Media is too big
VIEW IN TELEGRAM
الشيخ مشاري الخراز قصة فتاه تزوجها الملك قصة روعة👆👆👆👆👆👆👆
https://t.me/joinchat/AAAAAEIzb-DACZd2GpvOqw
https://t.me/joinchat/AAAAAEIzb-DACZd2GpvOqw
زوجوني اهلي من فتاة قبيحة!!
يقول صاحب القصة :
كنت في يوم من الايام .. قاعد في الغرفة بروحي لا لي ولا علي .. قاعد اسمع مسجل ..من الملل ويش اسوي( الشكوى لله ) كانو اهلي مسافرين .. وما في البيت إلا انا والوالد .. والوالد منشغل في تجارته الكبيرة ... منشغل في محل الخضرة اللي فاتحه في اخر الشارع ... والمشكلة ان ما فيه احد يشتري ...يجي اخر الاسبوع ويوزع البضاعة على الجيران .. والجيران يا كلون والمستشفيات تستقبل حالات تسمم من فريقنا بالهبل ... تصدقون ان فريقنا محد بقى فيها إلا إحنا بس .. إللي مات ضحية تسمم .. وإللي تحوّل من الفريق عباله فيها مرض وبائي يعدم الناس .. ؟ المهم
كنت قاعد اسمع المسجل ما شفت إلا هذيك الرجفه إللي جت في باب الغرفة وانفتح .. من قوة الرجفة ... الباب تكلم قال ( آي الضربة تعور ) .. دخل علي الوالد وهو متضايق .. كأنه شايل هموم الدنيا كلها على راسه.. قعد صوبي وقالي . يا ولدي انا في مشكلة .. وابيك اتطلعني منها .. انت آخر أمل لي .. صراحه انا يوم شفت الوالد يقول جذي على طول طفيت المسجل .. وقلت للوالد خير .. قالي ابيك يا ولدي تضحي عشاني .. خلص الوالد كلامه على طول انا وقفت وضربت صدري وقلت .. ان شاء الله يبا من عيوووني .. طالعني وقالي اقعد واسمعني زين لا احط حرتي فيك .
طالعني ابوي بنظرة .. طالعني وقالي .. انت فاهم غلط يا ولدي .. انا ... انا ... انا ابيك تتزوج ... يوم قال جذي قلت في نفسي شكله الوالد ... اكل من محل الخضرة ماله .. وهذي اول علامات التسمم .. المهم قلت للوالد يباا انا ما فهمت شي ... تأفف وقالي كلمه ما راح انساها بالمرة . قالي من وين جايب الغباء ... الظاهر ما خذه من واحد من ربعك ما اذكر انا غبي وإلا امك .. انا يوم قام يزف قلت يباا ادخل في الموضوع .. ويش تبي تقول .. طالعني وقالي ..
اسمع يا ولدي .. انا تسلفت من ريال .. كريه .. كريه حده .. لو تشوف شكله كأنه قير عادي .. الريال هذا الحين يطالبني بالدين اللي عليي وانت تعرف يا ولدي ان ما عندي بيزات .. فلما قلت له ما اقدر الحين.. قالي عيل خل ولدك يتزوج بنتي وإلا بشتكي عليك ..اول ما خلص كلامه .. قلت وانا متشقق من الفرح ..الله يخليك لي يا ابويي .. اخيرا بتزوجني .. والله ابي ابوس راس هالريال اللي حدّك عليي .. وبيحقق امنيتي ... امنيتي اللي قعدت اتحايل عليك سنوات عشان تنفذها .. من كثر ما اتحايل عليك حسيت ان قطار الزواج فاتني .. ( اي قطار إلا انقلو محطة الزواج كلها عني مو بس فاتني القطار ) ...
المهم قام يطالعني ابويي وانا متشقق .. نظرة واحد كأنه بيشوف شخص لأخر مرة في حياته .. ( نظرة وداع ) .. وقالي .. لا تفرح يا ولدي .. البنت اللي بتتزوجها .. بنت تعتبر في غاية القبح .. يعني تقول للقبح تباعد بقعدمكانك .. يا ولدي القبح نفسه احلى منها .. لأن وجهها ما يخطر على بالك .. منتفخ .. كأن فيه خلية نحل مقرصة هاجمة على ويهها .. هو قال جذي حسيت ان الارض ماتقدر تشيلني .. بغيت اطيح من الصدمه .
اقتنعت بكلام الوالد .. ومرت الايام .. وتزوجت .. ودخلت سجن الزوجيه ( قصدي قفص الزوجية ) .. زفونا المعازيم الى غرفة النوم .. وانا في الطريق للغرفة كنت افكر شلون اتخلص من هذا الموقف ..يت في بالي افكار وايد .. منها اقتل ابو البنت وادخل السجن .. وهناك راح اخذ نفس المصير إللي اباخذه هني .. ماتفرق عندي .. بس يمكن السجن يكون ارحم ... وإلا اسوي روحي ميّت بسكته قلبية .. صراحه كل الحلول ما نفعت حسيت اني جندي عراقي .. كل مخططاته تفشل .. ما اوتعيت الا وانا داخل في الغرفة ؟؟ وهناك انا شفت شي .. غريب .. شي ما ينوصف ... اللي قاله ابوي شوي .. لأني حسيت انه كان بيخفف الموضوع عني .. ومايبي يصدمني ....
دخلت الغرفة ..طالعت يمين ويسار .. ما لقيت العروس .. صراحه استانست .. وحمدت ربي اني ما شفتها .. وفي نفس الوقت .. دعيت انها تموت .. قبل ما تدخل عليي في الغرفة .. وانا ادعي كانت عيني تلف في الغرفة .. صراحه فيه شي شدني .. شفت في الغرفة ثلاث طاولات .. ثنتين على يمين السرير ووحده عن يساره ... قعدت افكر شوي .. وقلت شكلهم نسوا الطاولة الثانية . المهم خلني اسوي روحي نايم على السرير .. على شان إذا يت تشوفني نايم .. رحت على السرير .. توني قاعد .. إلا طلع صوت وحده مادري واحد .. المهم يقول شحوالك .. انا قمت انتفض كأني خلاطة اسميت ..
التفت .. وقلت بسم الله الرحمن الرحيم من يتكلم .. رد علي نفس الصوت .. وقالي انا زوجتك يا ابو الشباب .. لفيت عند مصدر الصوت .. اول ما شفت الطاولة تحركت .. بلعت ريقي من الخوف .. تحركت الطاولة وجت صوبي .. صارت الطاولة هي زوجتي اللي قاعدة طول الوقت في الغرفة وانا ما ادري .. وأنا افكر جت وقعدت صوبي ... وقالت لي .. هلا والله حياتي .. صراحه ما تقبلت الصوت .. انا اعرف ان الكلمة اذا قالتها بنية تكون الكلمة رقيقة .. بس هي طالعة م
نها الكلمه كأنه صوت واحد مسوي عملية بلاعيم .. قالت لي .. يا ع
يقول صاحب القصة :
كنت في يوم من الايام .. قاعد في الغرفة بروحي لا لي ولا علي .. قاعد اسمع مسجل ..من الملل ويش اسوي( الشكوى لله ) كانو اهلي مسافرين .. وما في البيت إلا انا والوالد .. والوالد منشغل في تجارته الكبيرة ... منشغل في محل الخضرة اللي فاتحه في اخر الشارع ... والمشكلة ان ما فيه احد يشتري ...يجي اخر الاسبوع ويوزع البضاعة على الجيران .. والجيران يا كلون والمستشفيات تستقبل حالات تسمم من فريقنا بالهبل ... تصدقون ان فريقنا محد بقى فيها إلا إحنا بس .. إللي مات ضحية تسمم .. وإللي تحوّل من الفريق عباله فيها مرض وبائي يعدم الناس .. ؟ المهم
كنت قاعد اسمع المسجل ما شفت إلا هذيك الرجفه إللي جت في باب الغرفة وانفتح .. من قوة الرجفة ... الباب تكلم قال ( آي الضربة تعور ) .. دخل علي الوالد وهو متضايق .. كأنه شايل هموم الدنيا كلها على راسه.. قعد صوبي وقالي . يا ولدي انا في مشكلة .. وابيك اتطلعني منها .. انت آخر أمل لي .. صراحه انا يوم شفت الوالد يقول جذي على طول طفيت المسجل .. وقلت للوالد خير .. قالي ابيك يا ولدي تضحي عشاني .. خلص الوالد كلامه على طول انا وقفت وضربت صدري وقلت .. ان شاء الله يبا من عيوووني .. طالعني وقالي اقعد واسمعني زين لا احط حرتي فيك .
طالعني ابوي بنظرة .. طالعني وقالي .. انت فاهم غلط يا ولدي .. انا ... انا ... انا ابيك تتزوج ... يوم قال جذي قلت في نفسي شكله الوالد ... اكل من محل الخضرة ماله .. وهذي اول علامات التسمم .. المهم قلت للوالد يباا انا ما فهمت شي ... تأفف وقالي كلمه ما راح انساها بالمرة . قالي من وين جايب الغباء ... الظاهر ما خذه من واحد من ربعك ما اذكر انا غبي وإلا امك .. انا يوم قام يزف قلت يباا ادخل في الموضوع .. ويش تبي تقول .. طالعني وقالي ..
اسمع يا ولدي .. انا تسلفت من ريال .. كريه .. كريه حده .. لو تشوف شكله كأنه قير عادي .. الريال هذا الحين يطالبني بالدين اللي عليي وانت تعرف يا ولدي ان ما عندي بيزات .. فلما قلت له ما اقدر الحين.. قالي عيل خل ولدك يتزوج بنتي وإلا بشتكي عليك ..اول ما خلص كلامه .. قلت وانا متشقق من الفرح ..الله يخليك لي يا ابويي .. اخيرا بتزوجني .. والله ابي ابوس راس هالريال اللي حدّك عليي .. وبيحقق امنيتي ... امنيتي اللي قعدت اتحايل عليك سنوات عشان تنفذها .. من كثر ما اتحايل عليك حسيت ان قطار الزواج فاتني .. ( اي قطار إلا انقلو محطة الزواج كلها عني مو بس فاتني القطار ) ...
المهم قام يطالعني ابويي وانا متشقق .. نظرة واحد كأنه بيشوف شخص لأخر مرة في حياته .. ( نظرة وداع ) .. وقالي .. لا تفرح يا ولدي .. البنت اللي بتتزوجها .. بنت تعتبر في غاية القبح .. يعني تقول للقبح تباعد بقعدمكانك .. يا ولدي القبح نفسه احلى منها .. لأن وجهها ما يخطر على بالك .. منتفخ .. كأن فيه خلية نحل مقرصة هاجمة على ويهها .. هو قال جذي حسيت ان الارض ماتقدر تشيلني .. بغيت اطيح من الصدمه .
اقتنعت بكلام الوالد .. ومرت الايام .. وتزوجت .. ودخلت سجن الزوجيه ( قصدي قفص الزوجية ) .. زفونا المعازيم الى غرفة النوم .. وانا في الطريق للغرفة كنت افكر شلون اتخلص من هذا الموقف ..يت في بالي افكار وايد .. منها اقتل ابو البنت وادخل السجن .. وهناك راح اخذ نفس المصير إللي اباخذه هني .. ماتفرق عندي .. بس يمكن السجن يكون ارحم ... وإلا اسوي روحي ميّت بسكته قلبية .. صراحه كل الحلول ما نفعت حسيت اني جندي عراقي .. كل مخططاته تفشل .. ما اوتعيت الا وانا داخل في الغرفة ؟؟ وهناك انا شفت شي .. غريب .. شي ما ينوصف ... اللي قاله ابوي شوي .. لأني حسيت انه كان بيخفف الموضوع عني .. ومايبي يصدمني ....
دخلت الغرفة ..طالعت يمين ويسار .. ما لقيت العروس .. صراحه استانست .. وحمدت ربي اني ما شفتها .. وفي نفس الوقت .. دعيت انها تموت .. قبل ما تدخل عليي في الغرفة .. وانا ادعي كانت عيني تلف في الغرفة .. صراحه فيه شي شدني .. شفت في الغرفة ثلاث طاولات .. ثنتين على يمين السرير ووحده عن يساره ... قعدت افكر شوي .. وقلت شكلهم نسوا الطاولة الثانية . المهم خلني اسوي روحي نايم على السرير .. على شان إذا يت تشوفني نايم .. رحت على السرير .. توني قاعد .. إلا طلع صوت وحده مادري واحد .. المهم يقول شحوالك .. انا قمت انتفض كأني خلاطة اسميت ..
التفت .. وقلت بسم الله الرحمن الرحيم من يتكلم .. رد علي نفس الصوت .. وقالي انا زوجتك يا ابو الشباب .. لفيت عند مصدر الصوت .. اول ما شفت الطاولة تحركت .. بلعت ريقي من الخوف .. تحركت الطاولة وجت صوبي .. صارت الطاولة هي زوجتي اللي قاعدة طول الوقت في الغرفة وانا ما ادري .. وأنا افكر جت وقعدت صوبي ... وقالت لي .. هلا والله حياتي .. صراحه ما تقبلت الصوت .. انا اعرف ان الكلمة اذا قالتها بنية تكون الكلمة رقيقة .. بس هي طالعة م
نها الكلمه كأنه صوت واحد مسوي عملية بلاعيم .. قالت لي .. يا ع
مري .. ما بتشيل الطرحة عن وجهي .. هي قالت جذي .. حسيت ولأول مرة بمعنى كلمة شلل نصفي .. انشلت ريولي ... وقلت بصوت يقطع كأنه سيارة مخلص بترولها .. اقول ... اقول ... اقول .. انتي ويش اسمش .. باعدت ويهها عني ( يازعم مستحية ) وقالت لي .. انا ... انا .. ( هاله ) .. قلت لها والله صادق ابوش يوم سماش ( زبالة ) أول مرة احس انه سوى شي صح في حياته .
ما مداني اقول كلمتي .. إلا قامت وقعدت قدام ويهي .. صراحه البنت كانت مربعيه .. وقصيرة .. كأنها ثلاجة غرف نوم من النوع القديم .. قالت .. اول شي انا اسمي ( هالة ) مو ( زبالة ) .. وثاني شي اخلص شيل الطرحه .. بسرعه .. تر ى اني مت من الحر من مكيفكم هالتعبان .. وجهي صار كله عرق .. ساح المكياج من الحر ... اول ما خلصت قلت لها .. اقول يا ( هالة ) شي طبيعي يصير حر .. لابسه فستان صوف بني واحنا في عز الحر .. قاطعتني وقالت يالله شيلها .. قالت كلمتها وهي تقرب وجهها .. واسمع صوت نفسها كأنه نفس اسد وهو حاط ويهه في ويه فريسته .. مديت ايدي ورفعت الطرحه .. رفعتها وانا مغمض .. قلت في قلبي بفتح عيوني شوي شوي على شان اتقبّل الصدمه ... فتحت عيوني .. اول ما فتحتها .. شفت ويه .. ما اقدر اوصفه .. ويه احس انه داعمنه تيلر .. المهم ما قدرت اكمل النظر لأنه اغمي علي ..
