك ..❤️
10
اليوم عيد ميلادي 🌚

حقاً لقد كان عاماً مليئاً بستر الله♥️♥️
اللهم اني استودعتك عاماً مضى من عمري ، فأغفر لي وبارك لي في عامي الجديد♥️
اللهم اجعله عاماً افضل من سابق اعوامي وابعث لي الخير فيه وحقق لي ما اتمنى، ربي اني لا اعلم خفايا عامي الجديد
ولكني اثق بأن الأقدار دائماً خير♥️♥️.
طبيعي إنك تتعلقي بيه سيكا ويجي ف بالك أوقات، بس انتي ادعي ربك انو يقدم اللي فيه الخير دايما 💗💗، وحاولي تشغلي بالك بحاجات تانيه اول ما يجي ف تفكيرك اقطعي تفكيرك بحاجه غيره.
برأي متركزش معاها كتير واتركها امانه عند الله، وان شاء الله خير ، يعني بلاش تتباعها اووي وبلاش تبعت حاجه تانيه خالص وسبيها ع الله .
‏انا عباره عن دماغ مش بتسكت ولسان مبيتكلمش🖤.
😢5
الاعاقة ليست أعاقه الجسد، الاعاقة اعاقة الاخلاق.
5👏1