بس اعتبر الاغماء هذا اقصر اغماء مر على العالم الطبي كله .. كان مدته ثواني .. رجعتني ( هبله ) قصدي ( هالة ) لوعيي كان في مخباها غرشة دهن عود .. جبتها كلها على راسي .. قعدت وانا خايف .. اول ما قعدت رحت صوب رجولها .. قلت ارحميني ارجوش .. ( هالة ) انا مستعد اكون اسير .. عامليني معاملة اسير حرب قبل معاهدة جنيف ... اضربيني .. خليني اغسل صحون .. واغسل الثياب .. بس لا تقولين لأحد انش زوجتي .. استري عليي .. عاااااااد .. قعدت اصيح .. وانا اترجاها .. قامت وقالت لي .. اقول انا زوجتك غصباً عنك ... انا ما صدقت اني اتزوج .. تبي تطعن انوثتي .. هي قالت انوثة نشف الدم اللي في ويهي كله .. وقفت وقلت لها اي انوثه .. انتين وشعرش اللي كأنه شمس ... كل شعرة رايحه في جهه تقولين يلعبون خشيشه .. وبعدين ويش هالمكياج .. اللي حاطتنه .. هذي ولا سمكرة ( الحدّاد ) مالت المرسيدس .
اقول ابو الشباب .. مهما قلت اني حليوه .. واني قاعدة على قلبك .. يالله قوم تعال وياي .. اني جايبه لك فلم مرعب من عند خواني ابي اشوفه انا وياك .. ومشترية حب رقي .. يالله قوم خلنا نشوف الفلم المرعب .. طالعتها بنظرة وقلت .. تحبين الافلام المرعبة ؟؟ .. قالت ايه اموت عليها .. هي قالت جذي على طول رحت يبت منظرة وراويتها ويهها .. قلت شوفي .. شي على الطبعية احسن ما تشوفين خدع سنمائية .. وبعدين يا ( هالة ) انتين صراحه لو تطيحين في يد مخرج افلام رعب .. بيطلع من وراش ذهب .. طالعتني وهي مستغربة وقالت .. انت ليش تضيع الوقت يا حبيبي .. يالله قوووم .. قام عليك الحزن ...
المهم سكتت ومشيت وقعدنا انا وياها قدام الفديو .. نطالع الفلم .. صراحة كان الفلم مرعب حده .. بس اضطريت اني اشوفه كله .. كان الفلم عن الجن .. وحنا نطالع .. قالت لي .. انت تخاف من الجن .. قلت اقول يا ( هالة ) ما فيه احد ما يخاف من الجن .. بس اتوقع انتين عادي تمشين بينهم وتشوفينهم ويشوفونش .. واتوقع انش تقدرين تدخلين الانتخابات مالت الجن في اي دائرة حكومية عندهم ... لأنش فيش شبه واايد منهم .. ويتفوق عليهم في الجكر ... طالعتنني بنظرة استحقار .. وقالت ما بتنطم .. يالله نقوم ننام .. ترى تعبت ..
قلت عادي روحي نامي .. انا بنام في الصالة .. التفتت وقالت .. بعصبية والسرير هالنفرين اللي كبر وجهك .. كله ليي اني .. بروحي .. انام عليه .. اقول اترك عنك هالسوالف وقوم ننام .. المهم قمنا نمنا .. هي نامت في جهه وانا في جهه .. غاورت بويهها عني .. انا قعدت افكر في خطة .. افغصها بالواير مال المسجلة .. وإلا احط مخدة على ويهها الين تموت .. خخخخ طخ خخخخخ طخ خخخخ طخ .. اول ما طلع الصوت التفت على طول ناحية الصوت شفتها تسحب الطاولة بنفسها وترجعها ( شهيق زفير ) المهم قمت اركض لباب الغرفة من الخوف فتحت الباب لقيته مقفول .. هني حسيت اني راح اموت ومحد بيدري عني... من خوف نمت عند الباب .. كأني جلب حراسة ..
المهم مرت الايام وعشت وياها ... كنت اقعد في الدوام .. اكثر من ما اقعد وياها في البيت .. وفي يوم من الايام احتجت بيزات ضروري .. مبلغ كبير .. على شان اسوي عملية .. ما حصلت احد يسلفني ..رحت .. لكل اخواني ما حصلت احد يسلفني .. رحت البيت وانا طفشان .. ويت ليي .. من الطفش قلت ليها السالفة .. اني محتاج بيزات على شان العملية.. اول ماخلصت كلامي .. راحت شوي ورجعت وعندها قوطية مشحونه ذهب .. وقالت لي .. حبيبي ...
صدق اني بنيه مو حليوة .. وربي ما عطاني جمال .. لكن عطاني حب الزوج عطاني الاخلاص عطاني الوفاء وانت زوجي .. إذا ما و
قفت وياك بوقف يوا من .. انت زوجي .. ابو اولادي .. ومالي غير
ما مداني اقول كلمتي .. إلا قامت وقعدت قدام ويهي .. صراحه البنت كانت مربعيه .. وقصيرة .. كأنها ثلاجة غرف نوم من النوع القديم .. قالت .. اول شي انا اسمي ( هالة ) مو ( زبالة ) .. وثاني شي اخلص شيل الطرحه .. بسرعه .. تر ى اني مت من الحر من مكيفكم هالتعبان .. وجهي صار كله عرق .. ساح المكياج من الحر ... اول ما خلصت قلت لها .. اقول يا ( هالة ) شي طبيعي يصير حر .. لابسه فستان صوف بني واحنا في عز الحر .. قاطعتني وقالت يالله شيلها .. قالت كلمتها وهي تقرب وجهها .. واسمع صوت نفسها كأنه نفس اسد وهو حاط ويهه في ويه فريسته .. مديت ايدي ورفعت الطرحه .. رفعتها وانا مغمض .. قلت في قلبي بفتح عيوني شوي شوي على شان اتقبّل الصدمه ... فتحت عيوني .. اول ما فتحتها .. شفت ويه .. ما اقدر اوصفه .. ويه احس انه داعمنه تيلر .. المهم ما قدرت اكمل النظر لأنه اغمي علي ..
بس اعتبر الاغماء هذا اقصر اغماء مر على العالم الطبي كله .. كان مدته ثواني .. رجعتني ( هبله ) قصدي ( هالة ) لوعيي كان في مخباها غرشة دهن عود .. جبتها كلها على راسي .. قعدت وانا خايف .. اول ما قعدت رحت صوب رجولها .. قلت ارحميني ارجوش .. ( هالة ) انا مستعد اكون اسير .. عامليني معاملة اسير حرب قبل معاهدة جنيف ... اضربيني .. خليني اغسل صحون .. واغسل الثياب .. بس لا تقولين لأحد انش زوجتي .. استري عليي .. عاااااااد .. قعدت اصيح .. وانا اترجاها .. قامت وقالت لي .. اقول انا زوجتك غصباً عنك ... انا ما صدقت اني اتزوج .. تبي تطعن انوثتي .. هي قالت انوثة نشف الدم اللي في ويهي كله .. وقفت وقلت لها اي انوثه .. انتين وشعرش اللي كأنه شمس ... كل شعرة رايحه في جهه تقولين يلعبون خشيشه .. وبعدين ويش هالمكياج .. اللي حاطتنه .. هذي ولا سمكرة ( الحدّاد ) مالت المرسيدس .
اقول ابو الشباب .. مهما قلت اني حليوه .. واني قاعدة على قلبك .. يالله قوم تعال وياي .. اني جايبه لك فلم مرعب من عند خواني ابي اشوفه انا وياك .. ومشترية حب رقي .. يالله قوم خلنا نشوف الفلم المرعب .. طالعتها بنظرة وقلت .. تحبين الافلام المرعبة ؟؟ .. قالت ايه اموت عليها .. هي قالت جذي على طول رحت يبت منظرة وراويتها ويهها .. قلت شوفي .. شي على الطبعية احسن ما تشوفين خدع سنمائية .. وبعدين يا ( هالة ) انتين صراحه لو تطيحين في يد مخرج افلام رعب .. بيطلع من وراش ذهب .. طالعتني وهي مستغربة وقالت .. انت ليش تضيع الوقت يا حبيبي .. يالله قوووم .. قام عليك الحزن ...
المهم سكتت ومشيت وقعدنا انا وياها قدام الفديو .. نطالع الفلم .. صراحة كان الفلم مرعب حده .. بس اضطريت اني اشوفه كله .. كان الفلم عن الجن .. وحنا نطالع .. قالت لي .. انت تخاف من الجن .. قلت اقول يا ( هالة ) ما فيه احد ما يخاف من الجن .. بس اتوقع انتين عادي تمشين بينهم وتشوفينهم ويشوفونش .. واتوقع انش تقدرين تدخلين الانتخابات مالت الجن في اي دائرة حكومية عندهم ... لأنش فيش شبه واايد منهم .. ويتفوق عليهم في الجكر ... طالعتنني بنظرة استحقار .. وقالت ما بتنطم .. يالله نقوم ننام .. ترى تعبت ..
قلت عادي روحي نامي .. انا بنام في الصالة .. التفتت وقالت .. بعصبية والسرير هالنفرين اللي كبر وجهك .. كله ليي اني .. بروحي .. انام عليه .. اقول اترك عنك هالسوالف وقوم ننام .. المهم قمنا نمنا .. هي نامت في جهه وانا في جهه .. غاورت بويهها عني .. انا قعدت افكر في خطة .. افغصها بالواير مال المسجلة .. وإلا احط مخدة على ويهها الين تموت .. خخخخ طخ خخخخخ طخ خخخخ طخ .. اول ما طلع الصوت التفت على طول ناحية الصوت شفتها تسحب الطاولة بنفسها وترجعها ( شهيق زفير ) المهم قمت اركض لباب الغرفة من الخوف فتحت الباب لقيته مقفول .. هني حسيت اني راح اموت ومحد بيدري عني... من خوف نمت عند الباب .. كأني جلب حراسة ..
المهم مرت الايام وعشت وياها ... كنت اقعد في الدوام .. اكثر من ما اقعد وياها في البيت .. وفي يوم من الايام احتجت بيزات ضروري .. مبلغ كبير .. على شان اسوي عملية .. ما حصلت احد يسلفني ..رحت .. لكل اخواني ما حصلت احد يسلفني .. رحت البيت وانا طفشان .. ويت ليي .. من الطفش قلت ليها السالفة .. اني محتاج بيزات على شان العملية.. اول ماخلصت كلامي .. راحت شوي ورجعت وعندها قوطية مشحونه ذهب .. وقالت لي .. حبيبي ...
صدق اني بنيه مو حليوة .. وربي ما عطاني جمال .. لكن عطاني حب الزوج عطاني الاخلاص عطاني الوفاء وانت زوجي .. إذا ما و
قفت وياك بوقف يوا من .. انت زوجي .. ابو اولادي .. ومالي غير
ك في هالدنيا ... البنيةلين طلعت من بيت اهلها .. خلاص .. مايعرفونها من اهلها .. ما يعرفونها إلا من اهل زوجها لأن يصير اسمها مربوط بأسم زوجها .. وانا تحملت اهاناتك لي .. لأني حبيتك من اول نظرة .. حسيت فيك الطيبه ..
صراحه كلماتها اثرت فيي .. خلّت كل خليه في جسمي .. تتحرك .. حسيت اني كنت *.. نزلت الدمعه من عيوني .. نزلت لأني كنت محتاج بيزات . وكنت متوقع اني اخذ المبلغ من اخواني .. او ربعي .. او احد من اهلي .. بس كان اخر شي اتوقعه انها توقف جمبي .. بس طلعت اصيلة ووقفت وياي ..
من خلال البنت هذي عرفت ان الجمال مو جمال الويه .. الجمال جمال الروح .. يا ما فيه بنات جميلات بس مطلقات .. ليش لأنهم ما يملكون جمال الروح وفي نفس الوقت فيه بنات جمالهم تحت المتوسط .. وعايشين وفاتحين بيوت .. لأنهم يملكون جمال الروح .. اللي مخلي ازواجهم يعشقونهم .. ويحبونهم حب جنوني .
https://t.me/joinchat/AAAAAEIzb-DACZd2GpvOqw
صراحه كلماتها اثرت فيي .. خلّت كل خليه في جسمي .. تتحرك .. حسيت اني كنت *.. نزلت الدمعه من عيوني .. نزلت لأني كنت محتاج بيزات . وكنت متوقع اني اخذ المبلغ من اخواني .. او ربعي .. او احد من اهلي .. بس كان اخر شي اتوقعه انها توقف جمبي .. بس طلعت اصيلة ووقفت وياي ..
من خلال البنت هذي عرفت ان الجمال مو جمال الويه .. الجمال جمال الروح .. يا ما فيه بنات جميلات بس مطلقات .. ليش لأنهم ما يملكون جمال الروح وفي نفس الوقت فيه بنات جمالهم تحت المتوسط .. وعايشين وفاتحين بيوت .. لأنهم يملكون جمال الروح .. اللي مخلي ازواجهم يعشقونهم .. ويحبونهم حب جنوني .
https://t.me/joinchat/AAAAAEIzb-DACZd2GpvOqw
Telegram
قصصنا الأجمل
اجمل القصص واروع الروايات في القناة
تابعوني في قناتي حالات وتس وقصائد.
@AboAliAlheh2
وللتواصل معي
@aboAli_Hamdan
تابعوني في قناتي حالات وتس وقصائد.
@AboAliAlheh2
وللتواصل معي
@aboAli_Hamdan
♨️ سر زوجي والشغالة❌
قصتي اللي ماخلتني انام لا ليل ولا نهار .
انا اعمل في مجال التعليم وزوجي يعمل في مستشفى نَفسٍي المهم هو مايحب يجيب لي شغاله
وتعرفون هم البيت والأطفال والعمل حاولت فيه وقلت تكلفتها كامله علي مابي منك شي ابدا حتى تجي على اسمي ورواتبها علي ماخليت عنه شي لاني والله في حاجتها قال الخدم مشاكلهم كثير بعد فتره وافق على ان تكون اندونسيه وافقت وقدمها في اسمه وبعد فتره جت الخدامه ماتعرفون كيف فرحتي والله كأنها وحده من بناتي ومسافره لها وقت فرحت فرح فيها كانت أجمل أيام عمري وكانت تشتغل ليل ونهار شاطره في كل شي واخواتي يوم يجن عندي ماتاسعني الفرحه وانا جالسه وارسلها ولما ارووح اسير على امي او وحده من خواتي كانت تشتغل عندهم وانا ماقلت لها وكنت سعيده ورفعت لها اجارها من الفرح المهم بعد تقريبا شهر لاحظت زوجي قلل خروجه من البيت بس ما كنت منتبهه له لاني اثق فيه طبعا زوجي كان هو اللي ياخذني للعمل وهو اللي يجيبني في يوم نسيت اللاب توب في البيت وكان شغلي في المدرسه عليه استحيت لا اكلم زوجي ورحت مع السوق . السواق حكومي لما وصلت البيت حصلت سيارة زوجي واقفه أمام البيت خفت لان ماعندي جراءه ماقدرت انزل قلت السواق رجعني المفتاح نسيته بالمدرسه نزلت في مدرستي وراسلت زوجي وينك قال بالعمل ليش قلت نسيت اللاب توب بالبيت قال انا اجيبه لك قلت الحين وينك قال بالعمل انا راح وأخذ اللاب وجابه لي روحت للبيت كالعاده ثاني يوم نزلي وراح اتصلت على سواق بالاجره باص ورحت للبيت وحصلت سيارة زوجي بالبيت واتصلت على زوجي عطاني مشغول وارسل لي رساله انا في اجتماع مع المدير حاولت افتح الباب الخارجي ماقدرت لانه مقفل من جوا رحت ورجعت بعد الدوام للبيت وسألت الشغالة بابا يجي اليوم قالت لا مابي يجي ثاني يوم يمكن خبرته الشغاله اني سالت عنه شك بالامر وقال سيارتي ترى اعطيها السواق يروح يغسلها ويجيب اغراض من البيت المهم بعد فتره انمرضت الشغالة وزوجي كان يقول شكلها مريضه نفسيه قلت له خلنا نسفرها رفض قال نعالجها اخذها معه للمستشفى النفسي اللي هو عمله وجاب لها حبوب وطلع لها تقرير انها مريضه وأنها حاولت الانتحار سألته قلت الشغاله ما فيها شي ومتى حاولت الانتحار وليش ماقلت لي قال هذا تقرير الدكتور ماهو تقريري وتقريرك ولا بغيت اخبرك انا حاولت الانتحار عشان ما تخافي المهم بعد شهر تقريبا رجعت للبيت حصلتها منتحره شانقه نفسها والله رحت من البيت وهي مثل العسل زوجي خلاني اتصل وأبلغ قال انتي اللي شفتيها وبلغت وحظروا الشرطه في حظور زوجي واخذونا للتحقيق وزوجي عطاهم التقرير وقالي قبل يجون الشرطه هي اللي منتحره
ومعنا تقرير وقولي هذي ثالث محاوله لها وبلغنا فيها عشان مايتهمونك ويحطونك بالسجن ومن خوفي قلت نفس كلامه وارسلوا جثتها لأهلها انا بالحقيقه اشك انه زوجي والله ما انام ليل ولا نهار وزوجي صار ماهو مهتم في نفسه وحلاقته وملابسه مثل اول وصارت تجيه كوابيس ارشدوني وش اسوي وش العمل وش الطريقه تكفون مابي تجريح اللي ماعنده حل لايرسل لاني والله في وضع ماهو زين.☹️
https://t.me/joinchat/AAAAAEIzb-DACZd2GpvOqw
قصتي اللي ماخلتني انام لا ليل ولا نهار .
انا اعمل في مجال التعليم وزوجي يعمل في مستشفى نَفسٍي المهم هو مايحب يجيب لي شغاله
وتعرفون هم البيت والأطفال والعمل حاولت فيه وقلت تكلفتها كامله علي مابي منك شي ابدا حتى تجي على اسمي ورواتبها علي ماخليت عنه شي لاني والله في حاجتها قال الخدم مشاكلهم كثير بعد فتره وافق على ان تكون اندونسيه وافقت وقدمها في اسمه وبعد فتره جت الخدامه ماتعرفون كيف فرحتي والله كأنها وحده من بناتي ومسافره لها وقت فرحت فرح فيها كانت أجمل أيام عمري وكانت تشتغل ليل ونهار شاطره في كل شي واخواتي يوم يجن عندي ماتاسعني الفرحه وانا جالسه وارسلها ولما ارووح اسير على امي او وحده من خواتي كانت تشتغل عندهم وانا ماقلت لها وكنت سعيده ورفعت لها اجارها من الفرح المهم بعد تقريبا شهر لاحظت زوجي قلل خروجه من البيت بس ما كنت منتبهه له لاني اثق فيه طبعا زوجي كان هو اللي ياخذني للعمل وهو اللي يجيبني في يوم نسيت اللاب توب في البيت وكان شغلي في المدرسه عليه استحيت لا اكلم زوجي ورحت مع السوق . السواق حكومي لما وصلت البيت حصلت سيارة زوجي واقفه أمام البيت خفت لان ماعندي جراءه ماقدرت انزل قلت السواق رجعني المفتاح نسيته بالمدرسه نزلت في مدرستي وراسلت زوجي وينك قال بالعمل ليش قلت نسيت اللاب توب بالبيت قال انا اجيبه لك قلت الحين وينك قال بالعمل انا راح وأخذ اللاب وجابه لي روحت للبيت كالعاده ثاني يوم نزلي وراح اتصلت على سواق بالاجره باص ورحت للبيت وحصلت سيارة زوجي بالبيت واتصلت على زوجي عطاني مشغول وارسل لي رساله انا في اجتماع مع المدير حاولت افتح الباب الخارجي ماقدرت لانه مقفل من جوا رحت ورجعت بعد الدوام للبيت وسألت الشغالة بابا يجي اليوم قالت لا مابي يجي ثاني يوم يمكن خبرته الشغاله اني سالت عنه شك بالامر وقال سيارتي ترى اعطيها السواق يروح يغسلها ويجيب اغراض من البيت المهم بعد فتره انمرضت الشغالة وزوجي كان يقول شكلها مريضه نفسيه قلت له خلنا نسفرها رفض قال نعالجها اخذها معه للمستشفى النفسي اللي هو عمله وجاب لها حبوب وطلع لها تقرير انها مريضه وأنها حاولت الانتحار سألته قلت الشغاله ما فيها شي ومتى حاولت الانتحار وليش ماقلت لي قال هذا تقرير الدكتور ماهو تقريري وتقريرك ولا بغيت اخبرك انا حاولت الانتحار عشان ما تخافي المهم بعد شهر تقريبا رجعت للبيت حصلتها منتحره شانقه نفسها والله رحت من البيت وهي مثل العسل زوجي خلاني اتصل وأبلغ قال انتي اللي شفتيها وبلغت وحظروا الشرطه في حظور زوجي واخذونا للتحقيق وزوجي عطاهم التقرير وقالي قبل يجون الشرطه هي اللي منتحره
ومعنا تقرير وقولي هذي ثالث محاوله لها وبلغنا فيها عشان مايتهمونك ويحطونك بالسجن ومن خوفي قلت نفس كلامه وارسلوا جثتها لأهلها انا بالحقيقه اشك انه زوجي والله ما انام ليل ولا نهار وزوجي صار ماهو مهتم في نفسه وحلاقته وملابسه مثل اول وصارت تجيه كوابيس ارشدوني وش اسوي وش العمل وش الطريقه تكفون مابي تجريح اللي ماعنده حل لايرسل لاني والله في وضع ماهو زين.☹️
https://t.me/joinchat/AAAAAEIzb-DACZd2GpvOqw
Telegram
قصصنا الأجمل
اجمل القصص واروع الروايات في القناة
تابعوني في قناتي حالات وتس وقصائد.
@AboAliAlheh2
وللتواصل معي
@aboAli_Hamdan
تابعوني في قناتي حالات وتس وقصائد.
@AboAliAlheh2
وللتواصل معي
@aboAli_Hamdan
قصه جديده🗡
- لا أتذكر ماحدث في تلك الليلة لا أتذكر سوى الدماء ، الدماء الحمراء التي كانت تملأ المكان ، أرى بعيني هاتين أصدقائي وهم يموتون أمام عيني لاااا لاا .
= إهدأ وأخبرني من فعل هذا من قتلهم من ؟
- أنا ... أنا قتلتهم ي حضرة الضابط !!
أهلا ي " روبي " سأخبرك بكل ماسيحدث في هذه الليلة ستكون أسعد ليلة أقضيها في حياتي سنشرب ونضحك ونلهو ، وسنقوم بكل شي ، لا تقلقي لم أدعو " سعد " فأنا أعرف أنك تكرهينه دعوت كلا من " أحمد " و " رامي " و " ساجد " و " جمال "
لقد أعددت كل شي .
إنه صوت الباب لقد أتو .. وداعا الأن .
جميع الأصدقاء قد تجمعو في منزلي الشطرنج ، الخمرة ، الموسيقى الصاخبة كل شي ،
نعم لقد أعددنا هذه الليلة على شرف السيد " ساجد "
الذي كان سيغادر المدينة لحصوله على عمل في مدينة أخرى تجمعنا نحن الأصدقاء الخمسة ولكن
كان ينقصنا " سعد " ولكن لا أدري لماذا لم أدعوه لهذا الحفل البسيط شعور داخلي يمنعني ولكن لايهم .
إستمرت الحفلة حاولي الساعتين ونصف وفجأة إنقطعت الأنوار لا أدري ماحدث وكأنني غفوت وأخذني النوم ولكن عندما صحيت وجدت السكين في يدي والدماء تغطيه وتغطي كل ملابسي وأصدقائي بجانبي مضرجين بدمائهم !
لا أدري لماذا فعلت ذلك وكيف صدقني لم أكن بوعيي صدقني !
أحمد : لا أصدق أنني نجوت من هذه المجزرة التي حدثت كنا نلهو وفجأة انقطعت الأنوار وإذا بصوت صراخ " رامي " يملأ المكان وعندما رجعت الكهرباء التي أستغرق إنقطاعها دقائق معدوده رأيت "سليمان " وهو يطعن " رامي " بالسكين عدة مرات وإذا بعينيه تتحولان إلى اللون الأحمر وإذا به يهجم على " ساجد " و " جمال " بالطعن وهما يقاومانه ولكن القوة التي كانت لدى " سليمان " غير عادية ذاك الفتى الهزيل تحول فجأة الى وحش شرس لا يرى سوا الدماء طعنني في قدمي ثم ظربته على رأسه فوقع علي الأرض ثم اتصلت بالشرطة
= حسنا ي " أحمد" أتمنى لك الشفاء العاجل وسنأتي غدا لنأخذ أقوالك .
_ أمرك ي حضرة الضابط
= اه نسيت أثناء إعتقال " سليمان " وجره الى مركز الشرطة كان يصرخ بصوت عالي ويقول لست أنا من فعلت ذلك أنها " روبي " أتعرفها !
_ لا ي سيدي لا أعرف أحدا بهذا الإسم !!
في مكان آخر في نفس المدينة وفي عربة لبيع الألعاب القديمة
= أمي أمي أريد شراء هذه الدمية
_ حسنا ي عزيزتي لكِ ذلك
_ مذا ستسمي اللعبة ي " فاطمة "
= ي أمي أن لها إسم مكتوب هنا بخط أحمر داكن الأميرة " روبــي " !
وفي امتـ؏ جـدي
في شَهرِ مايو من كُلِّ عام كُنت أذهَب بِرفْقَة جدي لمزرعته التي تبْعُدُ مائة وثلاثين كيلو متراً عن منزلي كان جدي يهتم بمزرعته كَثيرا وكأنها عَروس جديدة كثيرة الطلبات ، كنت أذهب معه لأساعده في جني الثمار والسقي والزراعة وما إلى ذالك .
في السنة الماضية بأحد الأيام وكالعادة اتصل بي جدي لكي يُذكرَني بِموعد سَفرنا والذي هو غدُ ذلك اليوم ، كُنت سعيدا لأن هذه المزرعة تعني الكثير بالنسبة لي .
في اليوم التالي أخَذني جَدِّي من مَنزلي وذهبنا إلى المزرعَة وفي الطَّـريق ومِثل كُل سَنة كان جدي يستمع إلى أغاني " أُم كَلثوم " بَل كان يَحفَظُها كلها !
_ وصَلْنا أخِيرا
هكذا قال جدي لي وَهْو يَقومُ بإيقَاضي مِن النَّوم ، المزرعة كما هي، شَجرة التِّين العملاقة ، أغْصان العِنب التي تَتسَلَّلُ في كل الأرْجاء ، هَواءُ المزرعة اللطيف ، رائحة النَّعناعِ التي تَملأُ المكَان
أخذ جدي يجْمعُ الحَـطَب ليُعدَّ الشَّاي أما أنَا فَقد دخَلتُ المنزل لأنَظفَه من الغُبَار المتَراكِم و أثناء التنظيف وجدت ورقة مطوية يبدو عليها القِدمْ ولكنني تفاجأتُ بأن حِبرَها لا يَزال حَديثا ! كَان مكتوب فيها بحبْر أزرق " إنني عائد لا تقلق " ! كنت أحْسَب أنَّها دعَابة مِن جدي، لحظة واحدة جدي لم يدخل المنزل حتى الآن، شعرت برهبة قليلا ولكنني رميت الورقة في سلة المهملات، خرجت من المنزل ولكنني لم أجد جدي ثم سَمعتُ صَوت الموسيقى إنها أغنية " إنت عمري " لأم كلثوم !
" رجعوني عينيك.. لأيامي اللي راحوا
علموني اندم على الماضي وجراحه "
كانت تصدر من المذياع القديم الذي تعطل مِنذ 30 سنة ، إنها رائحة الحريق، ولكن أين جدي لحظة واحدة، ألم تحترق المزرعة السنة الماضية !
في شهر مايو الماضي حين اعْتَذرتُ من جدي ولم أذهب معه ! جدي الذي توفي في الحريق السنة الماضية !
إذا كان جدي مَيِّتا فمع من كُنْت طُولَ هذه المُدة !!!!
https://t.me/joinchat/AAAAAEIzb-DACZd2GpvOqw
- لا أتذكر ماحدث في تلك الليلة لا أتذكر سوى الدماء ، الدماء الحمراء التي كانت تملأ المكان ، أرى بعيني هاتين أصدقائي وهم يموتون أمام عيني لاااا لاا .
= إهدأ وأخبرني من فعل هذا من قتلهم من ؟
- أنا ... أنا قتلتهم ي حضرة الضابط !!
أهلا ي " روبي " سأخبرك بكل ماسيحدث في هذه الليلة ستكون أسعد ليلة أقضيها في حياتي سنشرب ونضحك ونلهو ، وسنقوم بكل شي ، لا تقلقي لم أدعو " سعد " فأنا أعرف أنك تكرهينه دعوت كلا من " أحمد " و " رامي " و " ساجد " و " جمال "
لقد أعددت كل شي .
إنه صوت الباب لقد أتو .. وداعا الأن .
جميع الأصدقاء قد تجمعو في منزلي الشطرنج ، الخمرة ، الموسيقى الصاخبة كل شي ،
نعم لقد أعددنا هذه الليلة على شرف السيد " ساجد "
الذي كان سيغادر المدينة لحصوله على عمل في مدينة أخرى تجمعنا نحن الأصدقاء الخمسة ولكن
كان ينقصنا " سعد " ولكن لا أدري لماذا لم أدعوه لهذا الحفل البسيط شعور داخلي يمنعني ولكن لايهم .
إستمرت الحفلة حاولي الساعتين ونصف وفجأة إنقطعت الأنوار لا أدري ماحدث وكأنني غفوت وأخذني النوم ولكن عندما صحيت وجدت السكين في يدي والدماء تغطيه وتغطي كل ملابسي وأصدقائي بجانبي مضرجين بدمائهم !
لا أدري لماذا فعلت ذلك وكيف صدقني لم أكن بوعيي صدقني !
أحمد : لا أصدق أنني نجوت من هذه المجزرة التي حدثت كنا نلهو وفجأة انقطعت الأنوار وإذا بصوت صراخ " رامي " يملأ المكان وعندما رجعت الكهرباء التي أستغرق إنقطاعها دقائق معدوده رأيت "سليمان " وهو يطعن " رامي " بالسكين عدة مرات وإذا بعينيه تتحولان إلى اللون الأحمر وإذا به يهجم على " ساجد " و " جمال " بالطعن وهما يقاومانه ولكن القوة التي كانت لدى " سليمان " غير عادية ذاك الفتى الهزيل تحول فجأة الى وحش شرس لا يرى سوا الدماء طعنني في قدمي ثم ظربته على رأسه فوقع علي الأرض ثم اتصلت بالشرطة
= حسنا ي " أحمد" أتمنى لك الشفاء العاجل وسنأتي غدا لنأخذ أقوالك .
_ أمرك ي حضرة الضابط
= اه نسيت أثناء إعتقال " سليمان " وجره الى مركز الشرطة كان يصرخ بصوت عالي ويقول لست أنا من فعلت ذلك أنها " روبي " أتعرفها !
_ لا ي سيدي لا أعرف أحدا بهذا الإسم !!
في مكان آخر في نفس المدينة وفي عربة لبيع الألعاب القديمة
= أمي أمي أريد شراء هذه الدمية
_ حسنا ي عزيزتي لكِ ذلك
_ مذا ستسمي اللعبة ي " فاطمة "
= ي أمي أن لها إسم مكتوب هنا بخط أحمر داكن الأميرة " روبــي " !
وفي امتـ؏ جـدي
في شَهرِ مايو من كُلِّ عام كُنت أذهَب بِرفْقَة جدي لمزرعته التي تبْعُدُ مائة وثلاثين كيلو متراً عن منزلي كان جدي يهتم بمزرعته كَثيرا وكأنها عَروس جديدة كثيرة الطلبات ، كنت أذهب معه لأساعده في جني الثمار والسقي والزراعة وما إلى ذالك .
في السنة الماضية بأحد الأيام وكالعادة اتصل بي جدي لكي يُذكرَني بِموعد سَفرنا والذي هو غدُ ذلك اليوم ، كُنت سعيدا لأن هذه المزرعة تعني الكثير بالنسبة لي .
في اليوم التالي أخَذني جَدِّي من مَنزلي وذهبنا إلى المزرعَة وفي الطَّـريق ومِثل كُل سَنة كان جدي يستمع إلى أغاني " أُم كَلثوم " بَل كان يَحفَظُها كلها !
_ وصَلْنا أخِيرا
هكذا قال جدي لي وَهْو يَقومُ بإيقَاضي مِن النَّوم ، المزرعة كما هي، شَجرة التِّين العملاقة ، أغْصان العِنب التي تَتسَلَّلُ في كل الأرْجاء ، هَواءُ المزرعة اللطيف ، رائحة النَّعناعِ التي تَملأُ المكَان
أخذ جدي يجْمعُ الحَـطَب ليُعدَّ الشَّاي أما أنَا فَقد دخَلتُ المنزل لأنَظفَه من الغُبَار المتَراكِم و أثناء التنظيف وجدت ورقة مطوية يبدو عليها القِدمْ ولكنني تفاجأتُ بأن حِبرَها لا يَزال حَديثا ! كَان مكتوب فيها بحبْر أزرق " إنني عائد لا تقلق " ! كنت أحْسَب أنَّها دعَابة مِن جدي، لحظة واحدة جدي لم يدخل المنزل حتى الآن، شعرت برهبة قليلا ولكنني رميت الورقة في سلة المهملات، خرجت من المنزل ولكنني لم أجد جدي ثم سَمعتُ صَوت الموسيقى إنها أغنية " إنت عمري " لأم كلثوم !
" رجعوني عينيك.. لأيامي اللي راحوا
علموني اندم على الماضي وجراحه "
كانت تصدر من المذياع القديم الذي تعطل مِنذ 30 سنة ، إنها رائحة الحريق، ولكن أين جدي لحظة واحدة، ألم تحترق المزرعة السنة الماضية !
في شهر مايو الماضي حين اعْتَذرتُ من جدي ولم أذهب معه ! جدي الذي توفي في الحريق السنة الماضية !
إذا كان جدي مَيِّتا فمع من كُنْت طُولَ هذه المُدة !!!!
https://t.me/joinchat/AAAAAEIzb-DACZd2GpvOqw
Telegram
قصصنا الأجمل
اجمل القصص واروع الروايات في القناة
تابعوني في قناتي حالات وتس وقصائد.
@AboAliAlheh2
وللتواصل معي
@aboAli_Hamdan
تابعوني في قناتي حالات وتس وقصائد.
@AboAliAlheh2
وللتواصل معي
@aboAli_Hamdan
من قصص الستر ما رواه أحمد بن مهدي قال: جاءتني امرأة ببغداد، ليلة من الليالي، فذكرت أنها من بنات الناس،
وقالت: أسألك بالله أن تسترني
فقلت: وما محنتك؟
قالت أكرهت على نفسي، وأنا الآن حامل، وقد توقعت فيك النجدة والشهامة والستر،
فذكرت لكل من يعرفني أنك زوجي، وأن ما بي من حمل إنما هو منك، فأرجوك لا تفضحني، استرني سترك الله عز وجل.
سمعت كلامها وسكت عنها، ثم مضت
وبعد فترة وضعت مولودًا، ففوجئت بإمام المسجد يأتي إلى داري، ومعه مجموعة من الجيران يهنئونني، ويباركون لي بالمولود.
فأظهرت لهم الفرح والتهلل، ودخلت حجرتي، وأتيت بمائة درهم، وأعطيتها للإمام
قائلاً: بشرك الله بالخير، أنت تعرف أنني قد طلقت تلك المرأة، غير أنني ملزم بالنفقة على المولود، وأرجوك أن تعطي هذه المائة للأم، كي تصرف على ابنها، وسوف أتكفل بمثلها مع مطلع كل شهر، وأنتم شهود على ذلك.
واستمررت على هذا المنوال بدون أن أرى المرأة ومولودها! وبعد ما يقارب من عامين توفي المولود، فجاءني الناس يعزونني، فأظهرت لهم التسليم بقضاء الله وقدره، ويعلم الله أن حزنًا عظيمًا قد تملكني؛ لأنني تخيلت المصيبة التي حلت بتلك الأم المنكوبة.
وإذا بباب داري يقرع، في ليلة من الليالي، فلما فتحت الباب، لأفاجأ بالمرأة ومعها صرة ممتلئة بالدراهم، وقالت لي وهي تبكي: هذه هي الدراهم التي كنت تبعثها لي كل شهر مع إمام المسجد، سترك الله كما سترتني.
حاولت أن أرجعها لها، غير أنها رفضت، ومضت في حال سبيلها. وما هي إلاّ سنة وإذا بها تتزوج من رجل مقتدر وصاحب فضل، أشركني معه في تجارته وفتح الله عليّ بعدها أبواب الرزق من حيث لاأحتسب.
تعليق: هذا حالهم رحمهم الله ، شهامة ونخوة ورجولة وستر ،، ممتثلين حديث نبينا الكريم ، من ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة
فما بالنا اليوم اصبح بعضنا خاليا من كل شهامة و كرامة ورجولة ، يتسابق مع أمثاله لإلتقاط مقطع فضيحة ويسرع ليوزعه عبر البلوتوث والإنترنت واليوتيوب ويفاخر بانه من صوره ومن وزعه ولا يدري المسكين بان عليه أثم تصويره وتوزيعه واثم كل من شاهده ، ففعله ذاك والله لا من الإسلام ولا من الشهامة ولا من الرجولة في شئ
فمن تجرأ على الناس تجرأ الناس عليه ومن فضح مؤمنا فضحه الله فى قعر بيتة ابعد عن الاعراض تسلم اجتنب المحارم لا تهلك استر يسترك الله
https://t.me/joinchat/AAAAAEIzb-DACZd2GpvOqw
وقالت: أسألك بالله أن تسترني
فقلت: وما محنتك؟
قالت أكرهت على نفسي، وأنا الآن حامل، وقد توقعت فيك النجدة والشهامة والستر،
فذكرت لكل من يعرفني أنك زوجي، وأن ما بي من حمل إنما هو منك، فأرجوك لا تفضحني، استرني سترك الله عز وجل.
سمعت كلامها وسكت عنها، ثم مضت
وبعد فترة وضعت مولودًا، ففوجئت بإمام المسجد يأتي إلى داري، ومعه مجموعة من الجيران يهنئونني، ويباركون لي بالمولود.
فأظهرت لهم الفرح والتهلل، ودخلت حجرتي، وأتيت بمائة درهم، وأعطيتها للإمام
قائلاً: بشرك الله بالخير، أنت تعرف أنني قد طلقت تلك المرأة، غير أنني ملزم بالنفقة على المولود، وأرجوك أن تعطي هذه المائة للأم، كي تصرف على ابنها، وسوف أتكفل بمثلها مع مطلع كل شهر، وأنتم شهود على ذلك.
واستمررت على هذا المنوال بدون أن أرى المرأة ومولودها! وبعد ما يقارب من عامين توفي المولود، فجاءني الناس يعزونني، فأظهرت لهم التسليم بقضاء الله وقدره، ويعلم الله أن حزنًا عظيمًا قد تملكني؛ لأنني تخيلت المصيبة التي حلت بتلك الأم المنكوبة.
وإذا بباب داري يقرع، في ليلة من الليالي، فلما فتحت الباب، لأفاجأ بالمرأة ومعها صرة ممتلئة بالدراهم، وقالت لي وهي تبكي: هذه هي الدراهم التي كنت تبعثها لي كل شهر مع إمام المسجد، سترك الله كما سترتني.
حاولت أن أرجعها لها، غير أنها رفضت، ومضت في حال سبيلها. وما هي إلاّ سنة وإذا بها تتزوج من رجل مقتدر وصاحب فضل، أشركني معه في تجارته وفتح الله عليّ بعدها أبواب الرزق من حيث لاأحتسب.
تعليق: هذا حالهم رحمهم الله ، شهامة ونخوة ورجولة وستر ،، ممتثلين حديث نبينا الكريم ، من ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة
فما بالنا اليوم اصبح بعضنا خاليا من كل شهامة و كرامة ورجولة ، يتسابق مع أمثاله لإلتقاط مقطع فضيحة ويسرع ليوزعه عبر البلوتوث والإنترنت واليوتيوب ويفاخر بانه من صوره ومن وزعه ولا يدري المسكين بان عليه أثم تصويره وتوزيعه واثم كل من شاهده ، ففعله ذاك والله لا من الإسلام ولا من الشهامة ولا من الرجولة في شئ
فمن تجرأ على الناس تجرأ الناس عليه ومن فضح مؤمنا فضحه الله فى قعر بيتة ابعد عن الاعراض تسلم اجتنب المحارم لا تهلك استر يسترك الله
https://t.me/joinchat/AAAAAEIzb-DACZd2GpvOqw
Telegram
قصصنا الأجمل
اجمل القصص واروع الروايات في القناة
تابعوني في قناتي حالات وتس وقصائد.
@AboAliAlheh2
وللتواصل معي
@aboAli_Hamdan
تابعوني في قناتي حالات وتس وقصائد.
@AboAliAlheh2
وللتواصل معي
@aboAli_Hamdan
#يخلق_من_الشبه_أربعين
أعلنت الطبعة الألمانية لمجلة الريدر دايجست عن مسابقة مماثلة لاختيار أفضل قصة أو حادثة شخصية مر بها احد القراء. ومن بين 7000قصة حقيقية اختيرت حادثة مأساوية وقعت لأحد الطيارين فوق البحر المتوسط: ... فقبل أربعة اعوام كان الكابتن والتر كيلنر يقود طائرته الصغيرة فوق البحر حين تعرض لعطل مفاجئ في المحرك الأيمن. وأمام هذا الظرف القاهر اضطر للهبوط فوق البحر حيث غرقت الطائرة وظل هو متعلقا بطوق النجاة لعدة أيام بدون طعام او شراب. وبعد التحري تأكدت المجلة من صدق روايته (ومن ذلك العثور على هيكل الطائرة على عمق 10.000قدم تحت البحر) . وبناء عليه حددت المجلة موعدا لتسليم الجائزة (في السادس من ديسمبر) وطلب رئيس التحرير من كيلنر إحضار طوق النجاة معه "لزوم الاحتفال"! ولكن قبل موعد تسليم الجائزة بيوم واحد وصلت إلى رئيس التحرير رسالة من النمسا من شخص له نفس الاسم (والتر كلينر) يدعي أنه صاحب القصة الحقيقية. وبالتدقيق في الوثائق المرفقة بدأت سلسلة من المصادفات الغريبة تطفو على السطح ؛ فالشخص الجديد لا يملك نفس الاسم فقط بل ونفس العمر والمهنة وكان قبل أربع سنوات يقود طائرة من نفس النوع وتعرض في نفس المكان لنفس المشكلة وها هو اليوم يطالب بنفس الجائزة!! وهنا وقعت المجلة في حرج لأن كلتا الروايتين صحيحتان. وبحس الصحفي الذي يبحث عن الإثارة قرر رئيس التحرير منح الجائزة مناصفة لكلا (الكلينرين) في موعد الاحتفال المقرر مسبقا! ... ما أثار دهشة الحضور ان كلينر النمساوي تأخر عن موعد الاحتفال بعشر دقائق.. وحين دخل الى قاعة الاحتفال لم يكن الحضور قد استوعبوا تشابه السيناريو حتى فوجئوا بأنه صورة طبق الأصل من كلينر الألمانى
سبحان الله
https://t.me/joinchat/AAAAAEIzb-DACZd2GpvOqw
أعلنت الطبعة الألمانية لمجلة الريدر دايجست عن مسابقة مماثلة لاختيار أفضل قصة أو حادثة شخصية مر بها احد القراء. ومن بين 7000قصة حقيقية اختيرت حادثة مأساوية وقعت لأحد الطيارين فوق البحر المتوسط: ... فقبل أربعة اعوام كان الكابتن والتر كيلنر يقود طائرته الصغيرة فوق البحر حين تعرض لعطل مفاجئ في المحرك الأيمن. وأمام هذا الظرف القاهر اضطر للهبوط فوق البحر حيث غرقت الطائرة وظل هو متعلقا بطوق النجاة لعدة أيام بدون طعام او شراب. وبعد التحري تأكدت المجلة من صدق روايته (ومن ذلك العثور على هيكل الطائرة على عمق 10.000قدم تحت البحر) . وبناء عليه حددت المجلة موعدا لتسليم الجائزة (في السادس من ديسمبر) وطلب رئيس التحرير من كيلنر إحضار طوق النجاة معه "لزوم الاحتفال"! ولكن قبل موعد تسليم الجائزة بيوم واحد وصلت إلى رئيس التحرير رسالة من النمسا من شخص له نفس الاسم (والتر كلينر) يدعي أنه صاحب القصة الحقيقية. وبالتدقيق في الوثائق المرفقة بدأت سلسلة من المصادفات الغريبة تطفو على السطح ؛ فالشخص الجديد لا يملك نفس الاسم فقط بل ونفس العمر والمهنة وكان قبل أربع سنوات يقود طائرة من نفس النوع وتعرض في نفس المكان لنفس المشكلة وها هو اليوم يطالب بنفس الجائزة!! وهنا وقعت المجلة في حرج لأن كلتا الروايتين صحيحتان. وبحس الصحفي الذي يبحث عن الإثارة قرر رئيس التحرير منح الجائزة مناصفة لكلا (الكلينرين) في موعد الاحتفال المقرر مسبقا! ... ما أثار دهشة الحضور ان كلينر النمساوي تأخر عن موعد الاحتفال بعشر دقائق.. وحين دخل الى قاعة الاحتفال لم يكن الحضور قد استوعبوا تشابه السيناريو حتى فوجئوا بأنه صورة طبق الأصل من كلينر الألمانى
سبحان الله
https://t.me/joinchat/AAAAAEIzb-DACZd2GpvOqw
Telegram
قصصنا الأجمل
اجمل القصص واروع الروايات في القناة
تابعوني في قناتي حالات وتس وقصائد.
@AboAliAlheh2
وللتواصل معي
@aboAli_Hamdan
تابعوني في قناتي حالات وتس وقصائد.
@AboAliAlheh2
وللتواصل معي
@aboAli_Hamdan
#قصة_حقيقية
"عاقر" تقتل طفلتي زوجها.. والسبب!
لا يصدق أي إنسان عاقل يحمل في صدره قلباً ينبض تلك الجريمة التي نفذتها ربة منزل في ابنتي زوجها انتقاماً من والدة الطفلتين التي كانت تغيظها لكونها عاقراً.
وقد نجحت المتهمة "منال. م" (31 سنة)، وهي ربة منزل، في استدراج الطفلتين شهد وشروق صلاح من أمام منزل والدتهما في مدينة نجع حمادي في محافظة قنا جنوب صعيد مصر وتمكنت من ذبحهما.
وكشفت المباحث تفاصيل الجريمة بعد العثور على جثتي الطفلتين، وبسؤال المتهمة اعترفت بأنها قامت باستدراج الطفلتين واستقلت سيارة تاكسي وبصحبتها شهد وشروق، وذهبت بهما إلى منزل في منطقة نجع الشيخ إبراهيم، وقامت بتحضير الطعام للطفلتين، وإعطائهما الحلوى وأضاءت لهما التلفزيون لمشاهدة الكرتون على قناة "سبيس تون" ، وطلبت من الطفلة شهد المجيء معها إلى إحدى غرف المنزل وقامت بذبحها، وخلال ذبحها صرخت، ما جعل شروق تهرول ناحية الغرفة ووجدتها غارقة في دمها، فتخلصت منها هي الأخرى على الفور بذبحها.
وتابعت المتهمة في أقوالها في محضر الشرطة أنها قامت بوضع جثة الطفلة شروق في كيس من البلاستيك الأسود، وقامت بالتخلص منها بوضعها بجوار منطقة الشادر في مجمع مواقف نجع حمادي، والثانية وضعتها في كرتونة وألقت بها في ترعة بالقرب من مركز أبوتشت بمعاونة ابن عمتها الذي لم يكن يعرف ما بداخل الكرتونة والكيس الأسود.
وقالت المتهمة إنها ارتكبت الجريمة لقيام والدة الطفلتين برفع دعوى قضائية للحصول على نفقة لابنتيها منذ شهور، وذلك بعدما وزّع طليقها على نجليه ما حصل عليه من مكافأة نهاية الخدمة من مصنع الألمنيوم، وهو ما أثار حفيظتها وغضبها، وما ترتب عليه انخفاض دخلها من المعاش.
الواقعة تكشفت بعد تلقى اللواء صلاح الدين حسان، إخطاراً يفيد بتغيب الطفلتين شهد وشروق بعد خروجهما من منزلهما لشراء حلوى.
وتم العثور على جثة شروق منذ أيام مذبوحة داخل كيس بلاستيك، فيما تم العثور بعدها بيومين على جثة الطفلة شهد مذبوحة موضوعة داخل كرتونة بترعة بمركز أبوتشت، وتم تشكيل فريق بحث بقيادة العميد محمد هندي، مدير المباحث، والعميد أيمن الروبي رئيس فرع البحث الجنائي بشمال قنا، والعميد حمدي أبوالقاسم، وكيل فرع البحث، وتحت إشراف مدير الأمن، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة "منال. م" 31 عاماً، زوجة والدهما.
يا رب رحمتك نرجو
https://t.me/joinchat/AAAAAEIzb-DACZd2GpvOqw
"عاقر" تقتل طفلتي زوجها.. والسبب!
لا يصدق أي إنسان عاقل يحمل في صدره قلباً ينبض تلك الجريمة التي نفذتها ربة منزل في ابنتي زوجها انتقاماً من والدة الطفلتين التي كانت تغيظها لكونها عاقراً.
وقد نجحت المتهمة "منال. م" (31 سنة)، وهي ربة منزل، في استدراج الطفلتين شهد وشروق صلاح من أمام منزل والدتهما في مدينة نجع حمادي في محافظة قنا جنوب صعيد مصر وتمكنت من ذبحهما.
وكشفت المباحث تفاصيل الجريمة بعد العثور على جثتي الطفلتين، وبسؤال المتهمة اعترفت بأنها قامت باستدراج الطفلتين واستقلت سيارة تاكسي وبصحبتها شهد وشروق، وذهبت بهما إلى منزل في منطقة نجع الشيخ إبراهيم، وقامت بتحضير الطعام للطفلتين، وإعطائهما الحلوى وأضاءت لهما التلفزيون لمشاهدة الكرتون على قناة "سبيس تون" ، وطلبت من الطفلة شهد المجيء معها إلى إحدى غرف المنزل وقامت بذبحها، وخلال ذبحها صرخت، ما جعل شروق تهرول ناحية الغرفة ووجدتها غارقة في دمها، فتخلصت منها هي الأخرى على الفور بذبحها.
وتابعت المتهمة في أقوالها في محضر الشرطة أنها قامت بوضع جثة الطفلة شروق في كيس من البلاستيك الأسود، وقامت بالتخلص منها بوضعها بجوار منطقة الشادر في مجمع مواقف نجع حمادي، والثانية وضعتها في كرتونة وألقت بها في ترعة بالقرب من مركز أبوتشت بمعاونة ابن عمتها الذي لم يكن يعرف ما بداخل الكرتونة والكيس الأسود.
وقالت المتهمة إنها ارتكبت الجريمة لقيام والدة الطفلتين برفع دعوى قضائية للحصول على نفقة لابنتيها منذ شهور، وذلك بعدما وزّع طليقها على نجليه ما حصل عليه من مكافأة نهاية الخدمة من مصنع الألمنيوم، وهو ما أثار حفيظتها وغضبها، وما ترتب عليه انخفاض دخلها من المعاش.
الواقعة تكشفت بعد تلقى اللواء صلاح الدين حسان، إخطاراً يفيد بتغيب الطفلتين شهد وشروق بعد خروجهما من منزلهما لشراء حلوى.
وتم العثور على جثة شروق منذ أيام مذبوحة داخل كيس بلاستيك، فيما تم العثور بعدها بيومين على جثة الطفلة شهد مذبوحة موضوعة داخل كرتونة بترعة بمركز أبوتشت، وتم تشكيل فريق بحث بقيادة العميد محمد هندي، مدير المباحث، والعميد أيمن الروبي رئيس فرع البحث الجنائي بشمال قنا، والعميد حمدي أبوالقاسم، وكيل فرع البحث، وتحت إشراف مدير الأمن، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة "منال. م" 31 عاماً، زوجة والدهما.
يا رب رحمتك نرجو
https://t.me/joinchat/AAAAAEIzb-DACZd2GpvOqw
Telegram
قصصنا الأجمل
اجمل القصص واروع الروايات في القناة
تابعوني في قناتي حالات وتس وقصائد.
@AboAliAlheh2
وللتواصل معي
@aboAli_Hamdan
تابعوني في قناتي حالات وتس وقصائد.
@AboAliAlheh2
وللتواصل معي
@aboAli_Hamdan
قصة وعبرة:
#قصة_حقيقية
قصة اغتصاب جديدة في الهند تثير الرأي العام، بعد أن تعرّضت طفلة لم يتجاوز عمرها الـ12 عاماً لاغتصاب جماعي على سطح مدرسة تقع في شرق الهند.
وما يُشكّل صدمة في الحادثة أنّ مدير المدرسة وثلاثة أساتذة آخرين هم من أقدموا على هذه الفعلة الشنيعة.
وقد وجدت والدةُ التلميذة التي تدرّس في المدرسة نفسها ابنتَها بحالة يرثى لها ومرميّة على سطح المدرسة. وعلى الفور، لجأت إلى الشرطة ورفعت دعوى على المشتبه فيهم الأربع الذين تواروا عن الأنظار منذ أن وقعت الجريمة.
يذكر أن الوالدة كانت قد اصطحبت طفلتها معها إلى العمل في ذلك اليوم لأنّه لم يكن هناك أحد في المنزل ليهتمّ بها كما أنها منفصلة عن والد الطفلة. وقد وقعت الحادثة عندما كانت الأم تعلّم صفاً.
يشار إلى أن الطفلة الآن تخضع للعلاج في المستشفى
اللهم احفظ بناتنا واهد شبابنا
https://t.me/AboAliAlheh
#قصة_حقيقية
قصة اغتصاب جديدة في الهند تثير الرأي العام، بعد أن تعرّضت طفلة لم يتجاوز عمرها الـ12 عاماً لاغتصاب جماعي على سطح مدرسة تقع في شرق الهند.
وما يُشكّل صدمة في الحادثة أنّ مدير المدرسة وثلاثة أساتذة آخرين هم من أقدموا على هذه الفعلة الشنيعة.
وقد وجدت والدةُ التلميذة التي تدرّس في المدرسة نفسها ابنتَها بحالة يرثى لها ومرميّة على سطح المدرسة. وعلى الفور، لجأت إلى الشرطة ورفعت دعوى على المشتبه فيهم الأربع الذين تواروا عن الأنظار منذ أن وقعت الجريمة.
يذكر أن الوالدة كانت قد اصطحبت طفلتها معها إلى العمل في ذلك اليوم لأنّه لم يكن هناك أحد في المنزل ليهتمّ بها كما أنها منفصلة عن والد الطفلة. وقد وقعت الحادثة عندما كانت الأم تعلّم صفاً.
يشار إلى أن الطفلة الآن تخضع للعلاج في المستشفى
اللهم احفظ بناتنا واهد شبابنا
https://t.me/AboAliAlheh
Telegram
قصصنا الأجمل
اجمل القصص واروع الروايات في القناة
تابعوني في قناتي حالات وتس وقصائد.
@AboAliAlheh2
وللتواصل معي
@aboAli_Hamdan
تابعوني في قناتي حالات وتس وقصائد.
@AboAliAlheh2
وللتواصل معي
@aboAli_Hamdan
#قصة_وعبرة
قصة عن زوجين :
كانت أمرأة عنيده متمرده على زوجها دائما تكثر من الخلاف معه الي ان وصل الخلاف الي طريق يستحيل معه العشرة ومواصله الحياة الزوجية.
ومن هنا وصل القرار بينهما الي الطلاق فأتي والدها وأقاربها والمأذون والشهود لأتمام الطلاق كان القرار من جهه الزوجه هي التي ترغب في ذلك.
قال لها المتولي لأتمام الطلاق أن أبغض الحلال عند الله هو الطلاق فأنتظري مدة تراجعي نفسك ربما رجعتي عن قرارك.
رفضت وقالت : لقد أخذت قراري ولم أرجع عنه وكان زوجها لا يرغب بطلاقها، نصحها بأن تتراجع في اللحظه الأخيرة فغضبت غضبا شديدا وعلا صوتها الي أن أثارت غضب أبيها وهم بضربها أمام الجميع وعندما كان يتشاجر معها كان يمسكها من ثيابها فانقطعت وقتها أحتضنت زوجها وأستترت به.
فكان هذا تصرف تلقائي منها مع وجود أباها وأخاها ومع ذلك ذهبت ليسترها زوجها وأستغفرت الله علي ماحدث منها وأدركت الزوجة معني قول الله تعالي {هُنَّ لِبَاسٌ لَكُمْ وَأَنْتُمْ لِبَاسٌ لَهُنَّ}
أي هن ستر لكم وأنتم ستر لهن، لأن كلا الزوجين يستر صاحبه ويمنعه من الفجور ويغنيه عن الحرام.
https://t.me/AboAliAlheh
قصة عن زوجين :
كانت أمرأة عنيده متمرده على زوجها دائما تكثر من الخلاف معه الي ان وصل الخلاف الي طريق يستحيل معه العشرة ومواصله الحياة الزوجية.
ومن هنا وصل القرار بينهما الي الطلاق فأتي والدها وأقاربها والمأذون والشهود لأتمام الطلاق كان القرار من جهه الزوجه هي التي ترغب في ذلك.
قال لها المتولي لأتمام الطلاق أن أبغض الحلال عند الله هو الطلاق فأنتظري مدة تراجعي نفسك ربما رجعتي عن قرارك.
رفضت وقالت : لقد أخذت قراري ولم أرجع عنه وكان زوجها لا يرغب بطلاقها، نصحها بأن تتراجع في اللحظه الأخيرة فغضبت غضبا شديدا وعلا صوتها الي أن أثارت غضب أبيها وهم بضربها أمام الجميع وعندما كان يتشاجر معها كان يمسكها من ثيابها فانقطعت وقتها أحتضنت زوجها وأستترت به.
فكان هذا تصرف تلقائي منها مع وجود أباها وأخاها ومع ذلك ذهبت ليسترها زوجها وأستغفرت الله علي ماحدث منها وأدركت الزوجة معني قول الله تعالي {هُنَّ لِبَاسٌ لَكُمْ وَأَنْتُمْ لِبَاسٌ لَهُنَّ}
أي هن ستر لكم وأنتم ستر لهن، لأن كلا الزوجين يستر صاحبه ويمنعه من الفجور ويغنيه عن الحرام.
https://t.me/AboAliAlheh
Telegram
قصصنا الأجمل
اجمل القصص واروع الروايات في القناة
تابعوني في قناتي حالات وتس وقصائد.
@AboAliAlheh2
وللتواصل معي
@aboAli_Hamdan
تابعوني في قناتي حالات وتس وقصائد.
@AboAliAlheh2
وللتواصل معي
@aboAli_Hamdan
#قصة_وعبره
أقبل الرجل من عمله
فاستلقى على السرير،
قالت له زوجته:
ما رأيك ان نخرج اليوم ؟
فقال لها : أنا لم أنم البارحة دعيني أنام و أتركيني..
تركته المرأة و قالت لنفسها :
لا بأس .. لابد بأنه كان متعباً .،
جاء اليوم الثاني
أقبل الزوج واستلقى على السرير،
فدخلت زوجته وقالت : لما لا نخرج معاً فاليوم يبدو مناسباً لأخذ نزهة ..
فرد عليها الزوج : أنا لست في مزاج جيد دعيني و شأني .
فتركته وقالت :
لابد بأن شيء ما عكر مزاجه في عمله ..
وظل الرجل كذلك طوال الأسبوع وزوجته تختلق له الاعذار يومًاً بعد يوم .
إلى أن جاء اليوم الذي لم يرى الزوج فيها زوجته،
فتعجب لذلك ..
ولكنه افترض بأنها ستأتي بعد برهة .
تركها الرجل ولم يهتم ..
استيقظ الرجل في اليوم التالي وزوجته لم تكن موجودة .
نظر إلى الطاولة في غرفة المعيشة،
كان عليها ورقة مكتوب فيها”
زوجي العزيز ..
لقد جف نهر الأعذار وتصحرت واحة الصبر ..
كان هذا الأسبوع الذي مررنا به حصل وقد ولدت انت فيه .
وفي هذا الأسبوع بالذات رغبت بأن أجعلك أسعد رجال العالم ..
ولكن في هذا الأسبوع أيضا جعلتني أتمنى أنك لم تولد،
وأطفأت شموع المحبة وقطعت كعكة السعادة ..
ومزقت قلبي الذي رغبت أن أهديه لك ..
كل_عام_وانا_لست_معك ..
زوجتك ..
” هرع الزوج إلى بيت أهل زوجته و طلب أن يتفاهم معها
فقالت له : لست بمزاج جيد .. دعني واذهب .
انتبه الزوج بأن زوجته تعيد عليه ما كان يقوله لها فصمت..
فقالت له : إذا كنت لا تعلم كيف تعتني بالزهور فلا تقطفها ..
فإذا قطفتها وتركتها دون عناية
تذبل تلك الزهرة وتموت .،
وأنا زهرة أنت قطفتها وذبلت وهي تحاول إسعادك ..
اعتني بزهرتك قبل أن تذبل ..
فالإنسان لا يعرف قيمة الشخص حتى يفقده
https://t.me/AboAliAlheh
أقبل الرجل من عمله
فاستلقى على السرير،
قالت له زوجته:
ما رأيك ان نخرج اليوم ؟
فقال لها : أنا لم أنم البارحة دعيني أنام و أتركيني..
تركته المرأة و قالت لنفسها :
لا بأس .. لابد بأنه كان متعباً .،
جاء اليوم الثاني
أقبل الزوج واستلقى على السرير،
فدخلت زوجته وقالت : لما لا نخرج معاً فاليوم يبدو مناسباً لأخذ نزهة ..
فرد عليها الزوج : أنا لست في مزاج جيد دعيني و شأني .
فتركته وقالت :
لابد بأن شيء ما عكر مزاجه في عمله ..
وظل الرجل كذلك طوال الأسبوع وزوجته تختلق له الاعذار يومًاً بعد يوم .
إلى أن جاء اليوم الذي لم يرى الزوج فيها زوجته،
فتعجب لذلك ..
ولكنه افترض بأنها ستأتي بعد برهة .
تركها الرجل ولم يهتم ..
استيقظ الرجل في اليوم التالي وزوجته لم تكن موجودة .
نظر إلى الطاولة في غرفة المعيشة،
كان عليها ورقة مكتوب فيها”
زوجي العزيز ..
لقد جف نهر الأعذار وتصحرت واحة الصبر ..
كان هذا الأسبوع الذي مررنا به حصل وقد ولدت انت فيه .
وفي هذا الأسبوع بالذات رغبت بأن أجعلك أسعد رجال العالم ..
ولكن في هذا الأسبوع أيضا جعلتني أتمنى أنك لم تولد،
وأطفأت شموع المحبة وقطعت كعكة السعادة ..
ومزقت قلبي الذي رغبت أن أهديه لك ..
كل_عام_وانا_لست_معك ..
زوجتك ..
” هرع الزوج إلى بيت أهل زوجته و طلب أن يتفاهم معها
فقالت له : لست بمزاج جيد .. دعني واذهب .
انتبه الزوج بأن زوجته تعيد عليه ما كان يقوله لها فصمت..
فقالت له : إذا كنت لا تعلم كيف تعتني بالزهور فلا تقطفها ..
فإذا قطفتها وتركتها دون عناية
تذبل تلك الزهرة وتموت .،
وأنا زهرة أنت قطفتها وذبلت وهي تحاول إسعادك ..
اعتني بزهرتك قبل أن تذبل ..
فالإنسان لا يعرف قيمة الشخص حتى يفقده
https://t.me/AboAliAlheh
Telegram
قصصنا الأجمل
اجمل القصص واروع الروايات في القناة
تابعوني في قناتي حالات وتس وقصائد.
@AboAliAlheh2
وللتواصل معي
@aboAli_Hamdan
تابعوني في قناتي حالات وتس وقصائد.
@AboAliAlheh2
وللتواصل معي
@aboAli_Hamdan
#قصة_حقيقية
في يوم من أيام 1994 أتى إلينا خالي وكانت علامات الغضب بادية على محياه لعدم تمكنه من نقل بضاعته التي كانت في المخازن إلى محله التجاري المخصص للبيع بالجملة الكائن في نفس البلدة التي أسكن فيها في المحافظة الغربية في مصر، كانت العربات (الكارو)والتي تجرها الحمير إحدى وسائل نقل البضائع في البلدة والسبب الذي أدى إلى عدم تمكنه من نقل بضاعته في ذلك اليوم هو وقوع حادثة في موقف الكارو أدت إلى وفاة أحد الأولاد الصغار الذي كان يسوق إحدى العربات فسقط دهساً تحت عجلات سيارة نقل بمقطورة وأدى ذلك إلى اشتباك بين أصحاب العربات من جهة وبين سائق السيارة المقطورة والعتالين من جهة أخرى. بعد تلك الحادثة وفي حوالي الساعة 12 ليلاً من اليوم التالي كانت جدتي واقفة على الشرفة في شقتنا بالدور الارضي ودخلت الينا مندهشة لأنها رأت عربة كارو تجري بدون سائق !وكانت تلحقها مجموعة كبيرة من الكلاب تزيد عن 20 كلباً، فربطت ما بين ما حدث في اليوم السابق مع ما حدث اليوم إلا أنني لم افصح عن شكوكي ، وفي الليلة التالية وفي نفس الوقت تقريباً سمعنا نباح هستيري لكلاب تحت نافذة غرفتي وعندما نظرنا إلى الأسفل من خلال النافذة وجدنا كلباً وكان جسده مرفوع من قدميه!وكأن احداً يمسك به من قدمه الخلفية ويلوح به بشكل دائري أما باقي الكلاب كانت ملتفة حوله في نباح هيستيري كأنها ترى شىء ما وتريد مهاجمته ، و بعدها بدأ الوضع يتطور إلى أسوأ وكأننا نشاهد فيلم رعب ففي الليلة التي تلت ذلك وفي نفس الوقت من منتصف الليل فوجئنا بوابل من الطوب والرمال ينهال على شبابيك الشقة استمرت تلك الظاهر الغريبة لمدة ثلاثة ليالي متوالية وكان الهدوء يعم فجأة بمجرد أن أقوم بفتح اي نافذة بالرغم من ملاحظة آثار التراب جراء ذلك الهجوم .في تلك الفترة كنت احاول التواصل مع هذا الشىء الذي توقعنا جميعاً انه شبح الغلام القتيل وبالفعل عندما كنت اطفئ نور غرفتي وانتظر خلف النافذة وأخاطب ذلك الشيء بالقول:"لم لا نكون أصحاب ؟!" وفجأة وجدت كف طفل خلف النافذة يلوح لي كأنه يعمل باي باي فاخذ الخبر ينتشر فى العائلة واصبح اقاربنا الشباب يأتون لعندنا ليروا تلك الظاهرة حتى جاء ابي الذي كان يعمل بالقوات المسلحة وعندما قصصنا عليه ما حدث قال :"هذه خرافات وتلاقو حد هوا اللى بيحدف طوب"، فقلت له:"انتظر حتى الساعة 12"، وبالفعل بدأ نباح الكلاب وكتل من الطوب والرمال تأتي باتجاه شقتنا فقام ابي وفتح النافذة ليسب من يفعل هذا حتى جاءت المفاجأة ، كانت جميع اغراض مطبخنا من اطباق وملاعق و اكواب وحلل ملقاة في الشارع والمحزن ان ابي اتهمني بذلك حتى جاء الدليل على براءتي عندما كنت خارج الشقة في المصيف وكان ابن خالتي مقيم بشقتنا فرأى بنفسه حوافر حمار تدق على النافذة !وأخبر والدي بذلك وبعدها عقدنا العزم على طرد هذا الشبح فاستعنا بأحد الشيوخ الذى أوصانا بتشغيل القرآن وقرائته الى جانب بعض النصائح بفتح النوافذ وبالفعل انتهت تلك الظاهرة بعد مرور ما يقارب من شهرين.
اسقة على التخويف بس لاتنسو التقييم
https://t.me/AboAliAlheh
في يوم من أيام 1994 أتى إلينا خالي وكانت علامات الغضب بادية على محياه لعدم تمكنه من نقل بضاعته التي كانت في المخازن إلى محله التجاري المخصص للبيع بالجملة الكائن في نفس البلدة التي أسكن فيها في المحافظة الغربية في مصر، كانت العربات (الكارو)والتي تجرها الحمير إحدى وسائل نقل البضائع في البلدة والسبب الذي أدى إلى عدم تمكنه من نقل بضاعته في ذلك اليوم هو وقوع حادثة في موقف الكارو أدت إلى وفاة أحد الأولاد الصغار الذي كان يسوق إحدى العربات فسقط دهساً تحت عجلات سيارة نقل بمقطورة وأدى ذلك إلى اشتباك بين أصحاب العربات من جهة وبين سائق السيارة المقطورة والعتالين من جهة أخرى. بعد تلك الحادثة وفي حوالي الساعة 12 ليلاً من اليوم التالي كانت جدتي واقفة على الشرفة في شقتنا بالدور الارضي ودخلت الينا مندهشة لأنها رأت عربة كارو تجري بدون سائق !وكانت تلحقها مجموعة كبيرة من الكلاب تزيد عن 20 كلباً، فربطت ما بين ما حدث في اليوم السابق مع ما حدث اليوم إلا أنني لم افصح عن شكوكي ، وفي الليلة التالية وفي نفس الوقت تقريباً سمعنا نباح هستيري لكلاب تحت نافذة غرفتي وعندما نظرنا إلى الأسفل من خلال النافذة وجدنا كلباً وكان جسده مرفوع من قدميه!وكأن احداً يمسك به من قدمه الخلفية ويلوح به بشكل دائري أما باقي الكلاب كانت ملتفة حوله في نباح هيستيري كأنها ترى شىء ما وتريد مهاجمته ، و بعدها بدأ الوضع يتطور إلى أسوأ وكأننا نشاهد فيلم رعب ففي الليلة التي تلت ذلك وفي نفس الوقت من منتصف الليل فوجئنا بوابل من الطوب والرمال ينهال على شبابيك الشقة استمرت تلك الظاهر الغريبة لمدة ثلاثة ليالي متوالية وكان الهدوء يعم فجأة بمجرد أن أقوم بفتح اي نافذة بالرغم من ملاحظة آثار التراب جراء ذلك الهجوم .في تلك الفترة كنت احاول التواصل مع هذا الشىء الذي توقعنا جميعاً انه شبح الغلام القتيل وبالفعل عندما كنت اطفئ نور غرفتي وانتظر خلف النافذة وأخاطب ذلك الشيء بالقول:"لم لا نكون أصحاب ؟!" وفجأة وجدت كف طفل خلف النافذة يلوح لي كأنه يعمل باي باي فاخذ الخبر ينتشر فى العائلة واصبح اقاربنا الشباب يأتون لعندنا ليروا تلك الظاهرة حتى جاء ابي الذي كان يعمل بالقوات المسلحة وعندما قصصنا عليه ما حدث قال :"هذه خرافات وتلاقو حد هوا اللى بيحدف طوب"، فقلت له:"انتظر حتى الساعة 12"، وبالفعل بدأ نباح الكلاب وكتل من الطوب والرمال تأتي باتجاه شقتنا فقام ابي وفتح النافذة ليسب من يفعل هذا حتى جاءت المفاجأة ، كانت جميع اغراض مطبخنا من اطباق وملاعق و اكواب وحلل ملقاة في الشارع والمحزن ان ابي اتهمني بذلك حتى جاء الدليل على براءتي عندما كنت خارج الشقة في المصيف وكان ابن خالتي مقيم بشقتنا فرأى بنفسه حوافر حمار تدق على النافذة !وأخبر والدي بذلك وبعدها عقدنا العزم على طرد هذا الشبح فاستعنا بأحد الشيوخ الذى أوصانا بتشغيل القرآن وقرائته الى جانب بعض النصائح بفتح النوافذ وبالفعل انتهت تلك الظاهرة بعد مرور ما يقارب من شهرين.
اسقة على التخويف بس لاتنسو التقييم
https://t.me/AboAliAlheh
Telegram
قصصنا الأجمل
اجمل القصص واروع الروايات في القناة
تابعوني في قناتي حالات وتس وقصائد.
@AboAliAlheh2
وللتواصل معي
@aboAli_Hamdan
تابعوني في قناتي حالات وتس وقصائد.
@AboAliAlheh2
وللتواصل معي
@aboAli_Hamdan
#قصة_وعبره
ذات مرة وقع طائر في غرام وردة بيضاء
وقرر ان يصارحها بحبه ولكنها رفضت
وقالت انا لا احبك
فضل يصارحها بحبه بشكل يومي
واخيرا قالت الوردة البيضاء
عندما يصبح لوني احمر سوف احبك
وفي احد الايام اتى الطائر وقطع جناحيه
ونشر دمه على الوردة البيضاء فتحول لونها الى الاحمر
فادركت الوردة كم احبها الطائر
لكن الوقت كان قد فات لان الطائر كان قد مات
لذلك عليك محبه واحترام مشاعر الشخص
الذي يحبك
https://t.me/AboAliAlheh
ذات مرة وقع طائر في غرام وردة بيضاء
وقرر ان يصارحها بحبه ولكنها رفضت
وقالت انا لا احبك
فضل يصارحها بحبه بشكل يومي
واخيرا قالت الوردة البيضاء
عندما يصبح لوني احمر سوف احبك
وفي احد الايام اتى الطائر وقطع جناحيه
ونشر دمه على الوردة البيضاء فتحول لونها الى الاحمر
فادركت الوردة كم احبها الطائر
لكن الوقت كان قد فات لان الطائر كان قد مات
لذلك عليك محبه واحترام مشاعر الشخص
الذي يحبك
https://t.me/AboAliAlheh
Telegram
قصصنا الأجمل
اجمل القصص واروع الروايات في القناة
تابعوني في قناتي حالات وتس وقصائد.
@AboAliAlheh2
وللتواصل معي
@aboAli_Hamdan
تابعوني في قناتي حالات وتس وقصائد.
@AboAliAlheh2
وللتواصل معي
@aboAli_Hamdan
#قصة_وعبره
ﺟﻠﺲ ﺭﺟﻼﻥ ضريران ﻋﻠﻰ ﻃﺮﻳﻖ زوجة أحد الملوك ﻟﻤﻌﺮﻓﺘﻬﻤﺎ ﺑﻜﺮﻣﻬﺎ…
ﻓﻜﺎﻥ ﺃﺣﺪﻫﻤﺎ ﻳﻘﻮﻝ:
"ﺍﻟﻠﻬﻢ ﺍﺭﺯﻗﻨﻲ ﻣﻦ ﻓﻀﻠﻚ"
ﻭﻛﺎﻥ ﺍﻵﺧﺮ ﻳﻘﻮﻝ:
"ﺍﻟﻠﻬﻢ ﺍﺭﺯﻗﻨﻲ ﻣﻦ ﻓﻀﻞ زوجة الملك"
ﻭﻛﺎﻧﺖ زوجة الملك ﺗﻌﻠﻢ ﺫﻟﻚ ﻣﻨﻬﻤﺎ ﻭﺗﺴﻤﻊ،
ﻓﻜﺎﻧﺖ ﺗﺮﺳﻞ ﻟﻤﻦ ﻃﻠﺐ (ﻓﻀﻞ ﺍﻟﻠﻪ) ﺩﺭﻫﻤﻴﻦ.
ﻭترسل ﻟﻤﻦ ﻃﻠﺐ (ﻓﻀﻠﻬﺎ) ﺩﺟﺎﺟﺔ ﻣﺸﻮﻳّﺔ ﻓﻲ ﺟﻮﻓﻬﺎ ﻋﺸﺮﺓ ﺩﻧﺎﻧﻴﺮ.
فكان ﺻﺎﺣﺐ ﺍﻟﺪﺟﺎﺟﺔ ﻳﺒﻴﻊ ﺩﺟﺎﺟﺘﻪ ﻟﺼﺎﺣﺐ ﺍﻟﺪﺭﻫﻤﻴﻦ، ﺑﺪﺭﻫﻤﻴﻦ ﻛﻞّ ﻳﻮﻡ ، ﻭﻫﻮ ﻻ ﻳﻌﻠﻢ ﻣﺎ ﻓﻲ ﺟﻮﻓﻬﺎ ﻣﻦ ﺩﻧﺎﻧﻴﺮ، ﻭﺃﻗﺎﻡ ﻋﻠﻰ ﺫﻟﻚ ﻋﺸﺮﺓ ﺃﻳﺎﻡ ﻣﺘﻮﺍلية.
ﺛﻢ ﺃﻗﺒﻠﺖ زوجة الملك ﻋﻠﻴﻬﻤﺎ ﻭسألت طالب ﻓﻀﻠﻬﺎ:
ﺃﻣﺎ ﺃﻏﻨﺎﻙ ﻓﻀﻠﻨﺎ؟
ﻗﺎﻝ: ﻭﻣﺎ ﻫﻮ؟
ﻗﺎﻟﺖ؛ مئة ﺩﻳﻨﺎﺭ ﻓﻲ ﻋﺸﺮﺓ ﺃﻳﺎﻡ. ﻗﺎﻝ: ﻻ ، ﺑﻞ الدﺟﺎﺟﺔ ﻛﻨﺖ ﺃﺑﻴﻌﻬﺎ ﻟﺼﺎﺣﺒﻲ ﺑﺪﺭﻫﻤﻴﻦ!
فضحكت وقاﻟﺖ:
"طلبت ﻣﻦ ﻓﻀﻠﻨﺎ ﻓﺤﺮمك ﺍﻟﻠﻪ، ﻭﺫﺍﻙ ﻃﻠﺐ ﻣﻦ ﻓﻀﻞ ﺍﻟﻠﻪ ﻓﺄﻋﻄﺎﻩ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺃﻏﻨﺎﻩ"
فمن ﺍﻋﺘﻤﺪ ﻋﻠﻰ الناس ﺫﻝّ
ﻭﻣﻦ ﺍﻋﺘﻤﺪ ﻋﻠﻰ ماله ﻗﻞّ
ﻭﻣﻦ ﺍﻋﺘﻤﺪ ﻋﻠﻰ علمه ﺿﻞّ
ﻭﻣﻦ ﺍﻋﺘﻤﺪ ﻋﻠﻰ نفسه ﻣﻞّ
ﻭﻣﻦ ﺍﻋﺘﻤﺪ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻠﻪ فما ﺫﻝّ ﻭﻻ ﻗﻞّ ﻭﻻ ﺿﻞّ ﻭﻻ ﻣﻞّ
https://t.me/AboAliAlheh
ﺟﻠﺲ ﺭﺟﻼﻥ ضريران ﻋﻠﻰ ﻃﺮﻳﻖ زوجة أحد الملوك ﻟﻤﻌﺮﻓﺘﻬﻤﺎ ﺑﻜﺮﻣﻬﺎ…
ﻓﻜﺎﻥ ﺃﺣﺪﻫﻤﺎ ﻳﻘﻮﻝ:
"ﺍﻟﻠﻬﻢ ﺍﺭﺯﻗﻨﻲ ﻣﻦ ﻓﻀﻠﻚ"
ﻭﻛﺎﻥ ﺍﻵﺧﺮ ﻳﻘﻮﻝ:
"ﺍﻟﻠﻬﻢ ﺍﺭﺯﻗﻨﻲ ﻣﻦ ﻓﻀﻞ زوجة الملك"
ﻭﻛﺎﻧﺖ زوجة الملك ﺗﻌﻠﻢ ﺫﻟﻚ ﻣﻨﻬﻤﺎ ﻭﺗﺴﻤﻊ،
ﻓﻜﺎﻧﺖ ﺗﺮﺳﻞ ﻟﻤﻦ ﻃﻠﺐ (ﻓﻀﻞ ﺍﻟﻠﻪ) ﺩﺭﻫﻤﻴﻦ.
ﻭترسل ﻟﻤﻦ ﻃﻠﺐ (ﻓﻀﻠﻬﺎ) ﺩﺟﺎﺟﺔ ﻣﺸﻮﻳّﺔ ﻓﻲ ﺟﻮﻓﻬﺎ ﻋﺸﺮﺓ ﺩﻧﺎﻧﻴﺮ.
فكان ﺻﺎﺣﺐ ﺍﻟﺪﺟﺎﺟﺔ ﻳﺒﻴﻊ ﺩﺟﺎﺟﺘﻪ ﻟﺼﺎﺣﺐ ﺍﻟﺪﺭﻫﻤﻴﻦ، ﺑﺪﺭﻫﻤﻴﻦ ﻛﻞّ ﻳﻮﻡ ، ﻭﻫﻮ ﻻ ﻳﻌﻠﻢ ﻣﺎ ﻓﻲ ﺟﻮﻓﻬﺎ ﻣﻦ ﺩﻧﺎﻧﻴﺮ، ﻭﺃﻗﺎﻡ ﻋﻠﻰ ﺫﻟﻚ ﻋﺸﺮﺓ ﺃﻳﺎﻡ ﻣﺘﻮﺍلية.
ﺛﻢ ﺃﻗﺒﻠﺖ زوجة الملك ﻋﻠﻴﻬﻤﺎ ﻭسألت طالب ﻓﻀﻠﻬﺎ:
ﺃﻣﺎ ﺃﻏﻨﺎﻙ ﻓﻀﻠﻨﺎ؟
ﻗﺎﻝ: ﻭﻣﺎ ﻫﻮ؟
ﻗﺎﻟﺖ؛ مئة ﺩﻳﻨﺎﺭ ﻓﻲ ﻋﺸﺮﺓ ﺃﻳﺎﻡ. ﻗﺎﻝ: ﻻ ، ﺑﻞ الدﺟﺎﺟﺔ ﻛﻨﺖ ﺃﺑﻴﻌﻬﺎ ﻟﺼﺎﺣﺒﻲ ﺑﺪﺭﻫﻤﻴﻦ!
فضحكت وقاﻟﺖ:
"طلبت ﻣﻦ ﻓﻀﻠﻨﺎ ﻓﺤﺮمك ﺍﻟﻠﻪ، ﻭﺫﺍﻙ ﻃﻠﺐ ﻣﻦ ﻓﻀﻞ ﺍﻟﻠﻪ ﻓﺄﻋﻄﺎﻩ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺃﻏﻨﺎﻩ"
فمن ﺍﻋﺘﻤﺪ ﻋﻠﻰ الناس ﺫﻝّ
ﻭﻣﻦ ﺍﻋﺘﻤﺪ ﻋﻠﻰ ماله ﻗﻞّ
ﻭﻣﻦ ﺍﻋﺘﻤﺪ ﻋﻠﻰ علمه ﺿﻞّ
ﻭﻣﻦ ﺍﻋﺘﻤﺪ ﻋﻠﻰ نفسه ﻣﻞّ
ﻭﻣﻦ ﺍﻋﺘﻤﺪ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻠﻪ فما ﺫﻝّ ﻭﻻ ﻗﻞّ ﻭﻻ ﺿﻞّ ﻭﻻ ﻣﻞّ
https://t.me/AboAliAlheh
Telegram
قصصنا الأجمل
اجمل القصص واروع الروايات في القناة
تابعوني في قناتي حالات وتس وقصائد.
@AboAliAlheh2
وللتواصل معي
@aboAli_Hamdan
تابعوني في قناتي حالات وتس وقصائد.
@AboAliAlheh2
وللتواصل معي
@aboAli_Hamdan
#قصة_مرعبة
قصص رعب ماتخليك تنام
.....الســــــــلام عليكم ورحمة الله وبركاته....
.
.
قصه اغرب من الخيال وهي حقيقيه
حكاية صاحبنا هذا تبدو ضربا من الخيال .. رغم أنها واقعة حقيقية حسب ما يرويها أحد أقاربه نقلا عنه ..
فقد اعتاد هذا الرجل , على فترات زمنية متباعدة , ان يخرج من بلدته , بسيارته متوجها الى
منطقة بعيدة لمتابعة وإنجاز أموره التجارية .
وكان في منتصف الطريق تقريبا يمر ببلدة صغيرة بها محطة بنزين وبعض المحلات , ليملأ سيارته
بالوقود ويعرج على المحلات ليشتري بعض الأشياء التي قد يحتاجها
ففي أحد المرات وهو متوجه للمحلات شاهد مجموعة من الرجال يحملون نعشا لمتوفى , فنزل
من سيارته دون تفكير ومشى في جنازة هذا الميت.
وكان يحمل النعش سبعة من الرجال , وهو ثامنهم , فلما وضعوا النعش على الأرض وبدءوا يصلون
على الميت ...... وصاحبنا واقف يصلي على الميت معهم , حانت منه التفاته نحو الميت الذي
انكشف الغطاء عن وجهه فاذا بالميت يخرج لسانه ويغمز بعينه!!!! :35:
فترك صاحبنا الصلاة وفرا هاربا إلى سيارته لا يلتفت إلى خلفه ..فلما أدار محرك السيارة وتحرك من
مكانه .. فإذا به يرى الميت مقبل يركض باتجاهه , فجن جنونه وضغط على دعسة البنزين فاسرع
كالصاروخ مبتعدا هاربا بعيدا عن هذه البلدة .
وكان فيما بعد , ولاشهر عده كلما جاء من هذا الطريق لا يتوقف في هذه البلده . ولم يجد تفسيرا لما
راى وحدث!!! .. ولم يخبر احد ا بما حدث فهو غير مصدق فكيف يضمن ان يصدقه الاخرون ؟! ..
واخفى الامر حتى لايكون موضع سخريه . وبعد أشهر ... بينما هو على عادته مارا بهذا الطريق اضطر للتوقف عند هذه البلدة بسبب نفاذ خزان الوقود حيث لم يكن اخذا حيطته .
فتوقف وهو وجل خائف , يتلفت يمينا ويسارا . وفجاة ....وفجاة ..اذا برجل يضع يده على
كتفه ! ...فلما التفت فاذا به وجها لوجه امام الرجل الميت الذي صلى عليه قبل عدة أشهر فاخذته
المفاجاة لبرهة وجمد في مكانه, ثم حاول ان يهرب الا ان الرجل الميت تمسك به جيدا وهو يقول:
يا ابن الحلال اذكر الله اركد ابي اعلمك السالفه! وبين الرعده وشيئ من الهدوء والاطمانان بسبب
لهجة الرجل الهادئه . فحكى الرجل الحكاية الغريبة قائلا:
يا خوي انا رجل نظول , اصيب الناس بالعين , عاد جماعتي زهقوا مني ومن فعايلي
كل يوم سادحلي واحد صاكه بعين , قالوا نبي نصلي عليك صلاة الميت , لانه يقولون ان النظول اذا صليت
عليه صلاة الميت يبطل مفعوله العين للناس , وانا قلت لجماعتي اللي تبون سووه ,
واللي شفتهم كانوا عيال عمي وجماعتي , مكفنيني وشاليني في نعش .
وانا يوم شفتك معهم عرفت انك على نيتك اتحسب اني ميت , فقلت امزح معك
طلعت لك لساني وغمزت لك , ويوم شفتك هربت , قلت الرجال الحقه لايستخف ,
وركضت وراك آبي أعلمك لكنك ركبت السيارة وانحشت .. والحين يوم وقفتك والله أني
عرفتك على طول وجيت أعلمك .
فلما سمع صاحبنا الحكاية أخذته نوبة من الضحك , بينما الرجل يدعوه لتناول
القهوة وكان هو يشير معتذرا لعدم استطاعته التحدث لشدة الضحك
.
.
.
ايش رائيكم في قصة الرعب......؟؟؟؟
https://t.me/AboAliAlheh
قصص رعب ماتخليك تنام
.....الســــــــلام عليكم ورحمة الله وبركاته....
.
.
قصه اغرب من الخيال وهي حقيقيه
حكاية صاحبنا هذا تبدو ضربا من الخيال .. رغم أنها واقعة حقيقية حسب ما يرويها أحد أقاربه نقلا عنه ..
فقد اعتاد هذا الرجل , على فترات زمنية متباعدة , ان يخرج من بلدته , بسيارته متوجها الى
منطقة بعيدة لمتابعة وإنجاز أموره التجارية .
وكان في منتصف الطريق تقريبا يمر ببلدة صغيرة بها محطة بنزين وبعض المحلات , ليملأ سيارته
بالوقود ويعرج على المحلات ليشتري بعض الأشياء التي قد يحتاجها
ففي أحد المرات وهو متوجه للمحلات شاهد مجموعة من الرجال يحملون نعشا لمتوفى , فنزل
من سيارته دون تفكير ومشى في جنازة هذا الميت.
وكان يحمل النعش سبعة من الرجال , وهو ثامنهم , فلما وضعوا النعش على الأرض وبدءوا يصلون
على الميت ...... وصاحبنا واقف يصلي على الميت معهم , حانت منه التفاته نحو الميت الذي
انكشف الغطاء عن وجهه فاذا بالميت يخرج لسانه ويغمز بعينه!!!! :35:
فترك صاحبنا الصلاة وفرا هاربا إلى سيارته لا يلتفت إلى خلفه ..فلما أدار محرك السيارة وتحرك من
مكانه .. فإذا به يرى الميت مقبل يركض باتجاهه , فجن جنونه وضغط على دعسة البنزين فاسرع
كالصاروخ مبتعدا هاربا بعيدا عن هذه البلدة .
وكان فيما بعد , ولاشهر عده كلما جاء من هذا الطريق لا يتوقف في هذه البلده . ولم يجد تفسيرا لما
راى وحدث!!! .. ولم يخبر احد ا بما حدث فهو غير مصدق فكيف يضمن ان يصدقه الاخرون ؟! ..
واخفى الامر حتى لايكون موضع سخريه . وبعد أشهر ... بينما هو على عادته مارا بهذا الطريق اضطر للتوقف عند هذه البلدة بسبب نفاذ خزان الوقود حيث لم يكن اخذا حيطته .
فتوقف وهو وجل خائف , يتلفت يمينا ويسارا . وفجاة ....وفجاة ..اذا برجل يضع يده على
كتفه ! ...فلما التفت فاذا به وجها لوجه امام الرجل الميت الذي صلى عليه قبل عدة أشهر فاخذته
المفاجاة لبرهة وجمد في مكانه, ثم حاول ان يهرب الا ان الرجل الميت تمسك به جيدا وهو يقول:
يا ابن الحلال اذكر الله اركد ابي اعلمك السالفه! وبين الرعده وشيئ من الهدوء والاطمانان بسبب
لهجة الرجل الهادئه . فحكى الرجل الحكاية الغريبة قائلا:
يا خوي انا رجل نظول , اصيب الناس بالعين , عاد جماعتي زهقوا مني ومن فعايلي
كل يوم سادحلي واحد صاكه بعين , قالوا نبي نصلي عليك صلاة الميت , لانه يقولون ان النظول اذا صليت
عليه صلاة الميت يبطل مفعوله العين للناس , وانا قلت لجماعتي اللي تبون سووه ,
واللي شفتهم كانوا عيال عمي وجماعتي , مكفنيني وشاليني في نعش .
وانا يوم شفتك معهم عرفت انك على نيتك اتحسب اني ميت , فقلت امزح معك
طلعت لك لساني وغمزت لك , ويوم شفتك هربت , قلت الرجال الحقه لايستخف ,
وركضت وراك آبي أعلمك لكنك ركبت السيارة وانحشت .. والحين يوم وقفتك والله أني
عرفتك على طول وجيت أعلمك .
فلما سمع صاحبنا الحكاية أخذته نوبة من الضحك , بينما الرجل يدعوه لتناول
القهوة وكان هو يشير معتذرا لعدم استطاعته التحدث لشدة الضحك
.
.
.
ايش رائيكم في قصة الرعب......؟؟؟؟
https://t.me/AboAliAlheh
Telegram
قصصنا الأجمل
اجمل القصص واروع الروايات في القناة
تابعوني في قناتي حالات وتس وقصائد.
@AboAliAlheh2
وللتواصل معي
@aboAli_Hamdan
تابعوني في قناتي حالات وتس وقصائد.
@AboAliAlheh2
وللتواصل معي
@aboAli_Hamdan
🌿🌿🌿
قال بعض الصالحين : كانت هناك جارية تطوف بالكعبة وإذا هي تقول: ياكريم عهدك القديم! فسألتها ما هو خطبك؟❓ فقالت: كنت في البحر فعصفت بنا ريح وحطمت السفينة وغرق كل من حملته إلا أنا وطفلي ورجل على لوح آخر ، فلما أصبح الصباح دخل إلي وهو يسبح واستوى معنا على اللوح ، وجعل يراودني عن نفسي ، فقلت له : ياعبدالله نحن في بلية لا نرجوا السلامة منها بطاعة فكيف بالمعصية؟❓
فقال : دعيني فو الله لا بد من ذلك ، ومد يده للطفل ورماه بالبحر ، فقلت :
(يا من يحول بين المرء وقلبه حُل بيني وبين هذا الرجل بحولك وقوتك إنك على كل شيء قدير)
وإذا بدابة من دواب البحر قد فتحت فمها والتقمت الرجل ، فبقيت إلا أن أخذت بي الأمواج للبر ، فلقيت قوما أنبأتهم بأمري فقالوا : نحن نخبرك بأعجب منكِ : كنا في البحر وقد اعترضتنا دابة واذا بطفل على ظهرها ومناد ينادي خذو هذا الطفل والا اهلكتكم ، فأخذناه ، فرد طفلها لها بحول الله
لاتحزن من محنة فقد تكون منحة .. ولاتحزن من بلية فقد تكون عطية .. ولاتشتكي من الأيام فليس لها بديل .. ولاتبكي على الدنيا مادام آخرها الرحيل ..
واجعل ثقتك بالله ليس لها مثيل ..
وتوكل على الله حق التوكل فإنه على كل شي وكيل ..
أسعد الله أوقاتكم بكل خير وجعل ألسنتكم رطبة بذكره جلّ في عُلاه ..
https://t.me/AboAliAlheh
قال بعض الصالحين : كانت هناك جارية تطوف بالكعبة وإذا هي تقول: ياكريم عهدك القديم! فسألتها ما هو خطبك؟❓ فقالت: كنت في البحر فعصفت بنا ريح وحطمت السفينة وغرق كل من حملته إلا أنا وطفلي ورجل على لوح آخر ، فلما أصبح الصباح دخل إلي وهو يسبح واستوى معنا على اللوح ، وجعل يراودني عن نفسي ، فقلت له : ياعبدالله نحن في بلية لا نرجوا السلامة منها بطاعة فكيف بالمعصية؟❓
فقال : دعيني فو الله لا بد من ذلك ، ومد يده للطفل ورماه بالبحر ، فقلت :
(يا من يحول بين المرء وقلبه حُل بيني وبين هذا الرجل بحولك وقوتك إنك على كل شيء قدير)
وإذا بدابة من دواب البحر قد فتحت فمها والتقمت الرجل ، فبقيت إلا أن أخذت بي الأمواج للبر ، فلقيت قوما أنبأتهم بأمري فقالوا : نحن نخبرك بأعجب منكِ : كنا في البحر وقد اعترضتنا دابة واذا بطفل على ظهرها ومناد ينادي خذو هذا الطفل والا اهلكتكم ، فأخذناه ، فرد طفلها لها بحول الله
لاتحزن من محنة فقد تكون منحة .. ولاتحزن من بلية فقد تكون عطية .. ولاتشتكي من الأيام فليس لها بديل .. ولاتبكي على الدنيا مادام آخرها الرحيل ..
واجعل ثقتك بالله ليس لها مثيل ..
وتوكل على الله حق التوكل فإنه على كل شي وكيل ..
أسعد الله أوقاتكم بكل خير وجعل ألسنتكم رطبة بذكره جلّ في عُلاه ..
https://t.me/AboAliAlheh
Telegram
قصصنا الأجمل
اجمل القصص واروع الروايات في القناة
تابعوني في قناتي حالات وتس وقصائد.
@AboAliAlheh2
وللتواصل معي
@aboAli_Hamdan
تابعوني في قناتي حالات وتس وقصائد.
@AboAliAlheh2
وللتواصل معي
@aboAli_Hamdan
#قصة_مضحكة
هذي سالفة قديمة من سوالف الأولين
يقول كانت البيوت طينية متشابهة ومتقاربة
وفي يوم قلت لزوجتي بيجيني ضيوف على العشا
والعشاء كان موعده المعتاد بعد المغرب مباشره وطلبت منها تجهز كل شي قبل يجون الضيوف
يقول رحت للمزرعة اجيب اغراض ورجعت على آذان المغرب ويوم دخلت البيت لقيتها نايمة
وأخذت عصى وضربتها بكل قوتي من شدة الحره .
وطلعت بالليوان يوم انتبهت اثر البيت اللي دخلته ماهو بيتي هذا بيت جاري وانا دخلت بالخطأ والحرمة اللي انا ضربت تصير حرمة جاري
يقول تلطمت وطلعت لبيتي ولقيت زوجتي مجهزة كل شي تنتظرني
يقول جو الضيوف وضيفتهم وانا متكدر ووجهي متلفع وضايق صدري من الخطأ اللي سويته وراحوا الضيوف وجلست ثلاثة أيام بالبيت ضايق صدري انتظر جاري يشتكيني لكن ما شكاني
بعدها رحت لسوق الذهب وشريت هامة ذهب وطقيت الباب على جاري وقلت له القصة وقلت هذا الذهب رضاوة لزوجتك عن الضرب اللي جاها مني
قال جاري زاد انا مستغرب اشوف الحرمه متسنعة ومتغيرة وصايرة تهتم بشغل البيت ليتك كل أسبوع تدخل وتجلدها
اثر الضعيفه ماتدري تحسب اللي ضاربها زوجها
https://t.me/AboAliAlheh
هذي سالفة قديمة من سوالف الأولين
يقول كانت البيوت طينية متشابهة ومتقاربة
وفي يوم قلت لزوجتي بيجيني ضيوف على العشا
والعشاء كان موعده المعتاد بعد المغرب مباشره وطلبت منها تجهز كل شي قبل يجون الضيوف
يقول رحت للمزرعة اجيب اغراض ورجعت على آذان المغرب ويوم دخلت البيت لقيتها نايمة
وأخذت عصى وضربتها بكل قوتي من شدة الحره .
وطلعت بالليوان يوم انتبهت اثر البيت اللي دخلته ماهو بيتي هذا بيت جاري وانا دخلت بالخطأ والحرمة اللي انا ضربت تصير حرمة جاري
يقول تلطمت وطلعت لبيتي ولقيت زوجتي مجهزة كل شي تنتظرني
يقول جو الضيوف وضيفتهم وانا متكدر ووجهي متلفع وضايق صدري من الخطأ اللي سويته وراحوا الضيوف وجلست ثلاثة أيام بالبيت ضايق صدري انتظر جاري يشتكيني لكن ما شكاني
بعدها رحت لسوق الذهب وشريت هامة ذهب وطقيت الباب على جاري وقلت له القصة وقلت هذا الذهب رضاوة لزوجتك عن الضرب اللي جاها مني
قال جاري زاد انا مستغرب اشوف الحرمه متسنعة ومتغيرة وصايرة تهتم بشغل البيت ليتك كل أسبوع تدخل وتجلدها
اثر الضعيفه ماتدري تحسب اللي ضاربها زوجها
https://t.me/AboAliAlheh
Telegram
قصصنا الأجمل
اجمل القصص واروع الروايات في القناة
تابعوني في قناتي حالات وتس وقصائد.
@AboAliAlheh2
وللتواصل معي
@aboAli_Hamdan
تابعوني في قناتي حالات وتس وقصائد.
@AboAliAlheh2
وللتواصل معي
@aboAli_Hamdan
#قصة_وعبره
قصة حقيقية مؤلمة جدا ومؤثرة للغاية عائله اشتهرت بدين والتسامح وحب الخير
فالاب ذاكر لربه مطيع والام فيها من خصال الدين مافيها والاود كلهم متدينون
كان لديهم بنت تبلغ من العمر 21 سنه لم تتزوج
وكان بنت صاحبة صلاح ودين وأخلاق قدر الله قدره فماتت البنت بسكتة قلبية
تقبلت هذه العائلة الأمر فقالوا إن إكرام الميت دفنه فتشاورا واتفقوا على دفن
ابنتهم بعد صلاة المغرب وهي قد توفت في وقت الظهر بعد أداء صلاة المغرب ذهبوا للمقبره فدفنوها وطلبوا لها الثبات ودعوا لها ثم ذهبوا الى البيت يستقبلون العزاء وبعد صلاة العشاء أحس صاحب هذه الأسرة بالتعب فقال لأحد أبنائه تعذر لي عن المعزين فإني مرهق وأريد النوم وأثناء نوم والد هذه الفتاة جاءت اليه ابنته وهي تصرخ وتقول ياأبتي “الحق على الحق علي”
صحى الاب فزعا من فراشه ثم ذكر ورده ورجع للنوم مرة أخرى
ظن أن الأمر طبيعي لأنه فقد ابنته وبعد مااستغرق وقتا ليس طويلا من النوم جاءت اليه ابنته وكررت نفس كلامها فقام فزعا وقال إن ابنتي تعذب ولكنها كانت من أهل الخير
وبدأ يفكر ولم يهدأ له بال حتى ذهب الى المقبرة فماذا رأى مصيبه ……
ذهب الى قبر ابنته فوجد القبر محفور والجثة ليست فيه التفت يمينا ويسارا لم يجد أحد
وكان الوقت ليلا فوجد ذلك النور من غرفة حارس المقبرة
فتوجه اليه وعندما دخل الغرفه وجد هذا العامل يحاول فك الكفن وكفن من ابنة الرجل
أما ماذا كان يريد بها بعد التحقيق معه كان يريد أن يزني بها والعياذ بالله …
فعجبا للمسلم فهو في حماية الله حيا وميتا نسال الله العلي العظيم ان يتقبلنا ويحفظ نسائنا وبناتنا امواتا واحياء
ويجعلنا من أصحب اليمين والسلام عليكم.
https://t.me/AboAliAlheh
قصة حقيقية مؤلمة جدا ومؤثرة للغاية عائله اشتهرت بدين والتسامح وحب الخير
فالاب ذاكر لربه مطيع والام فيها من خصال الدين مافيها والاود كلهم متدينون
كان لديهم بنت تبلغ من العمر 21 سنه لم تتزوج
وكان بنت صاحبة صلاح ودين وأخلاق قدر الله قدره فماتت البنت بسكتة قلبية
تقبلت هذه العائلة الأمر فقالوا إن إكرام الميت دفنه فتشاورا واتفقوا على دفن
ابنتهم بعد صلاة المغرب وهي قد توفت في وقت الظهر بعد أداء صلاة المغرب ذهبوا للمقبره فدفنوها وطلبوا لها الثبات ودعوا لها ثم ذهبوا الى البيت يستقبلون العزاء وبعد صلاة العشاء أحس صاحب هذه الأسرة بالتعب فقال لأحد أبنائه تعذر لي عن المعزين فإني مرهق وأريد النوم وأثناء نوم والد هذه الفتاة جاءت اليه ابنته وهي تصرخ وتقول ياأبتي “الحق على الحق علي”
صحى الاب فزعا من فراشه ثم ذكر ورده ورجع للنوم مرة أخرى
ظن أن الأمر طبيعي لأنه فقد ابنته وبعد مااستغرق وقتا ليس طويلا من النوم جاءت اليه ابنته وكررت نفس كلامها فقام فزعا وقال إن ابنتي تعذب ولكنها كانت من أهل الخير
وبدأ يفكر ولم يهدأ له بال حتى ذهب الى المقبرة فماذا رأى مصيبه ……
ذهب الى قبر ابنته فوجد القبر محفور والجثة ليست فيه التفت يمينا ويسارا لم يجد أحد
وكان الوقت ليلا فوجد ذلك النور من غرفة حارس المقبرة
فتوجه اليه وعندما دخل الغرفه وجد هذا العامل يحاول فك الكفن وكفن من ابنة الرجل
أما ماذا كان يريد بها بعد التحقيق معه كان يريد أن يزني بها والعياذ بالله …
فعجبا للمسلم فهو في حماية الله حيا وميتا نسال الله العلي العظيم ان يتقبلنا ويحفظ نسائنا وبناتنا امواتا واحياء
ويجعلنا من أصحب اليمين والسلام عليكم.
https://t.me/AboAliAlheh
Telegram
قصصنا الأجمل
اجمل القصص واروع الروايات في القناة
تابعوني في قناتي حالات وتس وقصائد.
@AboAliAlheh2
وللتواصل معي
@aboAli_Hamdan
تابعوني في قناتي حالات وتس وقصائد.
@AboAliAlheh2
وللتواصل معي
@aboAli_Hamdan